ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل سيارة عملية ورخيصة في مصر 2022

أفضل سيارة رخيصة في مصر، هل تريد ان تعرف ما هي أرخص سيارة عملية في مصر؟ في موضوع مقالنا اليوم سنتعرف على أفضل سيارة اقتصادية في مصر بسعر مناسب لأصحاب الدخل المتوسط والمحدود في مصر، بالرغم من أنه تتوفر سيارات شبابية رخيصة في مصر، لكن موضوعنا اليوم ومن سوف نختار لكم افضل السيارات الاعتمادية في مصر 2022 فهي سيارات جديدة رخيصة واقتصادية وموفرة للبنزين في نفس الوقت.

لذلك إذا كنت تبحث عن سيارات رخيصة للبيع في مصر وتبحث عن أفضل سيارة إقتصادية في مصر 2021 - 2022 بسعر رخيص بدلاً من البحث عن سيارات مستعملة رخيصة للبيع في مصر او تبحث عن أرخص سيارة جديدة في مصر، فإن هذا المقال موجه لك، حيث جمعنا لكم أفضل سيارات رخيصة في مصر لعام 2022 والتي تعتبر الأكثر طلباً حالياً لدى المصريين.

أفضل سيارة عملية ورخيصة في مصر

سيارات رخيصة في مصر وعملية في نفس الوقت، ان لكل انسان في هذا العالم أحلام يسعى لتحقيقها والوصول لها والكثير من الناس يعتبر شراء سيارة اهم أحلامهم لأنها أصبحت من الأمور التي تطلبها الحياة والحاجة الملحة لها بعد ان كانت تعتبر في الماضي من الرفاهيات والكماليات التي يمكن الاستغناء عنها وكذلك كانت فقط محصورة بالعائلات الغنية.

اما الان فبنظرة واحدة الى الشوارع والطرق تجد الملايين من السيارات التي تسير فيها وبسبب صعوبة استخدام وسائل النقل أصبحت الحاجة ملحة لوجود السيارة لذلك سنتحدث في مقالنا هذا عن افضل سيارة رخيصة وعملية في مصر ومواصفاتها وميزاتها لكي نتمكن من مساعدتك في اختيار سيارة احلامك.

أفضل سيارة رخيصة وعملية في مصر

إذا كنت محتار وتبحث عن أفضل سيارة عائلية رخيصة أو سيارة اقتصادية ورخيصة في مصر, فيما يلي سنعرض لكم قائمة تضم أرخص سيارة في مصر 2022.

1- سوزوكي ألتو:

تعتبر هذه السيارة من أفضل السيارات في مصر من حيث سعرها وتكلفتها المادية والجودة التي تتميز بها وتعتبر من السيارات الرخيصة السعر إذا ما قارنتها ببقية أرخص أنواع سيارات في مصر التي تنتشر في الأسواق المصرية.

وما يزيد من مميزاتها هي انها اقتصادية في استهلاك البنزين ولها انتشار كبير بين المواطنين المصريين.

ميزات سيارة سوزوكي ألتو:

1- منظومة القوة:

تحتوي سيارة سوزوكي على محرك يتناسب مع التكلفة المادية للسيارة حيث يحتوي محركها على ثلاث أسطوانات سعتها وصلت حتى 800 CC وقوته تبلغ ما يقارب ال 6 حصان والعزم الدوراني الخاص بالمحرك بلغ 90 نيوتن/م وفيها ناقل حركة يدوي فيه خمس سرعات وتستهلك السيارة ما يقارب 3 لتر لكل 100 كيلو متر تقوم بقطعها والتسارع فيها يتم خلال 14 ثانية من نقطة الثبات حتى تصل 100 كم

2- عوامل الأمان:

تعتبر من السيارات الرخيصة والاقتصادية في مصر وبالرغم من ذلك تعتبر من السيارات التي تحتوي نظام أمنى جيد مقارنة ببقية السيارات التي تملك نفس التكلفة المادية حيث يوجد فيها وسادات هوائية تفتح عند التعرض للصدمات والحوادث وفيها نظام يعمل على توزيع القوة للفرامل وفيها نظام انذاري عند محاولة فتح السيارة بطريقة غير سليمة

3- سعرها:

يعتبر سعر هذه السيارة رخيص بالمقارنة مع أسعار السيارات التي تحمل نفس مواصفات هذه السيارة حيث بلغ سعر هذا الإصدار حوالي 120 ألف جنيه اما الإصدار الذي يليه وصل حتى 123 ألف جنيه مصري.

