أسعار سيارات جيلي 2022 في مصر

أهلا بكم في هذا المقال والذي سنتعرف من خلاله على أسعار سيارات جيلي موديل 2022 في مصر، حيث تمكنت شركة جيلي الصينية لصناعة السيارات أن تعزز وأن تفرض وجودها داخل السوق المصري من خلال إصدار باقة من الطرازات المتنوعة وبالأخص سيارات الرياضية متعددة الاستخدامات مثل نسخة جيلي أوكافنجو وجيلي كولراي وغيرها من الموديلات أخرى، حيث أصبحت تنافس كبار العلامات التجارية الشهيرة في السوق مثل فورد وغيرها.

ونظرا لتعدد الموديلات، سنتعرف من خلال موقع تقني دوت كوم على تلك السيارات ومواصفاتها وأسعارها أيضاً، لذلك إذا كنت تبحث عن أسعار سيارات جيلي الجديدة 2022 وكم سعر سيارة جيلي امجراند 2022 وما هي عيوب سيارات جيلي فإن هذا المقال موجه لك حيث سنتعرف على مواصفات سيارات جيلي 2022 وأسعارها داخل مصر.

أسعار سيارات جيلي موديل 2022 في مصر

أسعار سيارات جيلي موديل 2022 في مصر

جيلي أوتو هي واحدة من أهم الشركات المصنعة للسيارات في العالم وهي تنتج السيارات بشكل مستقل في الصين منذ أكثر من 25 عامًا. 

ما يميز جيلي أوتو هو أنها واحدة من أحدث شركات السيارات في السوق. تأسست في عام 1986 في Taizhou، مقاطعة Zhejiang الصين ويقع مقرها حاليًا في Hangzhou مقاطعة Zhejiang.

أحد العوامل العديدة التي ساعدت جيلي على أن تصبح شركة سيارات رائدة في السنوات الأخيرة هو نمو مبيعاتها المستمر لهذا السبب أعلنت الشركة الأم لسيارات جيلي في عام 2009 أنها ستشتري سيارات فولفو من شركة فورد موتورز.

دخلت جيلي سوق التصنيع الحقيقي في عام 1997 بعلامتها التجارية الخاصة لسنوات عديدة، أصدرت شركة صناعة السيارات الصينية مجموعة متنوعة من الموديلات من أجل اكتساب الخبرة في التصنيع وتوسيع حصتها في السوق داخل صناعة السيارات.

في عام 2010، اشترت شركة صناعة السيارات الصينية جيلي شركة صناعة السيارات السويدية فولفو. في عام 2013، استحوذت جيلي على حصة الأغلبية في شركة سيارات الأجرة البريطانية. وفي عام 2017، استحوذت شركة Geely Auto على حصة الأغلبية في شركة صناعة السيارات الرياضية البريطانية. تثبت عمليات الاستحواذ الثلاثة هذه تفاني جيلي في توسيع نطاق انتشارها العالمي.

هناك عدد من الشركات المختلفة التي تندرج تحت مظلة شركة جيلي للسيارات. بعض هذه الشركات تشمل Volvo Polestar Link و Lotus، بالإضافة إلى الشركة الأم لشركة Geely Cars وكلها متخصصة في إنتاج أنواع معينة من السيارات.

تنتج شركة جيلي الصينية العديد من أنواع السيارات من الفئة الاقتصادية لذلك تجد الكثير من عملائها في مصر يتساءلون عن القائمة الكاملة لأسعار جيلي موديل 2022 في مصر وما هو سعر جيلي امجراند 7 أوتوماتيك في مصر وهو ما سيكون موضوع مقالنا اليوم تابع القراءة معنا.

قد يهمك: ما هي افضل شركة مصنعة للسيارات في العالم

أسعار سيارات جيلي 2022 في مصر

فيما يلي قائمة بإصدارات سيارة جيلي لعام 2022 وأسعارها في السوق المصرية وهي على الشكل التالي:

سيارة Geely Emgrand X7

جيلي إمجراند X7 SUV عاملة بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1300 سم مكعب توربو ينتج 131 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 185 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT بخمس سرعات مختلفة تنتمي إلى فئة سيارات الدفع الرباعي ومجهزة بالعديد من الميزات الرائعة و يمكن للسيارة أن تصل سرعتها إلى 100 كم / ساعة خلال 12 ثانية، وتستهلك حوالي 6.7 لتر من الوقود عند السفر لمسافات تصل إلى 100 كم.

يبلغ سعر سيارة جيلي امجراند Geely Emgrand X7 بناقل حركة أوتوماتيكي مع تيربو بالسوق في جمهورية مصر العربية 310 ألف جنية مصري.

قد يهمك: أسعار سيارات هافال 2022 في مصر

سيارة Geely Col Ray

 Geely Cool Ray 2022 SUV هي سيارة ذات 3 أسطوانات 1500 سي سي مزودة بشاحن توربيني وناقل حركة ثنائي القابض بسبع سرعات يعطي قوة مقدارها 255 نيوتن متر تبلغ السيارة حدود التسارع في وضع الثبات 100 كيلومتر في الساعة خلال 8 ثانية.

