كيف تشتري آيفون بسعر رخيص ومن مصدر موثوق؟

هل ترغب بشراء هاتف ايفون بسعر رخيص؟ وتتساءل كيف اشتري ايفون 11 او 12 او 13 أو 14 بأرخص سعر ممكن؟ في هذا المقال سنتعرف على كيفية شراء هاتف ايفون بسعر رخيص ومن مصادر موثوقة، حيث تحظى أجهزة آبل باهتمام كبير من قبل المستهلكين حول العالم، ولكن بنفس الوقت تعتبر أجهزة "iPhone" من الهواتف مرتفعة التكلفة في الأسواق، لذلك في هذا المقال سوف نوضح لكم كيف تشتري هاتف آيفون بسعر رخيص ومن مصدر موثوق منه، لذلك تابع الشرح بالتفصيل في السطور التالية عبر موقع تقني دوت كوم.

كيف تشتري آيفون بسعر رخيص ومن مصدر موثوق؟

من المؤكد أنك سمعت عن هواتف الآيفون وهي أفضل الهواتف الذكية في الجيل الحالي لما لها من ميزات تجعلها تتفوق على الهواتف الأخرى من حيث الأداء والعمر والمتانة إضافة إلى التقنيات الحصرية التي يحويها هذا الجهاز الفريد ،وهو أيضا من أغلى الهواتف على مستوى العالم و العديد من الناس يحلمون باقتنائه.

حيث الكثير من الناس يبحثون عن طرق شتى لتوفير المال لشراء هذا الهاتف الجذاب و لكن يبقى سعره المرتفع عائقا أمام شراءه، ولكن هناك الكثير من الطرق لتشتري بها هاتف الايفون بسعر رخيص قدر الإمكان.

فإذا كنت تريد شراء هاتف "iPhone" بسعر رخيص ومن مصدر موثوق منه فتابع هذا المقال لتتعرف على ذلك.

كيف تشتري هاتف آيفون وبسعر رخيص

سنذكر لكم أعزائي في السطور القادمة طرق شراء هاتف آيفون بسعر رخيص ومن مصدر موثوق منه, والطرق كالآتي:

شراء نسخ أقدم من النسخة الحالية

تعتبر شراء نسخة هاتف ايفون أقدم من النسخة الحالية هي أفضل طريقة مضمونة لشراء آيفون بسعر رخيص، وتتمثل هذه الطريقة بالقيام بشراء النسخة التي مضى أكثر من عام واحد على إصدارها فعلى سبيل المثال في سنة 2021 تم إطلاق هاتف iphone 13 بأربع نسخ وكان سعرها غالي فأرخص نسخة كان ثمنها 900 دولار من شركة أبل ولكن عندما أطلقت شركة "Apple" هاتف آيفون 14 في عام 2022 انخفض سعر آيفون 13 وقد وصل إلى 800 دولار وهذه فرصة جيدة لشراء هذا الهاتف .

يمكنك أيضا شراء نسخ أقدم كآيفون 12 أو 11 و كلها تقريبا نفس المنظر الخارجي ولكن تختلف بالمواصفات قليلاً فهذه أفضل طريقة لشراء آيفون بسعر رخيص وهي تتلخص بعدم شراء النسخة في وقت صدورها لأنها تكون في أغلى سعر ، وهذه الطريقة برأيي من أسهل الطرق لشراء آيفون بسعر رخيص وبموثوقية عالية حيث يمكنك توفير أكثر من 100 دولار أمريكي عند قيامك بهذه الطريقة.

قد يهمك: ارخص مواقع لبيع الهواتف المحمولة

شراء آيفون من موقع أبل الرسمي "Shop iPhone"

من الطبيعي أن يكون شراء ايفون من شركة أبل نفسها أفضل حل من ناحية الموثوقية والسعر الرخيص، فأبل هي الشركة المنتجة لهذا الهاتف وحتماً ستعطيك ما تريد وبسعر أرخص مما ستعطيه لك المحال التجارية والتي ليست بالرسمية، ويمكنك شراء أجهزة جديدة أو مستعملة و بسعر جيد أو يمكنك استبدال جهازك القديم بهاتف جديد وستعطيك الشركة تخفيضات حصرية عند قيامك بهذه العملية.

ويمكنك الشراء عبر الانترنت من موقع أبل الرسمي أو من مراكز توزيع منتجات أبل المنتشرة في كل أنحاء العالم، وستضمن في هذه الطريق حصولك على سعر مخفض نسبياً للجهاز مع الكفالة التي تضمن لك استخدامه بأمان ولفترة طويلة، لذلك تعتبر طريقة شراء هاتف ايفون من شركة أبل نفسها هي أفضل طريقة لشراء هاتف ايفون بارخص سعر ممكن.

