أرخص أماكن لشراء الايفون في السعودية

الكثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل مكان لشراء ايفون بسعر رخيص في السعودية، مع ضمانه الأصلي، حيث توجد الكثير من المتاجر في المملكة العربية السعودية توفر أجهزة iPhone ، لكن Apple لا تضمن جميعها، فما هو أرخص مكان لبيع الايفون في السعودية؟.

في الواقع يوجد العديد من المتاجر والشركات تقدم عروض على جوالات الايفون في السعودية بأسعار أرخص من المتاجر المحلية، الأمر الذي يجعله في وقت من الأوقات أفضل أماكن لشراء ايفون في السعودية، مثل موقع بيع آيفون الرسمي من آبل كونه لا يفرض عمولة ولا يوجد طرف ثاني بينكم، بالإضافة إلى المتاجر الأخرى سواء كانت المحلية منها أو الخارجية، لذلك دعونا نستكشف سوياً ما هي أرخص أماكن لبيع الايفون في السعودية، وكيف اطلب ايفون رخيص من هذه المتاجر.

أرخص أماكن لشراء الايفون في السعودية
أرخص أماكن لشراء الايفون في السعودية

تصنف هواتف الايفون من أفضل أنواع الهواتف حيث تمتلك شعبية واسعة في الأسواق بفضل مواصفاتها المتميزة عن الهواتف الذكية الأخرى الصادرة من الشركات العالمية، وهي دائماً ما تكون في عمق المنافسة مع الهواتف الرائدة المصنعة من الشركات العالمية مثل شاومي وسامسونج وغيرها من الشركات المعروفة اليوم في سوق الهواتف الذكية.

على الرغم من اهتمام شركة أبل في تطوير سلسلة هواتف ايفون الا ان سعر الهاتف يعتبر مرتفع وان نسبة كبيرة من المستخدمين لا يستطيعون شراء الهاتف بسبب سعره المرتفع لذلك تجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل الأماكن لشراء الايفون بسعر رخيص ومناسب في المملكة العربية السعودية.

لذلك سنقوم اليوم بدورنا بتسليط الضوء على أرخص الأماكن لشراء الايفون في المملكة العربية السعودية، كما سنتعرف على طريقة طلب الايفون من أمريكا وشحنه إلى السعودية.

أرخص أماكن لشراء الايفون في السعودية

في الحقيقة يوجد العديد من المتاجر التي تبيع الايفون اليوم بسعر رخيص ومناسب أفضل من أي مكان أخر وتصنف هذه الأماكن على النحو الاتي:

1. شراء الايفون من الموقع الرسمي لشركة آبل Apple

يعتبر موقع أبل من أفضل الأماكن لشراء هواتف الايفون حيث ان الموقع يوفر هواتف الايفون بسعر الشركة أي أرخص من المتاجر المحلية الموجودة في الأسواق، وبالتأكيد سيكون أرخص متجر لبيع الايفون ناهيك بأنه موقع الشركة المصنعة الرسمي أي أنك تضمن الحصول على هاتف بضمان دولي غير متلاعب فيه، كما تقدم الشركة العديد من المميزات عند شراء هاتف ايفون من موقعها الرسمي وبالنسبة للمستخدم يكفي ثقة الشراء من الموقع الرسمي.

من المميزات الرائعة التي وفرتها شركة Apple هي إمكانية استبدال هواتف أبل القديمة بهواتف جديدة وان السعر الاستبدال في هذه الحالة يكون أرخص من أي مكان اخر الى جانب ان العميل يحصل على كفالة عند شراء هاتف ايفون. كما هنالك موزعين معتمدين لـ Apple المعتمدين مثل STC و Zain و متاجر موبايلي يمكنك اعتمادها في شراء الايفون لأنها الموزعين المعتمدين من ابل.

للتسوق من الموقع والشراء منها انقر هنا: apple.com/sa-ar/iphone/buy.

