اربح 30 دولار يومياً من لعبة Bubble Shooter | الربح من الألعاب

أعزاءنا متابعي موقع تقني دوت كوم نستعرض لكم في هذا المقال شرح لعبة Bubble Shooter لكسب الأموال من خلال اللعب وجمع النقاط وإنهاء المراحل والشروط المطلوبة وكيفية المشاركة في المسابقات والسحوبات المقدمة في هذا التطبيق وأيضا طرق سحب الأرباح بشكل مضمون وعملي بدون رأس مال أو خبرة عملية وبدون بذل أي جهد كبير ونترك لكم في النهاية روابط التنزيل للأندرويد والأيفون بالإضافة لفيديوهات شرح عملي للمبتدئين.

كيف تربح المال الحقيقي من لعبة Bubble Shooter

مع تطور التكنولوجيا و البرمجيات ، كان لا بد للألعاب أن تواكب هذا التطور ، حتى وصلنا لسنة 2020 ، و التي فيها أصبح بإمكانك جني المال عبر إمضاء وقتك في لعب الكثير من الألعاب الربحية المتنوعة.

و لذا نقدم لكم الشرح المفصل للعبة Bubble Shooter  والتي تعمل على نظامي التشغيل اندرويد و ايفون التي تمكنك من تحصيل ما يتجاوز 10 دولارات يوميا عبر الانترنت باستخدام هذا التطبيق على جوالك فقط.

في هذه اللعبة التي خضعت لتغيير جذري لنظام اللعب فيها تم تعريف ميزة الكسب النقدي عبر صدم الكرات بقذيفة مدفع ، وذلك بمطابقة الألوان ، و من ثم عند اإتمامك للمستوى يتم إيداع النقود التي ربحتها في رصيدك ، لتتمكن بعد من تلقي المبلغ عبر حسابك على باي بال وبايتيم ، و ذلك بعد تحقيقك للحد الأدنى للكسب ،  و هو 10 دولارات.

يتم إيصال مبلغ الربح إلى حساب باي بال الخاص بك ، حيث يمكنك شحن حساب باي بال سواء كان مفعلا أم لا بخطوات سهلة جدا دون مواجهة أي عوائق ، كما أن التطبيق مزود بعدة ثبوتيات للدفع.

و يمكنك تحميل هذه اللعبة من خلال متجر التطبيقات المفضل لديك, وفي ما يلي نقدم لكم مقطع فيديو يتضمن شرح أسلوب اللعب و تحصيل المال مع خطوات استحقاق الأرباح.

و يمكنك أيضا تحميل اللعبة مباشرة عبر زيارة الرابط هنا

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم