أسعار افضل موديلات سكوتر كهربائي في مصر 2022

أسعار السكوتر الكهربائي في مصر 2022، حيث يوجد الكثير من أنواع وموديلات الدراجات الكهربائية، فالكثير يرغب في إقتناء سكوتر كهربائي خاصة في المناطق والاحياء الضيقة، بالإضافة إلى التوفير في البنزين كما أنها تعتبر الأكثر أماناً من غيرها، لذلك يتساءل الكثير كم سعر السكوتر الكهربائي في مصر؟ وما هو أفضل نوع سكوتر كهربائي في مصر؟ والعديد من الأسئلة حول السكوتر الكهربائي في مصر.

لذلك في هذا المقال جمعنا لكم أبرز وأفضل موديلات سكوتر كهربائي في مصر، فإذا كنت تبحث عن سكوتر كهربائي للكبار للبيع في مصر أو تتساءل ما هو أرخص سكوتر كهربائي مقارنة بالمميزات التي يقدمها كل سكوتر، فإن هذا المقال موجه لك، حيث سنعرض لكم أفضل سكوتر كهربائي في مصر 2022.

أسعار افضل موديلات سكوتر كهربائي في مصر

يهتم الكثير من المصريين بشراء الدراجات الكهربائية لسهولة تنقلهم داخل الأحياء وتكاليف التشغيل المنخفضة كما انها نظيفة لا تلوث البيئة مما يجعلها خيار شائع ورائع بين سكان المدن الكبرى.

ربما تكون أكبر ميزة لامتلاك سكوتر كهربائي هي عدم الحاجة إلى البنزين أو الزيت. هذا يعني أنه لا توجد انبعاثات ، وعادة ما يكون السكوتر هادئًا تمامًا لأن المحركات الكهربائية تعمل بمستوى ضوضاء أقل من محركات الاحتراق الداخلي.

تشجع الحكومة المصرية هذا النوع من الدراجات وقد توضح ذلك من خلال ما صرحت به وزارة الداخلية المصرية عن الرسوم السنوية الخاصة بترخيص الدراجات الكهربائي السكوترات على أن تقدر نسبة الرسوم وفق الجهد الكهربائي بدلا من السعات اللترية كما يحدث مع محركات الاحتراق الداخلي.

لذلك تجد العديد من المصريين اليوم يبحثون عن سكوتر كهربائي للكبار للبيع في القاهرة أو بالإسكندرية أو الجيزة و أسعار سكوتر كهربائي و سعر سكوتر كهربائي بكرسي و سكوتر كهربائي للبيع. 

وهو ما سيكون موضوع مقالنا اليوم، لذلك تابع القراءة معنا لنتعرف على التفاصيل.

أبرز موديلات سكوتر كهربائي في مصر و أسعارها

فيما يلي قائمة بأهم أنواع السكوتر الكهربائي في جمهورية مصر العربية وأسعارها بالجنيه المصري وهي على الشك التالي:

السكوتر الكهربائي Glide G1

يتصف السكوتر الكهربائي Glide G1 بأبعاد تصل الى 1727 × 1420 × 1072 ملم مع قاعدة خاصة بالعجلات تصل الى 1202 مليمتر تصل السرعة القصوى للسكوتر 40 كيلومتر في الساعة يمكن أن أن تسير في الشحنة الواحدة 40 كيلومتر، نظام الفرملة الأمامية قرصية والخلفية أسطوانية، الأضواء عاملة بتقنية LED، مع عداد رقمي للسرعات.

يعمل المحرك بقوة 800 واط نوع بوش مع بطارية من نوع الليثيوم 20 أمبير أو ما يعادل 60 فولط تحتاج الى 4 ساعات للشحن الكامل، يستطيع السكوتر تحمل وزن يقارب 170 كيلوغرام مجهز بوصلة للشحن من نوع USB.

يبلغ سعر السكوتر الكهربائي Glide G1 ما يقارب 37 ألف جنيه مصري.

السكوتر الكهربائي Glide G2

يتصف السكوتر الكهربائي Glide G2 بأبعاد تصل الى 1780 × 720 × 1100 مم مع قاعدة خاصة بالعجلات تصل الى 1320 مليمتر تصل السرعة القصوى للسكوتر 45 كيلومتر في الساعة يمكن أن أن تسير في الشحنة الواحدة 60 كيلومتر، نظام الفرملة الأمامية والخلفية قرصية، الأضواء عاملة بتقنية LED، مع عداد رقمي للسرعات.

