أفضل 4 مواقع تسوق امريكية عالمية وموثوقة

إذا كنت ممن يهتم في التسوق وشراء البضائع عبر الانترنت، فلابد أن تتعرف على مواقع التسوق الأمريكية، فقد تعرفنا في مواضيع سابقة عن أفضل مواقع تسوق في دول الخليج التي تمتاز بالجودة العالية والسرعة في الشحن بالإضافة إلى إمكانية الدفع عند الاستلام، وأيضا تعرفنا على مواقع تسوق صينية التي يمكنك شراء المنتجات بأسعار الجملة.

ولذلك في هذا المقال سنتعرف على مجموعة من أفضل مواقع التسوق في أمريكا العالمية التي أيضا تمتاز بالعديد من الأمور خصوصاً في الماركات العالمية، بالإضافة إلى الأسعار الممتازة جداً، لذلك نجد الكثير يبحث عن مواقع تسوق أمريكية للإلكترونيات أو للملابس أو للساعات وغيرها من السلع الأخرى، لذا في السطور التالية سنتعرف سوياً على أفضل 4 مواقع تسوق أمريكية عالمية وموثوقة.

أفضل 4 مواقع تسوق أمريكية عالمية وموثوقة

أصبح الانترنت اليوم جزءاً أساسياً من حياتنا اليومية حيث لا يمكن ان نتصور حياتنا من دونه اليوم وخاصة بعد ان ساعدنا في الكثير من الأمور التي باتت اعتيادية بالنسبة لنا الا انها مهمة جداً ولها دور سريع وفعال في الإنجاز واقتصار الوقت والجهد.

مثل العمل والمراسلة والتواصل مع الاخرين والتسوق وغيرها من النشاطات الأخرى حيث أصبح الانترنت اليوم مكان عمل وترفيه وتسويق ويحب الكثير من الناس اليوم تجربة التسوق عبر الانترنت الا ان البعض يعتقد ان التسوق هو عبارة عن عمليات احتيال مشروعة.

ولكن هذا الاعتقاد خاطئ تماماً حيث يوجد اليوم العديد من مواقع التسوق المرموقة والموثوقة والتي تضم عدد كبير من المنتجات بمختلف أنواعها وبجودة جيدة فإذا كنت ترغب بتجربة التسوق عبر الانترنت وتسأل عن أفضل المواقع الامريكية المميزة والموثوقة في التسوق.

في هذا المقال اليوم سوف نتعرف ان شاء الله على أفضل المواقع الامريكية الخاصة في مجال التسوق والشراء عبر الانترنت, حيث سنذكر لكم 4 متاجر إلكترونية في أمريكا حيث الأفضل من حيث جودة المنتجات والأسعار التنافسية.

قد يهمك: افضل شركات استيراد ملابس مستعملة من أمريكا

أفضل 4 مواقع تسوق أمريكية عالمية

والان سنبدأ معكم بالتعرف على أسماء متاجر إلكترونية عالمية في امريكا، والتي تعد أشهر مواقع تسوق اون لاين في امريكا، والمميز في هذه المواقع التي سنذكرها هي أنها تدعم الشحن إلى معظم دول العالم تقريباً من بينها تدعم الشحن إلى مصر و السعودية والإمارات والمغرب وقطر وغيرها من الدول العربية الأخرى، اذاً هيا بنا لنتعرف على هذه المواقع:

1. موقع eBay

موقع eBay

إذا كنت ترغب بالتسوق من موقع امريكي رخيص فإن موقع ايباي هو المناسب حيث يضم الموقع منتجات عديدة وبأسعار رخيصة ومميزة ويمكن اعتبار الموقع بمثابة سوق للمزادات بين أصحاب المتاجر وهو الذي عمل على خلق روح المنافسة بين البائعين.

ويضم الموقع منتجات نادرة ومعروضة بأسعار مناسبة للبيع على موقع ايباي فيمكنك من خلال هذا الموقع ان تلعب دور البائع والشاري ايضاً حيث في حال كانت لديك مجموعة من الأغراض العريقة او الثمينة النادرة يمكنك ان تقوم عرضها على موقع ايباي وبيعها بأسعار جيدة.

ويمكنك ان تلعب دور المتسوق بالبحث عن المنتج الذي تريده وشراءه من الموقع، والمميز في الموقع ايضاً انه يمكن الدفع عبر البطاقات الائتمانية مثل الفيزا كارد او الماستر كارد او من خلال حساب الباي بال والمميز في ايباي انه يقدم شحن مجاني في مختلف دول العالم.

ويقوم موقع ايباي بطرح عروض يومية على مجموعة من المنتجات حيث يمكنك ان تجد المنتج الذي تريده بسعر رخيص مقارنة بسعره الأصلي ويضم الموقع مجموعة منتجات متنوعة من الملابس والاحذية والساعات والالكترونيات وغيرها من المنتجات الأخرى.

وأخيرا يمكن للعميل ضمان استرداد الأموال من الموقع في حال وجود خطأ ما في عملية الشراء او في سلامة المنتج، لذلك يعتبر موقع ايباي خيارك الافضل في قائمة افضل مواقع تسوق أمريكية في حال كنت تبحث عن مواقع تسوق أمريكية رخيصة، فهو يضم من هائل جداً من المنتجات بأسعار رخيصة جداً.

