أفضل شركات سياحية في الأردن مع ارقام التواصل

نستعرض لكم في السطور التالية أفضل شركات السياحة في الأردن عبر موقع تقني دوت كوم ، حيث تنتشر في المحافظات الأردنية العديد من الشركات السفر والسياحة المتميزة في تقديم كافة الخدمات السياحية من تأمين تذاكر السفر والسكن إلى تنظيم الرحلات بأسعار مناسبة، كما أن لشركات السياحة الأردنية فروع ومكاتب سياحية منتشرة في جميع أنحاء البلد.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن مكاتب سياحة وسفر في عمان أو الزرقة أو العبدلي أو الصويفية وغيرها من المناطق الأخرى، وتريد معرفة آخر عرض شركات ومكاتب السياحة في الأردن؟ إذاً هذا المقال موجه لك، حيث سنعرض لكم أسماء وأرقام افضل شركات سياحة في الأردن لعام 2024 التي تقدم خدمات سياحة داخلية وخارجية.

أفضل شركات السياحة في الأردن مع ارقام التواصل
أفضل شركات السياحة في الأردن

تساعد السياحة على زيادة الدخل المادي الى الدولة لذلك تعمل كافة الدول التي تحتوي على معالم سياحية حيث يحب الكثير من الناس بقضاء عطلتهم في زيارة الدول التي تحتوي على معالم سياحية مهما كان المعلم السياحي سواء كان أثري او ترفيهي او من أي نوع اخر.

ومن اجل تنظيم هذه الرحلات التي تأتي إلى الدول عملت الدول على منح تراخيص للكثير من المكاتب والشركات السياحية من اجل ان تتولى أمور استقدام السياح وتنظيمهم كل ذلك وفقاً لبرامج وخدمات سياحية مميزة.

وكانت الأردن من ضمن الدول العربية التي عملت على منح تراخيص الى الكثير من الشركات والمكاتب السياحية وانت كسائح قادم إلى الأردن من أجل السياحة بالطبع تسأل عن أفضل مكاتب أو الشركات السياحية الموجودة في الأردن.

لذلك هو ما سنقوم به اليوم في مقالنا حيث سنقدم لكم ارقام شركات ومكاتب سياحة في الأردن، فقط قم بمتابعة القراءة الى نهاية المقال لمعرفة كامل التفاصيل ومعرفة عناوين وارقام مكاتب وشركات سياحة وسفر في الأردن.

أفضل شركات السياحة في الأردن

سنقوم في هذه الفقرة بتوضيح أفضل الشركات السياحية المميزة في الأردن والتي تصنف على النحو التالي:

1- شركة مواكب للسياحة والسفر

شركة مواكب للسياحة والسفر هي من ضمن قائمة أفضل الشركات السياحية الموجودة في المملكة الأردنية الهاشمية حيث تمتلك الشركة العديد من الفروع المنتشرة في كافة انحاء العاصمة الأردنية عمان، كما ان الشركة حصلت على العديد من الجوائز التي تثبت لها مجال التميز والجوائز التي حصلت عليها من قبل مصادر عالمية، وتقدم الشركة العديد من الخدمات مثل حجز في الطيران الداخلي والخارجي ايضاً.

وإذا كنت ترغب بزيارة الشركة يمكنك القيام بذلك على العنوان التالي:

  • عمان – الصويفية – جان مخابز السفراء.

وإذا كنت ترغب بالتواصل مع الشركة فيمكنك القيام بذلك على الأرقام التالية:

  • 065814545.
  • او 065001414.

2- شركة دالاس للسياحة والسفر

تعتبر دالاس للسياحة والسفر هي من الشركات العريقة والمميزة في مجال السياحة داخل الأردن، وتضم الشركة العديد من الفروع في مختلف الدول العربية مثل دبي ومصر ولبنان والمميز في الشركة انها تمتلك خبرة كبيرة في مجال السياحة نظراً لتاريخها الطويل في السياحة حيث يعود تاريخ تأسيس الشركة الى عام 1996.

وإذا كنت ترغب بزيارة الشركة فإن الفرع الأصلي يقع على العنوان التالي: عمان - في الرابية.

وإذا كنت ترغب بالتواصل معهم فيمكنك القيام بذلك من خلال الرقم التالي: 065522434.

قد يهمك: السفر إلى أوروبا مجانا بدون تكاليف

3- شركة الجزيرة للسياحة والسفر

هي من الشركة المميزة والعريقة التي تقع في الأردن، حيث ان للشركة خبرة كبيرة في مجال السياحة وتعد من أعرق شركات السياحة والسفر نظراً لتاريخ تأسيسها الطويل جداً والذي يعود الى نصف قرن حيث تم تأسيس الشركة في عام 1980 وتمتلك الشركة العديد من الفروع في مختلف الدول العربية أي يمكن القول ان الشركة متوزعة على كافة انحاء الوطن العربي وتصنف الشركة من أهم الوكلاء السياحة في الأردن.

