ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل شركات استيراد ملابس مستعملة من ألمانيا

هل تبحث عن شركات تصدير ملابس مستعملة من المانيا؟ حيث تعتبر استيراد الملابس من ألمانيا من أهم التجارات التي يهتم بها جميع الناس بمختلف الأعمار، فهي مهمة لكل الأشخاص خصوصاً للمناسبات لما تعطي من انطباع شخصي مميز عند لقاء أشخاص آخرين، لذلك نجد الملايين بحاجة لتتبع الموضة، وما هو ملائم ارتداءه في المناسبات، ولكن كما نعلم أن الأسعار الملابس الجديد جداً مكلفة بشكل كبير جداً ولا يستطيع اي شخص شراء ملابس بشكل متكرر، لذلك جاءت فكرت شراء الملابس المستعملة من خلال استيراد ملابس مستعملة من المانيا لتخفف العبء المادي الذي وتخفيف التكاليف الضخمة نتيجة شراء ملابس لماركات عالمية.

وفي هذا المقال سوف نسهل على الكثير من الأشخاص أو التجار الذي يبحثون كيفية استيراد ملابس مستعملة من المانيا، أو حاويات الملابس المستعملة أو ستوكات من المانيا ومعرفة سعر طن الملابس المستعملة وما هي أسعار الملابس المستعملة في ألمانيا، لذلك في هذا المقال جمعنا لكم قائمة تضم أفضل شركات استيراد ملابس مستعملة من المانيا فهي مشهورة ببيع الملابس المستعملة وأحذية مستعملة بآخر موضة بأسعار رخيصة جداً.

أفضل الشركات لاستيراد الملابس المستعملة من ألمانيا

الملابس المستعملة , تعتبر الألبسة المستعملة الأوربية "الباله" الأكثر انتشارا في السوق حاليا والتي ثبتت بالتجربة أنها البسة عملية وجيدة وأسعارها رخيصة بالنسبة للألبسة الجديدة اي انها ملجأ جيد للفقراء.

أكثر البلدان التي يتم جلب الألبسة المستعملة منها هي ألمانيا, استراليا, أمريكا, فرنسا, بريطانيا, بلجيكا.

تتصدر المانيا الدول التي تصدر الألبسة المستعملة لدول الشرق الأوسط وشمال افريقيا خصوصاً استيراد ملابس من المانيا إلى مصر والجزائر والمغرب وتونس والسعودية والإمارات والسودان.

لذلك سنتحدث في مقالنا هذا عن عملية استيراد الألبسة الباله المستعملة من المانيا بالتفصيل , وبعض أهم الشركات التي تصدر هذه الملابس خارج المانيا.

استيراد الملابس الباله المستعملة من ألمانيا

ان عملية استيراد الملابس المستعملة من المانيا هي الحل الأمثل لغلاء أسعار الملابس في بلدان الشرق الأوسط وشمال افريقيا , لا يجب التخوف من حالة الألبسة المستعملة كون البسة الباله الأوربية تتمتع بجوده عالية مقارنه لبعض الصناعات المحلية في بعض الدول العربية.

تتم عمليه الاستيراد بشراء كميات ضخمة من الألبسة , يتم تسعير البضاعة بالكيلوا الغرام ملابس الواحد وليس بالقطعة الواحدة.

واحيانا عند شراء كميات ضخمة من الملابس تباع بالطن الواحد , مما يتيح لك انشاء مشروع خاص ببيع ملابس الباله يدر عليك كمية عالية من الأرباح ولا تحتاج الى رأس مال كبير وضخم , بعكس محلات بيع الألبسة الجاهزة الجديدة.

قد يهمك: أفضل مواقع لبيع الملابس في ألمانيا

طريقة استيراد الملابس المستعملة الباله من المانيا

هنالك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها استيراد ملابس الباله المستعملة من المانيا نذكر منها ما يلي :

1-الحصول على فيزا للسفر الى المانيا :

هي من الأساليب المكلفة جداً, تقوم هذه الطريقة بالحصول على فيزا للسفر الى المانيا ومقابلة الشركات بشكل شخصي وطلب عملية تزويدك بالبضائع شخصيا.

2- منصات التواصل الاجتماعي أو الانترنت :

التواصل مع الشركات المعنية بتصدير الملابس المستعملة الباله الى دولتك من خلال شبكة التواصل الاجتماعي او البريد الالكتروني الخاص بالشركة.

