موقع صيني للماركات العالمية (يدعم الشحن للدول العربية)

هل تبحث عن موقع صيني للماركات العالمية؟ إذا أنت في المكان السليم لأننا سنتعرف من خلال هذا المقال على أفضل مواقع ماركات أصلية صينية التي تتميز بالجودة والأسعار الرخيصة والمخفضة، كما سنتعرف على مواقع بيع ملابس ماركات مخفضة من الصين.

إذاً عزيزي القارئ إذا كنت من عشاق الماركات العالمية الأصلية، فها نحن نقدم لك مواقع ملابس ماركات أصلية تتيح لك تشكيلات مختلفة ومتعددة مع احدث صيحات الموضة، والتي تغنيك عن شراء الماركات العالمية من المحلات والمولات، خصوصاً أن معظمها تدعم الشحن مجانا وخدمة التوصيل سريعة.

موقع صيني للماركات العالمية (يدعم الشحن للدول العربية)

بعد الانتشار الواسع الذي حققه الانترنت في الآونة الأخيرة أصبح الاعتماد عليه في الكثير من الأشياء والأمور الروتينية اليومية التي يفعلها الناس سواء كان للعمل او من اجل الدراسة او للتسلية فجميع هذه الأمور أصبحت موفرة في الانترنت وبسهولة مطلقة.

ومن أفضلها مواقع التسوق الالكترونية حيث يعتمد عدد كبير من الناس اليوم على التسوق اون لاين في شراء المنتجات من كافة الماركات حيث وفر الكثير من الوقت والجهد حيث لم يعد من المهم التوجه الى مراكز التسوق والبحث عن المنتجات وتحمل كل هذا العناء بل يمكنك شراء وجلب أي سلعة ترغب بها من خلال استخدام هاتفك فقط.

والمميز في مواقع التسوق انه يمكن شراء المنتجات والسلع من دول أخرى والدفع عبر الانترنت بسهولة ومن ثم سيتم شحن السلعة اليك بسرعة ويوجد اليوم العديد من المواقع الالكترونية التي تتنافس وتشتعل بيتها المنافسة يوماً بعد يوم للسيطرة على عالم التسوق عبر الانترنت.

ولكن بالطبع لكل موقع أسلوبه ومنتجاته فجميع هذه الأمور تلعب دوراً هاماً في كسب العملاء وكانت المواقع الصينية من المواقع الشهيرة والمنافسة في هذا المجال, شرحنا في مقال سابق عن مواقع تسوق صينية باللغة العربية وفي مقالنا اليوم سنقدم لكم أفضل المواقع الصينية لبيع منتجات من ماركات عالمية.

قد يهمك: أفضل موقع ملابس صيني رخيص وموثوق

موقع صيني للماركات العالمية

فيما يلي سنتعرف بشكل مخصص على مواقع صينية للماركات العالمية لبيع كل ما تبحث عنه من ملابس نسائية ورجالية والأطفال، بالإضافة إلى الساعات والاكسسوارات والمكياج وأدوات إلكترونية وغيرها الكثير، كما أن معظم المواقع تدعم الشحن إلى الدول العربية بما في ذلك مصر والإمارات والسعودية والمغرب والجزائر وقطر والبحرين، وغيرها من الدول في شمال أفريقيا. لن نطيل عليكم الشرح، إليك أفضل 7 مواقع صينية لبيع الماركات العالمية الأصلية تدعم الشحن للدول العربية.

موقع GearBest

يعد موقع GearBest افضل موقع صيني للماركات العالمية الأصلية، فو من المواقع الصينية البارزة للتسوق عبر الانترنت حيث يضم الموقع العديد من المنتجات الالكترونية مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكومبيوتر والساعات الذكية والسماعات اللاسلكية وغيرها من المنتجات الالكترونية الأخرى وتتنوع هذه المنتجات بين ماركات عالمية شهيرة وبين ماركات صينية محلية.

يوفر الموقع خدمة الشحن الدولي السريعة إلى مختلف دول العالم يمكنك الاطلاع على طرق الشحن التي يوفرها الموقع من على الرابط التالي هنا.

موقع DHgate

على الرغم من ان موقع DHgate محوره الأساسي هو الأزياء النسائية ولكنه يضم منتجات الالكترونية وأدوات منزلية وهو من أشهر المواقع الصينية للتسوق عبر الانترنت ويمكنك ان تجد فيه أزياء واحذية ومن ماركات عالمية وحتى ساعات ومنتجات للعناية بالبشرة وغيرها من المنتجات الأخرى.

ان الموقع يقدم خدمات الشحن الى كافة دول العالم تقريباً كما ان أسعار المنتجات فيه منافسة ننصحكم بتجربة الموقع ويقدم الموقع تطبيقات للهواتف المحمولة على للأنظمة التي تعمل بنظام الاندرويد ولأجهزة الايفون.

يمكنك الاطلاع اكثر من خلال زيارة الموقع بالضغط هنا.

