ابحث هنا وسوف تجد طلبك

برنامج السياحة إلى تركيا من مصر لمدة اسبوع

السياحة إلى تركيا من مصر وهل السياحة إلى تركيا غالية؟ هذا عنوان موضوعنا اليوم وهو تكلفة السفر إلى تركيا من مصر ء حيث تعتبر تركيا هي المقصد الأول لأغلب الدول العربية وبالذات للمصريين نظراً لما تحمله من تنوع ثقافي وجغرافي كونها مرتبطة بين الشرق المغرب، والعديد من الأمور التي تجعل تركيا من أفضل الدول للسياحة من مصر، لذلك نجد أن هناك الكثير يبحث عن تكلفة السياحة في تركيا من مصر وما هي أسعار رحلات تركيا 2022 ، لذلك سوف نتعرف في هذا المقال عن كل شيء تحتاجه بشكل مختصر عن رحلات تركيا بالإضافة إلى شروط السفر إلى تركيا من مصر سواء السفر إلى تركيا بالباخرة أو في الطيارة، حيث سوف نتعرف على أفضل برنامج سياحي لمدة أسبوع في تركيا بأقل التكاليف.

برنامج السياحة إلى تركيا من مصر لمدة اسبوع

لماذا السياحة إلى تركيا بالذات؟

تعتبر تركيا من الدول السياحية بامتياز على مستوى العالم حيث تضم الكثير من المعالم التاريخية والأثرية والمناظر الطبيعية بمختلف أنواعها من المتاحف إلى القصور إلى القلاع إلى الشواطئ والجبال العالية كما أنها تعد البوابة وصلة الوصل بين آسيا و أوروبا منذ آلاف السنين.

هذا الموقع الاستراتيجي جعلها موقعاً مثاليا ومكانا مناسبا للتجار والحركة التجارية إضافة إلى غنى الأسواق بالمواد المتنوعة لذا تعتبر المقصد الأول للسياح بمختلف أصنافهم حيث توجد الرحلات الاستكشافية و توجد رحلات البحث إضافة إلى أن الكثير من المتزوجين حديثا يقضون شهر العسل فيها.

السياحة إلى تركيا من مصر بأقل التكاليف

كما ذكرنا منذ قليل أن تركيا تعتبر البد السياحي الأول في المنطقة ما يجعلها وجهة لكافة السياح وخاصة من الدول العربية التي تعد قريبة لها بالنسبة لبقية الدول الأوروبية ومن هذه الدول العربية هي مصر حيث إن الناس هناك يعتبرون أن تركيا هي الخيار الأمثل كما أنها الخيار رقم واحد بدون منازع.

وناهيك عن كل المناظر السياحية الموجودة في تركيا يعتبر أهل مصر أن مناخ تركيا هو محض سياحة بالنسبة لهم لذا تبدأ رحلة البحث عن أرخص العروض للسياحة والسفر هناك وسنتطرق في هذا المقال إلى السياحة في تركيا من مصر و أرخص العروض التي تم تقديمها وجذب الزوار والشعب المصري على وجه الخصوص فإذا كنت تسأل نفسك كيف أسافر إلى تركيا بأقل التكاليف ، تابع الشرح.

قد يهمك: تكلفة السفر إلى تركيا لمدة 10 أيام (أفضل الأماكن بأقل التكاليف)

عرض رحلة تركيا من مصر في فندق سانتا بيرا

يعتبر فندق سانتا بيرا من أفضل الفنادق الموجودة في تركيا وأكثرها شهرة كما يعتبر هو الملجأ الرئيسي والأول للسياح ومشهور هذا الفندق بتقديمه العروض للسياح لجذبهم إليه وتحقيق سمعة على مستوى العالم حيث يتميز هذا الفندق بمجموعة من الخدمات الرائعة والمميزة التي توفر للسائح والمقيم فيه جواء كاملا من الهدوء والراحة.

ولا يقتصر على كونه فندقا للإقامة والمبيت فقط بل يتعدى هذا الفندق ذلك وتمتد خدماته لتشمل الكثير من الأنشطة الترفيهية والبرامج الخدمية بحيث يستمتع المقيم بكل لحظة موجود فيها في الفندق وسنتحدث الآن عن هذا الفندق وبعض أهم جوانبه التي جذبت أهالي مصر إليه وهي:

الغرف في الفندق

يضم الفندق العديد من الغرف ذات الإطلالات الباهرة ويكفيك القول عن الإطلالات أن الفندق يقع في وسط اسطنبول المدينة السياحية الأشهر على مستوى العالم كما أن الغرفة مكيفة بالاتجاهين ويقول الكثير من السياح أن هذه الغرف هي المكان الأنسب للاستقرار حتى أكثر من المنزل نتيجة الخدمات الموجودة فيها من شاشة و ميني بار ولاية مياه وصندوق ودائع وحمام و مكتب صغير وركن جلوس وكل ما تحتاجه 

الخدمات والمرافق في الفندق

بالنسبة للخدمات وتميز الخدمات في الفندق فهي كثيرة جدا ولكن سنذكر أهمها وأكثرها تفضيلا عند السائحين مثل وجود مكتب تحويل عملات بحيث أنك لن تضطر للبحث عن شركة صرافة للدفع ومن أينما كانت مصدر وجهتك يمكنك المجيء فورا الى هذا الفندق بالإضافة إلى وجود خدمات الانترنت السريع مجانا وخدمة تنظيف بشكل يومي وعلى مدار الساعة في حال أردت ذلك وأما عن العشاء وسهرات العشاء فهي أروع مما قد تظن أبدا

الأماكن السياحية المناسبة للسياح المقيمين في الفندق

كما ذكرنا سابقا تتميز تركيا بالكثير لا بل بالكثير جدا من المعالم السياحية أما عن مدينة اسطنبول فحدث ولا حرج إذ تعج بالمناطق التي يراها السياح أنها بالمجمل أماكن سياحية وأهم هذه المناطق القريبة على الفندق والتي يمكن للقادمين من مصر والمستفيدين من عرض فندق سانتا بيرا الذهاب إليها هي : عمود قسطنطين – كاتدرائية الصهريج – قصر دولمة بهجة – مسجد سليمان القانوني – ميدان تقسيم – شارع الاستقلال – برج غالاتا – الشارع الفرنسي – ساحة النفق – كنيسة القدس أنطونيوس – متحف بيرا – شارع الجامع الاسماعيلي.

قد يهمك: السياحة في تركيا 2022 | أفضل 5 مدن سياحية في تركيا

تفاصيل الرحلة من مصر إلى تركيا

الرحلة المقدمة من مصر إلى تركيا من خلال عرض فندق سانتا بيرا هي رحلة مدتها 5 ليالي أي 6 أيام وخلال هذه الرحلة ستكون وجبات الإفطار مجانية للجميع إضافة إلى الاشتراك في كافة الجولات السياحية التي تتم بشكل يومي طوال فترة العرض.

برنامج الرحلة

تم وضع برنامج رحلة مميز من قبل شركة فوريو الخاصة بتنظيم أمور الرحلات السياحية والبرنامج على الشكل التالي :

  1. اليوم الأول سيتم استقبال السياح والزوار من المطار بسيارة تابعة للشركة وتحمل اللوغو الخاص بها حيث يتم تسليمهم الغرف المخصصة لهم وإعطاءهم بعض الوقت لراحة وفي المساء هناك جولة سياحية قصيرة قريبة من الفندق.
  2. اليوم الثاني ستكون هناك رحلة بحرية إلى مضيق البسفور ومن ثم مول اسطنبول.
  3. اليوم الثالث ستكون مخصصة لجولة في بحر جزر الاميرات.
  4. اليوم الرابع محجوز لقضاء الوقت في شلالات سبانجا والمعشوقية.
  5. اليوم الخامس الانطلاق نحو مدينة بورصا وتسلق جبل بالتفريك هناك كما أن هذا اليوم سيكون من الايام المفضلة لمحبين التزلج على الثلج حيث أن قمة الجبل هناك لا يذوب عنها الثلج.
  6. اليوم السادس والاخير سيكون خالي من النشاطات الخارجية إذ يتم تجهيز الفطور وتسليم الغرف ومن ثم هناك سيارة مخصصة لنقل السياح إلى المطار حيث ستكون رحلة القاهرة بانتظارهم.

وهكذا تكون هذه الرحلة من أكثر الرحلات السياحية تنظيما ومتعة من مصر إلى تركيا كما أن هذا العرض المقدم من الفندق يتم الإعلان عنه كل فترة لذا عليك الترقب وانتظار العرض المناسب لقضاء أمتع الأوقات في تركيا 

مواضيع ذات صله:

مصاريف المعيشة في السويد (تكاليف الإجار + المواصلات + الطعام)

 المصروف الشهري في لبنان : تكاليف المعيشة والأسعار والسياحة

أفضل وأرخص المدن في كندا للعرب

أفضل المنح للدراسة في تركيا (ممولة بالكامل)

تصنيف