أفضل شركات الشحن في الإمارات 2022

أهلا بكم أعزائي المتابعين ، نرحب بكم في موقع تقني دوت كوم ، نقدم لكم في هذا المقال الجديد عن افضل شركات الشحن في الامارات 2021 - 2022 ، نظراً لحاجة السكان في دولة الإمارات العربية المتحدة عموماً و مدينة دبي خصوصاً إلى شركات تتولى مهمة استقبال و إرسال الطرود منها والى أنحاء العالم و بالعكس ، نتيجة لذلك حاز هذا الأمر اهتمام و جهد كبيرين من جانب الدولة ، حيث لوحظ جهدها الكبير الذي أولته لإنشاء عدد من شركات الشحن و نقل الطرود في مدينة دبي ، سنطرح لكم في هذا المقال أكثر هذه الشركات الإماراتية كفاءة و أقلها كلفة 2021 داخل الإمارات وخارج الإمارات، تابعونا.

أفضل شركات الشحن في الإمارات 2022

أفضل شركات الشحن في الإمارات

1. شركة Emirates inflatable boats libra est

Emirates inflatable boats libra est ، كانت قد تأسست هذه الشركة منذ عام 1992 ، تعتبر من أفضل الشركات إذا كنت من هواة التسوق من الدول الأوروبية أو أميركا عن طريق الإنترنت ، حيث تتيح شركة Emirates inflatable boats libra est لعملائها الحصول على أي شيء يريدونه من أي من دول فرنسا ، أوربا أو اميركا ، يمكن التواصل مع هذه الشركة بأكثر من طريقة إما بزبارة مقرها الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة منطقة رأس الخيمة ، أو عن طريق الفاكس الخاص بالشركة عبر الرقم +97122726667 .

2. شركة Diamondlease LLC

Diamondlease LLC ، تعبر من أفضل الشركات التي تدعم كل أشكال الشحن ، حيث إنشاءها في 1996 ، تتيح للعميل شحن و إرسال البضائع في حال كان يعمل بالتسويق الإلكتروني ، أو شحن و استقبال أو ارسال الطرود من الإمارات العربية المتحدة الى كافة أنحاء العالم و بالعكس ، يمكن للعملاء التواصل مع هذه الشركة من خلال عدة طرق إما عن طريق رقم الفاكس الخاص بشركة Diamondlease LLC +97188526484 او +9718852651  أو من خلال زيارة مقر الشركة الموجود قربياً من حديقة دبي الإستثمارية .

3. شركة Rainbow Cargo & Tourism

Rainbow Cargo & Tourism ، تأسست شركة Rainbow Cargo & Tourism في عام 2002  ، تعتبر الخيار الأول كل من يفضل التعامل مع أي من البنك التجاري الإسلامي أو بنك دبي الإسلامي أو حتى بنك أبو ظبي الإسلامي ، حيث تدعم شركة Rainbow Cargo & Tourism التعامل مع هذه البنوك وغيرها ، كما تعد مناسبة لأي عميل يعمل بالتسويق حيث تمكنه من ارسال أو شراء البضائع من و الى أي مكان في العالم ، يمكن التواصل مع هذه الشركة عن طريق زيارة مقرها الأساسي في مدينة دبي ، أو عن طريق الفاكس الخاص بالشركة على الأرقام +97128202184 او +9712614188 .

4. شركة Blue Diamond Rent A Car LLC

Blue Diamond Rent A Car LLC  ، تأسست هذه الشركة في العالم الحالي ، هي من الشركات الحديثة ، تدعم جميع أنواع و طرق الشحن كما تدعم التسويق الإلكتروني ، يمكن للعملاء التواصل مع شركة Blue Diamond Rent A Car LLC من خلال زيارة مقر الشركة في مدينة الكويت ، منطقة الكرامة – برج إسماعيل عبد الرحمن الطابق 5 - ، أو عن طريق الفاكس الخاص بالشركة على الرقم  +97139747174.