موقع Tradeline لشراء ايفون بسعر رخيص

واحدة من أسهل الطرق لشراء آيفون بسعر رخيص هو الشراء من موقع Traidline حيث يعد من المتاجر الضخمة على مستوى العالم ويمكنك شراء أي شيء على هذا الموقع وبالجودة المطلوبة وبمصداقية عالية ، حيث يتوفر عليه الهواتف الذكية بكل أنواعها ومنها هواتف الايفون وتكون الأسعار فيها رخيصة إلى حد ما ولكن ليست أرخص من الشراء من شركة أبل لكونها تأخذ عمولة بسيطة من عمليات الشحن.

لهذا المتجر ميزة مميزة وهي إمكانية التقسيط للمنتجات فهذا يمكنك من شراء آيفون بدفعة أولى ليست بالكبيرة وستقوم بتحديد قيمة القسط الشهري ومدته ولكن سيأخذ الموقع عمولة على ذلك، ولكن هذا الحل ممتاز جداً لأصحاب الدخل المحدود ويمكنهم شراء الآيفون بكل بساطة من خلال هذا الموقع بنظام التقسيط المريح.

الشراء من البلدان التي تبيع آيفون بسعر رخيص

هل تعلم بانك تستطيع شراء هاتف ايفون بسعر رخيص من الخارج حيث يمكن بهذه الطريقة توفير نحو 50 إلى 80 دولار أمريكي؟ نعم ، فعلى سبيل المثال إذا كنت في إحدى دول الاتحاد الأوروبي أو في البلدان العربية سيكون سعره غاليا جدا بسبب الضرائب المرتفعة جدا وأيضا الرسوم الجمركية التي توضع على هذا الهاتف، بالإضافة إلى تكاليف الشحن وحالة السوق فعليك في هذه الحالة أن تطلبه من مراكز توزيع منتجات أبل من خارج بلدك، وهذا سيوفر عليك المال بدلا من الشراء من المحال التجارية الموجودة في البلد والتي ستكلفك مالاً إضافياً.

اقرأ أيضاً: أرخص دول لشراء آيفون iPhone 14

شراء ايفون من أمازون

Amazon متجر غني عن التعريف ومعروف عند الجميع بمصداقيته وخدماته المميزة بالإضافة للعروض التي يقدمها حيث يمكنك شراء هاتف الايفون أياً كانت النسخة التي تريدها على هذا الموقع وبسعر أرخص من المتاجر والأسواق المحلية ، ويمكنك شحن هذا الهاتف إلى بلدك بطريقة سهلة ويمكنك أيضا إرجاعه أو استبداله في حال لم يعجبك أو واجهة مشاكل في الجهاز بدون دفع أي تكاليف إضافية لكونه يأتي بضمان دولي.

نصائح مهمة حول شراء الايفون

ينبغي عند شرائك لهاتف الايفون بغير الطرق السابقة الذكر إما من شخص معين يريد بيعك هاتفه أو محل تجاري ليس رسمياً في مجال بيع منتجات أبل أن تنتبه لنقطة هامة جداً وهو أن لا يغريك العرض المعروض عليك بالسعر الرخيص جدا ،فيجب أن تتأكد من أن ما قاله البائع عن الجهاز هو حقيقي وصحيح ولا توجد عملية نصب واحتيال، فعليك انتقاء المحال التجارية الموثوقة والتي لا تبيع باستغلال أو بيع أجهزة مجددة أو معادة تصنيعها، وذلك فقط في حالة لم تستطع اتباع أي طريقة من الطرق التي ذكرناها سابقاً.

قد يهمك: أسهل طريقة لمعرفة الايفون الأصلي من المجدد

الخاتمة:

لقد ذكرنا لكن أعزائي طرق شراء هاتف آيفون بسعر رخيص من مصدر موثوق منه ، وشرحنا كيفية القيام بذلك ولكن أفضل طريقة هي الشراء من شركة أبل إما عبر الانترنت عبر موقع "Shop iPhone" الرسمي أو الذهاب لأحد مراكز توزيع منتجات أبل الرسمية المنتشرة في أنحاء العالم سواء إذا كنت تريد شراء هاتف آيفون جديد أو مستعمل وهذه الطريقة مضمونة من حيث السعر والكفالة حيث أوصي بهذه الطريقة وبشدة لمن يريد شراء هاتف آيفون بسعر "رخيص" ومن مصدر موثوق منه لكي لا تكون ضحية النصب والاحتيال كما وقع فيها الكثير من الناس، وهنا نصل إلى نهاية مقالنا أعزائي نتمنى أن يكون قد أعجبكم وشكراً على حسن القراءة.

مواضيع ذات صلة:

ارخص مواقع لشراء ايباد

أفضل 7 مواقع لبيع الجوالات في أمريكا

موقع صيني للماركات العالمية يدعم الشحن للدول العربية