3- عن طريق التواصل عبر وسيط تجاري :

الوسيط هو عبارة عن شخص موثوق من قبلك يعيش في المانيا وعلى معرفه بشركات تصدير البسة الباله.

أهم الشركات المشهورة لاستيراد الملابس المستعملة من ألمانيا

فيما يلي أفضل الشركات التي تستورد الملابس المستعملة من المانيا وهي على الشكل التالي :

شركة ملابس المستعملة TEXKAUF

تعتبر شركة تيكسكوف من الشركات التي تعمل على استيراد الملابس المستعملة من المانيا حرصا منها في الحفاظ على الموارد القليلة المتاحة.

والاعتماد على سياسه إعادة التدوير الذي يساعد في انعاش الاقتصادات في البلدان لذلك حققت نجاحات واسعة في مجال استيراد ملابس المستعملة.

يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الرقم التالي : 01722162330  49+

قد يهمك: افضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

شركة aktex-Rohstoff-Recycling Nord GmbH

تعتبر من الشركات الرائدة في عالم استيراد الملابس الباله المستعملة واشهرها , تستطيع التواصل مع الشركة واستجرار الملابس المستعملة القديمة , تعمل هذه الشركة على جمع البسة الباله من جميع انحاء المانيا وتصديرها .

يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بالرقم التالي : 43929116004  49+

رابط الموقع تجدونه هنا

شركة الملابس المستعملة MAAS HANDEL E.K

الشركة الأكثر شهرة وثقة في العالم لاستيراد الملابس المستعملة من المانيا , بسبب مصداقيتها العالية.

يمكنك التواصل مع هذه الشركة من خلال الاتصال على الرقم التالي : 01722162330  49+ أو التواصل عبر البريد الالكتروني الذي تحصل عليه من الموقع الرسمي للشركة من خلال الرابط هنــا.

شركة BATEX-TEXTILGROSSHANDEL لألبسة الباله المستعملة

بدأت هذه الشركة في العمل في عام 2000 , استطاعت خلال فترة صغيرة الحصول على شهرة عالية ونجاح باهر في بيع الملابس المستعملة بأسعار رخيصة.

يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الرقم التالي : 3733429898 49+

الشروط الواجب توافرها لاستيراد الملابس المستعملة من المانيا

عملية الاستيراد و التصدير هي من المعاملات التجارية التي تجلب الكثير من النقد الأجنبي للبلد المصدر , وتنشط حركة التجارة في البلد المستور, أي انها تعود بالنفع على جانبي العملية التجارية.

ومن المعروف أن أي عمليه تجاريه تحكمها مجموعة من الشروط التي يجب ان تتوافر.

فيما يلي مجموعة الشروط والمتطلبات التي يجب ان تتوافر لتستطيع استيراد الملابس المستعملة من المانيا وهي على الشكل التالي:

  • السجل التجاري المرافق للترخيص من قبل حكومة الدولة المستوردة للألبسة شرط مهم واساسي.
  • امتلاك مقر لشركه في البلد المستورد ولديها مقر أساسي محدد في العقد بمدينة محددة.
  • استيفاء كامل الرسوم الجمركية للبضاعة التي سوف تقوم باستيرادها.
  • عليك استيفاء شرط توافر المخازن في الظروف المناسبة, اي عزل من الرطوبة , الحفاظ على حرارة المخزن من خلال التكييف , الظروف الإكسائية الصحية التي لا تؤثر على سلامة البضائع المخزنة.

نستطيع القول ان بدأ مشروع استيراد الملابس المستعملة (الباله) من المانيا هي من المشاريع الريادية الناجحة التي يمكن ان تدر عليك الكثير من الأرباح المالية الضخمة , مقابل بعض التعب في البداية , ودفع بعض الأموال التي لا تذكر امام المرابح اللاحقة لعملية بيع الملابس المستعملة بالقطعة الواحدة.

إلى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا الشرح والذي تعرفنا من خلاله على افضل شركات استيراد ملابس ستوكات من المانيا ومعرفة كم سعر الملابس الماركات المستعملة النظيفة في المانيا.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مواقع تسوق للسعوديين رخيصة 2022 | الدفع بعد الإستلام

افضل موقع لبيع الأحذية الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

مواقع بيع بالجملة في الصين (متاجر صينية رخيصة 2022)

اضخم موقع تسوق صيني يقوم بتخفيضات هائلة

افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية | أرخص متجر تسوق أون لاين