أرخص متاجر لشراء الايفون لعام 2024

إذا كنت تبحث عن متجر يقدم أفضل الصفقات والتخفيضات على أجهزة الايفون، فأنت في المكان المناسب، سنأخذكم في جولة لنتعرف على أرخص متاجر لبيع الايفون، حيث أن هذه المتاجر لا تضع نسبة هامش ربح عالية كما هو الحال في المحلات التجارية في الأسواق.

ولأن الأجهزة آبل تعتبر من أبرز الشركات الرائدة في مجال الهواتف الذكية، لما تحتويه من مميزات رائعة وفريدة، يتساءل الكثير كيف اشتري ايفون بسعر رخيص؟ وهل شراء ايفون من موقع ابل الأمريكي أرخص من المتاجر الأخرى؟ لذلك اخترنا لكم أفضل متاجر لشراء ايفون بأرخص الأسعار وjدعم الشحن لكافة الدول.

أرخص متاجر لشراء الايفون
أرخص متاجر لشراء الايفون

أطلقت شركة ابل هاتف ايفون 15 برو ماكس وما هي الا فترة قليلة وسينتشر الهاتف في كافة انحاء العالم، وتعد هواتف الايفون في الأسواق من افضل أنواع الهواتف فهي مقدمة من العملاق الأمريكي ابل الغني عن التعريف حيث ان الهاتف يمتلك سمعة طيبة وشهرة واسعة في عالم الهواتف الذكية.

وذلك بفضل مواصفاته العالمية من حيث الكاميرا والمعالج والسرعة والذاكرة وما الى ذلك من مواصفات مميزة، وكان عمليات البيع في السابق تتم من خلال المتاجر الرسمية لبيع الموبايلات في كل بلد والتابعة الى شركة ابل ولكن مع التطور التقني السريع الذي نشهده اليوم بات امر شراء الهاتف اسهل بكثير.

حيث يوجد اليوم العديد من المتاجر الالكترونية المتوفرة على الانترنت والتي تبيع هواتف الأبل بمختلف أنواعها واصداراتها ولكن البعض يرغب بالتعرف على افضل المتاجر التي تبيع الايفون وبأرخص وافضل الأسعار.

لذلك سنقوم اليوم بتسليط الضوء على أفضل هذه المتاجر، تابعونا للختام.

أرخص متجر لبيع الايفون

حقيقةً يوجد العديد من المتاجر التي تبيع الهواتف التقنية والالكترونيات وما الى ذلك وسنقدم إليكم أفضل المتاجر التي يمكنك من خلالها شراء الايفون بأرخص الأسعار كما يلي:

1. موقع أبل الرسمي Apple

ان متجر أبل الرسمي من أفضل الأماكن الموجودة اليوم على الانترنت التي يمكنك زيارتها لشراء هاتف آيفون فمن الطبيعي ان تكون ثقة الشراء من الموقع الرسمي أعلى من الشراء من أي متجر اخر متوفر اليوم على الانترنت.

حيث ان الأسعار التي يمكنك ان تحصل عليها من خلال المتجر الرسمي أرخص وأفضل من المتاجر الالكترونية وحتى ان السعر سيكون أفضل من المتاجر التجارية المتوفرة في بلدك، وهذا أمر طبيعي لأنه لا يوجد تاجر أو متجر ثالث، فأنت سيكون شرائك للهاتف من الشركة المصنعة مباشرةً، وعملت شركة أبل في الآونة الأخيرة على توفير ميزة استبدال الهاتف حيث إذا كنت تملك هاتف أبل قديم يمكنك اليوم استبداله بهاتف ايفون جديد وبسعر رخيص افضل من المتاجر الأخرى المتوفرة اليوم على الانترنت.

ستحصل على العديد من الميزات بشرائك للهاتف من موقع ابل الرسمي منها الكفالة حيث يمكنك استخدام الهاتف بأمان ولفترة طويلة من الزمن لذلك اذا كنت تبحث عن متجر الكتروني لشراء الايفون بسعر رخيص ضع في اعتبارك متجر أبل فهو من افضل الأماكن لشراء الايفون.