يعمل المحرك بقوة 1800 واط نوع بوش مع بطارية من نوع الليثيوم 20 أمبير أو 72 فولط تحتاج الى 4 ساعات للشحن الكامل، يستطيع السكوتر تحمل وزن يقارب 200 كيلوغرام مجهز بوصلة للشحن من نوع USB و تقنية Bluetooth.

يبلغ سعر السكوتر الكهربائي Glide G1 ما يقارب 36 ألف جنيه مصري.

قد يهمك: أسعار الدراجات في مصر 2022 لجميع الماركات

السكوتر الكهربائي Miku max

يتميز السكوتر الكهربائي Miku max بمحرك يعمل بـ 800 وات من نوع بوش دفع خلفي مع بطارية من نوع الليثيوم 20 أمبير أو 60 فولط أي ما يقارب 1.2 كيلوواط في الساعة الواحدة تحتاج الى 4 ساعات للشحن الكامل، يستطيع السكوتر تحمل وزن يقارب 100 كيلوغرام.

تصل السرعة القصوى للسكوتر 45 كيلومتر في الساعة أو 28 ميل في الساعة الواحدة يمكن أن أن تسير في الشحنة الواحدة 60 كيلومتر أي 37 ميل ، نظام الفرملة الأمامية والخلفية قرصية هيدروليكية، مع عداد رقمي للسرعات, يمتلك القدرة على تسلق المرتفعات بزاوية لا تزيد عن 21 درجة ويبلغ وزن السكوتر 79 كيلوغرام.

يبلغ سعر السكوتر الكهربائي Miku max ما يقارب 41 ألف جنيه مصري.

السكوتر الكهربائي Tailg EA

يتصف السكوتر الكهربائي Tailg EA بأبعاد تصل الى 1950 × 580 × 1156 مم تصل السرعة القصوى للسكوتر 45 كيلومتر في الساعة يمكن أن أن تسير في الشحنة الواحدة 60 كيلومتر، نظام الفرملة الأمامية قرصية والخلفية اسطوانية، الأضواء عاملة بتقنية LED، مع عداد رقمي للسرعات.

يعمل المحرك بقوة 1500 واط نوع بوش مع بطارية من نوع الليثيوم 22 أمبير أو 72 فولط تحتاج الى 8-6 ساعات للشحن الكامل، يستطيع السكوتر تحمل وزن يقارب 110 كيلوغرام مجهز بوصلة للشحن من نوع USB و تقنية Bluetooth.

يبلغ سعر السكوتر الكهربائي Tailg EA ما يقارب 25 ألف جنيه مصري.

قد يهمك: سيارات مستعملة للبيع في القاهرة و الجيزة

السكوتر الكهربائي Tailg ED

يتصف السكوتر الكهربائي Tailg ED بأبعاد تصل الى 1835 × 684 × 1090 مم مع قاعدة خاصة بالعجلات تصل الى 1391مليمتر تصل السرعة القصوى للسكوتر 51 كيلومتر في الساعة يمكن أن أن تسير في الشحنة الواحدة 75 كيلومتر أكثر أو أقل بـ 5 كيلومتر، نظام الفرملة الأمامية قرصية والخلفية اسطوانية، مع عداد رقمي للسرعات، الأضواء عاملة بتقنية LED.

يعمل المحرك بقوة 1000 واط مع بطارية من نوع الرصاص الحمضي 20 أمبير أو 72 فولط تحتاج الى 8-6 ساعات للشحن الكامل، يستطيع السكوتر تحمل وزن يقارب 100 كيلوغرام.

يبلغ سعر السكوتر الكهربائي Tailg ED ما يقارب 30 ألف جنيه مصري.

فيما سبق قدمنا لكم معلومات مهمة عن أهم التفاصيل التي تتعلق بالسكوتر الكهربائي في جمهورية مصر العربية وأنواعها وميزاتها وأسعارها المحدثة وقدرتها نتأمل أن تكون المعلومات مفيدة.

مواضيع ذات صلة:

أسعار سيارات جيلي 2022 في مصر

أفضل سيارة عملية ورخيصة في مصر 2022

أفضل سيارات اقتصادية في استهلاك الوقود

مراكز صيانة السيارات بالتقسيط في مصر (صلح عربيتك بالتقسيط)