ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل مواقع تقسيط جوالات أونلاين في السعودية

إذا كنت تبحث عن أقساط جوالات في السعودية أو تريد شراء جوال بالتقسيط في المملكة العربية السعودية، إذا هذا المقال مخصص لك، حيث سنعرض لكم أفضل 5 شركات تقسيط الجوالات بدون كلفة كبيرة وبعضها بدون فوائد حتى والذي تعتبر أفضل شركة أقساط جوالات في السعودية، لذلك إذا كنت تريد تقسيط جوالات بدون تعريف بالراتب أو تقسيط جوالات بدون كفيل للمقيمين في السعودية يجب أن تتعرف على هذه الشركات تعطي هواتف بالتقسيط.

فما هي أفضل شركة تقسيط جوالات في السعودية وكيف احصل على تقسيط ايفون وما هي أفضل شركات بيع جوالات بالتقسيط بالرياض أو بجدة أو في الدمام أو مكة؟ هذا ما سنتعرف عليه في مقال اليوم.

افضل مواقع تقسيط جوالات أونلاين في السعودية

إذا كنت تبحث عن موقع مضمونة لبيع الجوالات بالتقسيط في السعودية سواء هواتف آيفون أو سامسونج أو هواوي أو حتى لابتوب، إذاً انت في المكان الصحيح، فلقد جمعنا لكم أفضل مواقع تقسيط لبيع الجوالات في السعودية والتي تقدم أيضاً ما بين كل فترة وأخرى أحدث عروض الجوالات في السعودية بالأخص أجهزة الآيفون الحديثة.

لا يستطيع أحد الاستغناء عن الهواتف الذكية هذه الأيام، فقد أصبحت من أهم الأمور الأساسية في حياتنا، وأصبحت تساعد في إتمام جميع المهمات اليومية، والجميع يحبون مواكبة التطور التكنولوجي والتماشي معه بأفضل الطرق.

لذا يتجه الناس دوماً إلى شراء أفضل الهواتف الذكية وأحدث إصداراتها من أجل امتلاك ميزات جديدة تفيد أكثر في الحياة العملية والاجتماعية، إذ أن بعض الهواتف أصبحت تضاهي الحواسيب المحمولة في ميزاتها وقدراتها على كل شيء.

لكن لا يمكن إنكار أن الحصول على جوال ذكي بمواصفات عالية في السعودية أمر صعب ومكلف، إلا أنه يمكن الحصول عليه من خلال الأقساط الشهرية، فالكثير من الأشخاص السعوديين يبحثون عن طرق للحصول على جوالات بالتقسيط من خلال التسوق عبر الإنترنت وإلقاء النظر على الجوالات المتوفرة بالتقسيط وميزاتها وسعرها.

كما أن الكثيرين يبحثون عن تقسيط جوالات بدون وظيفة أو تقسيط جوالات بدون كفيل في السعودية. لذا سنقدم في هذا المقال أفضل أماكن رقمية يمكنك التسوق منها والحصول على جوالات بالتقسيط في السعودية، وكيفية شراء جوالات بالتقسيط من شركات تقسيط الجوالات في السعودية.

تقسيط جوالات في السعودية: مواقع تسوق اونلاين بأفضل الأسعار في السعودية

يوجد عبر مواقع الإنترنت الكثير من المتاجر الإلكترونية التي تعرض الجوالات في السعودية، والبعض منها يقدم خدمة التقسيط على هذه الجوالات بأرخص الأسعار وأفضلها، لنتعرف على أبرزها:

موقع شركة زين السعودية لتقسيط الجوالات

كما نعلم فإن شركة زين السعودية هي أفضل شركة اتصالات في المملكة، وهي المزود الأول للشبكة الخليوية وتقدم أفضل خدمات الإنترنت بالإضافة إلى بيعها لمنتجات الجوالات الذكية وملحقاتها وإكسسواراتها والمنتجات التقنية الأخرى.

وفرت شركة زين مؤخراً بواسطة موقعها الإلكتروني خدمة تقسيط الجوالات بأفضل الأسعار للمواطنين السعوديين وبشروط بسيطة، وتتم عملية الشراء بشكل آمن وسهل عبر الحساب البنكي أو البطاقة الإئتمانية.

تقدم زين التقسيط على الجوالات من خلال إتمام جميع الشروط التي تتطلبها ومن أبرزها أن يمتلك المشتري سجل إئتماني وإثبات أنه لديه الإمكانية لدفع الأقساط الشهرية، كما أن الأقساط الشهرية قد تمتد لعامين، ولا يتم إضافة مبلغ كبير بل مبلغ بسيط فوق قسط الهاتف.

يمكنك الدخول إلى موقع زين لتقسيط الجوالات واختيار الجوال الذي تود تقسيطه من بين المئات من الجوالات التي يقدمها الموقع وبأسعار ملائمة للجميع وأقساط مريحة، ويتواجد جوالات من نوع سامسونغ، هواوي، شاومي، آيفون، سوني، وغيرهم الكثير من الجوالات المميزة، ويمكنك الاطلاع على سعر ومواصفات الجهاز قبل طلب شراءه.

