افضل 7 شركات عقارات في دبي 2024

يقدم لكم موقع تقني دوت كوم أفضل شركات العقارات في دبي، افضل شركات للتسويق العقاري في دبي ، أشهر شركات العقارية في الإمارات، افضل مطور عقاري في دبي، بالإضافة إلى أسماء شركات عقارية جديدة في دبي.

حيث نجحت الشركات العقارية في دبي في الدخول بقوة في السوق العقاري في دبي وساهمت بشكل كبير في تطوير وتنشيط حركة العقارات وفي المجال الاقتصادي.

ومع ازدياد عدد الشركات التي تمكنت من تحقيق إنجازات كبيرة على أرض الواقع في مجال العقارات في دبي والتي بعضها نجاحها كان على المستوى العالمي حتى، سنعرض لكم فيما يلي افضل 7 شركات عقارية في دبي في عام 2024.

افضل شركات العقارات في دبي 2022

ان الطلب المتزايد على المعيشة في دبي جعل من حركة المقاولات والبناء تزداد مع مرور الأيام في مدينة دبي ، حيث بعد الازدياد السكاني الكثيف ازداد الطلب على انشاء المجمعات السكنية و مراكز العمل بالإضافة الى انشاء المدارس والجامعات والأسواق (المولات) ووصولاً الى المناطق الترفيهية للأطفال والعديد من المشاريع العمرانية الأخرى.

كل هذا سبب في دخول المستثمرين والانضمام للأسواق العقارية الناشئة والتي شهدت تطوراً سريعا غير مسبوق ، هذا أدى الى دفع العديد من الشركات العقارية الرائدة الى استثمار تلك الفرص الموجودة في الشرق الأوسط وخصوصاً في امارة دبي مطلقتاً عمليات بناء جديدة تشمل العديد من المستويات بالإضافة الى شركات حديثة الولادة كانت قد بدأت مسيرها العمراني في مجال تشييد البناء في تلك الامارة ، وفي هذا المقال سنقدم شرحأ عن افضل الشركات العقارية الموجودة في دبي.

افضل شركات العقارات في دبي

ومع النجاحات التي حققتها شركات التطوير العقاري في دبي وبنا يتميز به السوق العقاري في دبي، فيما يلي سنعرض لكم قائمة لأفضل شركات العقارات في دبي.

1- شركة ميراكي

تعتبر شركة ميراكي من افضل شركات العقارية في الإمارات وبالأخص في دبي، حيث استطاعت هذه الشركة المرموقة من انشاء العديد من المشارع العمرانية المختلفة والتي نجحت نجاحاً باهراً في مجال العقارات خلال أعوام قليلة حيث تعد هذه الشركة واحدة من الشركات العقارية الرائدة و المشهورة بفريق عملها القائم عليها حيث يضم العديد طاقم عمل محترف من مهندسين ورجال اعمال ذوي خبرات ومهارات مميزة في المجال العقاري.

وتسعى العديد من الشركات الناشئة في المجال العقاري من التكاتف مع شركة ميراكي وخلق علاقات جيدة معها من اجل انجاز مشاريع مختلفة ومميزة من حيث الجودة والإتقان في العمل حيث ان الشركة تعمل دائما على الحرص في اختيار مواقع البناء الاستراتيجية ومن ثم تقوم بدمج عمليات البناء الى جانب طرائق ترشيد استهلاك الطاقة مما يدفع العديد من العملاء الى التسارع في عمليات الشراء العقاري من تلك الشركة كما ان يسجل في تاريخ الشركة العديد من المشاريع العمرانية المختلفة منها السكنية والتجارية والتعليمية وهذا جعل للشركة سمعة جيدة ودائمة في الأسواق العربية.

قد يهمك: شقق للبيع في دبي بالتقسيط

2- شركة ريبورتاج العقارية

شركة ريبورتاج العقارية تُعد من افضل شركات العقارية في دبي 2022. قام بتأسيس هذه الشركة العديد من المساهمون في مجال العقارات عام 2014 متخذة من امارة أبو ظبي مقراً لها ، وتعد هذه الشركة واحدة من اكبر واضخم الشركات العقارية حيث ظهرت بعد قيامها بمشروعها الأول حيث انطلقت في مجال التشييد والتطوير العقاري حيث تضع هذه الشركة العديد من مقاييس في جودة التصميم المعماري الى جانب الرفاهية والاتقان بتشييد المجمعات السكنية مما جعلها من الشركات الرائدة في المجال العقاري بحصيلة تصل الى 20 سنة من الخبرات الرائدة في العقارات.

