ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيف تعرف أسعار تذاكر الطيران المخفضة (أسرار لا تريد شركات الطيران أن تعرفها)

كيفية معرفة أسعار تذاكر الطيران المخفضة جداً، حيث يبحث الكثير من المسافرون عن أفضل شركات الطيران التي تبيع تذاكر طيران منخفضة وبخدمات جيدة، وهذا أمر طبيعي جداً فليس كل شخص يسافر ميسور الحال، فهنالك ملايين الناس تسافر من أجل العمل أو للدراسة أو حتى من اجل السياحة ولكن الحالة المادية تكون ضعيفة لديه ولا يتحمل تذكرة سفر باهضة الثمن.

لذلك من خلال هذا المقال سوف يكون مهم جداً لك في حال أردت أن تسافر إلى بلد ما، لذلك كيف تعرف أرخص طيران وما هي أرخص تذاكر طيران منخفضة داخلية وخارجية وما هي أرخص أسعار تذاكر طيران في السعودية أو مصر أو الجزائر أو الإمارات أو الأردن أو المغرب أو تونس أو الكويت أو قطر أو أي دولة عربية أخرى، لذلك تابع معنا لنتعرف كيف تستطيع معرفة أسعار تذاكر الطيران المنخفضة.

كيفية معرفة أسعار تذاكر الطيران المخفضة جدا (أسرار لا تريد شركات الطيران أن تعرفها)

أسعار تذكرة الطيران مصر, إذا كنت تتساءل عن كيفية حجز رحلة طيران وتبحث فقط عن أسعار تذاكر الطيران، فهذه عملية سهلة يمكنك القيام بها في دقائق.

حيث يتعين عليك الذهاب إلى أحد مواقع حجز الرحلات أو الذهاب إلى موقع ويب خاص بشركة طيران معينة وإدخال الأصل والوصول ثم تحديد تاريخ الرحلة وبعض المعلومات البسيطة.

ثم ستظهر أمامك مجموعة من الرحلات الجوية بها أسعار مختلفة، كل ما عليك فعله هو النقر على "حجز" وهذا سينقلك إلى صفحة تطلب منك أدخل معلوماتك الشخصية وادفع ثمن التذكرة أو سعر الحجز.

تجد الكثير من المسافرين يحاولون معرفة جدول أسعار تذاكر الطيران وما هي أسعار تذاكر الطيران كل الشركات.

فالكثير منهم يحاول مقارنة أسعار تذاكر الطيران لمعرفة أسعار تذاكر الطيران مصر للطيران ويحاولون بشكل مستمر البحث عن أرخص أسعار تذاكر الطيران إلى مصر وهي عبارة عن تذاكر طيران مخفضة.

أهم اسرار شركات الطيران التي يجب أن تدركها

فيما يلي قائمة بأهم الأسرار التي تخفيها عنك شركات الطيران و التي اذا أدركته ستتمكن من الحصول على تذاكر منخفضة القيمة وهي على الشكل التالي:

البحث عن أسعار التذاكر بالمتصفح الخفي

وفقا لخبراء مقارنة الأسعار، عندما تبحث لأول مرة عن تذاكر السفر عبر الإنترنت فمن المحتمل أن تبحث بمعدل 6-7 مرات أخرى قبل أن تحجز أخيرًا.

الجانب السلبي لهذا هو أنه في كل مرة تبحث فيها عن أسعار تذاكر الطيران، سوف تفاجأ عندما ترى أن أسعار تذاكر الطيران قد ارتفعت مقارنة باليوم السابق.

هذا يجعلك قلقًا من أن الأسعار سترتفع أكثر في الأيام القليلة المقبلة، مما يجبرك على حجز رحلة بسرعة بسعر معين قبل أن ترتفع في اليوم التالي.

الخدعة تكمن في أنه سيتم حجز عنوان IP الخاص بك عند دخولك إلى موقع الحجز و تعميمه على كل مخدمات شركات الطيران في مصر.

وهذا يسمح لهم بالتعرف عليك ومتابعتك في كل مرة تذهب فيها إلى الموقع للتحقق من أجرة السفر لأنه من المحتمل أن تعود عدة مرات للبحث عن الأسعار.

نظرًا لأن الموقع يحتفظ بعنوان IP الخاص بك، فهو يعرف عدد المرات التي تزورها وعدد الدقائق التي تقضيها عليه وما هي المواقع الأخرى التي تزورها بعد ذلك.

ميزة التبادل المعلوماتي بين مواقع حجز التذاكر

هناك اتفاقيات بين عدة شركات لتبادل المعلومات، لذلك عند زيارة موقع معين، من المحتمل أن تجد نفس الأسعار التي رأيتها في المواقع السابقة، مما يجعلك تعتقد أن الأمور طبيعية.

لكن ما يجب أن تعرفه هو أن هذه المواقع تعرف الآن أنك مهتم بالذهاب إلى وجهة معينة في تاريخ محدد، والسبب في ذلك هو البيانات التي تتبادلها بين المواقع.