قد يهمك: افضل موقع مكياج رخيص واصلي

موقع علي اكسبريس

من منا لا يعرف موقع علي اكسبريس هو من أفضل المواقع الصينية للتسوق اون لاين، ويمتلك هذا المتجر شهرة واسعة على مستوى العالم اجمع ، حيث يضم هذا الموقع كميات كبيرة وضخمة من المنتجات بمختلف أنواعها ومن ماركات عالمية وتجارية فاخرة حيث يمكنك ان تجد الماركات العالمية بمجرد البحث باسم العلامة وسيظهر امامك كافة النتائج المتعلقة بالمنتج وبأٍسعار منافسة للمواقع الأخرى، مما أنه يبيع بالجملة وبالقطعة الواحدة.

يوفر الموقع عدة طرق للدفع يمكنك الاطلاع عليها عند زيارتك للموقع كما يشحن الموقع الى معظم الدول العربية تقريباً، ان الموقع مميز جداً ننصحكم بتجربته والاطلاع على العلامات العالمية التي يوفرها.

رابط موقع aliexpress

موقع YesStyle

YesStyle هو من المواقع التسوق الصينية الشهيرة على مستوى الصين وعلى مستوى العالم حيث يوفر الموقع مجموعة واسعة ومتنوعة من الملابس الصينية واليابانية فهو موقع مميز لأولئك الذين يحبون الملابس الصينية او اليابانية إضافة الى الموضة الكورية.

يمكنك ان تجد في هذا الموقع ملابس للرجال وللنساء وللأطفال وبمختلف أنواعها كما يوفر الموقع منتجات للعانية بالبشرة ومن ماركات عالمية وفي حال كانت قيمة الطلب من الموقع تزيد عن 50 دولار فإن الشحن يكون مجاني الى مكان تواجد العميل.

يمكنك الاطلاع اكثر على التشكيلة التي يقدمها الموقع والبحث عن الماركات العالمية من هنا.

اقرأ ايضاً: مواقع تسوق صينية تقليد ماركات

موقع بات بات PatPat

يصنف موقع بات بات من الموقع الصينية المميزة للتسوق وشراء المنتجات الماركات العالمية بأسعار مخفضة من الانترنت، حيث يضم الموقع عدد كبير من المنتجات بمختلف أنواعها ومن ماركات عالمية مثل الملابس والاكسسوارات وأدوات المنزل والأحذية وغيرها الكثير من المنتجات الاخرة وجميعها بأسعار مميزة ومنافسة.

يقدم الموقع خدمة شحن المنتجات الى كافة دول العالم تقريباً والمميز في الموقع انه يدعم ميزة الدفع عند استلام المنتجات ويوجد هناك طرق أخرى للدفع يمكنك الاطلاع عليها عند زيارتك للموقع ومن بين الدول العربية التي تتوفر فيها ميزة الدفع عند الاستلام الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وبعض من الدول العربية الأخرى. 

لزيارة الموقع من patpat.

موقع LightInTheBox

يعد موقع LightInTheBox أيضا من المواقع الصينية المميزة لشراء منتجات ماركات عالمية، حيث يعرض الموقع عدد كبير من السلع والمنتجات المتنوعة ومن علامات تجارية عالمية ويقوم بعمل مجموعة واسعة من العروض والخصومات على المنتجات التي يوفرها وبشكل دائم.

يقدم الموقع خدمة الشحن الى مختلف دول العالم بعدد يزيد عن 200 دولة ويتعامل الموقع مع العديد من شركات الشحن المختلفة يمكنك الاطلاع عليها عند زيارتك للموقع وتجربة التسوق منه.

رابط الموقع lightinthebox

موقع شي ان Shein

يعتبر شي أن أشهر موقع صيني يعتمده العرب في شراء ملابس ماركات عالمية نظراً للأسعار المخفضة جداً فيه، بالإضافة إلى أنه يدعم الشحن للسعودية ومصر والكثير من الدول العربية ، فهو من المواقع الصينية البارزة في مجال التسوق وشراء المنتجات عبر الانترنت وهو موقع مخصص لبيع الملابس وذلك لأنه يضم تشكيلة واسعة من الملابس والازياء والفساتين والاحذية والاكسسوارات للنساء للرجال ويوجد في الموقع قسم خاص للماركات العالمية الشهيرة يمكنك الاطلاع عليه عند زيارتك للموقع.

كما ان الموقع يتميز بجودة الملابس التي يضمها الى جانب سعرها المناسب والمنافس للمواقع الأخرى وفي حال كانت قيمة الطلب تزيد عن 49 دولار فإن الشحن يكون مجاني الى مكان تواجدك بالكامل وذلك لتشجيع العملاء على الشراء والتسوق من شي ان.

رابط الموقع من shein

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم مجموعة من ابرز المواقع الصينية التي تضم عدة منتجات متنوعة من ماركات عالمية أصلية، فإذا كنت من محبين العلامات التجارية العالمية يمكنك تجربة المواقع السابقة فهي مواقع مميزة فعلاً، انتظرونا دائماً في كل جديد.

مواضيع ذات صلة:

موقع ملابس ماركات أصلية رخيص

مواقع تسوق صينية باللغة العربية

موقع شنط ماركات اصلية مخفضة

افضل مواقع بيع ملابس رخيصة في تركيا