أسعار شحن الكيلو في DHL في تركيا

سعر شحن الكيلو في DHL في تركيا. فلا شك عند التعامل مع شركات الشحن هي معرفة اسعار الشحن، ولهذا السبب قررنا في هذا المقال التعرف على أسعار شحن في شركة DHL وبالتحديد سعر شحن الكيلو في DHL في تركيا.

حيث تعتبر شركة DHL من أسرع وأفضل شركات الشحن البريدي داخل وخارج تركيا، وهي شركة رسمية مدعومة من الحكومة، ولها أكثر من 55 فرعاً في تركيا، ولكن السؤال الأهم كم يكلف شحن الكيلو في DHL وبالتحديد كم سعر شحن الكيلو في dhl من تركيا إلى أي دولة في العالم سواء إلى السعودية، سوريا، المانيا، مصر، أمريكا، العراق، أو إلى أي دولة أخرى وتسأل كيف أعرف سعر الشحن في DHL؟ فهذا المقال سوف يفيدك بالتأكيد.

أسعار شحن الكيلو في DHL في تركيا

يستفسر العديد من العملاء الراغبين في شحن البضائع الخاصة بهم عن أسعار شركات الشحن حيث أصبحت تختلف الأسعار بين شركات الشحن وذلك من حيث الوقت وجودة النقل إضافة الى التكاليف.

وكانت من ابرز الشركات التي دار الحديث حولها هي شركة الشحن DHL وهي من افضل شركات الشحن الموجودة في العالم والتي تنتشر في 200 دولة متوزعة في كافة ارجاء العالم.

وينتشر في تركيا وحدها 55 فرع من فروع شركة DHL حيث تعمل الشركة على تلبية حاجات العملاء بشكل سريع وكل هذا بفضل الاسطول البحري والجوي الذي تمتلك الشركة المذكورة ولكن ما زال السؤال محيراً لبعض العملاء عن تكاليف شحن البضائع في شركة DHL حيث ان الأسعار تختلف وفقاً للعروض والعملاء أيضا.

وللإجابة عن كافة الاستفسارات سنقوم اليوم في مقالنا هذا بالتطرق الى معرفة أسعار شحن الكيلو في شركة DHL في تركيا.

ما هي شركة DHL؟

في البداية سنقوم بتقديم اهم المعلومات والتفاصيل حول شركة DHL، حقيقةً هي من اهم الشركات الرائدة في عمليات الشحن في العالم حيث يعود تاريخ افتتاح الشركة الى عام 1969 حيث عمل مؤسسون الشركة في البحث عن طريقة مميزة لتوصيل الطرود قبل وصول السفن الى الموانئ.

وقد نجحت الفكرة ونالت شعبية كبيرة وقاموا فيما بعد بتوسيع أعمالهم لتصل الى الصين واليابان والشرق الأوسط وافريقيا خلال فترة وجيزة لا تتعدى الست سنوات الى ان أصبحت الشركة تغطي معظم انحاء العالم واستطاعت ان تتفوق على شركات الشحن العالية الأخرى وتدخل في أسواق المنافسة بشراسة.

قد يهمك: ارخص شركة شحن من تركيا الى السعودية

كم يبلغ سعر شحن الكيلو في شركة DHL في تركيا؟

للأخذ بعين الاعتبار يجب ان تعلم انه لا يوجد سعر ثابت لشحن الكيلو في شركة DHL في تركيا او من أي دولة أخرى حيث يوجد هناك العديد من العوامل يجب ان معرفتها قبل حساب سعر الشحن في شركة DHL وتصنف العوامل على النحو الاتي:

  • يأخذ عنوان البد الحصة الأكبر حيث انه في حال كانت البلد بعيدة عن مكان الشحن فإن السعر سيكون اعلى من البلاد القريبة بالتأكيد.
  • يتم الاخذ بعامل الحجم حيث تعتمد الشركة على المقارنة بين الون الفعلي والوزن الحجمي حيث يتم حساب الوزن الحجمي من خلال ضرب الطول ضرب العرض ضرب الارتفاع وبعدها تختار الشركة الوزن الأكبر.
  • ان تحديد يوم ووقت وصول الغرض يلعب دوراً مهماً في تحديد السعر.

