أفضل 6 شركات سياحة في مصر

أفضل شركات السياحة في مصر 2023 هي من عمليات البحث المهمة لدى كل سائح زائر لدولة مصر العريقة وحتى للمصريين الباحثين عن الشركات السياحة الداخلية، لذلك نقدم لحضراتكم عبر موقع تقني دوت كوم دليل فيه مجموعة من أسماء افضل شركات سياحة التي تقدم خدمات على مستوى ممتاز وبأسعار مناسبة، ويمكن التعامل معها وأنت مطمئن من الخدمات التي ستحصل عليها.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن شركات سياحة خارجية أو داخلية، وتريد معرفة آخر عروض شركات السياحة في مصر، فهذا المقال موجه لك، فمن خلال هذه التدوينة سوف نقوم بتعريفك على أفضل شركات المختصة السياحة والسفر في مصر.

أفضل شركات السياحة في مصر
أفضل شركات السياحة في مصر

تعد مصر من الدول العربية السياحية الكبرى حيث تحتوي مصر على اهم المعالم الأثرية على مستوى الشرق الأوسط وعلى مستوى العالم حيث يوجد في مصر الاهرامات والتي تعد من عجائب الدنيا السبع.

فمن منا اليوم لا يعرف الأهرامات او لم يسمع بها حيث تصنف من ضمن أجمل المواقع الاثرية الموجودة على مستوى العالم والتي تركت على بصمة أثرية كبيرة عن حضارات العالم القديم وتهتم الحكومة المصرية بمواقع الأهرامات بشكل كبير.

حيث تعمل على الاهتمام بها وتنظيم البرامج السياحية والرحلات للقادمين الى مصر لرؤية الاهرامات بحيث يتمكن القادم من معرفة التاريخ القديم لأهرامات مصر القديمة لذلك عملت الحكومة على منح تراخيص العمل في مجال السياحة للمكاتب والشركات السياحية.

ويوجد الكثير من الأشخاص الراغبين بزيارة مصر يسألون عن أفضل وأرخص الشركات السياحة الموجودة في مصر، سواء في القاهرة أو الإسكندرية وغيرها، والتي تعمل على تنظيم البرامج والرحلات السياحية في مصر، وهو ما سنقوم به نحن اليوم حيث سنقدم في هذا المجال أفضل شركات السياحة المصرية مع ذكر الأرقام والعناوين لكل شركة سياحة، فقط تابع القراءة لمعرفة كامل التفاصيل.

اقرأ أيضاً: السياحة في مصر لأصحاب الميزانيات البسيطة

أفضل شركات السياحة في مصر 2023

نقدم لكم في هذه فقرة تعريف افضل شركات السياحة في مصر لعام 2023 التي تقدم أفضل الخدمات وبأسعار تنافسية، كما سنعرض لكم العناوين وارقام الهواتف لجميع الشركات، لسهولة التواصل مع العملاء والتعرف على آخر عروض الشركات.

1. شركة مطار القاهرة للسياحة

شركة مطار القاهرة للسياحة هي الشركات السياحة المتميزة في مصر نظراً للخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء من حيث الراحة، كما تضم الشركة طاقم عمل مميز من حيث الخبرات والكفاءات، وتعمل الشركة بالاهتمام على كلا مجالين السياحة الداخلية والخارجية.

  • ان مواعيد العمل بالشركة طيلة أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة.
  • وإذا كنت ترغب بزيارة الشركة فيمكنك ذلك على العنوان التالي: شارع الشهيد سيد زكريا - مساكن الشيراتون – القاهرة.
  • يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم التالي: 19970.
  • او من خلال الصفحة الرسمية لهم على الفيس بوك من هنــا.

2. شركة جاذف للسياحة

شركة جاذف للسياحة هي من الشركات السياحة المشهورة في مصر، وخاصة بالنسبة للراغبين بالسفر إلى الخارج، ولكن مع ذلك فإن الشركة تعمل بكلا المجالين على مستوى السياحة الداخلية او الخارجية، وتهتم بالسياحة في عدة دول كما يلي مثل بالي وكمبوديا وجنوب افريقيا والفلبين وغيرها من الدول الأخرى.

وتعمل الشركة على تقديم عروض دائماً وذلك من اجل ان تجذب العملاء اليها وتكسبهم وتنشر الشهرة بين الناس كما ان الشركة حصلت على الكثير من التقييمات الإيجابية من حيث فريق العمل الذي تضمه لما يقدمه من مستوى عالي من التعامل بلطف وذوق رفيع مع العملاء.

  • ان دوام الشركة يبدأ من الساعة 10 صباحاً الى الساعة 10 مساءً.
  • تعمل الشركة طيلة أيام الأسبوع.
  • إذا كنت ترغب بزيارة الشركة فيمكنك ذلك وفقاً للعنوان التالي: في القاهرة الجديدة.
  • وإذا كنت ترغب بالتواصل مع الشركة من خلال الرقم التالي: 01025050009.
  • او مراسلتهم من خلال الصفحة الرسمية لهم على الفيس بوك من هنــا.

