ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شركات تعطي قروض في قطر

شركات تعطي قروض في قطر، حيث أن هنالك الكثير من الأفراد يبحثون عن تمويل سريع في قطر سواء للأجانب أو للقطريين، وهنالك من يبحث عن شركات والبنوك للتمويل الشخصي في قطر سواء من أجل شراء منزل أو سيارة أو لتمويل مشروع صغير وعدة أمور مختلفة.

فإذا كنت مقيم في قطر وتبحث عن شركة تمويل للتقسيط في قطر أو قرض شخصي بدون تحويل راتب ، فإننا نصحك بقراءة هذا الموضوع ، لأننا سوف نشرح فيه شركات تعطي قروض في قطر، بدون الحاجة إلى بنوك التمويل في قطر أو البحث عن أشخاص يعطون قروض في قطر، فمن خلال قروض الشركات في قطر سوء تحصل احسن تمويل بأفضل الخدمات.

في ظل الظروف الاقتصادية المتدنية في مجتمعاتنا العربية وتواجد اكثر من نصف سكان الدول العربية يعيشون في حالة من مستوى المعيشي المتدني فإن أحلام هؤلاء مرهونة بكثير من الصعوبات التي بدأت الحكومات العربية بتقديم التسهيلات لإزالة هذه الصعوبات.

حيث قدمت وشجعت المستثمرين لافتتاح شركات خاصة او قامت هي بالتعاون مع وزاراتها بتأسيس شركات تمنح تمويل وقروض شخصية خاصة بالمشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر مما ساعد في الحل للكثير من مشكلات الشباب العربي.

وسنتحدث في مقالنا هذا عن افضل الشركات التي تمنح قروض للمواطنين في قطر ومميزات كل منها ليتمكن المواطن القطري او المقيم في قطر من الاختيار الأنسب له.

شركات التمويل

تعتبر هذه الشركات من الشركات التي تقدم الدعم والتمويل عن طريق القروض للمواطنين وهي مؤسسات مالية وليست مصرفية.

وتقدم هذه الشركات خدماتها للمواطنين مع اختلاف شرائحهم بهدف دعم المشاريع الصغيرة او المتناهية في الصغر او المتوسطة في كافة المجالات وتختلف أنواع هذه القروض باختلاف الغاية من هذه القروض وكل شركة لها تسهيلات تختلف عن الشركة الأخرى.

وتتميز الشركات بين بعضها من حيث التسهيلات والفائدة التي تحصل عليها من القروض والشروط المفروضة والضمانات المقدمة لاسترداد المبالغ المالية من العملاء وتختلف هذه الخدمات المقدمة من الشركات القطرية واهم المجالات والخدمات التي تقدمها:

  • التمويل الشخصي عن طريق قروض شخصية للمواطنين مثل قروض الزواج.
  • تمويل عقاري مقدم من هذه الشركات لبناء العقارات وهذه القروض مقدمة اما لشخص او لشركة او مؤسسة.
  • التمويل الاستهلاكي ويعتبر من القروض الشخصية التي تمنح للعميل في حالات استخدام التمويل على الأمور الاستهلاكية.
  • تمويل للسيارات أيضا تعتبر قروض مقدمة للعميل لمساعدته في شراء السيارة التي تتناسب مع حاجيات العميل.
  • التمويل الخاص بالمشاريع عن طريق منح قروض لدعم المشاريع الصغيرة.
  • التمويل التجاري لدعم المشاريع التي تنحصر بمشاريع التنمية التجارية.

أفضل شركات التمويل في قطر

إذا كنت تبحث عن شركات تمويل شخصي للمقيمين في قطر أو شركات تمويل شخصي في قطر، فيما سنعرض لكم طرق طريقة الحصول على قرض من غير البنوك في دولة قطر من خلال شركات التمويل في قطر.

1- شركة بيت الاستثمار القطري:

تعتبر من اهم الشركات القطرية التي تمنح قروض مالية لعملائها تم تأسيسها في عام 2000 وقام المصرف القطري المركزي بالترخيص لها وتقدم خدماتها بما يطابق احكام الشريعة الإسلامية حيث بلغت القيمة المالية التي كانت بداية الشركة فيها هي ما يقارب 25 مليون ريال قطري.

