محلات تركيب زجاج سيارات في جدة (مراكز موثوقة 100%)

محلات تركيب زجاج سيارات في جدة من الأمور التي يبحث عنها سكان مدينة جدة، وذلك لعدة أسباب مختلفة مثل في حال تعرض السيارة لحادث سير أو تعرض زجاج السيارة إلى الكسر بغض النظر عن السبب، أو قد يرغب مالك السيارة بتغير زجاج السيارة، لذلك يحاول البحث عن أقرب محل زجاج سيارات في جدة.

لذلك ومع انتشار الكثير من محلات زجاج السيارات بجدة، من المهم التعامل مع أفضل المحلات والمراكز الموثوقة حتى لا تتعرض إلى الغش التجاري في تركيب زجاج السيارة، لهذا السبب جهزنا لكم قائمة تضم أفضل محلات تصليح و تغيير زجاج السيارات في مدينة جدة عن تجربة شخصية وبحسب تقييمات المتعاملين لديهم.

أفضل محلات زجاج سيارات في جدة

انتشرت السيارات في المملكة العربية السعودية بشكل كبير حيث ان شوارع المملكة اليوم تجوبها السيارات بشكل كبير ومن الطبيعي ان تحتاج تلك السيارات الى الصيانة الدائمة من تغيير قطع او في حال تعرض السيارة لحادث ما او بسب مضي الكثير من الوقت على استخدمها.

حيث بالطبع ان لكل شيء عمر اليوم وفي يوم من الأيام سوف تضر الى تغيير شئت ام ابيت ومن اهم الأشياء التي يتم تغييرها كثيراً هي زجاج السيارات حيث ان الزجاج في السيارة معرض دائماً للكسر او للخدش او بسبب عوامل الجو التي تمر بها المملكة من حالات برد وغيرها.

لذلك يسأل الكثير من مالكين السيارات في جدة عن أفضل المحلات التي يمكنهم زيارتها لتغيير زجاج السيارات بحيث يكون زجاج السيارات بجودة عالية إلى جانب السعر المناسب للزجاج وهو ما سنقوم به نحن اليوم حيث سنقدم لكم أفضل المحلات لتركيب زجاج السيارات في جدة فقط تابع قراءة المقال لمعرفة كامل التفاصيل.

أفضل محلات تركيب الزجاج في جدة

يسأل الكثير من سكان جدة عن أفضل محلات تصليح زجاج السيارات بالليزر أو أفضل محل تغيير وتركيب زجاج السيارات، وذلك من أجل ألا يتعرض إلى الغش التجاري من سعر الزجاج او طريقة تركيبه وهو ما سنقوم به في هذه الفقرة حيث تتمثل المحلات على الشكل التالي:

1. مركز الأوائل لتغيير زجاج السيارات

هو من أفضل المراكز الموجودة في جدة لتغيير زجاج السيارات وتركيبه، ويتم تصنيف هذا المركز من ضمن أفضل مركز تركيب زجاج سيارات في جدة حيث يتميز بتخصصه في كافة أنواع زجاج السيارات لذلك يعد من أشهر المراكز لتغيير زجاج السيارات على مستوى المملكة العربية السعودية وبالأخص في جدة.

وإذا كنت ترغب بزيارة المركز فيجب ان تعلم انه للمركز مواعيد مخصصة للعمل وذلك من اجل الا تكون الزيارة هباءً حيث يعمل المركز على النحو الاتي:

  • من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 1 ظهراً.
  • اما في يوم الاحد فإن ميعاد العمل يبدأ من الساعة 8.15 صباحاً الى الساعة 1 ظهراً وبعدها من الساعة 4.15 عصراً الى الساعة 11 ليلاً.
  • ما في يوم الأربعاء فإن ميعاد العمل يبدأ من الساعة 4 عصراً الى الساعة 11 ليلاً.
  • واما في يوم الخميس فإن ميعاد العمل يبدأ من الساعة 8 صباحاً الى الساعة 10.
  • وفي يوم الجمعة ابتداءً من الساعة 7 صباحاً الى الساعة 10.
  • ويأخذ المركز يومي الاثنين والثلاثاء كأيام عطلة.

ويمكنك زيارة المركز وفقاً للعنوان التالي: السعودية جدة 23535 الهيدرا 4930 حي الربوة.

اقرأ أيضاً: كيف تشتري سيارة بسعر رخيص من المزاد؟

2. مركز الحازمي لزجاج السيارات

هو واحد من مراكز تركيب زجاج السيارات المميزة في مدينة جدة حيث ان للمركز خبرة في تركيب زجاج السيارات وهو الامر الذي جعله يصنف في قائمة أفضل المحلات لتغيير زجاج السيارات في جدة ويهدف المركز الى إرضاء العميل دائماً من حيث سعر التركيب وسعر الزجاج إضافة الى جودة التركيب.

وإذا كنت ترغب بزيارة المركز فيجب ان تعرف مواعيد العمل التي يضعها المركز والتي تصنف على النحو الاتي:

يبدأ دوام العمل في المركز يوم السبت من الساعة 8 صباحاً الى الساعة 9 مساءً وكذلك في يوم الاحد فإنه يبدأ العمل من الساعة 8 صباحاً الى الساعة 9 مساءً وهكذا الى نهاية أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة حيث هذا اليوم هو يوم العطلة لدى المركز.

3. مركز هادي بن زايد لزجاج السيارات

هو من ضمن قائمة أفضل المحلات الموجودة في جدة لتغيير زجاج السيارات ويعتبره الكثير من عملائه افضل محل إصلاح زجاج السيارات بجدة, حيث يضم المركز كادر عمل ذو خبرة في تغيير زجاج السيارات وتصليح زجاج السيارات بالليزر، وهو الامر الذي أدى الى شهرة المركز وحصل على الكثير من الاعجابات وردود الفعل الإيجابية تجاه وتجاه فريقه.

ويعمل الفريق في المركز على تركيب كافة انوع زجاج السيارات مهما كان نوع السيارة ومهما اختلف حجم الزجاج والمميز في المركز انه يقوم بتركيب انوع الزجاج الاصلية المميزة ذات الجودة العالية والمعتمدة ايضاً.

وإذا كنت ترغب بزيارة المركز وتجربته يجب ان تعلم مواعيد عمل المركز والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • يبدأ العمل في يوم السبت من الساعة 8 صباحاً الى الساعة 11 ليلاً وميعاد العمل في يوم الاحد نفس ميعاد العمل في يوم السبت.
  • واما في الاثنين فإن ميعاد العمل يبدأ من الساعة الثامنة صباحاً الى الساعة 11 مساءً.
  • وفي يوم الثلاثاء يبدأ العمل من الساعة 8 صباحاً الى الساعة 10.30 مساءً.
  • وفي يوم الأربعاء يبدأ العمل من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة 11 ليلاً.
  • اما يوم الخميس يبدأ العمل من الساعة 8 صباحاً الى الساعة التاسعة ليلاً.
  • وفي يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 4 عصراً الى الساعة 10 والنصف ليلاً.

ويمكنك زيارة المركز وفقاً للعنوان التالي: جدة 23341 في طريق الأمير متعب بن عبد العزيز.

وإذا كنت ترغب بالاتصال على المركز يمكنك القيام بذلك من خلال الرقم التالي: 2006 234 050.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم أفضل محلات تركيب الزجاج التي تقبع في مدينة جدة فإذا كنت ترغب بتبديل زجاج سيارتك لا تتردد في زيارة واحد من المراكز التي ذكرناها في الأعلى حيث ان جودة الزجاج وجودة التركيب عالية إضافة الى ان الخدمة مميزة في المراكز نتمنى ان ينال المقال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

أرخص عروض تقسيط تويوتا بدون دفعة أولى من عبداللطيف جميل

أفضل سيارات عملية ورخيصة في السعودية

افضل مواقع شراء سيارات من كوريا