ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل شركات تأجير يخوت في دبي

من المعروف أن امتلاك يخت في دبي أو في أي مكان في العالم أمر صعب جداً ولا يستطيع أي شخص شراءه، لذلك بدئنا نشاهد بروز العديد من الشركات في دبي والتي تقدم خدمة تأجير يخوت، لكي تمكن للأفراد والعائلات التمتع في الرحلات البحرية على متن يخت بتكلفة مالية مناسبة.

لذلك إذا كنت من الأشخاص المهتمين في استئجار يخت في دبي بسعر رخيص، أو تريد معرفة خدمة تأجير اليخوت واسعارها أو تريد حجز يخت في مارينا دبي أو تأجير يخت يوم كامل، جهزنا لكم مقال مفصل عن أفضل شركات تأجير يخوت في دبي.

شركات تأجير اليخوت في دبي

تقوم الكثير من الشركات الخاصة بتأجير اليخوت في دبي بتقديم خدمة تأجير اليخوت للأفراد والشركات بمختلف أنواعها لمدة محددة من الزمن سواء من أجل التمتع برحلة بحرية أو من أجل إقامة حفل عشاء عمل أو لإقامة مناسبة خاصة على متن اليخت.


لأن ارتفاع أسعار اليخوت في الوقت الراهن حال دون شراء اليخت من قبل هؤلاء الأشخاص وبالتالي فقد اكتفوا باستئجار يخت من شركات تأجير اليخوت في دبي لأن تكلفتها المادية مقبولة ويستطيعون تحملها.

لذا إن كنت من الباحثين عن يخت للإيجار في دبي أو عشاء على يخت في دبي أو يخت صغير للإيجار أو كنت مهتما بالتعرف على خدمات تأجير يخت التي تقدمها شركات تأجير اليخوت في دبي تابع معنا هذا المقال وفيه سنتعرف مفصلا على أسعار خدمات تأجير اليخوت التي تقدمها الشركات في دبي وكل ما يتعلق باستئجار يخت في دبي.

شركات تأجير اليخوت في دبي

إن الشركات المختصة بتأجير اليخوت في دبي تقوم بتقديم عدة خيارات للمستأجر من نوع اليخت وحجمه، فهي تستفهم من العميل عن نوع الرحلة والغرض منها، عدد الأشخاص والمدة وخلاف ذلك من بيانات تجمعها معا لتقديم أفضل خدمة.

فيما يلي سنستعرض معا اشهر شركات تأجير اليخوت في دبي والخدمات التي تقدمها هذه الشركات.

شركة إيليت لتأجير اليخوت

تعتبر الشركة الخيار الأفضل للباحثين عن خدمات تأجير يخت في دبي، حيث تنتشر في جميرا الكثير من شركات تأجير اليخوت وتعتبر ايليت واحدة من أكبر هذه الشركات.

اليخوت التي تعتمدها الشركة في خدماتها مجهزة بأفضل وسائل الراحة والرفاهية، وهي تقدم خيارين للإيجار احدهما نظام التأجير اليومي والأخر نظام التأجير بالساعة.

وتتيح للزبائن اختيار اليخت الذي يناسبهم ويوافق متطلباتهم، فيما يلي سنتعرف معا على أسعار خدمات تأجير اليخت في الشركة.

أسعار تأجير يخت في دبي شركة ايليت:

تسعى الشركة لتقديم خدماتها بعروض اسعار معقزلة ومناسبة للجميع، وتختلف الأسعار تبعا لنوع اليخت وخدماته والمدة الزمنية التي يتم استئجاره فيها، واسعار الايجار تتضمن طاقم قيادة اليخت وهو فريق مختص من العاملين في الشركة مخصص لكل يخت اضافة الى جميع المشروبات التي تقدم مجانا طوال مدة الرحلة البحرية.

اما عن أسعار مختلف اليخوت فنقدم لكم فيما يلي قائمة تضم متوسط ثمن ايجار يخت من شركة ايليت:

  • يخت محار: وهو بطول 85 قدم وتكلفة استئجار اليخت تصل الى 2000 درهم في الساعة.
  • يخت الألماس الابيض: اليخت بطول 55 قدم تقريبا ويتم تأجيره بسعر 1500 درهم في الساعة.
  • يخت جاكوزي دايموند: بطول 105 قدم وهومن اليخوت الفخمة التي تملكها الشركة ويتم تأجيره بسعر 3500 درهم في اساعة.
  • يخت الماس: وهو بطول 48 قدم وتكلفة استئجاره في الساعة تصل الى ما يقارب 1000 درهم اماراتي.

