ارقام شركات ومكاتب السياحة في سلطنة عمان

عندما نتحدث عن شركات ومكاتب السياحة في سلطنة عمان، فإن السلطنة تتوفر على العديد من شركات السفر والسياحة، التي تمتاز بالعديد من الخدمات مثل توفير الفيز وحجوزات الطيران وتوفير الفنادق ذات الخمس نجوم، بالإضافة إلى تقديمها عروض بشكل دائم على البرامج السياحية خصوصاً للعرسان الذي يخططون إلى رحلة شهر العسل، وهذا الأمر يتيح الفرصة للعرسان الذي يرغبون في قضاء شهر العسل، فهنالك عرض بأسعار مميزة مخصصة لهم.

ومع توفر العديد من مكاتب السياحة والسفر التي تتميز بها سلطنة عمان من خلال تقديم برامج سياحية شاملة متكاملة من ألاف إلى الياء، سواء للمواطنين العمانيين أو غير العمانيين، إليك في السطور التالية أفضل شركات السياحة في سلطنة عمان.

أفضل شركات و مكاتب السياحة في سلطنة عمان

تهتم الكثير من الدول اليوم بالسياحة حيث تعد ذات دخل اقتصادي عالي حيث يدور هذا الاهتمام حول المعالم الاثرية الموجودة في الدولة ولكن لا يقتصر الامر هنا فحسب حيث تعمل معظم الدول على منح التراخيص للمكاتب والشركات السياحة.

حيث ان وظائف الشركات السياحة كثيرة ومهمة جداً في الحفاظ على مستوى السياحة وجذب السياح الى البلاد حيث تعمل تلك الشركات على حجز تذاكر الطيران للقادمين وللخارجين من البلاد وتنظيم الرحلات السياحة وتأمين وسائل النقل وحجز الفنادق وغيرها من الوظائف الأخرى.

وكانت سلطنة عمان من ضمن الدول العربية التي منحت التراخيص الى الشركات السياحة ومكاتب السفريات في البلاد من أجل الحفاظ على جودة السياحة في البلاد حيث بات يتواجد اليوم العديد من الشركات السياحة المميزة في السلطنة التي تضم العديد من الخدمات السياحية.

وانت بالطبع تسأل عن اهم شركات ومكاتب سياحة وسفر الموجودة في سلطنة عمان، وهو ما سنقوم به نحن اليوم بدورنا حيث سنقدم لكم أفضل شركات السياحة في سلطنة عمان لعام 2024 فقط تابع القراءة الى نهاية المقال لمعرفة كامل التفاصيل.

قد يهمك: 15 وظيفة تتيح لك العمل والسفر حول العالم

أفضل شركات السياحة في سلطنة عمان

يوجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من شركات السياحة منتشرة في مسقط وباقي مدن السلطنة، منها شركات السياحة الداخلية ومنها الخارجية، والتي بدورها تقدم العديد من الخدمات السياحة المميزة وعالية الجودة وسنقوم نحن في هذه الفقرة بتصنيفها حيث تتمثل على الشكل التالي:

1. المكتب الوطني للسياحة والسفر

الوطني للسياحة والسفر هي من الشركات السياحة الشهيرة والمعروفة في سلطنة عمان على الرغم من ان تاريخ تأسيس الشركة لا يعود الى زمان بعيد حيث تم تأسيس الشركة في عام 2010.

وتقدم الشركة خدمات مميزة ومتنوعة بحيث يمكن للعميل ان يجد كل ما يتطلبه في الشركة وذلك وفقاً للقوانين والمبادئ التوجيهية التي نص عليها الاتحاد الدولي للنقل الجوي.

للاتصال مع الشركة على الرقم التالي: 24660300 (968)

2. وكالات سفريات بهوان

تعد وكالات سفريات بهوان من المؤسسات المميزة في السفر والسياحة في سلطنة عمان، حيث تقدم الكثير من الخدمات السياحية المتنوعة وتمتلك الشركة تاريخ عمل طويل في مجال السياحة حيث يعود تاريخ تأسيس الشركة الى عام 1975 وتمتلك ايضاً الشركة شهرة على مستوى بعض الدول الأخرى نظراً لامتلاكها فروع فيها مثل باريس وفرانكفوت ولندن.

  • يمكنك زيارة الشركة على العنوان التالي في السلطنة: منطقة التجاري – مسقط.
  • للاتصال مع الشركة على الرقم التالي: 96824704455.

3. مرمول للسياحة والسفر

تعتبر مرمول للسياحة والسفر أيضا من الشركات الرائدة والمميزة في مجال السياحة والسفر في سلطنة عمان، حيث تمتلك الشركة خبرة طويلة في مجال السياحة، ويعود تاريخ تأسيس الشركة الى عام 1988 والمميز ايضاً ان تمتلك فريق كبير من الموظفين من ذوي الكفاءة والخبرة في مجال السياحة.

وتقدم الشركة خدمات مميزة في المجال السياحي حيث عملت الشركة على تقديم خدمات عالية الجودة وبأسعار منافسة وهو ما ميزها مقارنة بالشركات الأخرى وهو الهدف من بداية تأسيسها وتعود ملكية الشركة الى السيد عبد الله شعبان الفارسي والسيد علي منصور الناصري.

