افضل شركات الاستثمار والتداول الموثوقة في الامارات 2023

أهلا بكم متابعين مدونة تقني دوت كوم | هل تبحث عن شركات للتداول والاستثمار ناجحة في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تستطيع بدء الاستثمار فيها من 1 دولار فقط؟

لا تقلق اليوم نقدم لكم أفضل مواقع وشركات استثمار موثوقة في الإمارات بل وحتى جميع الدول العربية 2023، ابدأ مشروعك للعمل على الإنترنت وأنت مطمئن.

أفضل شركات الاستثمار والتداول في الامارات 2023

تتسابق الدول لجذب المستثمرين والشركات المنتجة إلى أراضيها من أجل تنشيطها إقتصادياً وزراعياً وثقافياً وتجارياً للنهوض والتقدم نحو مصاف الدول المتطورة القوية. وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة في مقدمة هذه الدول التي تشجع على الاستثمار الأجنبي في الإمارات والتداول داخل أراضيها.

ولذلك سنقدم لكم ومن خلال هذه التدوينة أعزائنا الزوار نبذة عن كيفية الاستثمار والتداول في دولة الامارات وماهي الشركات والجهات التي تقوم بالاستثمار فيها وماهي شروطها.

بنظرة سريعة إلى الدول التي يكون الاستثمار فيها في ذروته نجد أن دولة الامارات في مقدمة هذه الدول التي تعمل على النهوض باقتصادها حيث أنها اعتمدت على الطبيعة في سياستها الاقتصادية والعمرانية.

وحيث أنها تمتلك أفضل وأقوى الثروات الطبيعية وهي النفط فقد استطاعت الاستفادة من هذه الثروة العظيمة في ازدهارها وسياحتها واستطاعت أن تكون أول جهة يتوجه إليها المستثمرون والشركات الضخمة التي منحتها الحكومة الإماراتية كافة حقوق الحماية الشرعية والقانونية للمستثمرين والمؤسسات التجارية للاستثمار فيها بكل أمان وحرية للاتفاق مع جهات التداول في الامارات الموثوقة والمرخصة من الجهات الرسمية الإماراتية.

وقد وفرت الحكومة الإماراتية للمستثمرين كافة مقومات التداول الناجح والتي تشمل شبكات الانترنت الضخمة والمنصات الصادقة والتي تعد من أهم المقومات التي يعتمد عليها المستخدمون بحيث يمكن يقوم في أفضل استثمار بمبلغ بسيط في الإمارات من أجل التداول والدخول في عالم التداول.

ومن أهم شركات الاستثمار والتداول في دولة الامارات هي:

1- شركة FXTM

تعتر هذه الشركة من اقوى واهم الشركات الاستثمارية وذلك لأنها تتمتع بمستوى مهم في جودة الأداء والسرعة كما أن لها سمعة ممتازة بين الشركات.

تأسست هذه الشركة سنة 2011 وتمتلك علامة تجارية خاصة وتعمل بكافة مجالات التداول في العملات المعدنية وكذلك العملات الرقمية ومؤشرات الأسهم، يضاف إلى ذلك أنها تسمح للمستثمرين فيها بفتح حسابات خاصة بهم كما تقدم لهم مشاريع إسلامية لا تقبل الفوائد للابتعاد عن الوقوع في الربا.

ومن ميزاتها أيضا انها تعمل على توفير حسابات شركة فوركس ضمن السريعة الإسلامية، كذلك تخضع شركة FXTM لجهات رقابية لإبقائها آمنة وتحت الحماية، ولاختيار أفضل بين شركات التداول في الامارات فإن شركة فوركس هي الأفضل.

ذلك لأن أكثر المستثمرين في الإمارات وخاصة في امارة دبي يفضلون التداول بهذه الشركة ذلك لأنها الأكثر أمانا ثقة وتعمل باستمرار من أجل توسيع مجال عملها وذلك حسب حاجات السوق الإماراتية.

2- شركة Evest إيفست للتداول الاستثمار في الامارات

تعتبر شركة Evest واحد من افضل منصات التداول في الامارات الموثوقة تأسست هذه الشركة سنة 2018 تحديداً، تقوم هذه الشركة المهمة بمهمة الوساطة في تداول العملات والعقود بواسطة المنصات الالكترونية لتتقاضى نظير هذه الخدمات فروق محددة يتم الاتفاق عليها مسبقاً بين الطرفين وقد اعتبرت من الشركات المتقدمة في مجال تقديم خدماتها المالية بدون أخذ عمولة تذكر.

إن شركة ايفيست مرخصة ضمن الأصول من قبل شركات رسمية في ألمانيا وكذلك استراليا، وتسعى شركة Evest لحجز مكانة لها في مقدمة شركات التداول في جميع دول العالم وذلك من خلال جودة وسرعة خدماتها المالية ومزاياها.