لزيارة المتجر الرسمي انقر على الرابط التالي: Apple Store.

2. موقع Tradeline

هو واحد من أفضل المواقع التي يمكنك اللجوء اليها لشراء ايفون بسعر أرخص مما هو متوفر في الأسواق وذلك لان هذا المتجر يعد من المتاجر العملاقة على مستوى العالم ويوفر هواتف الإبل بأسعار مناسبة ورخيصة وبالطبع ستحصل على الجودة العالية نفسها المقدمة من متجر ابل الرسمي.

ان المتجر غير مقتصر فقط على بيع هواتف الأبل حيث يوفر كافة أنواع الهواتف من مختلف أنواع العلامات التجارية ولكن يمكنك ان تجد هواتف الأبل بشكل رئيسي في المتجر ولكن بالطبع يبقى المتجر أغلي من متجر أبل الرسمي ولكن ليس بكثير فهو يحصل على عمولة بسيطة جداً وهي تكون خاصة لعمليات الشحن.

يضم المتجر العديد من الميزات لجذب المزيد من العملاء اليه ومن افضل هذه الميزات هي إمكانية شراء الهواتف بالتقسيط من المتجر فمثلاً يمكنك شراء الايفون من المتجر بالتقسيط وبدفعة أولى بسيطة وبعدها يمكنك تسديد ثمن الهاتف على دفعات شهرية ولكن بالطبع ان الموقع يحصل على عمولة إضافية مقابل بيع الهاتف بالتقسيط.

وقد وجد البعض ان هذا المتجر مناسب بسبب توفيره لميزة التقسيط وخاصةً بالنسبة للفئات المتوسطة في المجتمع فمن خلال هذه الميزة التي وفرها المتجر يمكنهم شراء الايفون بسعر رخيص وبنظام تقسيط مناسب.

لزيارة المتجر من هنا Tradeline.

3. متجر علي اكسبريس

متجر علي اكسبريس هو من المتاجر الصينية المعروفة اليوم على مستوى العالم حيث يوفر المتجر هواتف الايفون بأسعار رخيصة ومناسبة وأفضل من المحلات التجارية الموجودة في الأسواق، وان المتجر لا يقتصر فقط على بيع هواتف الايفون، حيث يبيع كافة أنواع الهواتف المحمولة منها الصينية والكورية وغيرها من الأنواع الأخرى.

ولكن إذا كنت ترغب بالحصول على هاتف ايفون بسعر رخيص فيمكنك اللجوء والبحث في موقع علي اكسبريس حيث ان أسعار هواتف الايفون في هذا المتجر ارخص من المتاجر الأخرى المتوفرة اليوم على الانترنت.

لا تترد في تجربة المتجر ويمكنك زيارة الموقع الخاص بالمتجر من هنا.

4. امازون

من منا لا يعرف عملاق التسوق "Amazon" هو متجر الكتروني غني عن التعريف ومعروف في كافة دول العالم وهو يوفر هواتف الايفون وبأسعار رخيصة ومناسبة وأفضل من المتاجر الالكترونية الأخرى وان الموقع معروف بين المستخدمين بالمصداقية والثقة العالية وان الهواتف التي يبيعها عالية الجودة ويمكن للمستخدم الحصول على هاتف الايفون بكافة النسخ وان أسعاره أرخص من المتاجر المحلية المتوفرة في الاسوق.

ومن ميزات متجر امازون هي إمكانية شحن الهواتف الى مكان تواجد العميل في بلده وفي حال كان يوجد في الهاتف أيا مشكلة يمكن للعميل ان يقوم بإرجاع الهاتف او استبداله نظراً للمشكلة المصنعية التي توجد في الهاتف لذلك يفضل العديد من المستخدمين متجر امازون الالكتروني نظراً للميزات المتعددة التي يقدمها للعملاء.

