أرخص وافضل شركات سياحة في تركيا 2024

في هذا المقال سنتعرف على أرخص وأفضل شركات سياحية في تركيا التي تقدم أفضل الخدمات للمسافرون العرب تحديداً في عموم تركيا من التعرف على اجمل الأماكن السياحية في تركيا وحجوزات الفنادق وحجز تذاكر طيران داخلي وتنظيم كافة الرحلات السياحية.

ومع أن هنالك الكثير من شركات السياحة في تركيا، إلا أن هنالك شركات سياحية تشتهر بالخدمات المميزة التي تقدمها للسياح من التحلي بالصبر وامتلاكها الخبرة الكافية لإسعاد السائح وارضاءه، بالإضافة إلى أسعارها المخفضة على الرحلات. لذلك تابعوا معنا لنتعرف على أسماء أفضل وأرخص شركات سياحة في تركيا.

أرخص وافضل شركات سياحة في تركيا

تعد تركيا من الدول السياحية الرائعة على مستوى العالم حيث يأتي الى زيارتها ملايين السياح سنوياً وذلك لأنها تتمتع بخضرة دائمة ومناظر خلابة إضافة الى انها تمتلك العديد من المناطق السياحة المميزة.

كما تمتلك تركيا العديد من المناطق الاثرية والمعالم السياحية التي تعود على عهد العثمانيين ويأتي الكثير من السياح الى تركيا بقصد زيارة اثارها التاريخية والاطلاع على الحضارات القديمة فيها.

وعملت الحكومة التركية على منح التراخيص للشركات السياحية وذلك بهدف الاعتناء بالقادمين الى تركيا بقصد السياحة وتنظيم أمور سفرهم إضافة الى تنظيم الرحلات السياحية بداخل البلاد.

وانتشرت الشركات السياحية على مستوى البلد وفي كافة المناطق التركية تقريباً ويسأل الكثير من الأشخاص عن أفضل الشركات السياحية في تركيا وذلك في سبيل الاستفسار عن الخدمات التي تقدمها الشركات وغيرها من المزايا الأخرى وهو ما سنقوم به في مقالنا اليوم حيث سنقدم لكم مجموعة من فضل الشركات السياحية في تركيا.

قد يهمك: تكلفة السفر إلى تركيا لمدة 10 أيام

أرخص و افضل شركات سياحة في تركيا

يوجد العديد من الشركات السياحية في تركيا والتي تقدم الكثير من الخدمات المميزة الى العملاء وتتمثل هذه الشركات على النحو الاتي:

شركة جرين توب للسياحة

شركة جرين توب هي من الشركات السياحة المميزة في تركيا والتي تقدم العديد من الخدمات السياحية المميزة الى عملائها حيث تعمل الشركة على تنظيم الرحلات السياحية إضافة الى خدمة استئجار السيارات كما تقد سائقين يتحدثون اللغة العربية والانجليزية وذلك لتغطية المكان بالكامل من قبل المرشد السياحي.

كما تقدم الشركة خدمة استقبال السياح ونقلهم من المطار وبالعكس وتعمل ايضاً على تنظيم البرامج السياحية بشكل متكامل للأفراد كما تعمل على تسيير رحلات بحرية بالبواخر والزوارق البحرية وتقدم خدماتها الى مختلف المدن التركية مثل انطاليا وطرابزون وإسطنبول وبورصة وغيرها من المدن الأخرى.

يمكنك الحجز او التواصل مع الشركة اما من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالشركة او من خلال البريد الالكتروني.

شركة دوغان للسياحة والسفر تركيا

تصنف شركة دوغان من أشهر شركات السياحية في تركيا حيث تمتلك هذه الشركة خبرة واسعة في المجال السياحي وتقع خلف فندق مرمة في منطقة تقسيم التركية في إسطنبول وتتعامل الشركة مع أكبر وأشهر الفنادق في تركيا كما تساعد العملاء على حجز الشقق والمنتجعات السياحية في البلاد.

والمميز في شركة دوغان السياحية أنها تقدم خدمات ميزانية للأسر من ذوي الدخل المحدود بحيث تتناسب الخدمة مع ميزانية العائلة التي أعدتها للرحلة الى تركيا.