5. شركة ارابيتال شيبنج

إذا كنت تبحث عن أهم معايير الكفاءة و الجودة العالمية ، فإن شركة ارابيتال شيبنج هي خيارك الأفضل ، كونها حازت على الكثير من شهادات معايير الجودة العالمية ، كما أنها من الشركات قديمة العهد تم تأسيسها في 1989 وهي تعتبر أفضل شركة شحن في الإمارات 2021 ، تصنف الأفضل و الأهم حسب آراء العملاء ، تتميز هذه الشركة بسهولة التواصل معها إذا كان من خلال مقرها الأساسي الكائن في مدينة دبي مقابل Gpo karama بناء 101 اليمامة ، أو عن طريق الفاكس الخاص بمكتب الشركة عبر الرقم +97135735724  .

6. شركة WMC Enterprises

WMC Enterprises ، تأسس هذه الشركة في عام 2002  ، لكل من يعمل في مجال الاستيراد تدعم شركة WMC Enterprises الاستيراد من معظم دول الولايات المتحدة الأميركية ، اليابان ، شمال اميركا ، سنغافورة و دول آسيا ، يمكن للعملاء التواصل مع هذه الشركة عن طريق الذهاب الى مقرها الرئيسي في مدينة دبي في المنطقة الحرة – جبل علي ، أو من خلال الفاكس الخاص بالشركة عن طريق الرقم +97188604284 .

7. شركة Mirage Shipping Agencies LLc

Mirage Shipping Agencies LLc ، كانت قد تأسست منذ عام 2000 أي منذ ما يقارب ال 21 سنة ، تدعم هذه الشركة جميع أنواع و طرق الشحن بالإضافة الى شراء و ارسال البضائع في حال كنت تعمل في مجال التسويق الإلكتروني ، يمكن للعملاء التواصل مع هذه الشركة من خلال زيارة مركزها الرئيسي في مدينة دبي _ المنخل _ مجمع الشركات القطعة 103 ، أو عن طريق الفاكس الخاص بالشركة على الرقم +97139881304 .

أهم شركات الشحن السريع

1. شركة FedEx :

  • FedEx ، تم تأسيس هذه الشركة منذ عام 1973 ، المقر الأساسي لهذه الشركة في تينسي ، اسم الشركة " FedEx " كان قد تم اختياره ك اختصار ل  Federal Express ، و استخدم شركة FedEx هذا الاسم منذ تأسيسها حتى بداية القرن الواحد و العشرين.
  • تعتبر شركة FedEx من أفضل وأرقى شركات الشحن الدولي السريع سارت على خطى الحاوية شركة هامبورغ سود بالإضافة الى طرق عمل نظام تتبع الحاويات.
  • تتميز هذه الشركة بكثير من المميزات التي تفتقدها كثير من الشركات الأخرى ، حيث تتميز بسرعها في الاستجابة و التوصيل ، كما تلبي حاجات الشركات و الافراد معاً.
  • كما يمكن أن تجد لديها أي خدمة تطلبها نظراً لتعدد الخيارات التي تطرحها لزبائنها سعياً لتغطي جميع احتياجاتهم ، كما تتوفر لديها إمكانية الشحن السريع المحلي أو حتى العالمي.
  • و لا ننسى أن شركة FedEx من أهم و أفضل الشركات على مستوى العالم أجمع في مجال الشحن الجوي عن طريق الطائرات المجهزة ، حيث خيارات للشحن الجوي و التوصيل من المتجر الى منزل الزبون مهما كان في أي مكان في العالم ، كما أن شركة FedEx تعمل في جميع السواق في العالم ، إلا انها تصب معظم اهتمامها على أسواق أمريكا و أوروبا.
  • أما الميزة الأقوى لشركة FedEx أن متوسط دخل كل موظف يعمل في هذه الشركة يقدر بضعف متوسط دخل أي موظف آخر يعمل في أي شركة منافسة لهذه الشركة.

