ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل ماركة منتجات الزيوت الطبيعية في العالم العربي

يقدم لكم موقع تقني دوت كوم في هذا المقال أفضل ماركة منتجات الزيوت الطبيعية في العالم العربي، وافضل ماركة زيوت طبيعية للجسم أو للبشرة أو للشعر سواء لمنع تساقط الشعر أو لتطويل الشعر وغيرها.

وفي مقال سابق تحدثنا عن افضل أنواع الزيوت الطبيعية واستخداماتها ولكن موضوع مقالنا اليوم مختلف بعض الشيء, فإذا كنت تبحث عن أفضل شركة زيوت طبيعية في مصر أو السعودية أو تونس أو المغرب أو الإمارات أو الأردن وغيرها من الدول العربية، فتابع معنا الشرح لنتعرف على أفضل شركة زيوت طبيعية في الوطن العربي وفي العالم.

أفضل ماركة منتجات الزيوت الطبيعية في العالم العربي

مع رواج استخدام الزيوت الطبيعية بشكل عام في المجالات الطبية عموماً ومجال التجميل بشكل خاص لاسيما مشاكل البشرة والشعر لابد من التعرف على أهم الماركات التي توفر منتجات طبيعية 100% وما هي أفضل ماركة زيوت طبيعية في العالم العربي.

تقدم الكثير من الشركات المختصة بإنتاج الزيوت الطبيعية خيارات واسعة من منتجاتها، وتتعدد هذه الشركات حول العالم وفي دول الوطن العربي، لكن تعتبر أفضل ماركة زيوت طبيعية وأكثرها شهرة هي ماركة now للزيوت الطبيعية والتي يمكن شراؤها عبر موقع اي هيرب، بالإضافة إلى توفر ماركات أخرى مضمونة وعالية الجودة وحاصلة على تقييمات عالية من الجمهور.

قد يهمك: أفضل 6 ماركات زيوت طبيعية بالعالم

ما هي أفضل ماركات منتجات الزيت الطبيعي في العالم العربي

مع إنتشار الكثير من شركات صناعة منتجات الزيوت الطبيعية بالعالم العربي، جمعنا لكم قائمة تضم الشركات الأشهر والاكثار طلباً لمنتجاتها في الزيوت الطبيعية.

زيت الخروع العضوي للشعر من سكاي اورجانيك – Organic castor oil from sky organics

تقدم ماركة سكاي أورجانيك زيت خروع طبيعي وعضوي 100% وآمن بشكل كبير نظراً لخلوه من أي مواد كيميائية أو معدنية، حيث حصل هذا المنتج في موقع أي هيرب على تقييم 4.6 نجوم من 5 نجوم.

ويستخدم بشكل كبير بين النساء لتكثيف وتطويل الحاجبين والرموش والشعر عموماً، حيث يعمل على تقوية بصيلات الشعر وترطيبه بشكل عميق، وذلك من خلا وضع كمية صغيرة على فروة الرأس وتدليكها جيداً وتركه لمدة 60 دقيقة ثم شطفه جيداً بلماء، أو من خلال وضع قطرات بسيطة على الرموش والحاجبين ليلاً.

زيت السمسم من أورا كاسيا – Aura cacia organic sesame skin care oil

زيت السمسم من أورا كاسيا يعتبر من افضل الزيوت الطبيعية انتشاراً في الوطن العربي وبالأخص في السعودية ودول الخليج وهو المنتج الحاصل علي 4.5 نجمة من 5 نجوم في موقع اي هيرب، حيث تقدم شركة أوراكاسيا منتجاً خالياً من المواد الكيميائية وأمناً وطبيعياً 100% من زيت السمسم والذي يتمتع بقوام خفيف وناعم وسريع الامتصاص، ويُستخدم لمعالجة علامات الشيخوخة المبكرة والوقاية من التجاعيد وإزالة الخطوط الرفيعة.

كما يعمل هذا المنتج على ترطيب وتغذية البشرة بشكل سحري وعميق، ويعتبر بشكل عام من أفضل الزيوت الطبيعية.

زيت الجوجوبا المتعدد الاستخدامات من ناو فود – Now food certified organic jojoba oil for skin and body

منتج عالي الجودة وحاصل على تقييم 4.5 نجوم من 5 نجوم في موقع اي هيرب، حيث تقدم شركة ناو فود منتجاً فريداً من زيت الجوجوبا الطبيعي والعضوي 100% والغني بالفيتامينات والأحماض الأمينية المضادة للأكسدة والضرورية للحفاظ على صحة الجلد بشكل عام، حيث يعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها وشدها بشكل عميق وفعال وأمن بشكل عالي نظراً لخلوه من المواد المعدنية، وتوفر شركة ناو فود هذا المنتج برائحة فريدة ومنعشة.

أفضل ماركات الزيوت الطبيعية العالمية 

توفر العديد من الشركات العالمية منتجاً من الزيوت الطبيعية العالية الجودة منها:

شركة Elfarma الروسية

وهي العلامات التجارية الروسية الأفضل حول العالم في إنتاج الزيوت الطبيعية، والتي بدأت بإنتاج الزيوت الطبيعية النقية والعالية الجودة والفعالية منذ عام 2001.

