افضل مشروع ب 1000 دينار أردني

مشروع ب 1000 دينار أردني. إن إيجاد فكرة مشروع ليست بالأمر الصعب والمعقد. ولكن الصعب أن تجد فكرة مشروع ناجح برأس مال صغير أو محدود ( يمكننا القول بأن رأس المال المحدود هو من 1000 دينار إلى 4000 دينار أردني لأكثر).

ولكن عبر موقع تقني دوت كوم نحاول أن تقديم أفضل وأنجح المشاريع لزوارنا الكرام، حيث نساعد متابعينا الأعزاء على معرفة كيفية البداية بأي مشروع كان وما عي المتطلبات التي يحتاجها صاحب المشروع لكي يضمن نجاح أي مشروع يبدأ به.

وهنا اليوم كالعادة التي اعتدنا عليها في طرح مشاريع ناجحة ومضمونة الربح. نقدم لكم من خلال هذا المقال قائمة تضم أفضل مشاريع ناجحة يمكنها أن تدر عليك دخل شهري ممتاز برأس مال 1000 دينار أردني.

مشروع ب 1000 دينار أردني

بسبب الأزمة الاقتصادية الحالية التي تضرب المنطقة لعدة أسباب ولعل أبرزها الأزمة الأوكرانية الروسية ارتفعت أسعار المواد الاستهلاكية الأساسية ومن بينها الغذائية وأسعار السيارات والمشتقات النفطية حتى الملابس والأحذية كأبسط مثال.

من بين المتأثرين بالأوضاع الاقتصادية المملكة الأردنية الهاشمية لذلك تجد العديد من الشباب في الأردن يبحثون عن مشاريع بتكاليف قليلة لكنه يحقق نسبة أرباح عالية

اليوم العديد من الأردنيين يتساءلون عن مشروع ب 500 دينار أو مشروع ب 5000 دينار أردني أو يبحثون عن مشروع ناجح براس مال بسيط في الأردن وهو مشروع ب 1000 دينار و كيفية فتح مشروع ناجح أي مشروع ب ٣٠٠٠ دينار أردني.

وهو ما سيكون موضوع مقالنا اليوم، حول مشاريع تبدأ من 1000 دينار أردني، لذلك تابع القراءة معنا.

مشاريع بـ 1000 دينار أردني

فيما يلي قائمة بأهم المشاريع المربحة التي لن تكلفك أكثر من 1000 دينار أردني كأبعد حد وهي على الشكل التالي:

نقل الأثاث المنزلي بالونش

كما هو معروف بأن سابقا كانت تتم عملية رفع الأثاث المنزلي إلى الطوابق العليا من خلال الحمل و صعود السلالم حتى الوصول الى الطابق المقصود ولكن في الوقت الحالي يمكنك استخدام الونش وهو أله تساعد على رفع الأثاث المنزلي الثقيل الوزن إلى ارتفاعات كبيرة وبوقت قياسي اذا ما قورنت بالطريقة القديمة.

هو من المشاريع التي لا تحتاج إلى أكثر من 200 دينار أردني لشراء أله ونش تسمح لك برفع الأثاث، مبدأياً يمكنك البدء باله ذات قدرات متوسطة وعند الحصول على أرباح مقبولة قم بتوسيع عملك أكثر وشراء ونش أعلى كفاءه وقدرة وبالتالي ستدر عليك أرباح أكثر في المتوسط اجار الونش بين 40 الى 50 دينار أردني.

قد يهمك: افضل مشاريع صغيرة ربحها عالية في الأردن

سيارة بيع الاسبريسو ومنتجات القهوة

من المشاريع التي لا تكلف رأس مال كبير فكل ما انت بحاجة له سيارة مستعملة قديمة الطراز مثل الفوكس فاكن مع أله تحضير قهوة لا يتعدى سعرها 200 دينار أردني وعدة متكاملة من الكاسات الورقية والبلاستيكية إضافة الى المواد الأولية من القهوة الاسبريسو والأمريكانو والكابتشينو والحليب، يمكننا القول أن التكلفة العامة للمشروع في حال توافر السيارة لديك لن يتعدى الـ 650 دينار أردني.

وهو من المشاريع ذات الأرباح العالية من مبدأ المثل القائل بياع الماء لا يخسر فالكثير من الناس لضيق وقتهم يشربون القهوة على الطريق حيث أن اختيار الموقع المناسب لوقوف السيارة يساهم في زيادة الأرباح أيضا.

مغاسل السيارات

من اليوم لا يملك سيارة الا العدد القليل من الناس، والكثير من مالكي السيارات يلجؤن الى مغاسل السيارات لتنظيف سياراتهم الخاصة من الأوساخ وتلميعها والكشف على النقص سواء من الشحم أو تغيير زيت السيارة حتى تعديل وضع ضغط الدواليب.