2. شركة UPS :

  • UPS ، تعبر هذه الشركة واحدة من أفضل و أقدم الشركات الأميركية للشحن الدولي السريع عهداً.
  • تم إنشاء هذه الشركة منذ عام 1907 ، المركز الرئيسي لهذه في جورجيا ، جاء اسم هذه الشركة ك اختصار ل United Parcel Service.
  • تقدم شركة UPS كافة أنواع خدمات الشحن و التسليم لكافة دول العالم ، إلا أن عملها خلال فترة الحرب العالمية الثانية كان قد تقيد بشكل كبير ، حيث اقتصرت خدماتها على توصيل الرسائل و الطرود بين بضع بلدات و قرى ، إلا أن عملها عاد للتوسع و الازدهار بعد قليل من السنوات و عادت للعالمية ، و تصدرت كبرى شركات الشحن السريع في العالم أجمع عامةً ، و في الشرق الأوسط خاصةً .
  • كما تمتلك شركة UPS عدد كبير جداً من الموظفين في اكثر من 200 حول العالم ، كان قد وصل مؤخراً الى  6 مليون موظف.

3. شركة TSI :

  • TSI ، تعد واحدة من الشركات الصغيرة التي تأسست منذ عام 1989 ، تقدم العديد من الخدمات في مجال الشحن و التوصيل ، جاء اسم هذه الشركة ك اختصار ل Transit Systems .

4. شركة DHL :

  • DHL شركة شحن دولي سريع ،  تعتبر جزء من الشركة الألمانية Deutche Post DHL.
  • تم انشاء هذه الشركة القرن العشرين " أواخر الستينات ".
  • تم تأسيسها في الولايات المتحدة الأميركية ، حيث  تمتلك مقرات أساسيان أحدهما في بلانتيشن في  ولاية فلوريدا الأميركية و الاخر في مدينة بون الألمانية.
  • جاء اسم هذه الشركة مقتبساً من أسماء مؤسسيها " أدريان دولسي ولاري هيلبلوم وروبرت لين " ، كان بداية هذه الشركة عبارة عن خدمات لنقل الطرود و البريد السريع بالإضافة لخدمات بريدية ألمانية ، مع أواخر السبعينات.
  • توسع و تعددت الخدمات التي تقدمها هذه الشركة ، و أصبحت من أفضل شركات الشحن حول العالم و اثبتت وجودها في جميع دول العالم ، و أصبح تمتلك الكثير من الميزات أهمها تخديم لأفراد و الشركات أيضاً ، الشحن السريع و استقبال طلبات الزبائن عن طريق الانترنت بلإضافة الى تعدد وسائط الشحن و النقل لديها.
  • كانت هدف هذه الشركة تقديم خدمات الشحن و توصيل الطلبات من جميع أنحاء العالم الى منزل الزبون ، و قد حقق هدفها و أصبحت من أفضل شركات النقل في العالم ، فضلاً عن نموها و تطورها السريع و المتزايد مع الزمن ، حيث اشارت احصائيات الى أن هذه الشركة توصل ما يقارب  المليار و نصف المليار طرد سنوياً ، أما بالنسبة لعدد الموظفين فيها حول ما يقارب ال مئتان دولة فقد وصل بشكل تقريبي الى ال 300 ألف موظف . 

أفضل شركات شحن في الشارقة

  1. شركة AL KHALEEJIA AL LUBNANIAH CARGO SERVICES .
  2. شركة نجمة السماء للنقل .
  3. شركة حذيفة لنقل الأثاث الإمارات .
  4. شركة سيف واي للنقل الدولي .
  5. شركة Al Arabia Movers.
  6. شركة ايديل للخدمات .
  7. شركة نور الشمس للنقل .
  8. شركة Door To Door Cargo .
  9. شركة Al Massa Movers .
  10. شركة ركة سمارت تراك .
  11. شركة نقل اثاث فك تغليف وإعادة تركيب كافة أنواع الأثاث .
  12. شركة الماس موفرز .

