افضل مواقع تسوق صينية تقليد ماركات

مواقع تسوق صينية تقليد ماركات، نتعرف عليها بشكل أوضح في موضوع مقالنا اليوم عبر موقع تقني دوت كوم، حيث يرغب الكثير من الرجال والنساء باقتناء منتجات من ماركات عالمية سواء ملابس أو أحذية أو اكسسوارات أو ساعات وغيرها، ولكن الأمر قد يكون صعب على الكثير نظراً لغلاء أسعارها، لذلك يلجأ المعظم إلى البحث عن ماركات مقلدة درجة أولى التي قد لا تجد فارق بينها وبين الأصلي، بالرغم من أنها غير قانونية إلا أن أسعار هذه المنتجات أرخص بكثير من المنتجات الأصلية.

لهذا السبب جهزنا لكم في السطور التالية قائمة ستجد فيها أفضل مواقع صينية لبيع ماركات مقلدة بأسعار رخيصة، كما سنذكر لكم موقع ملابس تقليد ماركات طبق الأصل، والتي أصبح عليها إقبال ضخم جداً في الآونة الأخيرة كونها مواقع تقليد ماركات موثوقة، كما أنها تدعم اللغة العربية والدفع عند الاستلام. تابع الشرح لنتعرف أكثر على هذه المواقع.

افضل مواقع تسوق صينية تقليد ماركات

شاع التسوق عبر الانترنت في الآونة الأخيرة بشكل كبير حيث يتعمد الكثير من الناس اليوم على التسوق من خلال الهاتف الذكي وذلك لان الامر أسهل وأسرع من التسوق بالطريقة التقليدية المتعارف عليها في كافة دول العالم.

فبدلاً من النزول الى السواق المحلية والمعاناة من الازدحام والتعب يمكن ذلك بسهولة من خلال الانترنت ولا يتطلب الامر من المستخدم سوى عد خطوات بسيطة تبدأ بالبحث في الموقع المناسب وتحديد المنتج ودفع ثمن المنتج وسيتم توصيل المنتج اليك بالطريقة التي تريدها وبأسرع ما يمكن.

جميع هذه المميزات ساعدت على انتشار استخدام مواقع التسوق عبر الانترنت ويوجد اليوم المئات من مواقع التسوق الالكترونية الامريكية والصينية والعربية حتى كل منها يوفر منتجات عديدة وبأسعار مناسبة ومنافسة للأسواق المحلية.

وتعد مواقع التسوق الصينية من المواقع الشهيرة على مستوى العالم حيث تضم ملايين المنتجات وبأسعار منافسة للمواقع الأخرى والى جانب المنتجات التي تضمها فإنها تحتوي على الكثير من الماركات المقلدة وبأسعار أرخص من الماركة الاصلية وهو الذي دفع الكثير من المستخدمين الى الشراء من مواقع التسوق الصينية.

لذلك سنقوم نحن اليوم في مقالنا بتقديم افضل مواقع تسوق صينية تقليد ماركات بجودة عالية.

قد يهمك: أفضل مواقع تسوق صينية باللغة العربية

مواقع تقليد ماركات صينية

يوجد العديد من المواقع الصينية للتسوق عبر الانترنت حيث تضم هذه المواقع مجموعة كبيرة من المنتجات او بالمعنى العام يمكنك ان تجد فيها كل ما تبحث عنه من ماركات أصلية إضافة الى العديد من الماركات المقلدة عن الماركات الأصلية:

1. موقع علي اكسبريس AliExpress

يصنف موقع علي اكسبريس من المواقع الصينية العملاقة حيث يضم هذا الموقع كميات كبيرة من المنتجات بمختلف أنواعها كما يضم الموقع الماركات الأصلية والماركات المقلدة، بالمختصر يمكنك ان تجد كل شيء تبحث عنه في هذا الموقع من ملابس والعاب أطفال ومنتجات إلكترونية وساعات واثاث منزل وغيرها العديد من المنتجات الأخرى.

يقدم الموقع العديد من التخفيضات وعند تسجيلك في الموقع كمستخدم جديد ستحصل على كوبون تخفيض بقيمة 4$ والمميز في الموقع انه يدعم اللغة العربية خلافاً مع المواقع الأخرى التي لا تدعم الا اللغة الصينية او الإنجليزية.

ويمكن الدفع بعد طرق يوفرها الموقع لتسهيل الإجراءات على العميل والتي تتمثل في بطاقات الفيزا وبطاقات الماستر كارد او من خلال التحويلات البنكية وياندكس موني وغيرها من الطرق الأخرى التي يمكنك تجربتها والاطلاع عليها عند زيارتك للموقع.

يمكنك زيارة الموقع من aliexpress.

اقرأ أيضاً: موقع صيني أرخص من علي بابا

2. موقع لايت ان ذا بوكس

موقع لايت ذا بوكس من المواقع الصينية البارزة التي تقدم خدمات التسوق الالكتروني، ويضم كميات كبيرة ومتنوعة من الماركات والعلامات التجارية المميزة إضافة الى العلامات التجارية المقلدة للماركات الاصلية، جميع هذه العلامات يمكنك ان تجدها بمجرد البحث عن المنتج وسيظهر امامك على الشاشة الماركات الأصلية والمقلدة معاً وستلاحظ فرق السعر بين العلامتين.

يضم الموقع منتجات متنوعة من الالكترونيات والماركات والألعاب وغيرها من المنتجات الأخرى جميعها بأسعار مميزة ومناسبة للجميع ويوفر الموقع عدة طرق للشحن يمكن للعميل ان يختار الوسيلة المناسبة بنفسه كما يضم خدمة الشحن DHL ويمكن ايضاً الدفع بعدة طرق منها عبر الباي بال او من خلال البطاقة المصرفية ويمكن ايضاً الدفع عبر الاستلام وفي حال اردت ارجاع السلعة او استبداليها يمكنك القيام بذلك خلال مدة أقصاها 14 يوم من تاريخ التسليم.

يمكنك زيارة الموقع من lightinthebox.

3. موقع بانجود Banggood

يعد موقع بانجود من مواقع التسوق الصينية الشهيرة على مستوى العالم حيث يضم الموقع العديد من المنتجات بمختلف أنواعها واشكالها حيث يمكنك ان تجد على هذا الموقع المنتجات من الماركات الاصلية ومن الماركات المقلدة عن الأصلية وبأسعار رخيصة جدا مثل الهواتف واكسسوارات السيارات والملابس بكافة أنواعها والهواتف الذكية وغيرها العديد من المنتجات المتنوعة، ويعمل الموقع دائماً على طرح العروض والخصومات على المنتجات لديه.

ويمكن الدفع على الموقع باستخدام عدة طرق اما خلال الباي بال او عبر بطاقة الفيزا والماستر كارد وغيرها من الطرق الأخرى التي يمكنك الاطلاع عليها عند زيارتك للموقع ويمكن ايضاً الدفع عند استلام المنتج وهذه الميزة متاحة في بعض الدول العربية مثل البحرين والكويت والامارات وعمان والمملكة العربية السعودية ويقدم الموقع العديد من طرق الشحن الامنة والسريعة.

لزيارة الموقع من banggood.

قد يهمك: كيف تحصل على كوبون خصم لأي موقع تسوق مجانا

4. موقع ديل اكستريم DealeXtreme

يعتبر DealeXtreme أفضل موقع تقليد ماركات صيني رخيص، حيث يضم هذا الموقع تشكيلة واسعة من المنتجات بمختلف أنواعها ومن كافة الماركات الأصلية والمقلدة.

يمكنك الماركات المقلدة بسهولة فقط عند قيامك بالبحث عن اسم المنتج الذي تبحث عنه، وجميع المنتجات التي يوفرها الموقع بأسعار منافسة وجودة جيدة وحتى المنتجات المقلدة تتمتع بجودة ممتازة جداً.

يوفر الموقع عدة أنواع من المنتجات تبدأ من الإلكترونيات والملابس والألعاب والهواتف الذكية والحواسيب الخاصة وغيرها من الأنواع الأخرى ويقدم الموقع العديد من التخفيضات على المنتجات ويعطي الموقع عدة طرق للدفع اما من خلال الماستر كارد او عبر الفيزا او عبر الباي بال وغيرها من الطرق الأخرى التي يمكنك الاطلاع عليها بمجرد زيارتك للموقع.

ويوفر الموقع عدة طرق للشحن يمكن للعميل ان يختار واحدة منها بسهولة وسرعة، يوجد في الموقع قسم للمنتجات التي طرحت حديثاً بمعظم الماركات المقلدة والاصلية كما يقوم الموقع بعمل العديد من العروض والخصومات على المنتجات التي يوفرها.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم مجموعة من افضل المواقع الصينية لشراء المنتجات التقليد والاصلية ايضاَ بأسعار رخيصة حيث ان هذه المواقع تضم كميات كبيرة ومتنوعة من المنتجات ذات الجودة العالية وننصحكم من مقالنا هذا بتجربتها فهي مواقع مميزة بالفعل، نتمنى ان يكون المقال عند حسن ظنكم.

مواضيع ذات صلة:

موقع ملابس ماركات أصلية رخيص

افضل مواقع بيع ملابس رخيصة في تركيا

موقع شنط ماركات اصلية مخفضة (خصومات بنسبة 70%)

أفضل موقع ملابس صيني رخيص وموثوق

افضل موقع مكياج رخيص واصلي