ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أرخص شركات شحن من تركيا إلى السعودية (شركات شحن سريعة ومضمونة)

أرخص شركة شحن من تركيا إلى السعودية 2022، حيث توجد الكثير من شركات الشحن من تركيا إلى السعودية ولكن تختلف كل شركة عن الأخرى من حيث المميزات وسرعة الشحن وحتى الأمان، لذلك من خلال السطور التالية جمعنا لكم قائمة تضم أفضل 4 شركات شحن من تركيا إلى السعودية بأسعار رخيصة وسنتعرف كم تكلفة الشحن من تركيا إلى السعودية وأيضاً كم مدة الشحن من تركيا إلى السعودية.

لذلك إذا كنت تريد شحن الملابس من تركيا أو أجهزة إلكترونية أو أي شيء وتسأل كيف اشحن بضاعه من تركيا؟ وتريد أن تعرف هل مسموح الشحن من تركيا إلى السعودية؟ وما هو سعر الشحن من تركيا إلى السعودية؟ سواء شحن بحري أو جوي، فإن هذا المقال مخصص لك، لذلك تابع لنتعرف على تفاصيل اكثر.

شركات الشحن من تركيا إلى السعودية

شركات الشحن حول العالم، أبرز الشركات التي تعمل على إيصال البضائع والمنتجات والمحمولة الخاصة بالأفراد عن طريق العديد من الأساليب، إلا أن شركات الشحن تكون تابعة لشركات كبيرة مثل شركات الطيران وشركات السياحة وغيرها، وذلك ضمن عمل هذه الشركات الكبيرة على توفير أهم وأفضل أساليب الراحة والخدمة ذات الجودة للعملاء والزبائن، وعند الحديث عن شركات الشحن في دولة تركيا، فإنك تتحدث عن أكثر شركات الشحن أمانا وسرعة وجودة في العملية، حيث تلعب دورها في نقل البضائع إلى جميع أنحاء العالم.

وتعد شركات الشحن التركية أحد أبرز الشركات التي تقوم بشحن البضائع إلى المملكة العربية السعودية، وذلك من اي منطقة داخل الأراضي التركية، وتعمل على إيصالها إلى أي منطقة ضمن الأراضي السعودية، وأغلب الاعتماد يكون على النقل الجوي أو البحري أيضاً على الرغم من أن سعر الكونتير من تركيا ارتفع في الآونة الأخيرة، وسنتحدث في مقال اليوم عن أبرز وارخص هذه الشركات.

ما هي ارخص شركة شحن من تركيا إلى السعودية؟

تقوم العديد من الشركات على توفير أرخص الأسعار ضمن منظومة عملها، ولعل أبرز هذه الشركات هي:

1. شركة أدوية لوجستك

تعتبر هذه الشركة افضل شركة شحن من تركيا إلى السعودية التي يعتمدها التجار الكبار للشحن من اسطنبول ومرسين وبورصا في الشحن, فهي أحد أبرز شركات الشحن التركية التي تعمل ضمن اشراف الحكومة، وأبرز ما يميز هذه الشركة هو تقديمها لأفضل الخدمات والميزات لجميع العملاء حيث أن هدفها لا يتوقف على الربح بل تعتمد في سياسة العمل على كسب ثقة العميل وتقديم الخدمات الجيدة، إلى جانب أسلوب الرقي والتميز بالتعامل مع العميل، ويمكنك حجز خطة لشحن البضائع أو الأمتعة من خلال الذهاب الى مقر الشركة، أو من خلال زيارة موقع الشركة الرسمي، ويجب عليك استلام بوليصة تأمين حتى تضمن سلامة وصول منتجاتك إلى البلاد.

ولعل أبرز ما يميزها هو الأسعار المنخفضة التي تقدمها، إضافة إلى تحديد ثلاثة أيام عمل فقط من أجل الحصول على البضائع، حيث أن الشحن الجوي الشخصي، يتم في غضون يوم او ثلاثة أيام كحد أقصى، اما الشحن الجوي التجاري يتم التجهيز خلال ثلاثة أيام والاستلام بعد أسبوع، اما في السجن البحري، يتم الاتفاق على موعد استلام البضائع بعد توقيع عقد الشحن.