أفضل شركات الشحن في أبو ظبي

 شركة الفارس :

شركة الفارس ، تتيح هذه الشركة كافة خدمات التخليص الجمركي و أنواع الشحن ، شركة شحن مقرها في أبوظبي التي تمتلك خبرة طويلة جداً و تعمل على تقديم خدماتها و إيصالها إلى الموانئ البحرية و البرية و المطارات ايضاً ، ذلك ضمن خطة شاملة تهدف إلى الاستعانة خبراتها اللوجستية في سبيل الوصل أفخر و أرقى مراحل الخدمات المقدمة لصالح الأفراد و الشركات كذلك حيث اضافت الى قائمة خدماتها شحن بضائع أخرى كالسيارات ، الأثاث ، البضائع عن طريق جميع طرق الشحن يرياً كانت أو بحرياً أو جوياً ، تخدم هذه الشركة جميع دول الشرق الأوسط حيث أصبحت تمتلك الكثير من محطات الشحن من الشرق الأوسط الى جميع أنحاء العالم .

أهم شركات الشحن العالمية

  1. شركة فيدكس Fedex .
  2. شركة Ups .
  3. شركة سلاسة شركة زاجل .
  4. شركة ساعي شركة FDS .
  5. شركة تي إن تيTNT  .
  6. شركة أرامكسAramex  .
  7. شركة DHL .
  8. شركة سمسا أكسبريس .

أفضل شركات شحن دولي رخيص.

1. شركة USPS :

USPS ، تعد من شركات الشحن التي تقدم خدمات مختلفة تخدم عدة مستويات ، حيث يعتمد زمن الخدمة و تكلفها على مستوى الخدمة ، حيث نلاحظ في شركة USPS أسعار للخدمات ، فهي تحدد أسعار بحسب البلد ، كما تعتمد شركة USPS في تحديد كلفة الخدمة على وزن الطرد أو البضاعة التي يرغب الزبون في شحنها بالإضافة الى البلد الذي يرغب بالتوصيل اليه ، تعتبر من الشركات التي تضع شروط صارمة لكل من الحجم و الوزن ، حيث أنه من الممكن أن تتجاوز قيمة الخدمة الخمسين دولاراً في حال ارتفاع الوزن ، أما بالنسبة لزمن التوصيل فيختلف باختلاف مستوى الخدمة من عشرة الى عشرين يوماً .

2. شركة SkyPosta

SkyPosta ، بالرغم من أن هذه الشركة تفرض على زبائنها تكاليف إضافية عند توصيل طرودهم أو بضائعهم إلا أنها تبقى أفضل من USPS  و DHL ، حيث يمكنك من خلال التعامل مع هذه الشركة توفير ما يقارب نصف أو ثلاثة أرباع التكلفة التي سيطلب منك في شركات أخرى .

3. شركة رابيدو كارجو (Rapido Cargo) :

رابيدو كارجو (Rapido Cargo)، من أهم شركات التخليص الجمركي و الشحن ، المركز الرئيسي لهذه الشركة يقع في الولايات المتحدة الأميركية ولاية ميامي ،  تعرف هذه الشركة بدقها في زمن التوصيل ، كما تقدم خدماتها لكل من الأفراد و الشركات .

4. شركة السنوسي :

السنوسي ، تتميز هذه الشركة بتعدد وسائط الشحن  برياً أو الشحن بحرياً أو الشحن جوياً ، تمنح الكثير من الحسومات و العروض تصل حتى ثلاثين بالمئة من القيمة الكلية لكلفة الشحن ، أهم ميزاتها أنها توصل الطروض و البضائئع من المتجر الى منزل العميل .

أهم شركات شحن دولية في الإمارات

1. شركة النجمة المباشرة :

تصنف شركة النجمة المباشرة ضمن أفضل شركات الشحن و التوصيل في الإمارات العربية المتحدة ، لم يتقصر الخدمات التي تقدمها هذه الشركة على التوصيل جواً بل تقدم خدمات الشحن البري كذلك ، يمكن التواصل مع الشركة عن طريق الرقم 0097142207575 .

2. شركة فلاي دبي :

هذه الشركة هي خيارك الأفضل في حال كنت ترغب بسحن أو نقل شيء ما حساس للظروف يحتاج عناية أو أي شيء ثمين ، تتمتاز هذه الشركة بسرعة الشحن و التوصيل ، كما تمكن العميل من تتبع و معرفة مسار و المكان الحالي للطرد الخاص به باستخدام الموقع الرسمي للشركة ، يمكن التواصل مع الشركة من خلال رقم الهاتف الموجود على الموقع الرسمي .