لزيارة متجر امازون الالكتروني اضغط هنا.

5. مكتبة جرير

مكتبة جرير تعتبر من أكثر المتاجر التي يعتمدها معظم الشعب السعودي في شراء أجهزة الايفون أو استبدال أجهزتهم القديمة بهاتف حديث، حيث أن أسعار الآيفون لدى متجر جرير ارخص بكثير من الأسواق المحلية، ناهيك على أنه يقدم مميزات كثيرة من مثل استبدال الهاتف وخدمة الشحن لكافة دول الخليج، وأيضا الميزة الأفضل هي إمكانية شراء الايفون بنظام الأقساط، أي أنك لست بحاجة إلى شراء الايفون بدفعة واحدة، بل على دفعات شهرية لتسهيل عملية شراء الايفون لأصحاب الإمكانيات المحدودة.

ويمكنك متابعة موقع جرير لاستفادة من العروض والتخفيضات التي يقدمها على المنتجات، لذلك يعتبر متجر جرير ارخص متجر لبيع الايفون في السعودية، كما أنه متوفر أفرع له في كافة دول مجلس التعاون الخليجي (الإمارات، قطر، البحرين، الكويت، سلطنة عمان).

رابط مكتبة جرير: jarir.com

قد يهمك: أرخص دول لشراء هواتف آيفون iPhone 14

ما هي مميزات هواتف الايفون؟

حقيقةً ان هواتف الايفون تضم العديد من المميزات التي جعلته عملاق الهواتف المحمولة اليوم في الأسواق ومن أكثر الهواتف المحبوبة لدى الجميع، وتتمثل هذه المميزات كما يلي:

1. نظام التشغيل iOS

تعمل أجهزة iPhone على نظام التشغيل الخاص بشركة Apple، كما ان واجهة استخدام الهاتف تعتبر بسيطة وسهلة ولا يوجد فيها أي تعقيدات. 

2. الأجهزة والتصميم

ان هواتف الايفون مصنعة من مواد عالية الجودة، غالبًا ما تحتوي على الزجاج والألمنيوم وفي النسخة الأخيرة من الهاتف تم إضافة التيتانيوم الى الهاتف ليكون أكثر متانة من النسخ السابقة.

ويأتي الهاتف مزود بشاشة Retina عالية الدقة ويضم ايضا تقنية True Tone لعرض الألوان بدقة.

3. الأداء

يضم الهاتف معالجات ذات أداء عالي إضافة الى وجود وحدة معالجة رسومات مخصصة للمهام التي تتطلب رسومات مكثفة.

4. نظام الكاميرا

ان هواتف الايفون تأتي بأنظمة كاميرات متطورة بعدسات متعددة (زاوية واسعة، فائقة الاتساع، تليفوتوغرافي) للتصوير الفوتوغرافي والفيديو.

ويوجد العديد من المميزات الإضافية مثل الوضع الليلي وDeep Fusion وSmart HDR لتحسين جودة الصورة إضافة الى وجود ميزة تسجيل فيديو عالي الجودة مع ميزات مثل Dolby Vision HDR.

5. خيارات التخزين

ان الهاتف يأتي بسعات تخزينية كبيرة ومتنوعة وتبدأ من 64 جيجابايت وتصل إلى 512 جيجابايت أو أكثر.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم في هذا المقال أفضل المتاجر الالكترونية التي تبيع هواتف الايفون بسعر رخيص إضافة الى قيامنا بتسليط الضوء على بعض مميزات هواتف الايفون فإذا كنت ترغب في الحصول على هاتف ايفون بسعر رخيص قم بتجربة واحد من المواقع السابقة في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

الفرق بين ايفون 14 وايفون 15

سعر ايفون 15 برو ماكس في السعودية

كيف تعرف الايفون الأصلي من الكرتون

أرخص مواقع بيع أجهزة إلكترونية على الإنترنت