2. شراء الايفون من متجر امازون

من الذي لا يعرف موقع امازون الغني عن التعريف فهو عملاق التجارة الالكترونية على الانترنت اليوم حيث يمكنك ان تجد فيه كل ما يخطر في بالك من منتجات تبحث عنها، ومن ضمنها الهواتف الذكية، حيث ان الموقع يوفر هواتف الايفون بسعر أرخص من الأسواق المحلية في المملكة العربية السعودية، لكونه متجر أمريكي.

ويمكنك الحصول على الهاتف بنسخ متعددة وبسعر رخيص مع ضمان الأصلي، لكنه لا يعتبر أرخص من الشراء من موقع آبل الرسمي، ولكن بالتأكيد أرخص بكثير من الأسواق المحلية التي هي من تحدد نسبة الربح الإضافية على الآيفون.

الموقع متوفر في المملكة العربية السعودية ويقدم خدمة توصيل المنتجات إلى مكان تواجد العميل، أي في حال كنت ترغب في شراء الهاتف من موقع امازون فسيقوم الموقع بتوصيل الهاتف الى موقعك الحالي في المملكة وفي حال كان يوجد أيا مشكلة مصنعية في الهاتف فإن الموقع يوفر إمكانية ارجاع الهاتف واستبداله لذلك تجد نسبة كبيرة من السعوديين اليوم يرغبون بشكل مستمر بالتسوق والشراء من موقع امازون.

شراء الايفون من متجر امازون

رابط الموقع لتجربة المتجر وشراء الايفون منه: amazon.sa.

3. موقع نون

موقع نون من أشهر مواقع التسوق في دول الخليج وبالتحديد في المملكة العربية السعودية كما أن هذا الموقع يعتبر من الأماكن المميزة لشراء الايفون في المملكة العربية السعودية فهو يوفر كافة النسخ من الهاتف الشهير وان أسعاره تعتبر رخيصة ومناسبة وأفضل من المتاجر الأخرى او الأسواق المحلية في المملكة، إلى جانب أنه يقدم ضمان عند شراء الهاتف حيث في حال كان يوجد أي مشاكل في الهاتف فيمكن للعميل استرجاع الهاتف واستبداله.

ان المتجر لا يقتصر على بيع هواتف الايفون فقط بل يمكنك ان تجد فيه كافة الهواتف الذكية من الشركات العالمية الأخرى ولكن على العموم يبقى الموقع من أفضل الأماكن لشراء هواتف الايفون في السعودية لذلك لا تتردد ابداً في تجربته.

لزيارة الموقع: noon.com/saudi-ar.

4. موقع علي اكسبريس

يأتي موقع على اكسبريس في قائمتنا لليوم كواحد من ارخص المواقع لشراء هاتف ايفون في السعودية فهو موقع صيني معروف بأسعاره الرخيصة والمناسبة ويقصده نسبة كبيرة من المستخدمين في السعودية وهو يقدم خدمة شحن الهاتف الى مكان تواجد العميل ولكن كن حذراً اثناء التعامل مع البائعين في الموقع وراجع تقييمات المستخدمين السابقين للتأكد من ان البائع موثوق ويبيع هواتف ايفون فعلاً.

للتوجه الى الموقع وتجربته من على الرابط التالي: ar.aliexpress.com.

مواقع أخرى لشراء الايفون بسعر رخيص في السعودية

  • موقع حراج السعودية.
  • متجر اكسترا.
  • مكتبة جرير.
  • موقع السوق المفتوح.
  • موقع ماي ستور.