3. شركة Jnt cargo :

تمتاز شركة Jnt cargo بسنوات الخبرة الطويلة في مجال الشحن ، كما تتيح للعملاء شحن أو توصيل الطرود من و إلى أي مكان في مختلف أرجاء العالم ، يقع المقر الرئيسي لهذه الشركة في مدينة دبي ، كما يمكن التواصل معها و معرفة أي تفاصيل أخرى من خلال زيارة موقعها الرسمي .

أفضل شركات شحن أغراض

1. شركة ارامكس :

ارامكس ، تعتبر ضمن قائمة الأفضل و الأكثر كفاءةً في دولة السعودية خاصةً و في جميع أنحاء العالم خاصةً ، تقدم هذه الشركة خدمات شحن و تسليم مختلف أنواع الطرود بأخلاف أحجامها بالإضافة الى نقل الوثائق و المستندات، كما يتيح الموقع الإلكتروني الخاص بهذه الشركة متابعة أمر الطرد المرسل، تستخدم الشركة الشحن البحري والشحن البري .

2. شركة الما اكسبرس :

الما اكسبرس ، تمتاز بكفاءة العمل و سرعة التوصيل ، تدعم هذه الشركة خدمات الاستيراد من أي مكان في العالم و الشحن الى المملكة العربية السعودية ، كما تقدم الكثير من خدمات الشحن و توصيل البضائع ، قطع الغيار ، الوثائق و المستندات بالإضافة الى الطرود الى المملكة العربية السعودية من أي مكان اخر ، كما تتيح للعميل القدرة على تتبع أمر شحنته التي أرسلها مع هذه الشركة عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بها ، يمكن التواصل مع هذه الشركة من خلال الهاتف أو الموقع الإلكتروني الخاص بها .

3. شركة ريتيكس :

ريتيكس ، تتميز هذه الشركة باهتمامها و عنايتها العالية بالطرود و البضائع و الوثائق التي تسلم لها ، فضلاً عن القدرة على نقل أي وثيقة و توصيلها فيما لا يتعدى يوم واحد فقط ، تقدم شركة ريتيكس خدمات التوصيل و الشحن لأماكن في المملكة العربية السعودية و خارج حدود المملكة كذلك ، كما تمتاز بتعدد وسائط النقل كالشحن جوياً كان أوالشحن برياً .

4. شركة اجنحة الظافر :

أجنحة الظافر ، مع هذه الشركة يمكن ان تشحن أي من أغراضك المنزلية أو ممتلكات الشخصية بكل أمان ، حيث تتميز هذه الشركة بمدى اهتمامها و مراعاتها لتقديم أجود الخدمات لعملائها ، فضلاً عن استخدام التغليف لزيادة درجات الحماية ، تخدم هذه الشركة جميع المناطق في المملكة العربية السعودية و أغلب دول العالم ، أهم الخدمات التي تقدمها هذه الشركة هي التفريغ والنقل والشحن والتوصيل، كما تعد وسائل النقل التي تستخدمها الشركة كالشحن البحري و الشحن لبري و الشحن الجوي .

5. شركة زاجل :

الزاجل ، يمكن أن تجد في هذه الشركة أي خدمة شحن تحتاج اليها ، تقوم هذه الشركة بشحن وتوصيل الطرود ضمن المملكة العربية المتحدة وخارجها لأغلب دول الخليج العربي، كما تهتم بتأمين و حماية الطرود المسلمة اليها عن طريق تغليفه و فرض إيصالات استلام وتسلم يجب أن توقع ، كلفة أي خدمة شحن داخل المملكة العربية السعودية تبدأ من عشرة ريال سعودي ، أما الطرود و البضائع المستعجلة و الهامة فكلفتها تبدأ من خمسة  ثلاثين ريال سعودي .

- ثائر هنيدي

مواضيع ذات صله:
أحدث أقدم