وكانت هذه الشركة من الشركات الرائدة في مجال التمويل المالي منذ بداية عملها حيث اكتسبت صيت كبير ليس فقط على مستوى قطر وانما على مستوى الوطن العربي حيث ارست قواعد استثمارية مميزة لعملائها بمختلف طبقاتهم وذلك عن طريق الخدمات المميزة التي تقدمها هذه الشركة والتي يعتبر منها:

  • انشاء صناديق ومحافظ الاستثمار: قدمت هذه الشركة لعملائها خدمات مكنتهم من القيام بإدارة الصناديق ومنها ما هو محدد الأهداف وبدعم مالي مفتوح ومتوازن وبالإضافة لذلك اتاحت الكثير من القروض العقارية والاستثمارية في مجال العقارات والبناء
  • قدمت لعملائها الكثير من حلول التمويل المطابق لأحكام الإسلام ومنها الاستصناع والقيام بإنشاء العقارات بدعم مالي منها مع بقاء الملكية مع الشركة ثم القيام اما بنقلها للعميل عن طريق التقسيط او القيام بتأجيرها.

قد يهمك: أفضل شركات التمويل العقاري في قطر

2- الشركة الأولى للتمويل قطر:

تعتبر من الشركات الرائجة في قطر والتي تخضع لأشراف ومراقبة من المصرف المركزي في قطر وتعتبر من اهم شركات الدعم والتمويل والتي تخضع في عملها أيضا لأحكام الشريعة الإسلامية وتم تأسيسها في عام 1998م.

وتقدم هذه الشركة العديد من الخدمات والمعاملات المالية التي تتناسب مع حاجة العملاء اما افراد او مؤسسات وتقدم هذه الخدمات للقطريين أصحاب الجنسية القطرية او الأجانب المقيمين في قطر ومن أهم خدماتها:

التمويل المقدم للأفراد:

تمكن هذه الشركات للأفراد الحصول على أكثر من 5 قروض شخصية في عدة مجالات كالتالي:

  • قروض شخصية للحصول على سيارة خاصة.
  • قروض شخصية لحصول المواطن على اثاث منزل.
  • قروض يتمكن الفرد من خلاله الذهاب للحج.
  • قروض للحصول على تذاكر السفر خارج قطر.
  • قروض لدعم مشاريع خاصة صغيرة.

تمويل الشركات:

تقدم هذه الشركة دعم مالي عن طريق القروض للشركات الأخرى تستطيع من خلالها دعم المشاريع التنموية التي تعمل عليها وينقسم هذا الدعم لقسمين كالتالي:

  • تقدم الشركة دعم مالي بمبلغ مقداره حتى 2 مليون ريال قطري.
  • تقديم دعم مالي بمبلغ قدره بين 2 مليون وحتى 20 مليون ريال قطري كحد اقصى.

شركة التمويل العقاري القطرية:

إذا كنت تبحث عن تمويل عقاري في قطر، تقدم هذه الشركة خدماتها في مجال بناء العقارات او في مجال شراء العقارات والأراضي الجاهزة وتقدم هذه الشركة قروض مالي تصل حتى 15 مليون ريال قطري.

قد يهمك: افضل بنوك للقروض الشخصية في قطر 2022

3- شركة الجزيرة للتمويل:

تعتبر من الشركات المشهورة في قطر لتقديم القروض المالية للقطريين وتعود ملكيتها للمصرف المركزي في قطر وتم تأسيسها في عام 1990 وتقدم خدمات متطابقة من احكام الشريعة الإسلامية.

وفي الأعوام الأخيرة أظهرت هذه الشركة تطور كبير في المجالات التي تقدم دعمها المالي فيها وأصبحت كتصنيف بين اول ثلاث شركات في قطر في مجال التمويل المالي واهم خدماتها:

تمويل الأفراد:

تقدم العديد من خدمات التمويل للأفراد منها تمويل المشاريع الصغيرة الخدمية والقروض الشخصية الخاصة بشراء السيارة او بناء المنزل او شراء الأثاث او المركبات البحرية.

تمويل الشركات:

أيضا تقدم خدمات تمويلية للشركات في مجالات تمويل الأصول ودعم المجالات الزراعية والتجارية والعقارية والكثير من الخدمات المتنوعة.

خاتمة: قدمنا لكم شرحا عن شركات تعطي قروض في قطر نأمل ان ينال مقالنا اعجابكم.

مواضيع ذات صله:

أفضل شركات ومكاتب تسليف فلوس في قطر

أسهل طريقة لشراء منزل عن طريق البنك

معارض وشركات بيع السيارات بالتقسيط في قطر 2022

طرق سداد القرض قبل ميعاده : 3 طرق لتسديد القروض

افضل مشروع تجاري صغير في قطر 2022

تصنيف