افضل 10 مواقع حجز تذاكر الطيران الموثوقة

ما هي أفضل مواقع حجز تذاكر طيران؟ ربما يكون البحث عن أفضل مواقع حجز تذاكر طيران منخفضة أمراً متعباً نوعاً ما. حيث أن هناك عدة عوامل ومنها: الأوقات والتواريخ ودرجة الأجرة وشركة الطياران وعدة أمور أخرى. حتى تستطيع معرفة متى وأين تريد السفر، ولكن السؤال أين يجب أن تبحث عن أفضل مواقع حجز طيران بأسعار منخفضة وكيف أحصل على تذكر طيران منخفضة وكيف أحجز طيران بأقل الأسعار والعديد من هذه الأسئلة، وكلها ترتبط من خلال مواقع الويب المتوفرة عبر الانترنت والمختصة في حجز تذاكر سفر طيران.

لذلك إذا كنت تبحث عن عن أفضل موقع او برنامج حجز طيران داخلي أو خارجي وكيفية معرفة أسعار تذاكر الطيران منخفضة، إذا أنت في المقال الصحيح، حيث جمعنا لكم أفضل 10 مواقع لحجز تذاكر طيران بأسعار رخيصة من جميع الدول.

افضل 10 مواقع حجز تذاكر الطيران الموثوقة

افضل 10 مواقع حجز تذاكر الطيران الموثوقة

قبل أن نبدأ في معرفة أفضل مواقع حجز طيران رخيص, إن السفر هو سفينة الحياة، يكون للحياة طعم جديد عند السفر والاكتشاف حيث إن الخروج عن إطار الحياة الذي نكون فيه سنكون بنشوة السعادة. ولأن السفر هو الملجأ عند حاجة الأمان والعمل والأمل فقد طور المهتمين كل شيء يخصه>

في البداية قد بدأوا بتطوير المواصلات الخاصة بهم من حافلات كبيرة وضخمة من ثم إلى طائرات كانت لشخصين في البداية ثم طائرات كبيرة وإنشاء مطارات ضخمة حتى وبالطبع كل ذلك يتماشى مع كل عصر وكل تطور فيه، إلى أن وصلنا إلى عصرنا الحالي فكل شيء يتماشى مع بعضه الآخر

فمع تطور التكنولوجيا والعالم الواسع للإنترنت وجعل كل شيء يتسوق منه فقد وصل الموضوع إلى أن يتم شراء تذاكر الطيران من المواقع الإلكترونية، فقد أقيم مئات مواقع شراء تذاكر الطيران في وقتنا الحالي, ولأن الكاذبين والمخادعين منتشرين على جميع المواقع ولأننا هنا لنصون أموالكم ونحفظهم من السرقة والاغتيال.

فقد وددنا أن نقترح عليكن أفضل 10 مواقع حجز تذاكر طيران لشراء تذاكر الطيران بأسعار رخيصة وتدعم شركات الطيران في السعودية والإمارات وقطر والبحرين وسلطنة عمان والكويت ومصر والمغرب والجزائر وتونس وليبيا والعراق والأردن وفلسطين وألمانيا وتركيا ولبنان وامريكا وجميع دول العالم.

لقد أصبح الانترنت الآن يلعب دورا هام وكبير في العديد من مجالات الحياة سواء كان سؤال أو بيع أو شراء وأيضاً مواقع خاصة لشراء تذاكر الطيران، وبالطبع نحن سنقدم لكم أفضلها وذلك من خلال تقييم المشترين السابقين لكن من المواقع الآتية:

1. موقع كاياك Kayak

موقع Kayak والذي يعتبر أفضل موقع حجز تذاكر طيران منخفضة، إن هذا الموقع لديه آلاف المستخدمين الذين يفضلون الموقع هذا، وبالطبع لديهم أسباب حيث أنهم يمتلكون خدمة مميزة booking.com التي تشبه كثيرا رحلات جوجل من ناحية الوظائف، بالإضافة إلى وجود فلاتر للرحلات وبدون توقف مع رسوم الحقائب بالإضافة إلى شركات الطيران المحددة مع المطارات المتصلة بها أيضاً.

كما أنه يتيح للزوار البحث حول الرحلات لطيران kayak كما أنه يسمح لهم أن يُدخلوا عدد من الحقائب التي يريد التحقق منها كمرشح أولي في كل نتائج البحث، وهي أيضا ميزة رائعة بشكل خاص من أجل العائلات.

كما أن Kayak يعرض أيضًا سياسات خاصة بـ COVID-19 كورونا، فهي تكون بشكل واضح ومفيد كالتعديلات على نوافذ الإلغاء وبروتوكولات التنظيف مع سياسات المقاعد الوسطى، ويمكن تمكين رسائل البريد الإلكتروني أيضاً لتتبع الأسعار حتى يكون الشخص هو أول من يعرف ما إذا كان السعر سينخفض أو لا.