كما أنها تشجع المتداول معها بدون فرض عمولات أو رسوم إضافية وهناك أيضاً اسماء شركات مواد غذائية وكذلك شركات تسويق في دبي تعمل على الاستثمار والتداول.

3- شركة أكسيا للتداول

تمتلك هذه الشركة ميزة رائعة وهي منح العميل أو المستثمر فرصة أولى كتجربة متكاملة وتضعك في مساحة الأمان والضمان قبل الخوض في غمار التداول الاستثمار

وهي شركة تعمل داخل سوق إبرام العقود وكذلك التداول بالعملات الأجنبية لقاء أخذ فروقات معقولة، ما يعيب هذه الشركة أن مكافآتها قليلة ولا يوجد حساب رسمي واضح لها.

تقوم هذه الشركة بتوفير أحدث تقنيات التداول كافة الإمكانيات والدعم للمتداولين وكذلك الأمان والمصداقية من أجل تعامل وإستثمار أفضل بنك للاستثمار في الإمارات، يمكنكم فتح حساب تجريبي مع شركة Axia لمعرفة النتائج.

4- شركة Avatrade للتداولات

وهي افضل شركات التداول في الإمارات، تتمتع هذه الشركة بمستوى عالي من الجودة والتنظيم مايجعل المتداولين يشعرون بالأمان على أن أموالهم في مكان آمن ومقرها الرئيسي في المملكة المتحدة ومهمتها توظيف الأموال في الإمارات.

تعتبر هذه الشركة من أهم وأفضل الشركات التي تقبل الوساطة مع شركات الفوركس العالمية وهذا يمنح العملاء ثقة أكبر للعمل والتداول فيها، كما أن مقر شركة افاترادي في مدينة دبلن الأيرلندية وتأسست سنة 2006.

لهذه الشركة خبرة طويلة في عالم التداول بالعملات والقطع الأجنبي وتعمل في كافة المجالات من مؤشرات الأسهم وصناديق الاستثمار والسلع وكذلك الأسهم الفردية وهي أفضل الأسهم الإماراتية للشراء 2023 وكذلك العملات الرقمية والمشفرة.

تقبل بحد أدنى للإيداع بمبلغ 100$ ، كما انها تتميز بانها تدعم العمل بالحسابات الإسلامية خالية من تحصيل فوائد أو رسوم على العقود وهي توفر حماية أكبر لعملائها.

نقطة هامة:

يسمح للمستثمرين والذين يرغبون بالتداول في دولة الإمارات بالاستثمار في جميع دول العالم وكذلك سوق الأسهم السعودي وفي الكويت ومصر وهذه ميزة نادرة لا توفرها بقية الدول.

يوجد في دولة الامارات من هيئة الاستثمار دبي أسواق بورصة مالية وصناديق استثمار في إمارتي دبي ويُعرف بسوق ADX وفي أبو ظبي DFM وجميعها تعمل بالأسواق المالية.

أهم الاستثمارات في الإمارات

1- بورصة دبي للسلع والذهب

وهو أفضل طريقة للاستثمار في دبي ، حيث أنه يوجد في دبي سوق للذهب يتم من خلاله تنفيذ إجراءات واتفاقات البورصة لمشتقات الذهب والسلع، وهو أفضل بنك للاستثمار في الإمارات العربية المتحدة.

تأسس سنة 2005 وبدأ نشاطاته في دبي حيث اصبح بعدها من الأسواق المتفوقة في هذا الجانب، يقوم هذا السوق بتنظيم التداول بالذهب والسلع في إمارة دبي لتقوية السوق وتفعيله بشكل صحيح وتوفير سوق زخم بالحركة والتجارة والتداول وتمنح رخصة الاستثمار في دبي. والآن لنتعرف عن أنواع حسابات التداول.

ماهي أنواع حسابات التداول في الإمارات؟

تتوفر في الامارات عدة أنواع للاستثمار والتداول منها شراء الأسهم العالمية وكذلك المحلية عن طريق الانترنت، كما يتيح للعملاء فتح حسابات تداول من أجل تسهيل المتاجرة بالذهب والنفط والفضة وكلها تحت النظم الشرعية الإسلامية.

أيضا يسمح السوق الإماراتي بالتداول في العملات الأجنبية المختلفة وكذلك العملات الرقمية والمشفرة مثل البيتكوين وكذلك الإيثيريوم وبعض المشاريع الاقتصادية والعقارية التي تساعد في النهضة العمرانية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي الختام قدمنا لكم متابعينا الأعزاء في هذه التدوينة دراسة مقتضبة عن أهم وأفضل شركات التداول والاستثمار في الإمارات وكذلك معرفة قانون الاستثمار الأجنبي في الإمارات pdf وكيفية التداول وميزة كل شركة وماهي الاستثمارات المتوفرة في الامارات وما تقدمه الامارات من حوافز لتشجيع العملاء والمستثمرين للعمل والابتعاد عن شركات التداول النصابة في الامارات فيها راجين لكم كل الفائدة.

مواضيع ذات صله: