أفضل لعبة لربح المال على الهاتف 2021 | تحميل Lucky Time

أعزاءنا متابعي موقع تقني تقني كوم نستعرض لكم في هذا المقال شرح تطبيق  Lucky Time لكسب الأموال من خلال اللعب وجمع النقاط وإنهاء المراحل والشروط المطلوبة وكيفية المشاركة في المسابقات والسحوبات المقدمة في هذا التطبيق وأيضا طرق سحب الأرباح بشكل مضمون وعملي بدون رأس مال أو خبرة عملية وبدون بذل أي جهد كبير ونترك لكم في النهاية روابط التنزيل للأندرويد والأيفون بالإضافة لفيديوهات شرح عملي للمبتدئين.

كيف تربح المال الحقيقي من لعبة Lucky Time

تعرض هذه اللعبة مكافئات مالية كبيرة للاعبين الذين يستخدمون التطبيق باستمرار ، فقط عليك أن تلعب و تفوز ، وذلك ما يجعلها من أعلى الألعاب تصنيفا بفئة ألعاب الربح المالي ،و ما يميزها عن باقي الألعاب أنها تقوم بتقديم الأرباح بالعملة الرقمية البتكوين ،مما يسهل عليك كمستخدم تحصيل الجوائز عبر الألعاب في هاتفك المحمول.

الأمر الذي وضع هذا التطبيق في أعلى القائمة مع أشباهه من هذه التطبيقات ، فهو إمكانية سحب أرباحك بسهولة وبساطة، فبذلك قام بجذب عدد أكبر من المستخدمين و زيادة فرصهم بالربح.

بكل بساطة كل ما يستوجبه الأمر أن تقوم بتدوير العجلة وتختبر حظوظك في الربح، يوفر لك التطبيق 5 فرص لتدوير كل عجلة حظ يقوم التطبيق بإعادة ملئها و حتى زيادتها عبر متابعة بعض الإعلانات و مقاطع الفيديو المتنوعة ،

تقوم بتدوير هذه العجلات حتى يتم تحديد قيمة الجائزة التي تربحها خلال ضربة الحظ هذه بطريقة تلقائية و عشوائية طبعا ، وبعد كل دورة لعجلة الحظ يرسل لك التطبيق دعوة لمشاهدة إعلان واحد وتتوافر بضعة وسائل أخرى للربح نذكر منها: إرسال الدعوات للأصدقاء من خلال روابط الإحالة و أيضا متابعة مقاطع الفيديوهات.

و يعرض لكم التطبيق جوائز يومية و هدايا قيمة بمقادير هي: 10 دولار أو 100 دولا أو 1000 دولار يومياً, و علاوة على ذلك يمكنك ربح جهاز iPhone 11 Max مجانا عن طريق بطاقات الهدايا في المكان المحدد لها بالقسم الأسفل من اللعبة, أما الوسيلة المستخدمة لسحب الأرباح وهي الأكثر شيوعاً واستخداما في هذا النوع من الأرباح هو حسابات الباي بال بحد أنى قدره 5 دولار فقط.

ربح المال من لعبة Lucky Time

تصنف هذه اللعبة واحدة من أبسط طرق جني المال للعام 2020-2021 ، يعود ذلك لسهولة التعامل مع هذا التطبيق وسلاسة الاستعمال ، حيث لن يتطلب منك التطبيق أن تشاهد الإعلانات ، أو أن تقوم بتحميل أي تطبيقات ، أو ألعاب أخرى ، ولا حتى فتح مواقع إلكترونية خارج التطبيق.

يقوم مبدأ الربح في هذه اللعبة على أن المطورين يشاركون أرباح الإعلانات مع المستخدمين مما يزيد عدد هؤلاء المستخدمين وبالتالي تزيد قيمة أرباح الإعلانات من ضمنها ما يقدم لك بأجد أبسط أنظمة الربح الالكتروني ، حيث يتناسب المقدار الذي تجنيه من هذا التطبيق مع الوقت الذي تقضيه في اللعب ، و مشاهدة المقاطع المتنوعة ، وهو أيضا تطبيق مجاني مدعوم لنظام التشغيل Android و متوافر في جميع متاجر APK و متجر بلاي.

يقسم نظام الربح داخل التطبيق إلى 4 فئات رئيسية يمكنك باستعمالها الحصول على المال ، و طبعا سنقوم بترك فيديو يتوفر فيه الشرح المفصل للتطبيق و كيفيه عمله و الطرائق المتنوعة للربح من خلاله, و يوفر التطبيق خاصية تحصيل النقود من خلال متابعة الإعلانات و الفيديوهات المتنوعة منها فيديوهات للمتاجر ، و منتجات الألعاب ، و التطبيقات ، و البرامج دون الخروج من التطبيق.

حققت لعبة Lucky Time نجاحات كبيرة ومميزة، خاصة مع التنافس الكبير التي تحصل عليه من باقي التطبيقات بسبب كل المميزات التي قمنا بذكرها لك فيما سبق و بالإضافة لقلة الإعلانات في التطبيق مما يجذب عددا أكبر من المستخدمين واللاعبين.

للمزيد من التفاصيل والوصول لروابط تحميل التطبيقات المطلوبة قم بزيارة الرابط هنا

بالتوفيق.

أحدث أقدم