يعتبر من المشاريع المكلفة التي قد تصل تكفتها العاملة الى ما يقارب الـ 5000 دينار أردني ولكن في حال كنت تريد البدء فقط بغسيل السيارات فان التكلفة العامة لن تتجاوز الـ 1000 دينار أردني وعند جني الأرباح ابدأ بالتوسع حتى تصبح محطة غسيل سيارات متكاملة في المجمل هذا المشروح سيحتاج في الحد الأقصى الى عاملين وأدوات تنظيف الفرش الداخلي للسيارة والهيكل الخارجي مع ضاغط للمياه.

قد يهمك: أفكار مشاريع جديدة ومبتكرة للشباب

متجر للتوابل

هي المواد الضرورية الوجود في كل منزل وتحتاجه كل سيدة للطبخ وصنع الحلويات، يوفر هذا المتجر التوابل بكافة أنواعها التي يمكن إحصاء ألف نوع منها إضافة الى الأعشاب الحولية الطبية والماء ورد والماء زهر والخ.

كل ما أنت بحاجة اليه متجر في مكان مناسب قريب الى تجمع سكاني ضخم غير مخدم مع مستودع معزول بشكل جيد مع نظام تهوية للحفاظ على نكهة التوابل والأعشاب و تخزينها بشكل جيد، هكذا نوع من المتاجر فهي من المشاريع التي لا تخسر أبدا لأنه منتجاته لا يستغني عنه أي منزل.

افتتاح سوبر ماركت

في الحقيقة هو من أنجح المشاريع وأكثرها انتشار كونك لا تحتاج الى رأس مال كبير أبدا، رأس مالك هو ما تبيعه في السوبر ماركت.

ان أكثر ماسيكلفك هو أجار المتجر الذي قد يصل الى 60 دينار أردني بينما لا داعي للقلق بشأن تأمين ثمن المنتجات والبضائع التي سوف تقوم ببيعها في السوبر ماركت خاصتك فالكثير من تجار الجملة يعطونك البضائع والدفع على المربح أي عندما تقوم ببيع البضائع تدفع له ثمنها.

طبعا أنت ستقوم بإضافة نسبة تتراوح بين 10-25 % على سعر البضائع بالجملة وهي ما سيكون مربحك حتى تحصل على رأس مال يمكنك من التوسع في مشروعك وشراء البضائع بالجملة مسبقا.

قد يهمك: أكثر المشاريع ربحاً في الأردن

مشروع السينما 7D

 تكلفة المشروع الكلية 2250 دينار أردني مع عدد كافي من الكراسي تصل الى 12 كرسي مع نظاراتها الخاصة وكافى المؤثرات الخاصة بها، بينما يمكنك البدء بالمشروع من خلال توفير 5 كراسي فقط.

السينما 7D هي من الأنواع الحديثة التي للأسف لم تدخل الى كل البلدان العربية وهي عبارة عن مجموعة من المؤثرات المقاعد المتحركة بما يناسب الفيلم المعروض فمثلا عند الصعود سترجع الكرسي الى الخلف وعند النزول من مكان عالي إلى أدنى فإن الكرسي سيتجه نحو الأمام وعوامل الاهتزاز عند الركض مع مؤثرات مثل نشر الرذاذ عند توافر مشهد فيه مطر وهكذا وهو من المشاريع الممتعة والتي سيرغب العديد من الناس بارتيادها.

مركز صيانة الهواتف 

هو من المشاريع التي تحتاج الى احترافية في صيانة الهواتف الخليوية الحديثة والتي ستكسبك الشهرة وبالتالي عدد عملاء كبير أي نسبة أرباح ضخمة.

رأس مال المشروع لن يصل الى 1000 دينار أردني كل ما أنت بحاجته هي عدة تصليح لن تتجاوز تكلفتها 200 دينار اردني واتباع دورات تدريبيه وتأهيلية لن تتجاوز تكلفتها الـ 150 دينار أردني لتصبح مأهل بشكل احترافي لتصليح أي هاتف خليوي ذكي يقع بين يديك.

بالإضافة الى أجرة المركز التي لن تتعدى 60 دينار أردني كحد أقصى عليك الإنتباه الى موقع المركز ليكون في منطقة مزدحمة والأفضل أن تكون الوحيد في المنطقة المتخصص في صيانة الأجهزة الخليوية.

يفضل اتباع دورات تدريبية في مجال صيانة الهواتف الخلوية الصعبة الإصلاح فذلك سيكسبك المزيد من الشهرة وبالتالي المزيد من الأرباح والأموال.

أعزائي الكرام إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على مشروع ناجح برأس مال 1000 دينار أردني، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع، بالتوفيق للجميع.

مواضيع ذات صلة:

مشاريع ليست موجودة في الأردن (5 مشاريع مستقبلية في الأردن)

افضل استثمارات مربحة لا تتأثر في الأوضاع الاقتصادية

افضل 6 مشاريع مستحيل أن تخسر

مشاريع ناجحة (3 أفكار ناجحة برأس مال بسيط)

أفضل مشاريع بدخل يومي مضمون