رابط الموقع: https://sa.zain.com/ar/personal/voice-plans

قد يهمك: أفضل مواقع لبيع الجوالات في السعودية 2022

احصل على تقسيط للجوالات بأفضل الأسعار مع جرير

جرير من أحد أشهر الشركات السعودية المعروفة في أرجاء الوطن العربي أيضاً، يمكن من خلال جرير الحصول على تقسيط مريح وبأفضل الأسعار للجوالات من جرير، حيث أنها تقدم شروط مريحة لامتلاك جوال بالتقسيط في السعودية، وتقدم الكثير من أنواع الجوالات الحديثة المرغوبة من قبل الكثيرين، كما أنها تقدم شروط سهلة ومقبولة من قبل الجميع، وتتميز بالعديد من الميزات التي تجعلها مقصداً بارزاً من قبل الراغبين بتقسيط الجوالات، ومن أبرز مميزاتها:

  1. توفر لك طرق سهلة لدفع الأقساط الخاصة بالجوالات.
  2. تقدم لك خدمة التوصيل بشكل مجاني وآمن جداً.
  3. يمكنك الحصول على بطاقات حسم تقدم لك فرصة شراء الجوالات بأقساط منخفضة أكثر.
  4. تستطيع من خلال الموقع الاطلاع على أقرب فرع فعلي لشركة جرير إليك.
  5. الموقع يدعم اللغة العربية والإنكليزية.
  6. تقدم جرير أنواع عديدة من الجوالات التي يمكن الحصول عليها بالتقسيط ومن ضمنها ايفون وسامسونغ وهواوي ونوكيا وغيرهم.
رابط الموقع: https://sa.zain.com/ar

يمكنك الحصول على ايفون بالتقسيط بواسطة إكسترا

تعد اكسترا من أفضل الشركات التي تقدم جوالات بالتقسيط عبر موقعها الإلكتروني وموقعها الفعلي في السعودية، يمكن الحصول على جوالات ايفون من احدث إصدارات شركة ابل وبأفضل الأسعار والأقساط المريحة التي تناسب الجميع، يقدم الموقع فرصة الاطلاع على احدث إصدارات ابل مثل ايفون 11 وايفون 12 وغيرهم والاطلاع على أسعارهم وكيفية الحصول عليهم بالتقسيط، يتمتع اكسترا بسهولة الاستخدام والشروط السهلة إضافةً لطرق الدفع السهلة والمتنوعة، كما يمكن الحصول عل توصيل مجاني ضمن المملكة العربية السعودية.

رابط الموقع: https://www.extra.com/ar-sa/tasheeliphone13

متجر الصندوق الأسود

يعتبر من أفضل المواقع الإلكترونية التي تقدم أقساط على الجوالات في السعودية، يقدم الموقع تشكيلة واسعة من الجوالات الحديثة المصنعة من قبل أفضل الشركات، ويمكن الحصول على الجوالات بالتقسيط وبسعر الكاش او بأقساط مريحة وفوائد رمزية، إضافةً إلى أن الموقع يتمتع بالكثير من المميزات التي تساعد الكثيرين بالقدرة على اختيار جوالهم المناسب لهم ولاحتياجاتهم، ويمكن الحصول على خدمات التوصيل إلى المنازل والدفع عند الاستلام بالكاش او دفع الأقساط عن طريق حساب البنك.

رابط الموقع: https://blackbox.com.sa/ar/

شركة STC السعودية لتقسيط الجوالات

يمكن أيضاً الاعتماد على شركة STC السعودية في الحصول على جوالات بالتقسيط، فهي من افضل شركات الاتصالات والجوالات في السعودية والتي يتم الاعتماد عليها بشكل كبير في تقسيط الجوالات بأفضل الأسعار والاقساط المريحة إضافةً إلى انها تؤمن شروط سهلة جداً للمستخدمين وتوفر لهم القدرة على اختيار الهاتف المناسب لهم بأبسط الحلول.

رابط الموقع: https://www.stc.com.sa/wps/wcm/connect/arabic/individual

في ختام هذا المقال يجب التنويه إلى أهمية الالتزام بالحذر والانتباه قبل شراء أي منتج او تقسيط اي جوال عبر مواقع الانترنت، من اجل تجنب عمليات الاحتيال والسرقة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل شركات لبيع الجوالات بالتقسيط في السعودية، أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

افضل مواقع بيع ملابس رخيصة في السعودية 2022

افضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

أفضل 5 مواقع لبيع ساعات أصلية عبر الانترنت

افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية | أرخص متجر تسوق أون لاين

أفضل مواقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية 2022

أرخص 7 مواقع للتسوق عبر الإنترنت في دول الخليج 2022