افضل شركات مستحضرات التجميل في كوريا

هل تبحثين عن منتجات تجميل كورية؟ هل تتساءلين ما هي أفضل ماركة مكياج كوري؟. كلنا تبحث عن بشرة خالية من العيوب، ولهذا السبب تعتبر منتجات العناية بالبشرة والمكياج عالي الجودة من المكونات الضرورية وذلك لتجنب الأمراض التي قد تصل للجلد بسبب المكونات التي فد توجد في مستحضرات التجميل، لذلك قدمت شركات مستحضرات التجميل الكورية حلاً فعالاً لتحسين والعناية بالبشرة، وكلنا نعلم أن منتجات العناية بالبشرة الكورية والمكياج من المنتجات الفعالة وبسعر مناسب للجميع، لذلك عندما من خلال هذا المقال أن نتعرف على أفضل شركات مستحضرات التجميل في كوريا.

افضل شركات مستحضرات التجميل في كوريا

تعد مستحضرات التجميل من أكثر المنتجات استهلاكا في معظم دول العالم حيث ان حاجة النساء والسيدات اليها ضرورية جداً فدائماً ما ترى السيدات يبحثن عن أفضل أنواع المنتجات من مستحضرات التجميل وذلك من اجل العناية بالبشرة والحصول على بشرة نقية خالية من العيوب.

وهو الذي دفع الكثير من النساء للبحث عن أفضل الأنواع من مستحضرات التجميل والتي تناسب البشرة بشكل كبير وتصنف المنتجات الكورية من مستحضرات التجميل من أفضل الأنواع الموجودة في العالم.

وتستورد الكثير من الدول مستحضرات التجميل الكورية نظراً لجودتها الجيدة والتي اثبتت جدارتها في الأسواق المحلية حيث حصلت على الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل العملاء والمستهلكين مقارنة بالمنتجات الأخرى من الدول المصنعة الأخرى.

وفي هذه الأوقات ازدادت الأسئلة والاستفسارات حول أفضل الشركات الكورية المصنعة لمستحضرات التجميل وما هو افضل موقع كوري ابيع المكياج الماركة، وهو ما سنقوم به في موضوع مقالنا اليوم حيث سنقدم لكم مجموعة من أفضل الشركات الكورية لمستحضرات التجميل.

اقرأ أيضاً: مواقع كورية للتسوق أون لاين

شركات مستحضرات التجميل في كوريا

اذاً عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن ماركات كورية عالمية للعناية بالبشرة، وتريد أن تعرف ما هو أفضل فونديشن كوري؟ يوجد العديد من الشركات الكورية الشهيرة المختصة في بيع مستحضرات التجميل وتصنف هذه الشركات على النحو التالي:

1. شركة ميشا الكورية

تعد شركة ميشا من الشركات المميزة المختصة في شركات التجميل في كوريا وعلى الرغم من ان بداية تأسيسها لم تكن مشهورة وناجحة وكلن مع مرور القليل من الوقت أصبحت من أفضل الشركات في كوريا واستطاعت ان تحصل شركة ميشا على مكانة عالمية بين شركات التجميل.

وتنتج شركة ميشا مجموعة من المنتجات المميزة الخاصة للشباب ومن أفضل الواقي الشمسي إضافة الى وسائد ميشا كريم وهو من المنتجات التي حصلت على نسبة مبيعات عالية في الشركة.

وتتميز الشركة بأسعارها المنافسة بالنسبة للمنتجات حيث تبدأ الأسعار من 10 دولار تقريباً وهذا ما جعله ارخص موقع مكياج كوري ماركة ، وعملت الشركة على إطلاق خط Artemesia الذي تم تكوينه من الأعشاب الكورية التقليدية وهو منتج فعال جداً ويهدف الى تهدئة البشرة الحساسة ويضم العديد من الخصائص المضادة للالتهابات وذلك لأنه يعد من المنتجات المهدئة للجلد وللبشرة وقد حصل هذا المنتج على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل الأشخاص الذين يعانون من البشرة الحساسة.

واذا كنت ترغب بالاطلاع على كافة المنتجات التي توفرها شركة ميشا يمكنك ذلك من خلال موقع الشركة الالكتروني بالضغط هنا، فهو يدعم الشحن للسعودية وقطر والامارات وسلطنة عمان والبحرين ومصر وبعض الدول الأخرى.

قد يهمك: افضل مواقع بيع الاكسسوارات بالجملة

2. شركة Innisfree

تصنف ماركة Innisfree من أفضل ماركات مستحضرات التجميل في كوريا وتقدم هذه الشركة منتجات طبيعية للعناية بالبشرة من جزيرة جيجو، وتعمل الشركة على استخدام العديد من المكونات النباتية في صنع منتجاتها وهو الذي ساعدها على اكتساب قاعدة كبيرة من العملاء.