  • يبلغ سعر سيارة Geely Cole Ray Comfort 2022 بناقل حركة أوتوماتيكي مع تيربو بالسوق في جمهورية مصر العربية 310 ألف جنيه مصري.
  • يبلغ سعر سيارة Geely Cole Ray PREMIUM 2022 بناقل حركة أوتوماتيكي مع تيربو بالسوق في جمهورية مصر العربية 370 ألف جنيه مصري.

Geely Okavango

إن Geely Okavango هي سيارة رائعة لأي شخص يبحث عن شيء يمكنه التعامل مع جميع أنواع التضاريس يأتي بمحرك 3 أسطوانات ومحرك هجين 1500 سم مكعب يتم تشغيله بواسطة نظام المحرك الكهربائي EMS تتمتع هذه السيارة بسعة 190 حصان وعزم دوران أقصى 300 نيوتن متر و ناقل الحركة DCT WET بسبع سرعات يجعل القيادة أكثر متعة تصل السيارة إلى 100كم / ساعة خلال 11 ثانية ويبلغ متوسط استهلاك الوقود حوالي 6.6 لتر عند السفر لمسافات تصل إلى 100 كم.

  • يبلغ سعر سيارة Geely Okavango Comfort 2022 بناقل حركة أوتوماتيكي مع تيربو بالسوق في جمهورية مصر العربية 400 ألف جنيه مصري. 
  • يبلغ سعر سيارة Geely Okavango PREMIUM 2022 بناقل حركة أوتوماتيكي مع تيربو بالسوق في جمهورية مصر العربية 450 ألف جنيه مصري.

قد يهمك: مميزات وعيوب سيارة فورد كوجا

سيارة Geely Emgrand X7 الميزات والعيوب

فيما يلي قائمة بأهم العيوب والمزايا التي تتمتع بها سيارة Geely Emgrand X7 وهي على الشكل التالي:

ميزات سيارة Geely Emgrand X7

فيما يلي أهم الميزات التي تتمتع بها سيارة جيلي امجراند Geely Emgrand X7 وهي على الشكل التالي:

  • تم ترتيب الجزء الداخلي للسيارة بدقة، كما أن تنجيد السيارة يشبه إلى حد بعيد التنجيد الجلدي.
  • المظهر الخارجي للسيارة أنيق وعصري، مع مجموعة كبيرة من ميزات الأمان. كما تحتوي على العديد من الوسائد الهوائية للحماية في حالة وقوع حادث 
  • محرك السيارة بقوة 107 حصان في الوضع اليدوي مع 4 خيارات لنقل الحركة. هذا يعني أن السيارة يمكن أن تصل إلى أقصى عزم دوران يبلغ 400 نيوتن متر / م. يعمل هذا المحرك القوي بشكل أفضل عند استخدامه في الوضع اليدوي مع 4 خيارات لنقل الحركة.
  • تحتوي السيارة على مجموعة متنوعة من الإجراءات الأمنية ضد السرقة ويقدر الوزن الفارغ للسيارة بحوالي 1،280 كجم.
  • تستهلك الوقود بمعدل 6 لترات / 100 كيلومتر. بالإضافة إلى ذلك، يستوعب خزان البنزين في السيارة 50 ليتر.

قد يهمك: كيا سبورتاج 2022 الشكل الجديد (مواصفات وسعر السيارة)

عيوب سيارة Geely Emgrand X7

رغم أن السيارة تحتوي على العديد من الميزات إلا أنها كأي سيارة لا تخلو من العيوب التي يمكن اختصارها بما يلي:

  • ينتج المحرك قوة دفع تبلغ 1500 سم مكعب هذا يمكن أن يقلل بشكل كبير من أداء السيارة.
  • هيكل السيارة مصنوع من مجموعة متنوعة من المواد و المعادة الخفيفة وهذا يقلل من إمكانات الأمان للسيارة وخاصة في المقصورة.
  • الهيكل الخارجي للسيارة مصنوع من معدن خفيف الوزن مما يعني أنها عرضة للإصابة حتى مع الصدمات الطفيفة.
  • عندما تبدأ سرعة السيارة في الزيادة يقل ثباتها وهذا يزيد من احتمالية وقوع حوادث على الطرق السريعة.
  • مكيف السيارة ضعيف جدًا ولن يبرد السيارة بشكل كافٍ كما أن لها تأثير سلبي على المحرك والاقتصاد في استهلاك الوقود.
  • تقل قوة فرملة السيارة مع زيادة سرعتها عن 100 كم / ساعة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أسعار سيارات جيلي ام جراند 2022 في مصر وما هي مميزات وعيوب هذه السيارات، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

أفضل سيارات اقتصادية في استهلاك الوقود 2022

مميزات وعيوب هيونداي توسان

عيوب سيارات الهايبرد : احذروا قبل شراء سيارة Hybrid

أرخص سيارات في العالم 2022

أسعار السيارات الصينية في مصر 2022