افضل شركات الاستثمار والتداول الموثوقة في الامارات 2021

أهلا بكم متابعين مدونة تقني دوت كوم | هل تبحث عن شركات للتداول والإستثمار ناجحة على الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تستطيع بدء الإستثمار من 1 دولار فيها،  لا تقلق اليوم نقدم لكم ، أفضل مواقع وشركات إستثمار موثوقة في الإمارات بل وحتى جميع  الدول العربية2021، إبدء مشروعك للعمل على الإنترنت وأنت مطمئن.

أفضل شركات الاستثمار والتداول في الامارات 2021

تتسابق الدول لجذب المستثمرين والشركات المنتجة إلى أراضيها من أجل تنشيطها إقتصادياً وزراعياً وثقافياً وتجارياً للنهوض والتقدم نحو مصاف الدول المتطورة القوية. وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة في مقدمة هذه الدول التي تشجع على الاستثمار الأجنبي في الإمارات والتداول داخل اراضيها.

ولذلك سنقدم لكم ومن خلال هذه التدوينة أعزائنا الزوار نبذة عن كيفية الإستثمار والتداول في دولة الامارات وماهي الشركات والجهات التي تقوم  بالاستثمار فيها وماهي شروطها.

بنظرة سريعة إلى الدول التي يكون الاستثمار فيها في ذروته نجد أن دولة الامارات في مقدمة هذه الدول التي تعمل على النهوض بإقتصادها حيث أنها إعتمدت على الطبيعة في سياستها الاقتصادية والعمرانية.

وحيث أنها تمتلك أفضل وأقوى الثروات الطبيعية وهي النفط فقد إستطاعت الإستفادة من هذه الثروة العظيمة في إزدهارها وسياحتها واستطاعت أن تكون أول جهة يتوجه إليها المستثمرون والشركات الضخمة التي منحتها الحكومة الاماراتية كافة حقوق الحماية الشرعية والقانونية للمستثمرين والمؤسسات التجارية للإستثمار فيها بكل أمان وحرية للإتفاق مع جهات التداول في الامارات الموثوقة والمرخصة من الجهات الرسمية الاماراتية

وقد وفرت الحكومة الاماراتية للمستثمرين كافة مقومات التداول الناجح والتي تشمل شبكات الانترنت الضخمة والمنصات الصادقة والتي تعد من أهم المقومات التي يعتمد عليها المستخدمون بحيث يمكن يقوم في أفضل استثمار بمبلغ بسيط في الإمارات من أجل التداول والدخول في عالم التداول.

ومن أهم شركات الاستثمار والتداول في دولة الامارات هي :

1- شركة FXTM

تعتر هذه الشركة من اقوى واهم الشركات الاستثمارية وذلك لأنها تتمتع بمستوى مهم في جودة الأداء والسرعة كما أن لها سمعة ممتازة بين الشركات.

تأسست هذه الشركة سنة 2011 وتمتلك علامة تجارية خاصة وتعمل بكافة مجالات التداول في العملات المعدنية وكذلك العملات الرقمية ومؤشرات الأسهم، يضاف إلى ذلك أنها تسمح للمستثمربن فيها بفتح حسابات خاصة بهم كما تقدم لهم مشاريع إسلامية لا تقبل الفوائد للإبتعاد عن الوقوع في الربا.

ومن ميزاتها أيضا انها تعمل على توفير حسابات شركة فوركس ضمن السريعة الإسلامية، كذلك تخضع شركة FXTM لجهات رقابية لإبقائها آمنة وتحت الحماية، ولإختيار أفضل بين شركات التداول في الامارات فإن شركة فوركس هي الأفضل.

ذلك لأن أكثر المستثمرين في الإمارات وخاصة في امارة دبي يفضلون التداول بهذه الشركة ذلك لأنها الأكثر أمانا ثقة وتعمل بإستمرار من أجل توسيع مجال عملها وذلك حسب حاجات السوق الإماراتية.

2- شركة Evest إيفست للتداول الاستثمار في الامارات

تأسست هذه الشركة سنة 2018 تحديداً، تقوم هذه الشركة المهمة بمهمة الوساطة في تداول العملات والعقود بواسطة المنصات الالكترونية لتتقاضى نظير هذه الخدمات فروق محددة يتم الإتفاق عليها مسبقاً بين الطرفين وقد أعتبرت من الشركات المتقدمة في مجال تقديم خدماتها المالية بدون أخذ عمولة تذكر.

إن شركة ايفيست مرخصة ضمن الأصول من قبل شركات رسمية في  ألمانيا وكذلك استراليا، وتسعى شركة Evest لحجز مكانة لها في مقدمة شركات التداول في جميع دول العالم وذلك من خلال جودة وسرعة خدماتها المالية ومزاياها.

كما أنها تشجع المتداول معها بدون فرض عمولات أو رسوم إضافية وهناك أيضاً اسماء شركات مواد غذائية وكذلك شركات تسويق في دبي تعمل على الاستثمار والتداول.