وعلى الرغم من الأسعار مختلفة ومن الصعب مقاربتها من دون الاخذ بالعوامل السابقة الا ان الشركة قامت بتقديم اّلة حاسبة تكلفة الشحن DHL والتي يمكن للعميل استخدامها في تقدير الكلمة التقريبية لتكاليف الشحن وما هي الرسوم الجمركية التي تطبق على الغرض المشحون وكم تبلغ الضرائب المترتبة عليه، وسنقوم بتقديم أسعار تقريبية عن البلاد التي لها علاقات شحن مع تركيا:

  • المانيا: يصل سعر شحن الكيلو في DHL من تركيا إلى ألمانيا الى 20.88 يورو.
  • الولايات المتحدة: ان سعر شحن الكيلو:18.5 يورو.
  • روسيا: ان سعر شحن الكيلو يصل الى 21.12 يورو.
  • هولندا: يصل سعر الشحن الى 20.88.

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة الشحن DHL في تركيا؟

تتنوع الخدمات في شركة الشحن DHL في تركيا حيث تقدم العديد من الخدمات للعملاء من ارسال الطرود والوثائق والأوراق الهامة من تركيا والى كافة انحاء العالم ويمكن للعميل ان يقوم بتتبع مسار شحنته من خلال الموقع الرسمي للشركة وذلك من خلال التوجه الى الموقع الرسمي والنقر على خيار Takip الموجود في اعلى يسار الصفحة وبعدها يجب القيام بإدخال رقم الشحنة وسيقوم الموقع بإظهار كافة المعلومات حول الشحنة ومنها يمكن للعميل ان يعلم المكان التي توجد فيها الشحنة وما هو ميعاد وصولها.

قد يهمك: طريقة حساب الشحن عبر شركة DHL للشحن الدولي

كم تبلغ ساعات عمل شركة الشحن DHL في تركيا؟

ان الأيام التي تعلم بها شركة DHL محددة في تركيا حيث تبدأ من يوم الاثنين وصولاً الى يوم السبت ابتداءً من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 6 مساءً الا ان العمل في يوم السبت يكون من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 12 ظهراً وتعطل الشركة في يوم الاحد.

ما هي ارقام شركة الشحن DHL في تركيا؟

كما ذكرنا سابقاً تمتلك الشركة 55 فرع لها حيث تغطي كامل تركيا تقريباً ويمكن للعملاء الاتصال بالشركة من خلال الرقم التالي الموحد للشركة: 444040.

كم يبلغ الوقت المستغرق في شحن DHL الدولي؟

في الواقع لا يمكن تحديد موعد معين لوصول الشحنة نظراً لوجود بعض العوامل التي يجب الاخذ بعين الاعتبار بهم مثل حالة الطقس او التأخير الجمركي وايضاً يلعب عنوان التسليم دوراً في حال كان بالمدينة او بمنطقة بعيدة ولكن على النحو العام فإن عملية التسليم لا تتم قبل مرور 4 او 6 أيام عن وصول الشحنة الى عنوان DHL.

قد يهمك: أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية

ما هي شروط الشحن في شركة DHL؟

تتنوع شروط الشحن في شركة DHL حيث يوجد العديد من الشروط التي قامت الشركة بفرضها من اجل ضمان سير العمل بالطريقة السليمة وترفض الشركة كل ما يلي:

  • العملات النادرة.
  • الأسلحة والبنادق وغيرها من المواد الخطيرة.
  • الأشجار والنباتات.
  • البلاتين والفضة والمجوهرات.
  • السجائر العادية والالكترونية.
  • الادوية الغير مرخصة.
  • البطاريات.
  • المشروبات الكحولية.
  • العطور.
  • مستحضرات التجميل.
  • السوائل والمواد الصلبة القابلة للاشتعال.
  • كافة أنواع اللحوم والاسماك والجبن.

ختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم بعد ان قدمنا لكم اهم المعلومات حول شركة DHL في تركيا وما هي الأسعار التقريبية لتكاليف الشحن و دي اتش ال كم سعر الكيلو؟ إضافة الى الشروط التي تقوم الشركة بفرضها.

مواضيع ذات صلة:

أفضل شركات استيراد ملابس مستعملة من ألمانيا

أسعار الشحن الدولي لأهم شركات الشحن العالمية

افضل شركة شحن من الصين إلى السعودية