وتقدم شركة Elfarma مستحضراتها بشكل مباشر كزيوت طبيعية صافية 100% أو من خلال خلطها بمستحضرات التجميل الأخرى كالشامبو وجل الاستحمام والعطور وغيرها، وتتميز بأنها منتجات سهلة الاستخدام ومكفولة ذات أسعار مناسبة.

شركة Now Foods الأمريكية العريقة

وهي من الشركات العريقة التي تقدم منتجاتها منذ 50 عاماً، وتعمل تحت شعار "المنتجات الجيدة يحب أن تكون متاحة لجميع طبقات المجتمع و ليست حكراً على الأثرياء فقط."

وهي اليوم من أفضل الشركات العالمية والأكثر شركة حول العالم، والتي تسعى لتوفير مستحضرات تلائم نمط الحياة الصحي، وتنتج اليوم أكثر من 3500 نوعاً من مستحضرات التجميل بالإضافة إلى أغذية خاصة بالرياضيين و المكملات الغذائية والفيتامينات.

تتميز شركة Now Foods بتقديم زيوت مستخرجة من النباتات المزروعة بطريقة عضوية فقط وإعادة تصنيعها وفق أعلى معايير الجودة والأمان والسلامة العالمي، حيث تمكنت هذه الشركة من اجتياز كافة الاختبارات المعملية العالمية.

شركة MI & KO الرائدة

وهي من العلامات التجارية الرائدة في مجال إنتاج وتصنيع الزيوت الطبيعية الصديقة للبيئة، التي تتميز بتوفير منتجاتها من الزيوت ومستحضرات التجميل بعبوات صغيرة مصنعة بطريقة يدوية آمنة 100%

وتعتمد شركة MI & KO في صناعاتها على النباتات النادرة الباهظة الثمن كالورد الدمشقي والبابونج الأزرق وتوت العرعر وخشب الصندل والراتنج الاستوائي وغيره، وتتبع طريقة الاستخلاص التقليدي للزيوت كالتقطير والعصر على البارد للحفاظ على كامل الخصائص المفيدة للمكونات النباتية، مما يجعلها من أكثر الشركات موثوقية.

شركة Spivak الصديقة للبيئة

وهي من الشركات العالمية التي توفر منتجات طبيعية وصديقة للبيئة خالية من الأصباغ والمواد الكيميائية، وتقدم كافة زيوتها من خلال استخلاصها من النباتات الطبيعية كالعرعر والريحان والنعناع و الصنوبر وإبرة الراعي وغيرها الكثير.

وتحظى منتجات شركة spivak بشهرة واسعة نظراً لأسعارها المنافسة، والتي تقدم إلى جانب الزيوت الطبيعية 100% أنواع عالية الجودة من الصابون اليدوي الطبيعي وغيرها من مستحضرات التجميل الطبيعية.

شركة Botavikos النباتية

وهي من أشهر الشركات العالمية، ومن أكبر الشركات المصنعة للزيوت الطبيعية والعضوية في روسيا وهي عضو الاتحاد الدولي للزيوت الأساسية.

توفر شركة Botavikos منتجات عضوية غير حيوانية وملائمة 100% للأشخاص النباتيين كما تراعي بشكل كامل في كافة مستحضراتها معايير الجودة العالمية، وتقدم كافة هذه المنتجات بعبوات احترافية جذابة وبأسعار مميزة.

كما افتتحت شركة Botavikos مؤخراً باب جديداً للتداوي بالأعشاب مما عزز موقعها العالمي بين شركات الزيوت الطبيعية.

شركة Florame الفرنسية

وهي من الشركات الرائدة التي حجزت موقعاً هاماً في عالم الزيوت الطبيعية منذ عام 1990، وهي من العلامات التجارية العالية الجودة والتي توفر مستحضرات تجميلي مستخرجة بالكامل من الزيوت الطبيعية العضوية وبالخصوص في الزيوت الطبيعية.

وتعمل شركة Florame تحت شعار "احترام مصالح الناس والطبيعة"، وتقدم أكثر من 600 نوعاً من مستحضرات الزيوت الطبيعية المستخلصة من نباتات مزروعة حصراً في مزارعها الخاصة وتحضيرها بطرق يدوية بالتقطير أو العصر البارد، وتنتج ما يقارب 13طناً من الزيوت الطبيعية كل عام.

أماكن بيع الزيوت الطبيعية

تتواجد الزيوت الطبيعية بشكل عام لدي جميع العطارين في جميع أنجاء العالم، ويمكن أيضاً الحصول عليها إلكترونياً من أفضل الماركات من خلال التسوق على أشهر مواقع بيع الزيوت الطبيعية مثل سوق اي هيرب وسوق كوم وجوميا ونون وأمازون وموقع عطار.

صلاحية الزيوت الطبيعية؟

يشير المختصون بصناعة الزيوت الطبيعية إلى استمرار صلاحية الزيوت الطبيعية والعضوية إلى مدة 5 سنوات شرط حفظها بعبوات زجاجية ذات لون داكن كي لا تتأثر بالضوء.

وإلى هنا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على أفضل ماركة منتجات الزيوت الطبيعية في العالم العربي، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

افضل أنواع الزيوت الطبيعية واستخداماتها

أسعار تفتيح الجسم بالليزر

مشروبات ترطب الجسم

تصنيف