لزيارة موقع ايباي قم بالضغط هنا.

2. موقع وول مارت walmart

موقع وول مارت walmart

موقع walmart هو من أكبر مواقع التسوق الامريكية حيث تعود ملكية الموقع إلى شركة وول مارت الشهيرة، وهي من أقدم الشركات للبيع بالتجزئة حيث تم تأسيس الشركة عام 1962 وبدأ في النمو الى ان أصبحت شركة عالمية ويصنف موقع الشركة الموجود على الانترنت من أفضل مواقع التسوق العالمية وانجحها.

حيث يضم الموقع عدد كبير من المنتجات وبمختلف الأنواع مثل الأجهزة الالكترونية او الهدايا والأجهزة الرياضية وغيرها من المنتجات الأخرى، والمميز في الموقع أنه يوفر خاصية الشحن المجاني في مختلف دول العالم.

ويمكن الدفع في الموقع بوسائل متعددة مثل الماستر كارد او الفيزا كارد او من خلال حساب الباي بال ويمكن الدفع أيضا باستخدام بطاقة الهدايا GIFT CARDS ويضم الموقع ماركات عالمية شهيرة فإذا كنت تبحث عن الماركات العالمية يمكن اعتبار موقع وول مارت هو وجهتك الرئيسية.

للاطلاع على الموقع من هنا.

اقرا أيضاً: افضل مواقع بيع ملابس رخيصة في تركيا

3. موقع امازون Amazon

موقع امازون Amazon

من منا لا يعرف متجر امازون الشهير على الانترنت، حيث يصنف هذا الموقع في صدارة المواقع الامريكية التسويقية، بل إنه يعتبر المتجر الالكتروني رقم واحد على مستوى العالم كأفضل واكبر موقع تسوق اون لاين في العالم.

حيث يضم الموقع عدد كبير جداً من المنتجات حيث يقدم الموقع تجربة شراء مميزة وذلك من حيث جودة السلعة التي ستحصل عليها إضافة إلى السعر المميز وخاصة ان المنتج الذي تشتريه من الموقع يتم ارساله الى باب منزل العميل.

والمميز في الموقع ايضاً ان الشحن يكون مجاني في معظم الدول ويمكن ايضاً للعميل ارجاع المنتج او استبداله مهما كان نوع المنتج الذي تم شراءه ويعتبر الموقع ايضاً من أفضل المواقع الخاص لتسوق الملابس على الانترنت.

حيث يضم الموقع تشكيلات واسعة ومتنوعة من الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال كما يوجد في الموقع منتجات الكترونية متنوعة ومختلفة مثل الحواسيب والهواتف المحمولة وغيرها من السلع الأخرى.

ويقدم الموقع تخفيضات كبيرة للمستخدمين الذي يقومون بالتسوق من الموقع بشكل دائم ويمكن ويحصل المتسوق على بطاقة هدايا Gift Cards حيث يمكن الدفع باستخدام هذه البطاقة والاستفادة منها.

يمكنك زيارة موقع امازون من هنا.

قد يهمك: افضل موقع لبيع الأحذية الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

4. موقع Newegg

موقع Newegg

موقع Newegg هو أيضا من مواقع التسوق اون لاين الامريكية الشهيرة حيث يصنف الموقع من ضمن المتاجر العالمية الشهيرة واكبرها، حيث يمكن شراء أي منتج تريده عبر هذا الموقع.

ويضم الموقع مجموعة كبيرة من المنتجات التقنية خاصة للأشخاص الذين يبحثون عن حاسوب للشراء او إذا كنت ترغب بشراء قطع غيار للحاسوب لديك حيث ان التسوق من هذا الموقع مميز.

وإذا كنت من عشاق العاب الكومبيوتر يمكنك شراء أدوات الألعاب من هذا الموقع وخاصة الأدوات مثل الكرسي المخصص للألعاب او السماعات وغيرها من الأدوات الأخرى.

ويوجد في الموقع ايضاً منتجات أخرى غير التقنية مثل الملابس والساعات والاكسسوارات النسائية والرجالية كما يضم الموقع مجموعة من الماركات العالمية الشهيرة وغيرها من المنتجات الأخرى.

ويمكن الدفع في الموقع بعد طرق اما من خلال الباي بال او من خلال الفيزا كارد او الماستر كارد او باستخدام طرق الدفع Apple Pay او Android Pay والمميز في الموقع أيضا انه يعتبر الموقع الوحيد الذي يمكن الدفع فيه باستخدام عملة البيتكوين المشفرة ويقوم الموقع بطرح عروض يومية بأسعار منافسة وتخفيضات كبيرة على المنتجات.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم مجموعة من أفضل مواقع التسوق الأمريكية والتي يمكنك الاعتماد عليها في شراء المنتجات حيث ان تلك المواقع موثوقة ولها شهرة كبيرة وسمعة حسنة بين العملاء إضافة الى انها توفر الشحن الى مختلف دول العالم والحمد لله رب العالمين.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

أفضل مواقع لبيع ساعات أصلية عبر الانترنت

ارخص شركة شحن من أمريكا الى مصر

ارخص مواقع لبيع الهواتف المحمولة