شرح كيفية ربح المال من تطبيق Double + رابط تحميل مباشر

أعزاءنا متابعي موقع تقني دوت كوم نستعرض لكم في هذا المقال شرح تطبيق Double لكسب الأموال من خلال اللعب وجمع النقاط وإنهاء المراحل والشروط المطلوبة وكيفية المشاركة في المسابقات والسحوبات المقدمة في هذا التطبيق وأيضا طرق سحب الأرباح بشكل مضمون وعملي بدون رأس مال أو خبرة عملية وبدون بذل أي جهد كبير , اسهل طريقة لربح المال من الإنترنت, ونترك لكم في النهاية روابط التنزيل للأندرويد والأيفون بالإضافة لفيديوهات شرح عملي للمبتدئين.

كيف تربح المال الحقيقي من تطبيق Double

هل تبحث عن وسائل كسب المال على النت ؟ إليك واحد من أكثر التطبيقات ضماناً و إفادة ، يعد تطبيقDouble  من التطبيقات روسية المصدر و هو لعبة شائعة و معروفة بمدى مصداقيتها و امتلاكها للكثير من إثباتات السحب التي تثبت لك أن التطبيق يتيح لك الحصول على أرباحك من خلال طريقة السحب PayPal.

كما يقدم التطبيق جوائز للمستخدمين يمكنك الحصول عليها عن طريق شروط معينة الحصول على أموال وأرباح من ألعاب الموبايل , يقوم التطبيق بتحديدها . كما يمكنك من كسب $1000 مرة واحدة بالإضافة إلى $10.000 في  يوم  واحد , في حال حصلت على الجائزة الكبرى . أما الحد الأدنى للسحب في التطبيق فقد حدد ب $100 ومن ثم إسحب المال من التطبيق أو اللعبة.

تدعم الهواتف الذكية التي تعمل بنظامAndroid  هذا التطبيق و بشكل مجاني تماماً , و متوفر و قابل للتحميل من جميع متاجر الألعاب المتوفرة.

دعنا نبدأ بتبيين أهم ميزات هذه اللعبة و أساليب و طرق الكسب منها , و نكمل بالحديث عن بعض تفاصيل و معلومات عن هذه الوسيلة الربحية المبتكرة للحصول على المال بدون أي جهد و بطريقة ممتعة سهلة من المنزل , كما سأترك لك رابط تحميل هذه اللعبة في النهاية.  

طريقة الربح من تطبيق Double

بدايةً سوف تعمل على تجميع النقاط و الجواهر أثناء اللعب , بعد تحميل هذه اللعبة و تثبيتها على هاتفك الذكي , ثم سيكون بإمكانك استبدال كل ما عملت على جمعه و الحصول عليه من التطبيق بدولارات, وتستلمها عن طريق حسابك الشخصي على ال.PayPal

كما تعد لعبة تطبيق المكعبات بالأرقام من الألعاب و التطبيقات الرائدة في الكسب عن طريق النت2021, حيث تتيح لك وللمستخدمين تجميع النقاط من خلال اللعب و القيام بدمج الأرقام المتشابهة فوق بعضها , و كلما استطعت تحطيم كمية أكبر من الأحجار , كلما زادت و تضاعفت مكاسبك و أرباحك اكثر و اكثر.

عمل هذا التطبيق على تهيئة كود إحالة , فكان هذا الكود وسيلة آخرى من وسائل و طرق الربح  الكثيرة في هذه اللعبة , و تساعدك على مضاعفة أرباحك و مكاسبك , والحصول الكثير من الدولارات.

طرق الدفع

و كما ذكرنا أعلاه , أن هذا التطبيق يدعم السحب عبر PayPal   و تعد هذه الطريقة الوحيدة للسحب في هذه اللعبة . و ستتمكن من طلب أرباحك و كل ما قمت بتجميعه , و الذي سيصلك في اليوم التالي من الطلب , ما إن تصل الى الحد الأدنى المذكور,  و هو أمر سهل جداً.

الى هنا قد انتهيت من الشرح. شاركتك عزيزي القارئ  هذا المقال و ارجو أن يكون مفيدا , و أن تشاركه مع أصدقائك  لتعم الفائدة على الجميع.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم