ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 3 شركات تأجير سيارة في إسطنبول

هل ترغب في استئجار سيارة في اسطنبول واسكتشاف هذه المدينة الجميلة بدون سائق أو مع سائق، وفق أحدث الأنظمة، مقاعد مريحة، مكيفات هوائية، خرائط جوجل للملاحة البرية، بإيجار يومي أو أسبوعي أو شهري، فإذا كنت كذلك فإن هذا المقال مخصص لك، حيث سنعرض لكم أفضل شركات تأجير سيارات في اسطنبول.

حيث يبحث الكثير عن تأجير سيارات من مطار اسطنبول سواء سيارات فخمة في اسطنبول أو سيارات عادية بسعر رخيص، فإذا كنت تبحث عن تأجير سيارات في اسطنبول المطار أو ايجار سيارات فخمة اسطنبول بأسعار مناسبة، تابع المقال هذا والذي سنقدم لكم أبرز 3 شركات لتأجير السيارات في اسطنبول وفي تركيا جميعاً.

أفضل 3 شركات استئجار سيارة في اسطنبول

يرغب جميع السياح العرب بزيارة إسطنبول في موسم السياحة، ومن المهم جدا للسائح أن يقضي وقته في المتعة والترفيه ويزور اكبر عدد ممكن من المناطق السياحية دون ان يقلق بشان التنقلات.

لذا نجد اغلب السياح يبحثون عن شركات تأجير سيارات في إسطنبول عند ذهابهم للسياحة في تركيا وليس هذا البحث بالأمر الصعب فالكثير من شركات السياحة تقدم خدمات تأجير السيارات بسائق او بدون سائق، لكن غالبية السياح يفضلون استئجار سيارة مع سائق لتوفير الجهد اللازم للقيادة وتفادي المخالفات المرورية خاصة لأولئك الذين ليسوا على دراية بقانون المرور في تركيا.

ان كنت سائحا ترغب في زيارة تركيا قريبا وتبحث عن شركات تأجير سيارات في اسطنبول مع سائق فهذا المقال قد وجد طريقه اليك، تابع معنا السطور التلية لنتعرف معا على ابرز شركات تأجير السيارات في اسطنبول والخدمات التي تقدمها هذه الشركات لعملائها.

أفضل 3 شركات استئجار سيارة في اسطنبول

سنتعرف معا فيما يلي على ابرز شركات تأجير السيارات في إسطنبول، الخدمات التي تقدمها لكم هذه الشركات، أسعار تاجير السيارات وكافة تفاصيل خدمة تأجير السيارات في اسطنبول.

شركة افرو 

تعتبر الشركة من الشركات العريقة في خدمات تأجير السيارات، تم تأسيسها في عام 2004 وهي تحتل مكانة مميزة بين شركات تاجير السيارات في تركيا.

بدأت الشركة بالعمل عند تأسيسها من مطار اتاتورك وكانت متخصصة في تقديم خدمات التاجير والنقل وهي الان احدى اكبر واهم شركات تأجير السيارات في إسطنبول.

تمتلك الشركة اسطولا كبيرا من السيارات بمختلف أنواعها، وتستطيع اختيار السيارة التي تلبي احتياجات رحلتك بدءا من السيارات الصغيرة الشخصية وصولا الى سيارات الفان الكبيرة التي تكفي للعوائل ومجموعات السياح الكبيرة.

تعمل الشركة على تقديم افضل الخدمات وتوسيع نطاق خدماتها المقدمة للعملاء، فقد تم مد نشاط الشركة حاليا حتى ازمير وانقرة.

وهي تعمل الان على الوصول الى كافة مناطق تركيا والتواجد أيضا خارج تركيا بشكل عالمي وان تكون علامة تجارية من خلال كسب ثقة عملائها وارضاء كافة رغباتهم.

اما عن أسعار خدمات تأجير السيارات مع سائق التي تقدمها الشركة فهي تتراوح بين 70 و150 دولار في اليوم وتختلف الأسعار باختلاف نوع السيارة ونوع التامين وان كانت تشتمل على وقود و لا.

جميع السائقين في الشركة محترفون وخبيرون في القيادة وعلى دراية بمختلف الأماكن السياحية التي قد ترغب بزيارتها، وليس عليك القلق بخصوص اللغة فالسائقون يجيدون التحدث بعدة لغات من ضمنها اللغة العربية.

قد يهمك: أفضل شركات تأجير السيارات في تركيا 2022

شركة كاربور رنت

تعتبر الشركة احدى الشركات الرائدة في تقدم خدمات تأجير السيارات في اسطنبول وهي الخيار الأول للعملاء من السياح العرب بفضل الخدمات المميزة التي تقدمها في مجال تأجير السيارات.

تتيح الشركة تسليم السيارة في اي مكان تريده في اسطنبول وبخزان مليء بالوقود، حتى انها تتيح استقبال السياح في المطار وتسليم السيارة لهم عند استقبالهم.

تقدم الشركات تسهيلات لدفع تكاليف استئجار السيارات حيث يمكن للسياح الدفع نقدا او عبر احدى بطاقات الائتمان التي تتعامل بها الشركة.

تتوفر في الشركة عقود ايجار حسب الطلب حيث يستطيع السائح استئجار السيارة لمدة يوم واحد او استئجار اسبوعي او شهري وذلك حسب مدة بقاء السائح في تركيا.

يتم توثيق مواصفات السيارة التي طلبها العميل وتوفير سيارة بنفس المواصفات التي تم طلبها مع الاهتمام التام بنظافة السيارة عند تسليمها للعميل.

يمكنك استئجار سيارة مع سائق او بدون سائق ان كنت تفضل القيادة بنفسك، علما ان السائقين في الشركة يتحدثون عدة لغات بطلاقة من ضمنها اللغة العربية.

وتتراوح أسعار خدمات تأجير السيارات بين 80 دولار و100 دولار تبعا لنوع السيارة التي تختارها ومدة استئجارها حيث يمكنك استئجارها ليوم واحد او أسبوع وهناك تأجير شهري وسنوي أيضا.

قد يهمك: دليلك للحصول على الإقامة السياحية في تركيا 2022

شركة فيفا 

من الشركات المميزة في خدمات تأجير السيارات في اسطنبول، وهي من الشركات المتفردة بتقديم الخدمات بسرعة فائقة للعملاء.

وتقوم الشركة بفحص شامل للسيارة التي يقوم العميل بطلبها من الشركة قبل تسليمها واجراء اي صيانة لازمة.

تتوفر لدى الشركة مختلف أنواع السيارات بماركات واحجام مختلفة ويمكنك اختيار السيارة التي تناسب متطلبات رحلتك وعدد الافراد بدءا من السيارات الصغيرة الشخصية وصولا الى فانات بحجم ملائم للعائلات والغروبات السياحية.

يمكنك التواصل مع الشركة عبر موقعها الالكتروني وحجز السيارة التي ترغب فيها بالمواصفات التي تحتاجها لرحلتك السياحية.

تستطيع استلام السيارة من الشركة في اي مكان ترغب فيه ضمن اسطنبول، ويمكن ان تطلب تسليمها لك في المطار عند وصولك فورا.

اما عن أسعار تأجير شركة فيفا للسيارات فهي تتراوح بين 100 دولار و 120 دولار وفقا لنوع السيارة الذي تقوم باختياره ونوع التامين الذي تخضع له السيارة والسعر يشمل الوقود الذي يتم ملء السيارة به قبل تسليمها لك.

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا اليوم، وفيه تعرفنا على ابرز ثلاث شركات تقوم بتقديم خدمات تأجير السيارات للسياح العرب القادمين الى تركيا في موسم السياحة علما ان أسعار ايجار السيارات المذكورة أعلاه تخضع لعروض تقدمها الشركات بين فترة وأخرى وهناك أوقات ترتفع فيها الأسعار وهي في ذروة أيام السياحة خصوصا أيام فصل الصيف حيث يكثر الطلب على استئجار السيارات وترتفع معه أسعار الخدمة.

مواضيع ذات صلة:

شروط تأجير السيارات في السعودية

افضل مواقع بيع ملابس رخيصة في تركيا

افضل شركات تأجير السيارات في تركيا بأسعار رخيصة