قد يهمك: 15 وظيفة تتيح لك العمل والسفر حول العالم

شركة الأمير

تعد شركة الأمير أيضا من الشركات السياحة الشهيرة على مستوى تركيا حيث تقدم هذه الشركة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات الرائعة للسياح وقد استطاعت الحصول على تقييمات إيجابية من قبل سياح البلاد.

حيث تعمل الشركة على تنظيم العديد من الرحلات في البلاد بمختلف أنواعها سواء كانت رحلات سياحية او علاجية كما تقوم الشركة بتنظيم برامج سياحية للعائلات وبما تناسب ميزانية كل عائلة، وعندما تكون الرحلة علاجية فتعمل الشركة على توفير وسائل النقل على الفور وذلك عند وصول العميل الى المطار لوقت يتم نقله الى المركز الطبي او الى المشفى الذي تم التواصل معه.

تقدم الشركة خدمات حجز تذاكر الطيران سواء كانت للرحلات الخارجية او للرحلات الداخلية في تركيا كما تقدم خدمة حجز الفنادق والشقق الفندقية في أبرز الأماكن وأشهرها في تركيا وتقدم الشركة مع السياح مرشد سياحي وبكلا اللغتين العربية والانجليزية.

شركة إسطنبول للسياحة والسفر

هي من الشركات المميزة للخدمات السياحية على مستوى تركيا حيث تقدم الكثير من الخدمات السياحية منها الخدمات العلاجية إضافة الى خدمة اجار اليخوت والقوارب إضافة الى انها تعمل على تنسيق الرحلات والجولات السياحية في الداخل والخارج في إسطنبول.

كذلك تقدم خدمة ايجار السيارات والفلل والفنادق وغيرها من الخدمات الأخرى المميزة.

شركة المدينة

هي من الشركات السياحية الرائدة بين شركات السياحة في تركيا حيث تمتلك الشركة خبرة واسعة في المجال السياحي بدأت منذ ان حصلت على ترخيصها في عام 2004، وتعمل الشركة على تقديم العديد من الخدمات المميزة حول الرحلات السياحية في داخل تركيا.

كما تقدم عروض رائعة للسفر الى مدينة بورصة التركية بغرض الاستمتاع والسباحة في المياه الكبريتية الساخنة والاستشفاء فيها من الامراض فمن المعروف ان السباحة بالمياه الكبريتية مفيدة جداً للجسم.

وتعمل الشركة ايضاً على تنظيم الرحلات السياحية الى جبل الكارتبيه مع مشاهدة الثلوج واللعب وممارسة رياضة التزلج إضافة الى قضاء رحلة ممتعة بالتلفريك من فوق الثلوج.

قد يهمك: فرصة تطوع في تركيا ممول بالكامل

شركة غاردينيا

تصنف شركة غاردينيا من أفضل شركات التركية للسياحة والسفر في تركيا حيث تعمل الشركة على تقديم العديد من الخدمات المميزة الى العملاء والتي تتمثل في تنظيم الرحلات السياحية لكافة ومختلف المدن التركية كما تساعد على حجز الفنادق والشقق الفندقية مع خدمة تأمين السيارات خلال الجولات السياحية في المدينة.

وتعمل الشركة ايضاً على حجز الرحلات السياحية للمرضى إضافة الى تقديم الكثير من العروض للعرسان مع إقامة لشهر العسل.

شركة السفر

تعد شركة سفر من الشركات السياحة العريقة والقديمة في تركيا حيث تمتلك الشركة تاريخ طويل في مجال السياحة حيث تأسست في عام 1996، تمتلك هذه الشركة عدد كبير وهائل من السيارات والاتوبيسات للنقل السياحي الحديث.

تعمل هذه الشركة على تقديم الرحلات السياحية وتنظيم البرامج السياحية سواء كانت في سبيل رحلات الاستمتاع او من اجل الاطلاع على التراث والتاريخ التركي القديم.

الخاتمة

وختاماً نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم مجموعة من افضل الشركات السياحية على مستوى تركيا حيث يمكنك الاعتماد على الشركات السابقة في حال اردت زيارة تركيا برحلة سياحية او علاجية حيث يمكنك ان تحصل على الكثير من الميزات والخدمات منها، نتمنى ان يكون الوقت المستقطع في قراءة المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

أفضل شركات تأجير سيارات في إسطنبول

منظمات تقدم أفضل برامج السفر التطوعي

السفر إلى أوروبا مجانا بدون تكاليف

كيفية الحصول على فيزا شنغن من تركيا