لان منتجاتها تجلب للبشرة نقاء وجمالاً طبيعياً وعملت الشركة على عدة حملات ترويجية لمنتجاتها الصديقة للبيئة ويستخدم الأشخاص منتجات الشركة من مختلف الاعمار او قد حصلوا على نتائج فعالة حقاً.

ومن أكثر المنتجات مبيعاً للمنتجات الكورية لهذه الشركة هو منتج رغوة جيجو البركانية لتنظيف المسام مزودة بمكونات غير مهيجة إضافة الى قناع طين المسام البركاني وهو خليط مكون من مكونات طبيعية وذلك للتحكم في الدهون وبعد استخدام هذا المنتج بفترة قليلة ستحصلين على بشرة ناعمة ونقية خالية من الدهون.

قد يهمك: افضل موقع مكياج رخيص واصلي

3. شركة Etude House

تعد شركة Etude House من المستحضرات التجميل الشهيرة في كوريا حيث تقدم هذه الشركة العديد من المنتجات الفعالة والمميزة وجميع منتجات الشركة تأتي بعبوات لطيفة ومميزة المظهر وهو الذي ساعد الشركة على اكتساب المزيد من العملاء خلال فترة قصيرة، اكتسب الشركة حب العملاء من خلال المنتج الجديد المسمى Soon Jung وهو المعروف بحساسيته ومناسب لكافة أنواع البشرة.

وخاصة بالنسبة للبشرة الحساسة وذلك لان هذا المنتج خالي من المكونات الضارة مثل العطور الصناعية والبارابين وتحتوي المنتجات على مكونات رئيسية مثل البانتينول وماديكاسوسيد وهي مواد تساعدهم على ترطيب وتهدئة البشرة.

وتضم الشركة عدة منتجات أخرى متنوعة ليس فقط منتجات العناية بالبشرة بل يوجد ايضاً منتجات مثل المكياج والواقي الشمسي وكريم الأساس ومكياج العيون وغيرها العديد من منتجات المكياج ومن أكثر منتجات المكياج مبيعاً هو لون الماء العزيز فهو احمر شفاه يدوم طول اليوم تقريباً وقد حصل على شهرة واسعة بين العملاء كما يحميكِ اثناء التعرض لأشعة الشمس.

يمكنك الاطلاع اكثر على المنتجات التي توفرها الشركة عند زيارتك لموقع الشركة الرئيسي من هنا.

قد يهمك: موقع شنط ماركات اصلية مخفضة

4. شركة COSRX

هي من أفضل الشركات الكورية المختصة في مستحضرات التجميل والتي تأسست في عام 2014 وتمتلك هذه الشركة شعبية واسعة بين العملاء حيث تقدم العديد من المنتجات الفعالة بعبوات بسيطة وذلك لخفض سعر المنتج ليكون في متناول الجميع.

تقع هذه الشركة في سيونغنام في كوريا الجنوبية واستطاعت الشركة كسب العملاء بسبب جودة منتجاتها وأسعار المميزة بين الشركات الكورية ومن اهم المنتجات التي حظيت بشعبية كبيرة هي منتجات العناية بالبشرة AHA و BHA حيث ركز هذا المنتج على التقشير الكيميائي بدلاً من التركيز على التقشير الفيزيائي وهو الذي جعلها مناسبة بشكل فعال مع أنواع البشرة الحساسة والتي من الممكن ان تتعرض لحب الشباب.

وتصنف شركة COSRX واحدة من العلامات التجارية الاقتصادية وذلك لان أسعار المنتجات الأولية التي تستخدمها الشركة في تصنيع مستحضرات التجميل تقل عن 5 دولارات.

يمكنك زيارة الشركة والاطلاع على المنتجات التي تقدمها من خلال موقع الشركة الالكتروني هنا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم مجموعة من أشهر الشركات الكورية المختصة في مستحضرات التجميل والمكياج على مستوى كوريا وعلى مستوى العالم فإذا كنت من محبين ومستهلكين المنتجات الكورية يمكنك تجربة الشركات السابقة فقد اثبتت جدارتها بشكل مميز في الأسواق المحلية والعالمية.

مواضيع ذات صلة:

كيف تحصل على كوبون خصم لأي موقع تسوق مجانا

مواقع ملابس ماركات عالمية مخفضة

موقع صيني للماركات العالمية

مواقع تسوق صينية باللغة العربية