كيف تعرض شاشة الموبايل على اللابتوب أو الكومبيوتر 2021 - برنامج Lets View

أهلاً بكم أعزائي المتابعين ، نرحب بكم في موقع تقني دوت كوم ، نقدم لكم في هذا المقال الجديد طريقة عرض شاشة الموبايل على الكمبيوتر و التحكم به بدون استخدام كابل أو ال USB ، الان اصبح بإمكانكم عرض شاشة الهاتف المحمول على الكمبيوتر أو اللابتوب كما تستطيعون التحكم به عن طريق شبكة ال wi-fi بدون الحاجة الى أي كابل أو USB ، سنشرح لكم كيف يمكن أن وصل شاشة الموبايل على الكمبيوتر بدون كابل باستخدام الwi-fi  2021 وذلك عن طريق تطبيق سنشرح لكم عنه بالتفصيل تابعونا.

كيف تعرض شاشة الموبايل على اللابتوب أو الكومبيوتر 2021 - برنامج Lets View

ما هو برنامج Lets View لعرض شاشة الموبايل على الكمبيوتر

Lets View ، تطبيق مجاني يستخدم لعرض شاشات الهواتف المحمولة على الكمبيوتر أو اللابتوب ، يتيح وصل الهاتف المحمول سواء كان يعمل بكلا نظامي آيفون أو أندرويد لاسلكياً ، يتميز هذا التطبيق بكثير من المميزات أهمها يتيح للمستخدم ثلاث وسائل مختلفة لعرض شاشات الهواتف المحمولة على الكمبيوتر أو اللابتوب حيث لابد لأحدها أن يلائم هاتفك المحمول.

  1. أول طريقة هي عن طريق رمز pin تتمكن من خلاله وصل شاشة هاتفك على الكمبيوتر.
  2. ثاني طريقة عن طريق توصيل ال wi-fi.
  3. الطريقة الثالثة و الأخيرة هي باستخدام رمز ال QR

الميزة الثانية و التي تجعل من هذا التطبيق أداةً رائعة فعلاً هو توافقه مع جميع أنظمة التشغيل سواءً للهواتف الذكية مثل أندرويد و آيفون ، أو للحواسيب كنظام تشغيل ال windows و نظام تشغيل ال mac  و غيرها من أنظمة التشغيل الموجودة.

كما يتميز التطبيق بدعم للعديد من اللغات التي تجعل عدد المستخدمين له وعمليات طلبه كبيرة ، حيث يقدر عدد المستخدمين لهذا التطبيق ب مليوني مستخدم حتى الان ، من أهم اللغات التي تتوفر في هذا التطبيق هي الفرنسية ، العربية ، الإنكليزية و التركية.

أما الميزة الأقوى التي يتيحها هذا التطبيق للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد هي يمكنهم من التحكم بالكمبيوترات الخاصة بهم واللابتوبات كذلك من خلال هواتفهم المحمولة بالتالي سيصبح نقل المعلومات و الملفات بشكل مباشر بين الكمبيوتر أو اللابتوب و الهاتف المحمول أمر غاية في السهولة.

مميزات برنامج Lets View لعرض شاشة الموبايل

  • يدعم هذا البرنامج عدة مميزات منها اتاحة اختيار اعدادات الشاشة التي ترغب بإظهارها على شاشة اللابتوب مثل الغرافيك و الديزاين و الرسومات لتتمكن من الحصول على الدقة المطلوبة.
  • يتيح البرنامج الحصول على دقة عالية للشاشة يمك أن تصل حتى الحصول على دقة عالية للشاشة يمك أن تصل حتى  2K.
  • كما يسمح البرنامج لك بعرض بث مباشر من الهاتف المحمول على الحاسب الذي وصلت الهاتف عليه لانه يدعم بعض البروتوكولات مثل Air Play . Miracast.
  • يتميز التطبيق كذلك بإمكانية الاحتفاظ بأي اعدادات او ملفات أو وسائط تريد ، كما يسمح بلعب ألعاب على شاشة لحاسوب .

كيف تعرض شاشة الموبايل على الكمبيوتر بإستخدام برنامج Lets View

بعد تنزيل التطبيق على الحاسوب و تثبيته ، قم بتوصل الجهاز أو الهاتف المحمول الذي تريد عرض شاشته على حاسوبك بالحاسوب عن طريق ال wi-fi ، في حال لم ينجح الأمر قم بتجريب احدى الطريق الأخرى التي ذكرناها في الأعلى ، بعد توصيل الهاتف قم بفتح البرنامج و ابحث عن هاتفك الذي سيكون بالشكل التالي "اسم الهاتف المحمول + Lets View , هنيئاً لك تم عرض شاشة الهاتف على اللابتوب.

رابط تحميل برنامج : Lets View

- ثائر هنيدي

أحدث أقدم