أفضل 7 مواقع لبيع الجوالات في أمريكا لعام 2024

يتساءل الكثير من المقيمين في أمريكا ما هو أرخص موقع لبيع الجوالات في أمريكا سواء كان سامسونج، ايفون، شاومي، هواوي، اي نوع من أنواع الجوالات أو أجهزة الايباد، حيث تعد الأجهزة الذكية من أهم الأجهزة الذكية في حياتنا، لأننا ننجز من خلالها الكثير من الأشياء أسرع، من بحث عن معلومات على محرك البحث جوجل، واتصالات والتواصل مع الأصدقاء والاقارب والكثير الكثير من الأشياء الأخرى.

لذلك يحرص الكثير على اقتناء هاتف بمواصفات عالية وبنفس الوقت بسعر مقبول، وتعد طرق شراء عبر الانترنت هي الوسيلة الأفضل والارخص، كون أن هنالك منافسة شديدة بين المتاجر الإلكترونية، وكل مين يريد أن يثبت نفس في السوق من خلاله مميزات خاصة به، فمنهم من يقدم العروض وتخفيضات بشكل مستمر ومنها من يقدم ميزة الشحن المجاني ومنهم من لديه ضمان أكثر من الثاني والكثير من المميزات الأخرى، لذلك دعونا نتعرف من خلال هذا المقال على افضل موقع شراء الجوالات في أمريكا.

أفضل 7 مواقع لبيع الجوالات في أمريكا لعام 2023

أفضل موقع لبيع الجوالات في أمريكا، هو ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم، حيث أن هناك الكثير من المواقع التي توفرت على شبكة الإنترنت من أجل بيع الجوالات في أمريكا وجميع دول العالم.

وقد أصبح اليوم الكثير من الأشخاص يفضلون شراء هواتفهم الذكية من هذه المواقع، ما هي الأسباب التي دفعتهم لذلك؟ وما هي أهم المواقع التي تبيع الهواتف الذكية بأسعار مخفضة؟، وما الخدمات التي تقدمها هذه المواقع في مجال بيع الجوالات؟.

جميع هذه الاستفسارات سوف نجيب عليها أعزائي القراء من خلال مقالنا اليوم ولنتعرف وإياكم على أفضل تلك المواقع لبيع الجوالات في أمريكا، ابقوا معنا.

قد يهمك: مواقع تسوق امريكية عالمية وموثوقة

أسباب الإقبال على شراء الجوالات من المواقع الإلكترونية

لقد توفرت العديد من المواقع على شبكة الإنترنت من أجل بيع الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية وغيرها العديد من المنتجات، حيث حازت على إقبال كبير من الأشخاص وذلك لعدة أسباب أهمها:

  • تعمل هذه المواقع على تقديم أفضل العروض في بيع الجوالات بأرخص الاسعار.
  • كما يعود السبب في لجوء الكثير من الأشخاص للشراء من على المواقع الإلكترونية هو الارتفاع في تكلفة شراء الهواتف المحمولة في أيامنا هذه.
  • طرق البيع المختلفة التي تقدمها المواقع الإلكترونية والتي لاقت رواجاً كبيراً بين الناس، حتى أصبحت تضاهي اليوم مراكز ومحال التسوق الموجودة على أرض الواقع.
  • توفر العديد من المواقع الإلكترونية في أمريكا وجميع دول العالم والتي تعمل على تقديم جميع التفاصيل والمعلومات عن الهواتف المحمولة، مما يوفر عليك سهولة الاختيار وفق ما يناسب احتياجاتك ورغباتك والامكانيات الشرائية.

إليكم أفضل المواقع لشراء الجوالات في أمريكا

كما ذكرنا لكم من خلال ما سبق أن هناك العديد من المواقع الإلكترونية المختصة ببيع الهواتف الذكية في أمريكا وجميع دول العالم، وفيما يلي سنقدم إليكم قائمة بأفضل مواقع لشراء الجوالات في أمريكا بأسعار ارخص من اي مكان آخر، وهذه المواقع كالآتي:

موقع أمازون - قسم الجوالات

يعد موقع أمازون أحد أشهر المواقع في أمريكا ودول العالم في خدمة التسويق الإلكتروني، وخاصة في مجال بيع الجوالات حيث يقدم لعملائه العديد من المميزات مثل:

  • العمل على عرض أفضل الأنواع من الهواتف الذكية وبأرخص الأسعار.
  • العروض الحصرية والتخفيضات على اسعار الجوالات التي يطرحها على العملاء.
  • إمكانية الدفع عبر عدة طرق ومن أهمها الدفع عند الاستلام.

يمكنك زيارة موقع أمازون من هنا.

موقع EBay

يعد موقع Ebay من أفضل مواقع التسوق المعروفة في أمريكا ودول العالم، حيث يعمل موقع EBay على عرض أفضل الجوالات والأجهزة الإلكترونية الأصلية وكذلك المنتجات المختلفة بأسعار ارخص من اي مكان أخر.

ومن أكثر ما يميز هذا الموقع أنه:

  • الحسومات التي يقدمها في بيع الأجهزة المحمولة والتي توجد في هذا الموقع دوناً عن غيره من المواقع الأخرى.
  • كما يتوفر على منصته العديد من بطاقات الشراء عبر الإنترنت، ومن أهمها البطاقات النادرة التي من الصعب الحصول عليها في غير هذا الموقع، مثل بطاقة غوغل بلاي و ايتونز وكذلك الفيزا كارد.
  • الأسعار المنافسة والقوية والتي تناسب الجميع.
  • طرق الدفع الآمنة والمضمونة بشكل كامل.

للدخول إلى الموقع من هنا.

موقع Best Buy

يعد Best Buy أيضا من أشهر مواقع التسوق الإلكترونية الأمريكية، حيث بإمكانك التصفح من خلاله بكل سهولة، تجربة شراء سلسة ومريحة يقدمها هذا الموقع في العديد من المنتجات والإلكترونيات خصوصاً على الهواتف المحمولة.

حيث يعمل على تقديم تشكيلة واسعة من الهواتف الذكية وبأفضل العروض وأرخص الأسعار الممكنة.

تستطيع زيارة الموقع من هنا.

موقع Noon

من منا لا لم يسمع عن متجر Noon حيث يعتبر موقع نون أحد أهم وأشهر مواقع التسوق وبيع الجوالات في أمريكا والوطن العربي، يعمل الموقع الإلكتروني نون على تقديم تشكيلة متنوعة ومختلفة من الهواتف الذكية التي طرحتها العديد من شركات تصنيع الهواتف الذكية مثل شركة سامسونج وآبل وكذلك كل من شركة شاومي وهواوي.

إضافة إلى ذلك أنه يقدم أفضل العروض وأرخص الأسعار، كما أنه يدعم في بعض الدول إمكانية الشراء بنظام التقسيط.

لا يقتصر موقع نون على بيع الجوالات وإنما يقدم تشكيلة واسعة من الأزياء العصرية ومن أشهر الماركات العالمية، وكذلك منتجات العناية بالصحة والجمال.

للدخول إلى الموقع من هنا.

قد يهمك: أفضل مواقع لبيع ساعات أصلية عبر الانترنت

موقع OLX

يعد موقع olx من المواقع الأكثر شهرة في أمريكا والعديد من دول العالم، حيث يقدم الكثير من الخدمات في التسوق عبر الإنترنت بأسعار مخفضة.

إن أكثر ما يميز هذا الموقع أنه:

  • يعمل على تقديم تشكيلة واسعة من الهواتف الذكية النادرة والحديثة.
  • العروض اليومية والأسبوعية وكذلك التخفيضات على أسعار الجوالات.
  • يعمل هذا الموقع على توفير خاصية البحث عن المنتج، حيث بإمكانك الدخول إلى الموقع وكتابة ما تريد البحث عنه في هذا الموقع من خلال مربع البحث الموجود في أعلى واجهة الموقع.
  • توفر العديد من طرق الدفع الإلكتروني، وكذلك الدفع عند الاستلام.

لزيارة الموقع من هنا.

موقع Jumia

يعد موقع جوميا من أكثر المواقع التسوق المشهورة والمعروفة في مصر و السعودية و أمريكا وكافة دول العالم، يختص هذا الموقع بتقديم تشكيلة واسعة من الهواتف المحمولة النادرة والحديثة الصنع، ومن أفضل الشركات العالمية المصنعة لأجهزة الهواتف الذكية، هذا إضافة إلى تقديم تشكيلة واسعة من الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية والأزياء والاكسسوارات، كما يتميز ذلك الموقع بأنه:

  • يقدم العديد من العروض على الأجهزة وكذلك الخصومات المميزة لعملائه القدماء، أو العملاء الذين قاموا بشراء أكثر من قطعة دفعة واحدة.
  • كما أنه يعمل على تقديم بطاقات الشراء عبر شبكة الإنترنت.
  • يعد من أكثر المواقع المفضلة للعملاء في جميع أنحاء العالم، حيث الراحة في التعامل وطرق الدفع العديدة المتوفرة عبر هذا الموقع.

بإمكانك الدخول إلى الموقع من هنا.

موقع tigerdirect

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع الأمريكية التي يمكنك من خلالها شراء الهواتف الذكية وكذلك الاكسسوارات المخصصة لها وغيرها من المنتجات، وبأرخص الأسعار.

كما يعمل على تقديم عروض كثيرة ورائعة والخصومات، بالإضافة إلى أنه يوفر العديد من طرق الدفع عند الشراء.

تستطيع زيارة الموقع من هنا.

إلى هنا أحبتي الكرام نصل وإياكم إلى خاتمة الحديث عن أفضل وأرخص موقع لبيع الجوالات في أمريكا، حيث توجد العديد من المواقع الإلكترونية التي تعمل على تقديم عروض مميزة وبأسعار مخفضة والتي أصبحت تضاهي أسعار الأسواق الواقعية هذا بالإضافة إلى الخيارات الواسعة والشرح المفصل الذي يسهل لك عملية الاختيار، مع تمنياتنا بأن نكون قد حققنا لكم أتم الفائدة.

مواضيع ذات صلة: