افضل 6 شركات السياحة الداخلية في تركيا

في هذا المقال سنقدم لكم افضل 6 شركات السياحة الداخلية في تركيا، حيث ازدادت السياحة في تركيا بشكل ضخم جداً في السنوات الماضية، خصوصاً مع تعدد الجنسيات الأجنبية في البلاد، هذا الأمر أدى جعل شركات السياحة الداخلية في تركيا بتنافس شديد فيما بينها من حيث الخدمات التي تقدمها لعملائها، وقد كان للحكومة التركية دعم لكبير لهذه الشركات وذلك جزء للخطة المستقبلية لتركيا، كون السياحة من أهم الاقتصادات في البلاد.

لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل الشركات السياحية في اسطنبول أو طرابزون أو انطاليا أو فتحية أو بورصة او بودروم أو سكاريا وغيرها من الولايات التركية وتريد معرفة أسعار الشركات السياحية في تركيا، فإليك افضل شركات السياحة الداخلية في تركيا.

شركات السياحة الداخلية في تركيا

تعد السياحة من اهم مصادر الدخل لدى العديد من الدول سواء كانت تمتلك الدولة معالم اثرية من العصور القديمة او إذا الدولة تمتلك مناظر طبيعية رائعة وخلابة وتقدم خدمات سياحية جذابة للناس.

ولا تقتصر السياحة على الأشخاص القادمين من الخارج لزيارة البلاد حيث ان السياحة الداخلية لها دور مهم لذلك عملت الدول على منح التراخيص لمكاتب السياحة الداخلية لتستطيع تنظيم البرامج السياحية وتقديم الخدمات الى العملاء.

وتعد تركيا واحدة من الدول الرائعة التي تمتلك العديد من الأماكن السياحية المميزة وعملت الحكومة التركية على دعم السياحة الداخلية بشكل كبير لتحقيق أكبر قدر من الخدمات المقدم ومن الاستفادة ايضاً، وانشترت شركات السياحة الداخلية في تركيا بشكل كبير وبدأت بتقديم العديد من العروض والخدمات المتنوعة والمميزة لعملائها.

ويرغب الكثير من المواطنين الاتراك او من المقيمين في تركيا بعمل سياحة داخلية في البلاد لذلك تراهم يبحثون عن أفضل الشركات للسياحة الداخلية وهو ما سنقوم به في مقالنا اليوم حيث سنقدم لكم مجموعة من أفضل شركات السياحة الداخلية في تركيا.

قد يهمك: أرخص و افضل شركات سياحة في تركيا

شركات السياحة الداخلية في تركيا

يوجد العديد من شركات السياحة الداخلية في تركيا حيث ان نسبة الطلب عليها تزداد يوماً بعد يوم حيث إذا كنت ترغب بعمل سياحة داخلية في تركيا وتريد شركة سياحية تقوم بتنظيم وترتيب البرامج السياحية لذلك سنقوم في هذه الفقرة بتقديم أفضل الشركات للسياحة الداخلية في تركيا والتي تتمثل على النحو الاتي:

1- شركة دوغان السياحية

شركة دوغان السياحية هي من الشركات السياحية الشهيرة في تركيا حيث يوجد لدى الشركة قاعدة عملاء كبيرة بفضل خدماتها المتميزة التي تقدمها لعملائها من تنظيم الرحلات والبرامج السياحية الداخلية وتقع هذه الشركة في إسطنبول خلف فندق مرمرة.

تقدم هذه الشركة عدة خدمات رائعة تتمثل في حجز الشقق الفندقية والمنتجعات السياحية كما تعمل على تقديم خدمات خاصة للأسر من ذوي الدخل المتوسط وبما يتناسب مع ميزانية العائلة بما يتناسب مع ميزانية الرحلة.

قد يهمك: أفضل شركات تأجير سيارات في إسطنبول

2- شركة جنة طرابزون السياحية

تعد شركة طرابزون من أفضل الشركات السياحية الداخلية في تركيا حيث تقدم الشركة العديد من الخدمات السياحية المميزة والتي تفي بحاجة ومتطلبات العملاء واحتياجاتهم حيث تعمل الشركة على تنظيم البرامج السياحية الممتعة والرائعة في تركيا في أفضل الأماكن الطبيعية والسياحية وبأفضل الأسعار المناسبة، وتتميز الشركة بتوفير اسطول كبير وضخم من السيارات لاستقبال العملاء ونقلهم اثناء البرامج السياحية كما توفر الاكواخ والشقق المفروشة والفنادق والفلل السياحية لاستقبال الزوار فيها.

كما ان الشركة تعمل على تنظيم البرامج السياحة للقادمين من الخارج حيث ان خدماتها ليست مقتصرة على السياحة الداخلية فقط وانما على الخارجية ايضاً ومن اهم الدول التي تستقطب منها السياح:

قطر والكويت والمملكة والعربية السعودية والامارات العربية المتحدة والرادن والعراق وغيرها من الدول العربية الأخرى.

3- شركة الكنانة السياحية

هي من الشركات السياحية البارزة في تركيا وتقدم هذه الشركة خدمات متعددة ومتميزة حيث تعمل على تنظيم البرامج والرحلات السياحية إضافة الى حجز تذاكر الطيران الداخلية للمسافرين جواً وبراً إضافة الى خدمة حجز الفنادق وتنظيم المؤتمرات.

4- شركة الأمير السياحية

تصنف شركة الأمير السياحية من الشركات المميزة على مستوى تركيا حيث تمتلك الشركة شهرة واسعة في كافة ارجاء تركيا وهو الذي ساعدها على كسب اكبر عدد من العملاء وكسب رضاهم.

وتعمل الشركة على تقديم الخدمات السياحية والعلاجية ويوجد برامج سياحية منظمة للأفراد وللعائلات كلن على حدى وذلك بما يتناسب مع ميزانية العميل والإمكانات المادية التي خطط لها في برنامجه السياحي.

وإذا كان طلب العميل رحلة علاجية فإن الشركة تعامله معاملة خاصة حيث تعمل الشركة في هذه الحالة على توفير وسائل نقل للعميل من مكان تواجده ومن ثم تقوم بنقله على الفور الى المشفى او الى المركز العلاجي في حال كان الامر ضرورياً.

تقدم الشركة العديد من الخدمات المتنوعة مثل حجز تذاكر الطيران الداخلية وتعمل على تقديم العروض المميزة حول أسعار التذاكر.

تقدم حجز للفنادق والشقق المفروشة في أرقى الأماكن وأفضلها.

وأخيراً تقدم الشركة خدمة المرشد السياحي حيث يذهب مع السياح أفضل المرشدين السياحين الذين يتقنون اللغة العربية والانجليزية للتحدث والتفاهم مع السياح.

قد يهمك: تكلفة السفر إلى تركيا لمدة 10 أيام

5- شركة المدينة السياحية

هي من الشركات السياحية الرائدة في تركيا وتمتلك الشركة خبرة كبيرة في المجال السياحي حيث يعود تاريخ تأسيس الشركة الى عام 2004 أي تمتلك ما يقارب 19 سنة من الخبرة في المجال السياحي.

وتتميز الشركة بتقديم العديد من الخدمات الرائعة مثل رحلات السياحة الداخلية كالسفر الى مدينة بورصة وذلك من اجل التمتع بمياه الساخنة كما تقدم برامج ورحلات سياحية الى جبل الكارتبيه من اجل مشاهدة الثلوج من الأعلى في رحلة التلفريك.

6- شركة جرين توب للسياحة

هي من أفضل وأرخص الشركات التي تعمل في مجال السياحة الداخلية في تركيا حيث تقدم الشركة مجموعة كبيرة من الخدمات الرائعة لعملائها تبدأ من تأجير السيارات بسائقين يتحدثون اللغتين العربية والانجليزية كما يوجد مع السياح دليل سياحي إضافة الى ان الشركة تقدم خدمة استقبال السياح من المطار او بالعكس.

وتعمل ايضاً على تنظيم الرحلات والبرامج السياحية للعائلات وللأفراد ايضاً إضافة الى رحلات شهر العسل للمتزوجين كما توفر الرحلات البحرية بالقوارب او بالبواخر.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم مجموعة من افضل الشركات السياحية الداخلية في تركيا حيث تقدم الشركة مجموعة من الخدمات المتميزة للعملاء فإذا كنت من المقيمين في تركيا وترغب بعمل تجربة سياحية في أوقات العطلة يمكنك تجربة واحدة من الشركات السياحية والاعتماد عليها في برنامجك السياحي وبما يناسب ميزانيتك المالية، نتمنى ان يكون المقال قد نال على اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

فرصة تطوع في تركيا ممول بالكامل

15 وظيفة تتيح لك العمل والسفر حول العالم

كيفية الحصول على فيزا شنغن من تركيا