2. شركة فارس لوجستك

تعد هذه الشركة أحد أهم شركات الشحن التركية في العالم، وتعمل تحت رعاية الحكومة التركية، وتعمل أيضا على تقديم العديد من الميزات والخدمات التي تجعل العميل في حالة رضا تام عن عملياتها، فهدف هذه الشركة هو القيام بتقديم أفضل الخدمات وكسب ثقة العملاء وذلك من خلال القيام بعمليات الشحن عن طريق العديد من الأساليب، سواء كانت البحرية أو الجوية، وتمكن الشركة عملائها من طلب حجوزات على شحن البضائع من خلال زيارة مقرها أو موقعها الرسمي والحصول على شعار التأمين للقيام بعملية الشحن.

وأبرز واهم ما يميز هذه الشركة هو تقديم الأسعار المناسبة والتنافسية على هذا المستوى، إضافة إلى بذل جهد كبير في موضوع تسريع الوقت اللازم لإيصال البضائع، كما وأن الشركة تعمل على تغليف البضائع بشكل دقيق ومدروس من أجل الحفاظ على سلامة البضائع والمنتجات مهما كانت نوعيتها.

3. شركة كارجو تركيا

الشركة التركية التي تعمل ضمن إطار متابعة الحكومة التركية، وتتواجد شركة كارجو في عدة مناطق ضمن تركيا إلا أنها تملك عددا من الفروع ضمن البلاد، وتعد هذه الشركة أحد أبرز الشركات التي تقدم الميزات والخدمات من أجل كسب ثقة العملاء على أوسع نطاق، وتعمل هذه الشركة على نشر الثقة من خلال تقديم أفضل الأسعار وأكثرها تنافسية، بالإضافة إلى ميزات أخرى، كأن تقوم بإعادة ترتيب وتغليف البضائع بشكل مجاني من أجل هدفين، الأول التحقق من سلامتها قبل شحنها، والثاني هو منح العميل فرصة في الحصول على أفضل أسعار من خلال ذلك.

كما وتعمل هذه الشركة على نقل البضائع وشحنها خلال مدة أقصاها ثلاثة أيام، وذلك ضمن خطة عملها لتحقيق أفضل قائمة من الميزات للعملاء، وتقدم هذه الشركة ميزة أخرى تعد أحد أبرز الميزات واهمها وهي الضمانة والتأمين الشامل، حيث أنه في حال حصل أي مكروه أو حدثت أي واقعه أصابت البضاعة أو الشحنة بمكروه سوف تقوم بتعويض العميل بالقيمة النقدية التي تتوافق مع قيمة الشحنة.

4. شركة المنارة

شركة المنارة التركية التي تعمل على شحن البضائع من تركيا الى جميع انحاء العالم، ولاسيما من تركيا الى السعودية، وتشمل خطة عمل هذه الشركة على بناء الثقة القوية بينها وبين العملاء، وذلك من خلال تقديم أفضل العروض والاسعار على عمليات الشحن التي تقوم بها، إلى جانب تقديم خدمة الشحن على مدار اليوم، ولا تتوقف عملياتها على شحن البضائع، بل وتمتد إلى شحن الأمتعة الشخصية والحقائب وغيرها، وتقدم هذه الشركة ميزة التأمين على البضائع، حيث تعمل على تغليف وترتيب الشحنة بالشكل الأمثل الذي يحافظ على سلامتها.

كما وتعمل على بناء قاعدة مالية وأساسها، هو أن سعر الكونتير البحري يصل إلى الف ومئتي دولار والبضائع التي تزيد عن وزن الثلاثين كيلوجرام يصل سعرها إلى خمسة دولارات ونصف لكل كيلوجرام.

ملاحظة: تختلف طريقة الشحن من تركيا الى السعودية باختلاف شركة الشحن، حيث توجد شركات تعتمد على مبدأ الشحن البحري ومنها الجوي وأخرى البري، وأغلب الشركات تعتمد على الطرق الثلاث، إلا أن أبرز الشركات التي تعمل على شحن البضائع من تركيا الى السعودية بأسعار رخيصة ومناسبة قد ذكرت في هذا المقال.

مواضيع ذات صلة:

أفضل وأرخص شركات الشحن الداخلي في مصر

أفضل شركات الشحن في الكويت 2022

أفضل شركات الشحن في الإمارات 2022

تصنيف