قد يهمك: أفضل مواقع بيع سيارات مستعملة في مصر

2- هيونداي اكسنت 2020:

إذا كنت تبحث عن أفضل سيارة في استهلاك البنزين في مصر، تعتبر من السيارات المميزة في مصر لما لها من ميزات كبيرة جعلتها واحدة من افضل السيارات في مصر منها تميزها بالتصميم الجميل من الداخل والخارج حيث لها مقاعد مريحة وواسعة، فهي تعتبر أفضل سيارات للشباب في مصر.

وأيضا تعتبر من السيارات التي يكون استهلاكها للوقود قليل حيث تستهلك لكل 100 كم تقطعها السيارة ما يقارب ال 9 لتر في المدن و7 لتر على الطرق الواسعة ويوجد فيها علبة سرعة فيها 6 سرعات مع ناقل للحركة يدوي.

اما في النماذج من السيارة التي تحتوي ناقل حركة اوتوماتيكي فان الاستهلاك يصبح اقل قليلا حيث تصبح السيارة تحتاج لكل 100 كم ما يقارب 8 لتر في المدن وعلى الطرق السريعة خارج المدينة تحتاج 6 لتر.

كما توجد فيها الكثير من الميزات مثل الشاشة التي تعمل بتقنية اللمس وقياسها 6 انش وتتميز بفتحة سقف وفيها تحكم اوتوماتيكي كامل وفيها من التقنيات أيضا الكاميرا الخلفية مع النظام الإنذار الخلفي الذي يؤمن للسائق اريحية في ركن السيارة وفيها نظام خاص للمكابح يجعلها تعمل بشكل اوتوماتيكي عند الحالات الطارئة.

3- ميتسوبيشي أوتلاندر:

إذا تريد أرخص سيارة دفع رباعي في مصر، تعتبر من السيارات المميزة والمشهورة في مصر حيث تعتبر من السيارات التي تعمل بنظام الدفع الرباعي وتتميز هذه السيارة بأنها من السيارات الاقتصادية والرخيصة والعملية جدا حيث يوجد فيها محركين كهربائي يساعد المحرك الذي يعمل بالوقود حيث يمكن للسيارة ان تقطع ما يقارب 50 كيلو متر بمساعدة المحرك الكهربائي.

لذلك فان السيارة تحتاج ل 2 لتر لقطع 100 كيلو متر، ويعتبر محرك الوقود فيها محرك قوي يحتوي على 4 أسطوانات وقوة المحرك تبلغ 200 حصان وفيها ناقل حركة بسرعة واحدة.

وتتميز هذه السيارة بنظام الترفيه الموجود فيها حيث توجد شاشة بقياس 8 بوصة تعمل على تقنية اللمس ويعتبر نظام التحكم فيها اوتوماتيكي في درجات الحرارة العالية وفيه 6 مكبرات للصوت وتقنية البلوتوث التي تمنح السائق إمكانية ربط جهازه المحمول بالسيارة لكي يتمكن من تلقي وارسال المكالمات اثناء القيادة.

وفيها نظام خاص يمكن السائق من تثبيت السرعة وكاميرا خلفية مع نظام تحذيري يمكن السائق من ركن السيارة بطريقة امنة وسلسة.

قد يهمك: طريقة شراء سيارة رخيصة جداً من مزاد جمارك مطار القاهرة

4- هيونداي أيونيك 2020:

تعتبر من السيارات المميزة التي انتشرت في إصدارها عام 2020 وتعتبر من السيارات التي فيها محركين احدهما كهربائي والأخر يعمل بالوقود وكفاءتها عالية، فهي تعتبر أفضل سيارة عملية في مصر.

وتعتبر من السيارات الاقتصادية حيث تستهلك لكل 100 كم تقوم بقطعها 4 لتر في الطرق داخل المدن اما الطرق الخارجية السريعة تقطع ما يقارب 100 كم حتى تستهلك 3 لتر بنزين حيث يقوم المحرك الكهربائي بمهمة انطلاق السيارة حتى 50 كم.

والمقبس الكهربائي الموجود فيها بقوة 120 حتى 130 فولت وتحتاج لشحنها ما يقارب 8 ساعات والمحرك العامل بالوقود فيه اربع أسطوانات سعتها 1,9 لتر والمحركان يعملان معا لإنتاج قوة تبلغ 150 حصان وفيها ناقل حركة اوتوماتيكي.

خاتمة: قدمنا لكم شرحا عن أفضل سيارة عملية ورخيصة في مصر، تناسب الشباب والبنات ونرجو ان ينال مقالنا أعجابكم.

مواضيع ذات صله:

مكاتب تسليف فلوس في مصر (أهم الشروط والأوراق المطلوبة)

افضل مواقع تأجير السيارات في مصر

أرخص الدول في أسعار السيارات

مراكز صيانة السيارات بالتقسيط في مصر (صلح عربيتك بالتقسيط)

أفضل مواقع المزادات في عالم الانترنت

تصنيف