يمكنكم التواصل مع الشركة لحجز واستئجار يخت عبر الرقم 0551588481 او زيارة مقر الشركة الكائن على الرصيف 7 | 4422، مرسى دبي لليخوت علما ان الشركة تعمل يوميا بين التاسعة صباحا والحادية عشرة ليلا.

شركة يخوت

تقع الشركة في شارع الشيخ زايد، برج سعيد رقم واحد وهي تمتلك مجموعة واسعة من اليخوت المخصصة للإيجار بدءا من اليخوت العملاقة التي تكفي لمجموعة كبيرة من الأشخاص تصل حتى 100 شخص وصولا الى القوارب الشراعية الشخصية الصغيرة.

وتقدم الشركة عروض أسعار مناسبة للجميع إضافة الى العديد من العروض المجانية التي ترافق العملاء في الرحلة.

لكل يخت طاقم عمل مشرف خبير باليخت وصيانته والابحار به، وتستطيع الاستفسار عن متوسط ايجار اليخوت بالتواصل مع الشركة على الرقم 0504699554 او زيارة الموقع الرسمي للشركة حيث ستجد فيه كافة معلومات اليخوت التي يتم تاجيرها في الشركة.

شركة كولومبوس

يعود تأسيس الشركة الى سنة 2013 وبذلك فهي تعتبر من شركات تأجير اليخوت العريقة، وهي منذ تأسيسها وحتى اليوم توفر خدمات تأجير اليخوت وتمتلك افخم أنواعها واجملها.

ومن يخوت الشركة التي يتم تأجيرها لمختلف أنواع الرحلات: يخت كولومبوس وهو بطول 45 قدم ويخت بولينا بطول 55 قدم وغيرهما الكثير من أنواع اليخوت.

توفر الشركة يختا مناسبا لأي مناسبة يتم استئجار اليخت من اجلها مثل حفلات أعياد الميلاد والزواج والحفلات الفنية الساهرة او دعوات عشاء العمل.

وليس عليك القلق بشان خصوصية رحلتك فالشركة ملتزمة بأعلى درجات خصوصية عملائها حيث ان الفريق المختص بقيادة وخدمة اليخت يلنزم القسم المخصص له وذلك ليستمتع العميل بخصوصيته بشكل تام.

تقع الشركة في شارع الخياي في مرسى دبي لليخوت وهي تعمل طيلة أيام الأسبوع على مدار الساعة، يمكنكم التواصل مع الشركة على الرقم 0508499333.

شركة ايليت VIP

تمتلك الشركة اسطول هائل من اليخوت المخصصة للإيجار، وهي يخوت ضخمة مزودة بغرف نوم واسعة وغرف داخلية شبيهة بغرف القصور وتحتوي أيضا غرف مخصصة للطعام وشاشات تلفاز كبيرة ومساحات خارجية واسعة للترفيه ومسابح وحمامات خارجية في بعض من هذه اليخوت.

اما عن أسعار تأجير اليخوت فهي تختلف تبعا لنوع وحجم اليخت الذي يختاره العملاء، وفيما يلي نقدم كم قائمة بمتوسط أسعار استئجار اليخوت:

  • يخت دايموند جاكوزي ويبلغ ثمن استئجاره في اليوم الواحد 50 الف درهم اماراتي واليخت بطول 100 قدم تقريبا.
  • يخت هيسين وهو بطول 164 قدم ويتم تأجيره بما يقارب 350 الف درهم اماراتي لليوم الواحد.
  • يخت وايت دايموند ويتم تأجيره بمبلغ 100 الف درهم في اليوم الواحد وهو بطول 124 قدم.
  • يخت جيمس وهو بطول 107 قدم ويبلغ ثمن استئجاره في اليوم الواحد 80 الف درهم اماراتي.
  • يخت سيرينيتي بطول 210 قدم زيبلغ ثمن استئجاره في اليوم الواحد والي 400 الف درهم اماراتي.

وقد خصصت الشركة الرقم 0551074818 ليتمكن العملاء من التواصل معها والاستفسار اكثر عن خدماتها، او تستطيع زيارة مقر الشركة في مرسى دبي فيدا ريزيدنس يوميا من السادسة صباحا وحتى الثانية عشر ليلا.

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا وفيه تعرفنا على مختلف خدمات وأسعار شركات تأجير اليخوت في دبي، املين ان تحظوا بتجربة ممتعة عند زيارتكم دبي واستئجار يخت من احدى هذه الشركات.

مواضيع ذات صله:

أشهر مواقع بيع وشراء السيارات أون لاين في الإمارات

أفضل شركات تأجير السيارات في دبي

معلومات هامة عن استئجار السيارات في دبي

افضل المواقع لتأجير الشقق في تركيا