ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل دكتورة نساء وولادة في الرياض: العنوان وسعر الكشفية

نقدم لكم في هذا المقال ارقام وعناوين أفضل طبيبات نسائية وولادة في الرياض مع سعر الكشفية، حيث يعتبر البحث عن أفضل دكتورة نساء وولادة بالرياض من أكثر الأمور التي تهم معظم النساء، خصوصاً في التوليد والأمراض التي تتطلب علاج فوري مثل علاج مشاكل الجهاز التناسلي، وكذلك الأورام النسائية وعلاج تشوهات الجنين وعلاج الرحم.

وكل هذه الأمراض تحتاج إلى دكتور بخبرة طويلة ولها سمعة طيبة على مستوى البلاد، لهذا السبب وبعد بحث طويل استطعنا أن نتعرف على مجموعة من تضم أفضل دكاترة نسائية حسب تجربتي الشخصية وتقييمات المراجعين لهذه الطبيبات.

اكثر شيء تحتاجه المرأة هو تواجد دكتورة متخصصة بأمراض النساء والاودة تكون مصدر ثقة وقادرة على المساعدة في حالات الطوارئ وتقديم العلاج الفوري في حال الأمراض النسائية ومرافقة تقدم الأمان في رحلة الحمل والولادة.

كما أن الرياض تعتبر من الدول التي دخلت الى عالم التطور في مجال الطب والعلوم مما أدى الى انتشار الأطباء في جميع انحاء المملكة العربية السعودية حيث هناك الكثير من الأطباء ضمن المملكة ولكن يتنوعون في التخصص ومدة سنوات الخبرة ضمن العمل.

أفضل دكتورة نسائية وتوليد في الرياض

سوف نقدم لكم ضمن مقالنا أسماء الطبيبات مختصات في مجال الامراض النسائية والولادة الذين يعتبرون مصدر ثقة وأمان للعديد من النساء الذين شعرن بالراحة في تعاملهن لفترات طويلة وعلى المدة البعيد.

الطبيبة نادية حقوق

الطبيبة نادية حقوق تعتبر أفضل وأشهر دكتورة نساء بالرياض، فهي من الأطباء المتخصصين بأمراض الإجهاض المتكرر والتشوهات التي تصيب الجنين في الشهور الأولى من الحمل ومعالجة الامراض الالتهابية لجهاز التناسل والجهاز البولي ومتابعة مراحل الحمل من الشهور الأولى الى الشهور الأخيرة.

تعتبر من أفضل وأهم الأطباء النسائية في شمال الرياض وهي متواجدة ضمن مجمع عيادات مركز هاو الطبي.

  • موقع عيادة الدكتورة نادية حقوق: في شمال الرياض ضمن شارع ابن سينا.
  • أجور الكشفية : بما يقارب ال 150 و200 ريال سعودي.
  • رقم الهاتف الخاص بعيادة الدكتورة نادية حقوق: 920033402

الطبيبة سماهر الفرج

أخصائية في معالجة أمراض العقم عند الذكور والاناث و أمراض الرحم عند النساء كما أنها مختصة في ما يتعلق بطفل الانابيب وتستخدم تقنيات للكشف عن جنس المولود وأخصائية حقن مجهري ضمن مستشفيات الرياض.

حاصلة على شهادة خبرة في مجال العمل لمدة 25 سنة كما أنها من أهم الأساتذة في مجال الطب ضمن المدينة الطبية مدينة الملك عبد العزيز.

  • موقع عيادة الدكتورة سماهر : مدينة الرياض, العليا, في شارع تقاطع المشفى التخصصي والأمير سلطان.
  • أجور كشفية الدكتورة سماهر الفرج : 350 ريال.
  • الرقم الخاص بالعيادة : 920033402

الدكتورة أماني محمد أحمد

الدكتورة أماني محمد أحمد ضجت شهرتها في كامل أنحاء الرياض حيث انها تميزت بتخصصها بالأمراض النسائية والولادة ومشاكل الرحم والعقم عند النساء والعمليات التجميلية الخاصة بالمناطق الحساسة ومختصة بالحقن المجهري وعمليات تجميل ما بعد الولادة ومعالجة التهاب الجهاز التناسلي الانثوي.

حائزة على بكالوريوس طب وجراحة القصر العيني ودبلوم أميركي في ايكو الجنين والايكو المهبلي.

  • موقع عيادة الدكتورة أماني : الرياض في منطقة المروج ضمن شارع ابن سينا.
  • أجور الكشفية ضمن العيادة : 70 ريال سعودي.

الطبيبة صبا سرور

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل دكتورة نساء وولادة شرق الرياض تعتبر الطبيبة صبا سرور هي طبيبة جميع نساء شرقي الرياض وتعمل ضمن مستشفى الرعاية الوطني وهي مختصة في الحمل والولادة ومعالجة العقم.

كما انها حائزة على الزمالة البريطانية للنساء والولادة والماجستير الخاص بالعقم وطفل الانابيب.

  • موقع عيادة الدكتورة صبا سرور : الرياض في حي الملز ضمن شارع صلاح الدين.
  • رقم الهاتف الخاص بالعيادة : 920033402.
  • أجور الكشفية ضمن عيادة الدكتورة صبا : 250 ريال.

الطبيبة فاطمة عيسى برهوم

تتميز بمتابعتها لمراحل الحمل بشكل شهري واختصاصها بالأمراض النسائية والولادة والتخصص بعلاج تكيسات المبايض والطمث الغير منتظم وعلاج سن اليأس المبكر والاختصاص في طرائق منع الحمل باللولب وحساب ايام التبويض وغيرها بالإضافة الى علاج الأورام في عنق الرحم وتسهيل الولادة الطبيعية وعمليات الولادة القيصرية وتجميل ما بعد الولادة.

حائزة على البورد السوري من هيئة التخصصات العليا في سوريا وتعمل في مستشفى الرعاية الوطني.

  • موقع عيادة الدكتورة فاطمة برهوم : الرياض ضمن منطقة الورود بالضبط شارع الشيخ عبد الله العنقري.
  • أجور الكشفية ضمن العيادة: 120 ريال.
  • رقم الهاتف الخاص بالعيادة: 920033402

الطبيبة سما السيد

من الأطباء المميزون في جنوب الرياض تختص بالولادة ومتابعة النساء الحوامل في جميع تطورات الحمل والقيام بعلاج والكشف عن المشكلات النسائية.

  • تعمل ضمن المركز الطبي نبض الحياة.
  • موقع عيادة الدكتورة سما السيد : الرياض منطقة العزيزية محمد بن رشد.
  • أجور الكشفية ضمن العيادة : 50 ريال سعودي.
  • رقم الهاتف الخاص بعيادة الدكتورة سما : 920033402.

الطبيبة هويدا بانافع

تعتبر الأكثر شهرة في الرياض مختصة في حالات الحمل الأكثر خطورة واستخدام اكثر أجهزة الايكو الثلاثية والرباعية والثنائية الابعاد تطورا والقيام بالكشف المبكر عن التشوهات الخلقية للأجنة ومنها متلازمة داون الخلقية.

تمتلك خبرة بما يقارب عشرين سنة ضمن مجال العمل والقيام بمعالجة متلازمة مبيض متعدد الكيسات للعازبات والتأخر بمرحلة الحمل عند المتزوجات وكل ما يتعلق بالأمراض النسائية.

  • موقع عيادة الدكتورة هويدا بانافع : الرياض, حي النهضة سلمان الفارسي.
  • أجر الكشفية ضمن العيادة : 80 ريال سعودي.

الطبيبة سحر القطان

من أميز أطباء غرب الرياض اخصائية في الامراض المتعلقة بالحمل والولادة والقيام بمتابعة جميع خطوات الحمل الطبيعي والحالات الخطرة كما أنها تستقبل جميع المرض من عازبات ومتزوجات ومن جميع الامراض.

  • الموقع الخاص بعيادة الدكتورة سحر : الرياض, حي نمار, شارع ديراب الفرعي.
  • أجور كشفية المرضى ضمن العيادة : 218 ريال.
  • رقم الهاتف الخاص بالعيادة : 920033402.

قد يهمك: التواصل مع جمعيات خيرية سعودية

كيف يمكنني اختيار دكتور نساء وولادة حسب الأعلى تقييم؟

بداية يجب عليك القيام بالتفكير بالعديد من الأمور المهمة التي تمكنك من اختيار الطبيبة الصحيحة والتي تناسبك ومن أهم تلك الأمور:

  1. قومي بتحديد الطريقة التي ترغبين الحصول عليها في ولادتك فاذا كنتي تفضلين اجراء ولادة طبيعية قومي بالبحث عن افضل طبيبة مختصة بالولادة الطبيعية دون ألم واذا كنتي ترغبين بالحصول على عملية ولادة قيصرية قومي باختيار الطبيبة الحاصلة على شهادة خبرة بالعمليات القيصرية.
  2. يجب عليك الانتباه عند قيامك باختيار المستشفى التي ترغبين بالولادة بها بحيث يكون طبيبك المختار متعاقد مع تلك المستشفى.
  3. التأكيد في حال كنتي تعانين من أي حساسية بأن طبيبك قام بالتشييك على كل شيء يخصك قبل الولادة.
  4. المعرفة الكاملة بالأجور والتكاليف التابعة لعملية الولادة ولأجور الطبيب المعتمد.
  5. في حال كنتي ترغبين في بقاء طفلك معك بعد الولادة دون دخوله الى غرفة الحضانة يجب عليك تأكيد كل تلك الأمور مع طبيبك.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح حول أفضل طبيبات نسائية وولادة في الرياض، نتمنى أن نكون قدمنا دليل شامل لقيامك باختيار طبيبك الصحيح.

مواضيع ذات صلة:

افضل الهوايات للبنات

أشهر محامين في السعودية لسنة 2023

تصنيف