ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل شركة شحن من الصين إلى السعودية 2022

الشحن من الصين إلى السعودية

مع التطور الكبير الذي شهدته الصين من تطور إقتصادي خلال 30 العام الماضية، إلى أن أصبح الصين أكبر مصدر في العالم، حيث أصبح الصين تعاون تجاري مع جميع الدول تقريباً، وهذا الشيء شكل عقبة لأي مستورد من الصين وهي طريقة الشحن.

فإن عملية وإجراء الشحن تتطلب إجراءات معقدة وقد تتم إعادة في حال حدث خطأ في الإجراءات المطلوبة، ناهيك عن تلف بعض البضائع في حال لم يتم شحنها بشكل سليم، غير أن بعض طرق الشحن تكون مكلفة جداً أحيانا مقارنةً بغيرها من الطرق، لذلك فكرة أن تبحث عن شركة شحن بضائع من الصين موثوقة وآمنة أهم حتى من شراء المنتج نفسه.

لذلك إذا كنت تنوي شراء سلع من الصين وتبحث عن وكيل شحن من الصين للسعودية أو مكاتب الاستيراد من الصين إلى السعودية أو تبحث عن شركات شحن جوي أو البحري من الصين إلى السعودية وتريد معرفة كم تكلفة الشحن من الصين إلى السعودية وكم يوم يستغرق الشحن من الصين إلى السعودية؟ والعديد من الأسئلة حول أسرع شحن من الصين إلى السعودية.

فإن هذا المقال موجه لك، حيث جمعنا لكم أفضل شركات شحن من الصين إلى السعودية بأسعار رخيصة مقارنة بشركات أخرى فهي تعتبر أرخص شركات شحن من الصين.

افضل شركة شحن من الصين إلى السعودية

من أفضل العوامل في حصول العلاقات التجارية هي شركات الشحن الموثوقة بين الصين والمملكة العربية السعودية، تعد الصين أم الصناعة وتعد من أكبر الدول التي تصدر سلعها للعالم .

أحد أهم ثلاث شركاء في مجال التجارة في المملكة العربية السعودية عملوا على تطوير العلاقات التجارية بين الصين والمملكة العربية السعودية، يوجد الكثير من مكاتب الاستيراد من الصين الى السعودية للشحن البحري أو الجوي يمكننا التوكل عليها للاستيراد  من الصين إلى المملكة العربية السعودية.

كيف يتم الشحن من الصين إلى السعودية؟

يتم استخدام الشحن البحري أو الجوي من قبل المصدّر والمستورد للشحن من الصين إلى المملكة العربية السعودية، وكما نعلم أنه لكل طريقة  إيجابيات وسلبيات مختلقة، وجميع الطرق تعتمد على كمية الحمولة والتكاليف والزمن.

الشحن البحري من الصين إلى السعودية

 يوجد نمطان للشحن البحري حسب كمية الحمولة:

  1. حمولة حاوية قليلة: يتميز هذا النمط بأنه  الأفضل والأقل تكلفة عند شحن حمولة قليلة اخفض من حمولة حاوية الشحن، فقد يتم الشحن من الصين إلى المملكة العربية السعودية في حاوية مشتركة مع شحنات الأشخاص الآخرين.
  2. حمولة حاوية كاملة: حيث يتم شحن حمولة  حاوية كاملة مزودة بحمولة لزبون واحد من الصين إلى المملكة العربية السعودية، مقابل سعر ثابت، ومن الممكن استخدم الحاوية كلها لشحن السلع المخصصة، وتعتبر طريقة مثلى لتحويل السلع الضخمة والثقيلة.

الشحن الجوي من الصين إلى السعودية

يعتبر نقل البضائع والسلع عن طريق الشحن الجوي هو الأسرع والأكثر سهولة، لكن السلبية الوحيدة هي التكلفة العالية فالشحن الجوي في اغلب الأوقات تكون تكلفته كبيرة مقارنة مع الشحن البحري، بالإضافة الى المزايا التي تتعلق بالأمان في شركة الطيران فمن الممكن أن تكون تكلفة الشحن الجوي ذات سعر كبير في حال كانت الحمولة كبيرة.

أفضل الشركات للشحن من الصين إلى السعودية

إذا كنت تبحث عن أرخص شحن من الصين إلى السعودية مقارنةً بباقي شركات الشحن أو تبحث عن وكيل في الصين للشحن إلى السعودية, فيما يلي سنقدم لكم افضل شركات الشحن من الصين للسعودية وهي:

شركة MyCN

هي شركة سعودية مقرها في الصين تؤمن خدمات التجارة الإلكترونية والتسويق والشحن إلى المملكة العربية السعودية، تم تأسيسها في عام 2013 عن طريق شريكين سعوديين، ثم أخذت تتوسع عن طريق انضمام شركاء من الصين إلى الشركة، تعطي الشركة خدمات مجمعة للشحنات من الصين بطريقة تشبه شركة شيب تاو، فهي تقوم كوسيط بين العميل السعودي والبائع الصيني لتوفير عنوان صيني للفرد غير موجود في الصين بعدها شحن السلع إلى السعودية بالطريقة التي يفضلها الزبون، أحياناً يحتاج الشحن البحري 35 إلى 41 يوم أما  الشحن الجوي من 11 إلى 21 يوم.

  • عرض السلع دون دفع.
  • الدفع عن طريق حوالة البنكية.
  • يمكن ارجاع السلع في حال كانت الجودة لا تناسب المواصفات.

وسيط علي بابا للشحن

شركة علي بابا للتجارة الالكترونية قد أُنشئت سنة (1999) على يد جاك ما، وتتميز بأنها أكبر علامة تجارية تبيع بالتفريق في العالم، فهي تؤمن حوالي 5900 نوع مختلف من السلع لذلك هي اشهر الشركات المعروفة عن طريق الانترنت والحصول على السلع بالجملة، وبنفس الوقت هذه الشركة من أكثر الشركات شهرة للشحن من الصين إلى السعودية فهي تؤمن خدمات الشحن المتنوعة ألا وهي:

  • كيفية الدفع تكون بأنماط متعددة وسهلة وتناسب الجميع.
  • الشحن إما جوي أو بحري.
  • نستطيع الشراء من هذه الشرك دون سجل تجاري مسبق.

شركة شيب تاو للشحن من الصين إلى السعودية

 شركة شيب تاو في مدينة شينزين في الصين منذ عام 2012، هي من أهم شركات التسوق والشحن الكائنة في الصين، تهتم شركة شيب تاو بمجالات متنوعة من الخدمات للزبائن وتزود الشحن السريع  من نصف كيلو إلى حاويات مملوءة بشكل تام بأقل سعر من الصين إلى  السعودية ، ولها ميزات متعددة فهي تتعامل مع احسن شركات الشحن البحري أو الجوي لتأمين عدد كبير من الزبائن، وتقوم بتسهيل عمليات بيع وشراء المنتجات من الصين بسهولة مباشرة، بعدها تشحن الشركة تلك المنتجات بمبالغ مناسبة إلى السعودية.

  • تستطيع دفع المال من خلال بي بال.
  • ايضاً الشحن عن طريق البر او الجو.
  • توفير خدمات لعرض السلع مجاناً.
  • الاقتصاد الذي يصل الى ثمانون بالمائة.

شركة أرامكس:

من شركات الشحن من الصين إلى المملكة العربية السعودية ذات رقم واحد، تعمل الشركة على تقديم خدمات شوب اند شيب ودروب اند شيب كي تجمع وتحمل وتشحن حمولات متعددة بشكل متكرر من الصين، تؤمن هذه الخدمات الكثير من المزايا، حيث تستطيع ان تنضم  الى أرامكس عن طريق دفعات الاشتراك المبسطة في الشهر او في السنة، ولها الفوائد التالية:

  1. يمكن الدفع بشكل سها ومريح ودون فوائد.
  2. يتم الشحن بالبر أو الجو.
  3. يتم ملاحقة الشحنة متى تشاء من خلال أدوات الملاحقة باستخدام الانترنت الموجود في الواقع.

تستطيع معرفة أسعار الشحن من الصين إلى السعودية أو إلى اي دولة في العالم من خلال حاسبة أسعار الشحن من هنا

خاتمة: إخوتي الكرام لقد قدمنا لكم نبعاً عذباً صافياً من المعلومات القيّمة والأساسيَّة عن شركات شحن من الصين إلى السعودية, آملين أن يحظى موضوعنا على إعجابكم ودمتم بألف خير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة:

أرخص شركات شحن من تركيا إلى السعودية (شركات شحن سريعة ومضمونة)

مواقع البيع بالجملة في السعودية : أرخص متاجر لجميع البضائع

أفضل شركات الشحن في الكويت

أفضل شركات الشحن في الإمارات 2022

تصنيف