ابحث هنا وسوف تجد طلبك

ارخص شركة الشحن من امريكا الى مصر

ارخص شركة شحن من امريكا الى مصر. نرحب بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال الذي من خلاله سوف نتعرف على ارخص شركات شحن من مصر إلى السعودية.

فإذا كنت تريد التسوق من متاجر الولايات المتحدة الأمريكية اون لاين؟ ولا تعرف كيف تشحن مشترياتك من أمريكا إلى مصر؟ لا تقلق وجدنا لك الحل عبر موقع تقني دوت كوم وذلك من خلال أفضل شركات الشحن من امريكا الى مصر بسرعة وبأسعار رخيصة.

ارخص شركة الشحن من امريكا الى مصر

تعتبر جمهورية مصر العربية واحدة من الدول التي تقيم علاقات تجارية مع مختلف بلدان العالم وبالأخص مع الولايات المتحدة الامريكية، حيث تبنت الشركات الامريكية العديد الاستثمارات في مصر، وبالتالي يوجد اعداد ضخمة جدا من الطرود التي ترسل باستمرار الى جمهورية مصر العربية من قبل الأشخاص وكذلك الشركات الموجودة في الولايات المتحدة الامريكية، لذلك فإن الشركات التي تتكفل بعمليات ارسال الطرود متنوعة للغاية ويحصل بينها تنافس كبير خصوصا على صعيد مصاريف وأجور نقل الشحنات. 

تعد عملية شحن الطرود والبضائع الى مصر ليست بالسهولة التي يمكن اعتقادها من قبل البعض، حيث يتعرض الشخص المصري الراغب بالتسوق عن طريق الانترنت الكثير من الصعوبات وبالأخص التي تكون مرسلة من الولايات المتحدة الامريكية ويعود السبب في ذلك الى قيام بعض المواقع في امريكا برفض بطاقات الائتمان المصرية مما يجعل الأشخاص الراغبين بالتسوق يمتنعون من الشراء من هذه المواقع الامريكية بالإضافة الى وجود بعض من هذه المواقع التي لا تتوفر فيها نقل الطرود والطلبيات من امريكا الى مصر.

ارخص شركات الشحن من أمريكا الى مصر

إذا كنت تتساءل كيف اشحن من امريكا الى مصر؟ سنتحدث في هذا المقال عن مجموعة من الشركات التي تقوم بإتمام عمليات الشحن من الولايات المتحدة الامريكية الى مصر بأسعار مخفضة وهذه الشركات هي:

شركة دي اتش ال اكسبريس DHL eCommerc

هذه الشركة تعد واحدة من الشركات الشحن التي توفر خدمات البريد السريع، كما انها تعتبر من شركات الشحن العالمية ذات التكاليف الرخيصة في نقل البضائع والشحنات وذلك من الولايات المتحدة الامريكية الى مصر، حيث تستطيع تثبيت الحجوزات من خلال الانترنت والقيام بأعمال طباعة الوثائق الجمركية، أما عن كم يستغرق الشحن من امريكا إلى مصر فإن الفترة التي ستصل البضائع من خلال هذه الشركة هي ما 11 يوم وحتى 22 يوم.

قد يهمك: طريقة حساب الشحن عبر شركة DHL للشحن الدولي

خدمة البريد السريع Trakpak

هي عبارة عن احد الشركات التي تقدم خدمة البريد السريع ذات التكاليف القليلة، وهي تعتبر من بين أرخص شركات الشحن من امريكا الى مصر حيث تستطيع الحصول على المنتجات والبضائع التي تريدها من خلال متجر fedex ومن ثم ستتم عملية نقل الطرود والبضائع الى جمهورية مصر العربية عبر شركة trakpak وان المدة اللازمة حتى تصل الشحنات من الولايات المتحدة الامريكية الى مصر تتراوح ما بين 4 يوم وحتى 14 يوم.

الخدمة البريدية للولايات المتحدة USPS

لمن يرغب في القيام بعملية شحن الطرود من الولايات المتحدة الامريكية الى مصر فعليك التوجه الى الخدمة البريدية في الولايات المتحدة الامريكية USPS، حيث تستطيع التقليل والحد من التكاليف الأجور المتعلقة بعملية شحن الطرود وذلك عن طريق إتمام عمليات تثبيت الحجوزات وكذلك الأعمال الخاصة بالطباعة من خلال الانترنت.