ربما يكون أفضل مثال على ذلك هو فضيحة Facebook، أو فضيحة كامبريدج، عندما باع Facebook بيانات ملايين المستخدمين الأمريكيين لشركة الاستشارات السياسية Cambridge Analytica للتأثير عليهم في الانتخابات الرئاسية.

قد يهمك: افضل 10 مواقع حجز تذاكر الطيران الموثوقة

الخطوات التي يجب أن تتبعها عند الاستعلام عن سعر التذاكر

  • يجب عليك استخدام متصفح التصفح المتخفي لتصفح الويب عندما تريد التحقق من أسعار تذاكر الطيران والتأكد من أنها حقيقية ولم يتم العبث بها.
  • عندما نريد جميعًا تصفح الإنترنت، سواء كان ذلك من هاتف محمول أو كمبيوتر، فإننا نعتمد على متصفح بحث مثل Google Chrome أو Mozilla Firefox.
  • تسمح هذه المتصفحات للمستخدمين بالتصفح دون الكشف عن هويتهم، لذلك لا يوجد سجل لمواقع الويب التي قمت بزيارتها، ولا يتم حفظ ملفات تعريف الارتباط، ولا يتم حفظ أي معلومات تم إدخالها في النماذج.
  • للتصفح دون الكشف عن هويتك، عليك النقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة الرئيسية للمتصفح، ثم النقر عليها
  • إذا كنت تستخدم هاتفًا محمولاً، فعند النقر فوق النقاط الثلاث ستظهر قائمة بها عدة خيارات ثم انقر على مربع "علامة تبويب جديدة للتصفح المتخفي".
  • وإذا كنت تستخدم اللغة الإنجليزية، فستجد علامة تبويب التصفح المتخفي الجديدة.
  • إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر، فيجب النقر فوق المربع الذي يعرض نافذة التصفح المتخفي الجديدة Ctrl + Shift + N

أسعار تذاكر الطيران على موقع Google Flights

موقع Google Flights تابع لمحرك بحث Google لأنه يوفر للمتصفح القدرة على التعرف بسهولة على أسعار تذاكر الطيران دون تعقيد.

حيث يتعين عليك إدخال نقطتي المغادرة والوصول ومواعيد السفر المجدولة، و سترى عدة نتائج.

سترى أسعار رحلات معينة تطابق نتائج البحث بعملتك المحلية حتى تتمكن من مقارنة الأسعار.

كما ذكرنا، فإن روعة Google Flights هو أنه مرتبط بمواقع Google، لذلك لا يخشى المستخدمون أي احتيال، مثل ما يحدث للمستخدمين في مواقع أخرى غير آمنة.

لا تستفسر في فترة أيام الذروة للرحلات, شيء واحد يجب أن تعرفه للحصول على صفقات رائعة هو السفر بأيام بعيدة عن موسم الذروة.

خلال هذا الوقت، حتى لو اتبعت جميع الأساليب والنصائح، فإننا لا نضمن حصولك على تذكرة مخفضة لسبب أن الطلب على السفر مرتفع.

نظرًا للعدد الكبير من الأشخاص الذين يحجزون تذاكر الطيران لا تحتاج شركات الطيران إلى خفض أسعارها لجذب العملاء.

أوقات الذروة هي عطلة عيد الميلاد والصيف يجب تجنب السفر في ديسمبر كانون الأول  ويناير كانون الثاني  ويوليو تموز و آب أغسطس.

طريقة معرفة التذاكر المخفضة في شركة الطيران

يجب عليك إدخال أحد مواقع الحجز في متصفح التصفح المتخفي، وتحديد الأصل والوجهة التي ستسافر إليها، بالإضافة إلى التاريخ المقدر للسفر. عندما ترى النتائج، سيكون عليك اختيار أفضل وأرخص صفقات السفر.

ومع ذلك، بدلاً من النقر على رابط ينقلك إلى موقع شركة الطيران، عليك استخدام اسم الشركة والبحث في Google، الأمر الذي سينقلك إلى الموقع الرسمي دون إحالة.

نظرًا لأنك تستخدم متصفحًا مخفيًا، فلن يعرف موقع شركة الطيران من أين أنت، لذلك سيمنحك سعرًا أقل مما تراه على موقع الحجز.

خاتمة: إلى هنا أعزائي نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله كيفية معرفة أرخص أسعار تذاكر الطيران وما هي أسرار التي تخبئها عنك شركات الطيران، أتمنى إذا أعجبكم الشرح ورأيتم أنه يستحق المشاركة للأصدقاء لا تبخلوا علينا في مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

تكاليف المعيشة في فرنسا : جميع الأسعار في فرنسا

برنامج السياحة إلى تركيا من مصر لمدة اسبوع

تكلفة السفر إلى تركيا لمدة 10 أيام (أفضل الأماكن بأقل التكاليف)

دليلك للحصول على الإقامة السياحية في تركيا 2022

تصنيف