ايميلات شركات العقارات في الإمارات 2024

نقدم لكم في هذا المقال ايميلات شركات العقارات في الإمارات التي تقدم أفضل الخدمات التي ترتبط بالمقاولات والتي تمتلك فريق لديه الخبرة والمهارات العالية. حيث يوجد عدد كبير من شركات المقاولات منتشرة في دبي و أبوظبي وعجمان والعين، ولكن تختلف تلك الشركات عن بعضها في طريقة الخبرة التي تمتلك بالإضافة إلى الانضباط في تنفيذ العمل.

لذلك يبحث الكثير من الأفراد عن ايميل مقاول في الإمارات سواء لإرسال السيرة الذاتية للعمل أو من أجل إقامة المشاريع أو الاستفسار عن شيء وغيرها، لهذا السبب سنضع بين ايديكم ايميلات أشهر شركات العقارات في الإمارات مع العناوين والارقام للتواصل معهم بشكل مباشر. 

ايميلات شركات العقارات في الإمارات

تعد الشركات العقارية من أضخم الشركات في معظم الدول فدائماً ما يكون رأٍس مالها ضخم وتتعامل مع معظم الشركات في الدولة وذلك لان الشركات العقارية تحتاج الى خطط وأفكار جديدة يتم تنفيذها في مشاريعها العقارية باستمرار ودائماً ما تطلب الشركات العقارية المزيد من الموظفين لديها وخاصة اذا كانت الشركة عملاقة فهي ستحتاج الى الكثير من الموظفين لتنظيم شؤون العمل.

وأصبحت الشركات العقارية منتشرة في كافة دول العالم وتعد الامارات العربية المتحدة من الدول العربية التي تضم عدد من الشركات العقارية المميزة على مستوى الإمارات وعلى مستوى العالم العربي اجمع.

ويحلم الكثير من الشباب بالحصول على وظيفة في واحدة من الشركات العقارية الموجودة في الامارات ودائماً ما تراهم يطرحون العديد من الأسئلة والاستفسارات حول طريقة التواصل مع الشركة لإرسال السيرة الذاتي إليهم او من اجل الاستفسار عن أي شيء اخر.

لذلك سنقوم نحن اليوم في مقالنا بتقديم ايميلات وطرق مراسلة اهم الشركات العقارية في الامارات العربية المتحدة فقط تابع القراءة الى نهاية المقال لمعرفة كامل التفاصيل.

قد يهمك: افضل شركات العقارات في دبي

ايميلات شركات العقارات في الإمارات

إذا عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن ايميلات شركات المقاولات في الإمارات لتقديم على وظائف أو للاستفسار، فإليك قائمة بأفضل اسماء شركات العقارات في الإمارات لعام 2024 مع ذكر طرق التواصل معها وعناوين الشركات.

1. مجموعة العارف

تعد مجموعة العارف من الشركات المميزة في الامارات العربية المتحدة في مجال المقاولات وتتميز هذه الشركة بكادر مؤهل ذو خبرة طويلة في مجال المقاولات تصل الى 39 عام من الخبرة تقريباً.

كما ان الأسعار التي تقدمها الشركة مناسبة للجميع وهو ما اكسبها تلك الشهرة الواسعة في الامارات وتقدم الشركة مجموعة كبيرة من الخدمات اذا كنت ترغب بالاطلاع عليها يمكنك ذلك من خلال زيارة موقع الشركة الرسمي بالضغط هنا.

  • يمكنك زيارة الشركة على العنوان التالي: الامارات – بر دبي – شارع 15أ.
  • أيام العمل: تعمل الشركة من يوم الاحد الى يوم الأربعاء.
  • مواقيت العمل: ان مواقيت عمل الشركة تبدأ من الساعة 8 صباحاً الى الساعة 6 مساءً وفي يوم الخميس من الساعة 8 صباحاً الى الساعة 2 ظهراً.
  • يمكنك التواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف التالي: 043979555 أو الهاتف: 97143979555+
  • ويمكنك مراسلة الشركة وارسال الرسائل عبر البريد الالكتروني الخاص بالشركة: alarifco@alarifgroup.ae.

قد يهمك: افضل بنوك للتمويل العقاري في الإمارات

2. شركة الساحل للمقاولات ذ.م.م

تصنف شركة الساحل من الشركات الشهيرة في الامارات العربية المتحدة حيث تمتلك الشركة خبرة في المجال العقاري ويمكنك الاطلاع عن قرب اكثر حول الخدمات التي تقدمها الشركة من خلال زيارة موقع الشركة الخاص من خلال الضغط على الرابط هنا.

وإذا كنت ترغب بطلب معين يمكنك وضعه من خلال تعبئة الاستمارة الالكترونية اتي توفرها الشركة وذلك من على الرابط التالي هنا.

طرق التواصل:

  • يمكنك التواصل مع الشركة من خلال رقم الهاتف الاتي: 97142857324+.
  • للتواصل من خلال الفاكس على الرقم التالي: 97142851609+.
  • ويمكنك التواصل وارسال الرسائل الى الشركة من خلال البريد الالكتروني من ali@alsahelcon.com.

3. شركة دبي للمقاولات DCC

تصنف شركة دبي للمقاولات DCC من الشركات الرائدة على مستوى الامارات حيث تقدم هذه الشركة العديد من الخدمات المميزة الى عملائها من حيث التصاميم المميزة للمباني والخدمات الأخرى المتعلقة بالمقاولات.

  • ويمكنك الاطلاع على كافة الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء من خلال زيارة موقعها الشركة الالكتروني عبر الرابط التالي هنا.
  • او يمكنك زيارة الشركة على العنوان التالي: دبي – رأس الخور – المنطقة الصناعية 1- شارع 13 – مبنى رقم 29.

طرق التواصل:

  • يمكنكم التواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف التالي: 971043337100+.
  • ويمكنك التواصل مع الشركة عبر رقم الفاكس التالي: 971043330821+.
  • واخيراً لتتواصل مع الشركة وارسال الرسائل الالكترونية من خلال البريد الالكتروني التالي: dcc@dcc-group.com.

قد يهمك: شروط التمويل العقاري في الإمارات

4. شركة bizonline

تعد شركة bizonline من افضل الشركات العقارية في الامارات العربية المتحدة حيث تمتلك هذه الشركة شهرة واسعة في كافة انحاء الامارات نظراً للخدمات المميزة التي تقدمهم الشركة الى العملاء وعلاوةً على ذلك تمتلك الشركة فريق عمل مميز يمتلك خبرة ومهارة كبيرة في مجال العقارات وهو الذي ميز الشركة عن غيرها من الشركات الأخرى في الامارات.

والمعروف في الشركة انها تستخدم نوع ثابت دائماً من البناء والهندسة.

واذا كنت ترغب بالاطلاع اكثر على الخدمات التي تقدمها الشركة يمكنك ذلك من خلال زيارة موقع الشركة على الرابط التالي هنا.

وفي حال كنت ترغب بنوع معين او طلب معين يمكنك ملئ الاستمارة التي توفرها الشركة على موقعها الالكتروني وارسال الاستمارة إليهم على الفور في حال كان يوجد لديك أي استفسار ما.

5. شركة Union Group

هي من افضل الشركات العقارية في الامارات العربية المتحدة وتقدم الشركة العديد من الخدمات المميزة الى العملاء كما ان الشركة ساعدت وبشكل ملحوظ في بناء العديد من المباني المميزة بتصاميم رائعة وفريدة.

اذا كنت ترغب بالتواصل مع الشركة او الاطلاع على الخدمات التي تقدمها مع ميزاتها إضافة الى تصاميم المشاريع السابقة يمكنك القيام بذلك من خلال النقر على رابط الشركة هنا.

  • يمكنك زيارة الشركة في موقعها على العنوان التالي: Head Office Nauf Tower office 1101,1102,1103,1104, Port Said Area .Deira – Dubai
  • للتواصل: يمكنك التواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف التالي: 97142395666+.
  • او من عبر رقم الفاكس 97142395777+.
  • وللتواصل مع الشركة وارسال الرسائل الالكترونية من خلال البريد الالكتروني: info.ucc@unionig.com.

قد يهمك: معلومات مهمة عن قطاع العقارات يجب أن تعرفها

6. مجموعة النابودة للإنشاءات

تصنف مجموعة النابودة قائمة افضل الشركات العقارية في الامارات العربية المتحدة وتمتلك هذه الشركة العديد من المشاريع المهمة على مستوى الامارات وهو الذي ساعدها على اكتساب سمعة مميزة في الوسط العقاري.

وتختص الشركة في الهندسة المدنية والميكانيكية والبناء واذا كنت ترغب بالاطلاع عن كثب حول الخدمات التي تقدمها الشركة يمكنك ذلك من هنا.

  • يمكنك زيارة الشركة على العنوان التالي: دبي – حتا – E44.
  • للتواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف: 97142948777+.
  • او يمكنك ارسال رسالة الكترونية من خلال البريد الالكتروني للشركة: construction@alnaboodah.com.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم مجموعة من أفضل الشركات العقارية في الامارات العربية المتحدة مع طرق التواصل معهم، في حال كنت ترغب بالحصول على خدمة في المجال العقاري او اذا كنت ترغب بالتوظيف في مجال العقارات فإن الشركات السابقة شركات متميزة ومناسبة بشكل كبير، نتمنى ان يكون المقال قد نال على اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

ايميلات شركات توظيف في الإمارات

شروط فتح شركة مقاولات في الامارات

شركات تمويل المشاريع الصغيرة في الإمارات

قرض شخصي بضمان شيكات في الإمارات