شركة فيديكس لخدمات الشحن Fedex

إذا كنت تبحث عن أسرع شركة شحن من امريكا إلى مصر تستطيع الاستفادة من خلال هذه الشركة في توفير خدمة البريد السريع من الولايات المتحدة الامريكية الى جمهورية مصر العربية، ومن الممكن ان تصل الفترة الزمنية التي يتم فيها إيصال الطرود والشحنات من الولايات المتحدة الامريكية الى مصر ما بين 2 يوم وحتى 5 يوم.

قد يهمك: أرخص شركات الشحن في مصر

شركة ماي يو إس MyUD

عندما يذكر اسم هذه الشركة فاعلم ان هذه الشركة تعد احدى افضل شركات الشحن الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تقوم بإيصال الطرود الى جميع انحاء حيث لا يقتصر الامر على شحن الطرود الى مصر فقط.

وهي تمتلك مدة طويلة من العمل في هذا الاختصاص، حيث تم انشاء هذه الشركة في سنة ، فهي تعد من قبل الكثير من افضل الشركات الخاصة بنقل الشحن من الولايات المتحدة الامريكية فعلا، وقد نالت هذه الشركة ثقة كبيرة من الجميع وذلك بسبب توفير اعلى مستوى من الخدمة وهذا ما أدى الى ان عدد عملائها في العالم يفوق 300 شخص.

وهذه الشركة تقوم بأخذ دور صلة الوصل ما بين المتاجر الالكترونية الموجودة في الولايات المتحدة والأشخاص الغير متواجدين في الولايات المتحدة الامريكية، وذلك من خلال اتاحة أسماء متاجر في أمريكا للعملاء حتى يستطيعوا الحصول على ما يرغبون به بكل بساطة وايصالهم الى أبواب بيوتهم.

وتعتبر هذه الشركة واحدة من الشركات المواكبة للتطور بشكل دائم، ففي خلال ما مضى من سنوات قامت هذه الشركة بوضع مبالغ تصل الى ملايين الدولارات وذلك من اجل حصول التطور على خدماتها واعمالها وقضاء حاجات عملائها من دون ان تتعرض الطرود لأي ضرر.

ملاحظات يجب اخذها بعين الاعتبار:

في حال قمت بنقل الطرود الى مصر فمن الضروري جدا ان تكون على علم ان كافة الفيديوهات والاقراص سيتم مراقبتها، وكذلك الأمر سيتم التأكد من كافة أصناف الأدوات المكتبية من قبل الإدارة المتخصصة بمكافحة المزيفات، كما ينبغي قبول الأدوات الخاصة بالهاتف وكذلك الأقمار الصناعية، بالإضافة الى انه سيكون من الأفضل عدم القيام بشحن المجوهرات عن طريق البريد السريع العالمية.

فمن من المهم بكل تأكيد ان تكون على علم بكافة ممنوعات الاستيراد في مصر، كذلك الأمر من المفروض ان تكون على معرفة بالقوانين الاستيراد المصرية في حال القيام بشحن مختلف المنتجات مثل المجوهرات والبطاريات التي تكون من نوع الليثيوم وكذلك السمك من نوع السلمون المدخن والتبغ والبرمجيات والكثير من البضائع بالإضافة الى انه تستطيع التحقق من القدرة على الشحن عبر القيام بتقديم طلب على القوانين والمحظورات بشكل مباشر من وزارة المالية.

الآن نكون قد وصلنا الى مقالنا هذا الذي تحدثنا فيه عن ابرز الشركات في الولايات المتحدة الامريكية التي تقوم بشحن البضائع ومختلف المنتجات من الولايات المتحدة الامريكية الى جمهورية مصر العربية بأقل التكاليف كمان قمنا بذكر اهم ما يجب ان تأخذه بعين الاعتبار عند القيام بشحن البضائع، نتمنى ان يكون قد تم إيصال المعلومة على قدر عالي جدا من الفائدة لكم.

مواضيع ذات صلة:

أسعار شحن الكيلو في DHL في تركيا

أرخص شركات الشحن الداخلي في مصر

أفضل شركات استيراد ملابس مستعملة من ألمانيا

أسعار الشحن الدولي لأهم شركات الشحن العالمية

تصنيف