اقرأ أيضاً: كيف تشتري ايفون بالتقسيط بدون فوائد

كيفية شراء آيفون من موقع آبل الرسمي من خارج أمريكا

البعض من المستخدمين يتساءل اليوم كيف يمكن شراء هاتف ايفون من موقع أبل الرسمي في المملكة العربية السعودية؟. في الواقع ان الأمر بسيط وأسهل مما تتوقع، حيث يمكن شراء الهاتف والتوجه الى موقع الشحن الذي يلعب دور الوسيط بين موقع أبل والمستخدم وهو موقع Ship4Less وهو يصنف اليوم من أشهر المواقع التي تساعد في شحن الايفون من موقع أبل الرسمي إلى مكان تواجد العميل في السعودية، والموضوع بسيط ولا يتطلب من العميل سوى إنشاء حساب شخصي في الموقع ويمكنك انشاء حساب بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية قم بالتوجه الى موقع Ship4Less.
  2. بالنزول قليلا الى الأسفل ستجد خيار احصل على مستودعك الان قم بالضغط عليه.
  3. سيطلب منك بعض المعلومات والبيانات يجب عليك كتابتها بالشكل الصحيح.
  4. وفي الخطوة التالية سيطلب منك كتابة البريد الالكتروني وكلمة المرور.
  5. سيطلب منك بعدها ادخال الرمز البريد للبلد المقيم فيه وهو السعودية.
  6. ايضاً يجب عليك كتابة رقم الهاتف مع تحديد الجنس واللغة.
  7. ستجد خيار الموافقة على كافة الشروط والاحكام قم بالنقر عليه.
  8. اضغط على زر تسجيل.
  9. سيرسل الموقع رابط تفعيل الحساب الى البريد الالكتروني الذي وضعته في الخطوة السابقة قم بالتوجه الى البريد وافتح رسالة الموقع وانقر على رابط التفعيل لتفعيل الحساب.

ما هي خطوات شراء آيفون عبر موقع Ship4less؟

خطوات الشراء من موقع ابل عبر موقع Ship4less بسيطة وغير معقدة نهائياً، وتتمثل على النحو الاتي:

  1. قم بالتوجه الى موقع أبل للشراء الرسمي، سواء كان موقع ابل الأمريكي أو العربي، ويمكنك ذلك من هنا: apple.com/store.
  2. قم بالبحث عن هاتف الايفون الذي تريد مع تأكدك من قراءة كافة المواصفات المكتوبة.
  3. اضغط بعدها على خيار تسوق. 
  4. ستجد من بين الخيارات خيار شركة Ship4less للشحن الوسيط انقر على هذا الخيار.
  5. بعدها قم بالنقر على سلة المشتريات Add to Bag.
  6. ستجد خيار عرض سلة المشتريات اضغط عليه مع اختيار طريقة الدفع.
  7. سيطلب منك تسجيل الدخول الى موقع أبل بكتابة البريد الالكتروني وكلمة المرور وبعدها سيطلب منك كتابة الرمز البريد الخاص بحسابك على موقع Ship4less
  8. وسيطلب منك اختيار طريقة الشحن.
  9. بعدها سيحولك مباشرة الى موقع Ship4less لاستكمال باقي الخطوات من كتابة بيانات ومعلومات حول طريقة الشحن وما الى ذلك من معلومات أخرى وسيتم شحن الهاتف الى المملكة العربية السعودية.

الخاتمة

كان هذا موضوعنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم في هذا المقال أرخص الأماكن لشراء ايفون في المملكة العربية السعودية، حيث إذا كنت تجد أسعار أجهزة الايفون مرتفعة في الأسواق المحلية وتبحث عن أماكن يُباع فيها الايفون بسعر رخيص، يمكنك شراءه من الأماكن التي تحدثنا عنها في الأعلى فهي من أرخص الأماكن لبيع الايفون في السعودية، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم تابعونا بشكل مستمر للتعرف على كل جديد.

مواضيع ذات صلة:

كيف تعرف ايفون الأصلي من الكرتون

سعر ايفون 15 برو ماكس في السعودية

أفضل متاجر تقسيط جوالات بالرياض

تقسيط ايفون بدون فوائد من جرير