4. شركة كيم جنز

هي من أشهر الشركات السياحة الموجودة في مسقط حيث تصنف هذه الشركة بمثابة بيت السفر المعتمد في سلطنة عمان وذلك لأنها واجهة مميزة للعديد من الوكالات العالمية وتضم الشركة الرحلة الشهيرة كوستا كروز العالمية.

إضافة الى انها تقدم مجموعة من الرحلات المميزة الأخرى مثل رحلات ديزني باريس الشهيرة ورحلات بالسفن وغيرها.

ويمكنك التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الرقم التالي: 80075000.

5. مزون للسياحة والسفر

مزون للسياحة والسفر هي من الشركات السياحة العريقة والراقية الموجودة في سلطنة عمان حيث تقدم الشركة العديد من الخدمات المميزة.

وتمتلك الشركة شهرة واسعة على مستوى البلاد نظراً لخبارتها في المجال السياحي حيث يعود تاريخ تأسيس الشركة الى عام 1972 وهي من ضمن مجموعة الشركات الكبرى التابعة لعمر الزواوي حيث تصنف هذه المجموعة من ضمن أكبر المجموعات التجارية والصناعية في السلطنة.

الهاتف: +968 24 863200

أفضل مكاتب سفر وسياحة في مسقط

يوجد مجموعة مميزة من المكاتب سياحة وسفر الموجودة في مسقط وباقي مدن السلطنة، وسنقوم في هذه الفقرة بتصنيفهم مع أرقام المكاتب وعناوينها حيث يقدمون مكاتب السفر والسياحة العديد من الخدمات المميزة في مجال السفر والسياحة، وإليك أفضل مكاتب السفريات في مسقط:

1. شركة نقليات الخليج

تقدم هذه الشركة خدمات متعددة ومميزة في المجال السياحي في مسقط تتمثل في حجز الطيران وحجز الفنادق في سلطنة عمان إضافة الى انها تمتلك وجهات كبيرة الى مختلف دول العالم.

  • يمكن زيارة الشركة على العنوان التالي: مسقط – منطقة روي – مسجد قابوس.
  • للتواصل مع الشركة عبر الرقم التالي: 24790823.

2. شركة ناشيونال للسياحة والسفر

تعد شركة ناشيونال للسياحة والسفر هي من الشركات السياحة والسفر في مسقط والتي تنتشر مكاتبها في العديد من المناطق في مسقط، وهي شركة ذاع اسمها في الآونة الأخيرة نظراً للخدمة المميزة بالإضافة إلى أسعارها المميزة في البرامج السياحية.

يمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم التالي: 98624660300.

3. شركة الاندلس للسياحة والسفر

شركة الاندلس للسياحة والسفر هي من ضمن قائمة الشركات السفر والسياحة المميزة، وتقع في ولاية صحار تقدم مجموعة من الخدمات المميزة من حجز التذاكر وتأمين الفيز وتنظيم الرحلات بالإضافة الى الفنادق والمنامة، ويمكن التواصل مع الشركة عبر الهاتف وعلى مدار اليوم.

للتواصل مع الشركة عبر الرقم التالي: 96838019662.

اقرأ أيضاً: كيف تعرف أسعار تذاكر الطيران المخفضة

4. مكاتب سفريات القمر

هي واحدة من أفضل المكاتب السياحة أيضا وعلى الرغم من ان الشركة حديثة النشأة حيث يعود تاريخ تأسيسها الى عام 2012 الا ان خدماتها مميزة في المجال السياحي ولها اسم كبير من بين شركات السياحة في عمان.

  • يمكن زيارة هذه الشركة وفقا للعنوان التالي: مسقط – منطقة روي – خلف مسجد السلطان قابوس.
  • للتواصل مع الشركة عبر الرقم التالي: 24796300.

5. شركة السياحة الداخلية

شركة السياحة الداخلية هي ايضاً من الشركات السياحة الشهيرة في سلطنة عمان والتي تقدم مجموعة من الخدمات السياحية المميزة على مستوى السلطنة وتوفر الشركة خدمات النقل وبأسعار منافسة مقارنة ببعض الشركات الأخرى.

6. مكتب السفريات المتحدة

هي من ضمن قائمة أفضل مكاتب السفريات على مستوى السلطنة، وتقع هذه الشركة على العنوان التالي: مسقط - منطقة روي – حي التجاري – شارع غرفة التجارة والصناعة.

للتواصل مع الشركة على الرقم التالي: 24755000.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيق قدمنا لكم مجموعة من أفضل الشركات السياحة الموجودة في السلطنة والتي تقدم خدمات سياحية متنوعة يمكنك الاعتماد عليها في رحلاتك السياحية داخل السلطنة اون بالسفر من السلطنة نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

أشهر مواقع التطوع للسفر إلى الخارج

أفضل شركات السياحة في مصر

هل تريد الدراسة في الخارج مجانًا؟ إليك 10 بلدان من أجلك