3- شركة أكسيا للتداول

تمتلك هذه الشركة ميزة رائعة وهي منح العميل أو المستثمر فرصة اولى كتجربة متكامة وتضعك في مساحة الأمان والضمان قبل الخوض في غمار التداول الاستثمار

وهي شركة تعمل داخل سوق إبرام العقود وكذلك التداول بالعملات الاجنبية لقاء أخذ فروقات معقولة، ما يعيب هذه الشركة أن مكافآتها قليلة ولايوجد حساب رسمي واضح لها.

تقوم هذه الشركة بتوفير أحدث تقنيات التداول كافة الإمكانيات والدعم للمتداولين وكذلك الأمان والمصداقية من أجل تعامل وإستثمار أفضل بنك للاستثمار في الإمارات، يمكنكم فتح حساب تجريبي مع شركة Axia لمعرفة النتائج.

4- شركة Avatrade للتداولات

وهي افضل شركات التداول في الإمارات، تتمتع هذه الشركة بمستوى عالي من الجودة والتنظيم مايجعل المتداولين يشعرون بالأمان على أن أموالهم في مكان آمن ومقرها الرئيسي في المملكة المتحدة ومهمتها توظيف الأموال في الإمارات.

تعتبر هذه الشركة من أهم وأفضل الشركات التي تقبل الوساطة مع شركات الفوركس العالمية وهذا يمنح العملاء ثقة أكبر للعمل والتداول فيها، كما أن مقر شركة افاترادي في مدينة دبلن الأيرلندية وتاسست سنة 2006

لهذه الشركة خبرة طويلة في عالم التداول بالعملات والقطع الأجنبي وتعمل في كافة المجالات من مؤشرات الأسهم وصناديق الاستثمار والسلع وكذلك الأسهم الفردية وهي أفضل الأسهم الإماراتية للشراء 2021 وكذلك العملات الرقمية والمشفرة.

تقبل بحد أدنى للإيداع بمبلغ 100$ ، كما انها تتميز بانها تدعم العمل بالحسابات الاسلامية خالية من تحصيل فوائد أو رسوم على العقود وهي توفر حماية أكبر لعملائها.

• نقطة هامة :

يسمح للمستثمرين والذين يرغبون بالتداول في دولة الإمارات بالإستثمار في جميع دول العالم وكذلك سوق الاسهم السعودي وفي الكويت ومصر وهذه ميزة نادرة لاتوفرها بقية الدول.

يوجد في دولة الامارات من هيئة الاستثمار دبي أسواق  بورصة مالية وصناديق استثمار في إمارتي دبي ويُعرف بسوق ADX وفي أبو ظبي DFM وجميعها تعمل بالاسواق المالية.

أهم الاستثمارات في الإمارات

1- بورصة دبي للسلع والذهب

وهو أفضل طريقة للاستثمار في دبي ، حيث أنه يوجد في دبي سوق للذهب يتم من خلاله تنفيذ إجراءات واتفاقات البورصة لمشتقات الذهب والسلع، وهو أفضل بنك للاستثمار في الإمارات العربية المتحدة.

تأسس سنة 2005 وبدأ نشاطاته في دبي حيث اصبح بعدها من الأسواق المتفوقة في هذا الجانب، يقوم هذا السوق بتنظيم التداول بالذهب والسلع في إمارة دبي لتقوية السوق وتفعيله بشكل صحيح وتوفير سوق زخم بالحركة والتجارة والتداول  وتمنح رخصة الاستثمار في دبي. والآن لنتعرف عن أنواع حسابات التداول.

ماهي أنواع حسابات التداول في الإمارات؟

تتوفر في الامارات عدة انواع للإستثمار والتداول منها شراء الأسهم العالمية وكذلك المحلية عن طريق الانترنت، كما يتيح للعملاء فتح حسابات تداول من أجل تسهيل المتاجرة بالذهب والنفط والفضة وكلها تحت النظم الشرعية الاسلامية.

أيضا يسمح السوق الإماراتي بالتداول في العملات الأجنبية المختلفة وكذلك العملات الرقمية والمشفرة مثل البيتكوين وكذلك الإيثيريوم وبعض المشاريع الإقتصادية والعقارية التي تساعد في النهضة العمرانية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي الختام قدمنا لكم متابعينا الأعزاء في هذه التدوينة دراسة مقتضبة عن أهم وأفضل شركات التداول والاستثمار في الإمارات وكذلك معرفة قانون الاستثمار الأجنبي في الإمارات pdf وكيفية التداول وميزة كل شركة وماهي الاستثمارات المتوفرة في الامارات وماتقدمه الامارات من حوافز لتشجيع العملاء والمستثمرين للعمل والإبتعاد عن شركات التداول النصابة في الامارات فيها راجين لكم كل الفائدة.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم