ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل مواقع لبيع الجوالات في السعودية 2022

أفضل مواقع لبيع الجوالات في السعودية 2022 من أشهر وأفضل المواقع التي تهتم وتحرص على تقديم المتعددة من جميع أنواع الهواتف الذكية لكي تستطيع شراء هاتفك المحمول المفضل لديك، كما يمكنك الإطلاع على أسعار الجوالات في السعودية خلال وفترة قصيرة.

لذلك إذا كنت تبحث عن موقع مضمونة لبيع الجوالات سواء هواتف جديدة أو موقع لبيع الجوالات المستعملة في السعودية، إذاً انت في المكان الصحيح، فلقد جمعنا لكم أفضل 9 مواقع موثوقة لبيع الجوالات في السعودية والتي تقدم أيضاً ما بين كل فترة وأخرى أحدث عروض الجوالات في السعودية بالأخص أجهزة الآيفون.

أفضل مواقع لبيع الجوالات في السعودية 2022

لابدّ وأنك راودتك يوماً ما رغبة عارمة بالدخول إلى موقع إلكتروني على الإنترنت وانتقاء هاتف أحلامك والاطلاع على مواصفاتهم وميزاته وعيوبه، وفي الحقيقة بات هذا الأمر حقيقياً هذه الأيام، إذ ظهرت الكثير من المواقع الإلكترونية تتولى وظيفة أساسية وهي إطلاعك على نشرات لأحدث الجوالات التي صدرت مؤخراً بالإضافة لعروض على شرائها وملحقات خاصة بها وإكسسوارات، كما تمكنك هذه المواقع من أن تطلع على كل المزايا الخاصة بالجوال الذي تريد شراءه وكل التفاصيل التي تود معرفتها عنه.

في حال كنت مقيماً في السعودية، وتبحث عن أفضل مواقع لبيع الجوالات في الرياض أو جدة أو مكة أو الدمام أو الشرقية أو باقي مدن المملكة أو تبحث عن موقع جوالات رخيص في السعودية 2022، وتود الحصول على عروض الجوالات في الرياض سنود إعلامك بأنه يوجد أكثر من 9 مواقع لبيع الجوالات في السعودية.

وسنتحدث عن أفضل مواقع لبيع جوالات رخيصة في السعودية 2022 لدى هذا المقال، ولكن تجدر الإشارة إلى أن الحذر واجب عند شراء الجوالات من المواقع الإلكترونية لأن ثمنها مرتفع جداً ومن الصعب تعويض الخسارة في حال التعرض للاحتيال، لذا انتقي الموقع وطرق الدفع بشكل جيد وتأكد من المصدر قبل شراء أي شيء.

قد يهمك: افضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

أفضل مواقع لبيع الجوالات في السعودية 2022

يهتم السعوديين بالبحث عن الطرق الأسهل من أجل التسوق وشراء احتياجاتهم ومن ضمن ذلك اهتمامهم الأساسي بشراء الجوالات والأجهزة الكهربائية عبر الإنترنت نظراً لسهولة الأمر ولأن المتاجر الإلكترونية توفر أحدث القطع والإصدارات فور نزولها إلى الأسواق؛ لنتعرف معاً على أفضل مواقع لبيع الجوالات في السعودية 2022.

1. Amazon.KSA

يضمن لك هذا المتجر الحصول على الجوالات المحمولة النادرة التي لم تعد رائجة أو التي لم تنزل إلى الأسواق بعد؛ إذ يقدم الموقع تشكيلات واسعة من أفضل الجوالات النادرة والتي صنعت من قبل الشركات المعروفة وغير المعروفة، ويقدم الموقع أفضل العروض والتنزيلات خصوصاً في يوم الجمعة، وتكون العروض على شكل تخفيضات وحسومات عند شراء جوال ما أو جوال مرفق بإكسسوارات خاصة.

أمازون السعودية  هو فرع لمتجر أمازون العالمي وهو من المتاجر المفضلة في السعودية   إذ أنه يبيع أجود أنواع الأجهزة الإلكترونية والجوالات الحديثة والنادرة وبأسعار منافسة لغيره من المتاجر الإلكترونية، كما أنه مصدر ثقة مضمون جداً للشراء، يمكن الدفع على المنتجات من خلال حسابات باي بال أو الفيزا كارد أو الماستر كارد.