اقرأ أيضا: أشهر مواقع التطوع للسفر إلى الخارج

3. شركة الربيع للسياحة

تعد شركة الربيع أيضا واحدة من أفضل الشركات السياحة الموجودة في مصر نظراً لتاريخ عملها الطويل في مجال السياحة والسفر، حيث تصنف الشركة من أعرق الشركات وذلك لأنه يعود تاريخ تأسيسها الى عام 1978 كما ان الشركة مسجلة في وزارة السياحة.

وتعمل الشركة على تقديم خدمات السياحة الداخلية والخارجية إضافة الى انها أبدت اهتماماً كبيراً في السياحة الدينية من حيث الحج والعمرة حيث عملت على تقديم أفضل خدمات الراحة والرفاهية لهم من حيث الذهاب والعودة.

  • وإذا كنت ترغب بزيارة الشركة فيمكنك ذلك وفقاً للعنوان التالي: 37 شارع احمد عرابي – حي المهندسين في الجيزة.
  • وإذا كنت ترغب الاتصال والاستفسار يمكنك ذلك عبر الرقم التالي: 01227360679.
  • او يمكنك التواصل والحجز عبر موقعهم الرسمي من .

4. شركة جولي للسياحة

شركة جولي للسياحة هي من ضمن قائمة أفضل الشركات السياحة في مصر، حيث تقدم الشركة العديد من الخدمات المميزة إلى العملاء وتعمل على توفير رحلات سياحية الى كافة الأماكن الموجودة في مصر مثل الأقصر والغردقة وشرم الشيخ والساحل الشمالي وغيرها من الأماكن السياحية الشهيرة في مصر.

وتعمل الشركة ايضاً على الاهتمام بالسياحة الدينية حيث تقدم رحلات الحج والعمرة وبأعلى مستويات الراحة وايضاً تقدم الشركة خدمات الرحلات الى الخارج سواء على مستوى الشرق الأوسط والدول العربية او على مستوى الدول الاوربية.

وتقدم الشركة سيارات نقل للعملاء ولا ننسى ان الشركة تعمل على تقديم عروض بشكل دائم من اجل جذب أكبر عدد من العملاء.

  • إذا كنت ترغب بزيارة الشركة فيمكنك ذلك وفقاً للعنوان التالي: مدينة نصر – القاهرة.
  • وللتواصل مع الشركة على الرقم التالي: 16114.

5. شركة مصر الجديدة للسياحة

شركة مصر الجديدة للسياحة هي من شركات السياحة المميزة في مصر، كونها تقدم كافة الخدمات بمستوى عالي وبأسعار جيدة ، حيث تقدم خدمات الحج والعمر إضافة الى انها تهتم بمجال السياحة الداخلية والخارجية إضافة الى انها تعمل تنظيم رحلات شهر العسل للمتزوجين.

  • للتواصل مع الشركة من خلال الرقم التالي: 16817.
  • لزيارة الشركة على العنوان الاتي: مصر الجديدة – القاهرة.

قد يهمك: مكاتب الهجرة المعتمدة في مصر

6. شركة اجازات كلوب للسياحة

تعد هذه الشركة من أفضل الشركات السياحة الموجودة في مصر إضافة إلى انها تنافس كبار الشركات نظراً للخدمات المميزة التي تعمل الشركة على تقديمها للعملاء وتمتلك الشركة فريق عمل يتمتع بمهارات وخبرات عالية في مجال السياحة نظراً لتاريخ الشركة الطويل الذي يعود قبل 15 عاماً.

وتضم الشركة عدة وكلاء موزعين في كافة انحاء العالم وذلك من اجل يتوفر للعملاء الراحة والرفاهية تعمل الشركة على الاهتمام بكلا المجالين سواء السياحة الداخلية بداخل مصر او على مستوى السياحة الخارجية.

  • ان دوام الشركة يبدأ من الساعة 8 صباحا الى الساعة 10 مساءً وتعمل في كافة أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة.
  • يمكنك زيارة الشركة على العنوان التالي: 13 شارع الشيخ الشعراوي – تقسيم اللاسلكي – المعادي الجديدة.
  • ويمكنك أيضا التواصل مع الشركة من خلال الرقم التالي: 01222478666.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث عملنا على تقديم أفضل شركات السياحة في مصر 2023 الى جانب شرح اهم المعلومات حول الشركات مع ذلك أرقام الهواتف والعناوين لسهولة التواصل مع العملاء، فإذا كنت ترغب بزيارة مصر او الخروج منها يمكنك التواصل مع واحدة من الشركات السياحية المذكورة أعلاه، والحمد لله رب العالمين.

مواضيع ذات صلة:

السفر إلى أوروبا مجانا بدون تكاليف

افضل مواقع تأجير السيارات في مصر

هل تريد الدراسة في الخارج مجانًا؟ إليك 10 بلدان من أجلك

15 وظيفة تتيح لك العمل والسفر حول العالم

كيف تعرف أسعار تذاكر الطيران المخفضة