حيث تضع الشركة في مقدمة أهدافها تقديم مشاريع سكنية حديثة وبأسعار معقولة بحيث تعطي المشاريع مزايا تمنح ساكنيها الشعور بالراحة والاسترخاء وتحظى الشركة بثقة العديد من العملاء بالإضافة الى تقدير كبير من داخل وخارج الامارات العربية المتحدة.

3- شركة دبي القابضة

ايضا شركة دبي القابضة تعتبر أحد أشهر شركات العقارية في دبي وفي الشارقة و أبو ظبي، هي مجموعة استثمارية تمتلك فروعأ عديدة في اكثر من 12 دولة حيث من امارة دبي مقرها الأساسي الى جانب فريق عملها الضخم والذي يضم اكثر من 20 الف موظف في مختلف الفروع والدول حيث تشرف الشركة على مشاريع امارة دبي الضخمة بمختلف المجالات سواء كانت في الإنجازات العقارية الضخمة والتي تصل ميزانيتها الى المليارات من الدراهم وصولاً الى البنية التحتية للإمارة حيث تشرف الشركة على أصول استثمارية تصل الى 130 مليار درهم.

كما تغطي الشركة مجالات عديدة في الامارة من خدمات مالية واتصالات وضيافة كما تعتبر هي المنفذ لدى حكومة دبي في الامارة وتعود ملكية الشركة الى الشيخ محمد بن راشد اّل مكتوم كما ان من اهم المبادئ الأساسية للشركة هو تحقيق الازدهار الاقتصادي والتنمية المستدامة للإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك: جمعيات تعطي قروض حسنة في الامارات بدون فوائد

4- شركة بايثون للعقارات

أيضا شركة شركة بايثون للعقارات تعتبر من بين أشهر شركات التطوير العقاري في دبي تنتشر هذه الشركة في العديد من دول العالم حيث تتواجد في جميع انحاء اسيا والشرق الأوسط إضافةً الى أوروبا حيث تعد هذه الشركة واحدة من اكبر شركات التطوير العقاري بالإضافة الى الشهرة الواسعة والسمعة الطيبة تتخذ الشركة من الامارات العربية المتحدة مقراً لها.

وترجع تلك السمعة الجيدة الى الشركة بسبب الأهداف التي كانت قد وضعتها الشركة وكان شعاراً ومبدئاً بالنسبة لها وهو ( ان إيجاد الحلول المبتكرة للمشكلات اليومية التي من الممكن التعرض لها سيجعل من مشكلات اليوم منسيات الغد ) كما تهدف الشركة الى ملئ دبي بالعقارات التي تتمتع بالرفاهية العالية والمستوى العالي من المعيشة وبأسعار مدروسة والتي سوف تسمح للعديد من العملاء بالحصول عليها وشرائها.

5- شركة أرابيتك

تحتل هذه الشركة المرتبة الثانية في الامارات العربية المتحدة وهي الشركة التي نفذت العديد من المشاريع العقارية العظيمة مثل برج خليفة وبرج العرب كما تعتبر هذه الشركة واحد من اكبر الشركات العقارية في امارة دبي.

قد يهمك: شركات تمويل المشاريع الصغيرة في الإمارات

6- شركة شوبا العقارية

تمتلك هذه الشركة سنين طويلة من الخبرة مما يجعلها من افضل الخيارات اما من يريد الاستثمار في تشييد بناء او أي مراكز أخرى في الامارات العربية المتحدة حيث ان لهذه الشركة العديد من المشاريع المرموقة مثل مجمع شوبا هارتلاند في مدينة محمد بن راشد بالإضافة الى العديد من المشاريع التي جعلتها واحدة من اشهر المطورين العقاريين في دبي.

7- شركة الاتحاد العقارية في دبي

اتى ترتيب هذه الشركة في المرتبة الخامسة في الامارات العربية المتحدة والتي تم تأسيسها في عام 1987 لتصنف على انها واحدة من اهم الشركات العقارية في امارة دبي.

وختاماً في هذا المقال نكون قد قدمنا شرحاً وافياً عن افضل الشركات والمطورين العقاريين في دبي، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صله:

شركات ومكاتب تسليف فلوس في الإمارات

افضل بنوك للتمويل العقاري في الإمارات

كيف تحصل على تمويل لشراء منزل في الامارات؟

أفضل طرق للحصول على قرض شخصي في الإمارات