رابط الموقع: https://www.kayak.sa

2. موقع جوجل فلايتس Google Flights

وهو موقع خاص للبحث البسيط الخالِ من جميع الإعلانات وكل ما هو ملهي ومشتت، يكون بعد أن يتم دخول مطارات المغادرة ومن ثم الوصول، ثم يُملأ التقويم مسبقًا بالأسعار حتى يتمكن المستخدم من معرفة كل التواريخ بأسعار أقل (كما أنها تستخدم One Travel هذه الأداة أيضاً).

وبمجرد حصول الزائر على جميع النتائج، فيمكن تتبع الأسعار في التواريخ التي اختارها الزائر وتلقي جميع التحديثات عبر البريد الإلكتروني، ويمكن أيضًا عرض كل الأسعار في تواريخ المختلفة على حِدى وباستخدام ما يُسمى “الرسم البياني للسعر” والذي يعرض دائما للزائر رسمًا بيانيًا شريطيًا فيسهل عليه معرفة الوقت وتوفير أقل الأسعار.

رابط الموقع: https://www.google.com/travel/flights

3. موقع هوبر Hopper

وهو تطبيق لحجز الرحلات، ويعد من التطبيقات القادرة على التنبؤ بأسعار الرحلات، يتم أولاً إدخال المدينة المُغادرة والوجهة، ثم التواريخ ويتم ذلك عن طريق استخدام التقويم المرموز، وبهذا يستطيع الزائر رؤية أقل الأسعار مع بعض النصائح إذا كان من الأفضل إتمام الحجز أم لا.

رابط الموقع: https://www.hopper.com/deal-drops

4. موقع تريب أدفايسر فلايتس TripAdvisor Flights

 فهو من أفضل المواقع المختصة بالتقييمات الخاصة بالفنادق بالإضافة إلى شركات الطيران والبحث عن أفضل أسعار التذاكر أيضاً، وهناك الكثير من الميزات التي يجب عليك اكتشافها عند دخولك إلى الموقع.

رابط الموقع: https://ar.tripadvisor.com/CheapFlightsHome

5. موقع ون ترافل One Travel

حيثُ أن واجهته تشبه واجهة البحث في تقويم Google Flights، وعند إدخال مطارات المغادرة والوجهة، يتم ظهور حقل التواريخ تقويمً حول الأسعار التي تم ملؤها في السابق، فهذه ميزة مفيدة للالتزام الفوري بمواعيد السفر وبأفضل الأسعار أيضاً وعندها تكون التواريخ مرنة.

رابط الموقع: https://www.onetravel.com

6. موقع سكاي سكانرSkyscanner

وهو موقع يدخله مئات وآلاف الزوار وذلك من أجل الحصول على أفضل الأسعار، ومن الممكن أيضا أن يتم تحديد رحلات الطيران وبدون توقف.

رابط الموقع: https://www.skyscanner.com

7. موقع CheapAir

فهو يشبه إلى حد كبير كل من Travelocity وExpedia، وهو من المواقع التي تقوم بتقديم الحجز والبحث عن رحلات الطيران أيضاً، Cheap air وOne Travel، حيث أنها إصدارات من نفس المنتج، فهي تكون ملك لشركة Fare portal Inc.، كما أنها تتقاضى شركة Cheap air نفس رسوم الحجز مثل One Travel، من صفر دولار أي بدون مقابل إلى خمسة وثلاثين دولارًا لكل تذكرة.

رابط الموقع: https://www.cheapair.com

8. موقع ترافيلوسيتي Travelocity

تجدر الإشارة إلى أن شركة Expedia أنها ملك Travelocity، ولذلك يمنح الموقع إمكانية حجز الرحلات مع بيان الأسعار وبشكل أساسي ورئيسي بنظام ألوان مختلفة يحدث ذلك عن طريق قيام الموقع بتبسيط الصفحة الرئيسية لموقع ترافيلو سيتي ولكنها على الرغم من هذا فهي لا تقدم بحث مرن في التواريخ.

رابط الموقع: https://www.travelocity.com

9. موقع اكسبيديا

Expedia إن هذا الموقع يشبه بشكل تقريبي مع موقع ترافيلوسيتي، لكنه يوجد اختلاف بالأسعار، كما أنه في صفحة النتائج، يوجد هناك خيار “إظهار التواريخ المرنة” وذلك حتى يتمكن الزائر من معرفة إذا كانت الرحلات الجوية الأرخص متوفرة إذا قام الزائر بتغيير رحلته ليوم أو يومين.

رابط الموقع: https://www.expedia.com

وبالنهاية هناك مئات والمواقع لحجز تذاكر الطيران وعلى من يريد أن يتعامل على الأنترنت بإمكانه ان يبحث أكثر لمعرفة المزيد، ولكن جمعنا لكم أشهر مواقع انترنت لحجز تذاكر الطيران عبر الانترنت.

مواضيع ذات صلة:

تكلفة السفر إلى تركيا لمدة 10 أيام

تكلفة المعيشة في رومانيا

تكاليف المعيشة في أمريكا للمغتربين

السياحة في مصر لأصحاب الميزانيات البسيطة

تكلفة المعيشة في مالطا (الأسعار في مالطا)

تكلفة المعيشة في سويسرا (أسعار الفنادق - الغذاء - المرافق)

كيف تسافر إلى دبي بأقل تكلفة ممكنة