رابط الموقع  https://www.amazon.sa/-/en/

2. Extra Saudi Store

من أفضل مواقع بيع الجوالات في السعودية لعام 2022، يقدم هذا الموقع المميز خدمات التسوق الإضافي إذ يوفر للمستخدمين السعوديين شراء الجوالات المفضلة لديهم والاطلاع على سعرها ومواصفاتها التفصيلية قبل الشراء كالميزات والعيوب للجوال الذي تريد شراءه كما يزودك بالمعلومات الخاصة بمصدر التصنيع أو الشركة المصنعة للجوال والإصدارات السابقة أو الإصدارات المماثلة له

كما يمكنك من خلال هذا الموقع شراء المنتجات الأخرى التي تفضلها إلى جانب الهواتف مثل الساعات الذكية أو الإكسسوارات الملحقة بالهواتف وأجهزة الصوت والسماعات وما شابه ذلك، كما يقدم عروض extra اليوم للأجهزة المحمولة.

يمكن الشراء عبر الموقع مباشرةً أو من خلال تحميل التطبيق الخاص بالموقع ويعمل التطبيق على كل أجهزة الأندرويد، وهو سهل الاستخدام جداً وغير معقد، ويمكن الدفع على المنتجات من خلال البطاقات الإئتمانية أو حساب باي بال.

رابط الموقع:  https://www.extra.com/en-sa/

قد يهمك: الربح من أمازون السعودية (أرباح تصل إلى 8000 ريال شهريا)

3. Noon Store

من أفضل المتاجر الإلكترونية في السعودية، وهو معتمد من قبل الملايين من السعوديين، إذ يتم شراء الأجهزة الإلكترونية والجوالات بشكل كبير جداً من هذا الموقع المميز، وهو يقدم أفضل العروض على الجوالات والأجهزة الكهربائية، ويقدم الموقع منتجات أخرى تهم جميع فئات المجتمع السعودي، كالملابس والهدايا والعطورات والإكسسوارات وغير ذلك، ويعد منافساً لغيره من المتاجر الإلكترونية من حيث الأسعار التي يقدمها والتنزيلات.

رابط الموقع: https://www.noon.com/saudi-ar/

4. Al Haddad Shop

من المواقع الرائدة في المملكة العربية السعودية في مجال التسويق الإلكتروني للجوالات الحديثة، يقدم الموقع تشكيلة من أحدث الجوالات المحمولة واللابتوبات من مختلف الشركات العالمية لتصنيع الجوالات، وأحدث الجوالات التي تقدمها هي قادمة من شركة آبل.

حيث يهتم الموقع بتنزيل أحدث إصدارات الهواتف الخاصة بشركة آبل ومنها ايفون 13 الذي صدر مؤخراً، ويقدم المتجر عروض مميزة على شراء الجوالات وتخفيضات للعملاء القدماء وتنزيلات للذين يرغبون بشراء أكثر من قطعة سويةً.

يمكن الدخول إلى الموقع والاطلاع على أفضل الجوالات الصادرة حديثاً وأسعارها ومواصفاتها من خلال الرابط الآتي:

https://www.alhaddadshop.com/sa/

5. Xcite

يقدم هذا الموقع السعودي المميز أقوى العروض على الأجهزة الإلكترونية القادمة من أفضل الشركات العالمية ومن أمثلتها شاشات التلفاز الكبيرة المقدمة من سامسونج، والجوالات الحديثة من سامسونج، إذ يقدم الموقع هذه الأجهزة الإلكترونية بعروض حسومات تصل إلى 50% ما يعني شراء بثمن في متناول الجميع.

كما يقدم الموقع أحدث الجوالات الأصلية من شركة آبل ويقدم الملحقات الخاصة بها والإكسسوارات المتنوعة، إضافةً إلى أنه يقدم البطاقات الرقمية بأسعار منخفضة مقارنةً بغيره من المواقع وبالطبع فإن البطاقات التي يقدمها مضمونة وفعالة 100%، ومن هذه البطاقات بطاقات غوغل بلاي، بطاقات آيتونز، وغيرها من البطاقات الرقمية المميزة.

يمكن الدخول إلى الموقع والتسوق بكل راحة عبر الرابط:

https://www.xcite.com.sa/ar/

مواقع أخرى لشراء الجوالات في السعودية 2022 قد تهمك:

  1. Ali Express.
  2. متجر ألف.
  3. متجر فيرجن ميغا ستور.
  4. موقع مكتبة جرير.

إلى هنا نكون قد جمعنا لكم أفضل 9 مواقع بيع الجوالات في المملكة العربية السعودية لعام 2022 ، أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسون مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

افضل مواقع بيع ملابس رخيصة في السعودية 2022

أفضل 5 مواقع لبيع ساعات أصلية عبر الانترنت

افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية | أرخص متجر تسوق أون لاين

أفضل مواقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية 2022

افضل مواقع تسوق موثوقة تقبل الدفع عند الاستلام

أرخص 7 مواقع للتسوق عبر الإنترنت في دول الخليج 2022