وإذا كنت ترغب بزيارة الشركة فإن الفرع الرئيسي لها يقع على العنوان التالي: عمان- المركز التجاري.

للتواصل عبر الهاتف من خلال الرقم التالي: 5633233 962+.

4- هوليدي للسياحة والسفر

هوليدي للسياحة والسفر تعد من أرقى الشركات السفر والسياحة في الاردن، فهي تقدم كافة الخدمات السياحية بأرقى الأماكن وبأفضل معاملة وبأسعار مناسبة جداً، وتمتلك الشركة فروع منتشرة في كافة انحاء عاصمة الأردن عمان حيث ان تمتلك الشركة تاريخ طويل وخبرة في المجال السياحي حيث يعود تاريخ تأسيس الشركة الى عام 2001 وهو الذي ساعد الشركة على النمو والازدهار.

والمميز أيضا في هذه الشركة انها تمتلك فروع أخرى موزعة في مختلف الدول العربية من بينها فلسطين وقطر ومصر وتقدم الشركة العديد من الخدمات الى العملاء والتي تتنوع في حجز تذاكر الطيران الداخلي منها والخارجي ايضاً الى جانب انها تقدم عروض دائماً على الكثير من الرحلات من بينها رحلات شهر العسل وتقدم الشركة ايضاً خدمات حجز الطيران السريع.

فإذا كنت ترغب بزيارة الشكرة فيمكنك ذلك على العنوان التالي: الأردن – منطقة الشميساني – وسط شارع عبد الحميد شرف – جانب فندق الكومودور.

وإذا كنت ترغب بالاتصال مع الشركة مباشرةً فيمكنك القيام بذلك من خلال الرقم التالي: 56677666 962+.

5- شركة اكسبريس للسياحة والسفر

إذا كنت تبحث عن شركات سياحة داخلية في الأردن فان شركة اكسبريس للسياحة والسفر هي من الشركات المميزة التي تتواجد في داخل الأردن، ولقد حصلت على لقب التميز نظراً للعروض التي تقوم بتقديمها على مدار العام الى جانب الخدمات المميزة.

إذا كنت ترغب بالاتصال مع الشركة والاستفسار يمكنك ذلك من خلال الأرقام التالية:

  • 065819777.
  • او 065515555.

قد يهمك: 15 وظيفة تتيح لك العمل والسفر حول العالم

أفضل مكاتب سياحة وسفر في الأردن

يوجد العديد من المكاتب السياحية التي تتواجد في الأردن وسنقوم في هذه الفقرة بتصنيف افضل مكاتب سياحة وسفر في الأردن التي تتمثل على النحو التالي:

1- ترافل وان

ترافل وان هو من المكاتب السياحية الشهيرة في الأردن، ويقدم المكتب خدمات الحج والعمرة إضافة الى العديد من الخدمات الأخرى المتمثلة في حجز الطيران الداخلي حيث يمتلك المكتب الخبرات في مجال السياحة حيث يعود تاريخ تأسيس المكتب الى 25 سنة سبقت منذ عام 1998 ويمتلك المكتب عدة فروع منتشرة في الأردن.

إذا كنت ترغب بالتواصل مع المكتب يمكنك القيام بذلك من خلال الرقم التالي: 96265902000+.

2- سجايا للحج والعمرة

سجايا للحج والعمرة هو من أفضل المكاتب الموجودة في الأردن في مجال السياحة الداخلية إضافة الى ان المكتب تقدم برامج سياحية مميزة الى جانب العروض السنوية التي يعمل على تقديمها والجدير بالذكر ان المكتب يمتلك تاريخ طويل في مجال الحجز للحج او للعمرة وهي شهيرة جداً في هذا المجال.

ويقدم المكتب أيضا برامج سياحة داخلية مميزة الى جانب الخدمات الأخرى من حجز تذاكر الطيران سواء كان داخلي او الدولي كما يقدم أيضا خدمات حجز التنقلات من المطار والعكس.

  • وإذا كنت ترغب بزيارة المكتب فإنه يقع في شارع الملكة رانيا.
  • وللتواصل مع المكتب يمكنك ذلك من خلال الرقم التالي: 0795555545.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قمنا بتقديم أفضل الشركات السياحية الموجودة في الأردن، إضافة الى أفضل مكاتب سياحة وسفر في الأردن إلى جانب شرح اهم التفاصيل حول كل شركة مع وضع رقم الهاتف والعناوين لكل شركة، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

فرصة تطوع في تركيا ممول بالكامل

هل تريد الدراسة في الخارج مجانًا؟ إليك 10 بلدان من أجلك

أشهر مواقع التطوع للسفر إلى الخارج

أجمل الأماكن المشهورة والنادرة حول العالم