أفضل 6 شركات شحن من تركيا إلى السعودية

يقدم لكم موقع تقني دوت كوم افضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية، و أرخص شركات شحن من تركيا إلى السعودية ، وأيضا كم يأخذ الشحن من تركيا إلى السعودية؟ حيث يبحث الكثير عن شركات شحن من تركيا إلى السعودية التي تقدم أفضل الخدمات وتعمل على إرضاء الزبائن من ناحية الجودة والأمان بالإضافة إلى الأسعار المتميزة.

وأكثر ما يتساءل عنه ما هي أحسن شركات الشحن من تركيا إلى السعودية وكم هي أسعار الشحن من تركيا إلى السعودية سواء شركة PTT أو DHL وغيرها من شركات الشحن المعروفة، لذلك بعد بحث طويل لمجموعة من شركات الشحن من تركيا، جمعنا لكم قائمة فيها 6 شركات هي الأفضل في الشحن من تركيا إلى السعودية والتي تمتاز بخدمة شحن البضائع من تركيا إلى باب المنزل.

شركات الشحن من تركيا إلى السعودية

شركات الشحن من تركيا إلى السعودية

مع تزايد الطلب في مجالات الشحن الدولي بشكل عام، تبحث الكثير من الشركات الكبرى والمتوسطة وكذلك الفعاليات التجارية "لاسيما الخاصة بالاستيراد والتصدير" عن أفضل وسائل الشحن، كما يهتم التجار وأصحاب تلك الفعاليات بالبحث عن أهم الشركات في هذا المجال وتفضل التعامل مع شركات دون غيرها وذلك تبعاً لجودة الخدمات التي تقدمها وسرعة أداءها ومستوى أمانها.

ونظراً لأهمية التبادل التجاري وغيره بين تركيا والمملكة العربية السعودية، لاسيما أن السعودية تعتبر من أهم الشركاء التجاريين لتركيا وأكثر البلدان استيراداً للسلع التركية نقدم لكم في هذا المقال أهم الشركات العاملة في مجال الشحن بكافة أنواعه بين الدولتين:

شركة أدويت لوجستيك

وتعتبر من أهم وأفضل وأكفأ الشركات العاملة في مجال الشحن الدولي بين تركيا والسعودية وتعمل تحت شعار "توصيل من الباب للباب"، وهي شركة رسمية مسجلة في الدوائر الرسمية ومن الشركات التي تمتاز بدقة التعامل والسرعة والكفاءة العالية والأسعار المنافسة، وتمتلك فريقاً ضخماً من الموظفين المتخصصين في جميع مجال الشحن كالاستلام والتسليم وخدمة العملاء وكذلك خدمات التغليف وخدمات متابعة الشحنة من لحظة تسليمها حتى لحظة استلامها من العملاء سواء في تركيا أو السعودية.

تقدم شركة أدويت لوجستيك أرخص أسعار في مجال الشحن الدولي بين السعودية وتركيا، وتقدم مجموعة متنوعة ومتخصصة من خدمات الشحن تتنوع بين خدمات "أكسبرس" شخصية جوية والتي يستلمها العميل خلال مدة أقصاها 3 أيام، أما بالنسبة للشحن التجاري الجوي فيتم تجهيزها خلال 3 أيام ويتم استلامها خلال أسبوع كحد أقصى.

كما توفر الشركة خدمة شحن "كونتيرات" بحري حيث تهتم الشركة بتجميع البضائع والطرود وتنسيقها كما تقوم بتجهيز كافة معاملات التصدير، ثم تقوم الشركة بتحديد موعد انطلاق الشحنة وموعد وصولها إلى الميناء المقصود وإطلاع العملاء على هذه المواعيد، كما تقوم الشركة بخدمة تخليص الشحنات في الميناء حتى تسليم الشحنة للعميل، كما تقدم خدمة تجميع الشحنات SHOP AND SHIP، والتي تتيح للعملاء وضع عنوان خاص لصندوق في تركيا يكون متاحاً لكافة العملاء في العالم.

تتواجد فروع الشركة الرئيسية في مدن إسطنبول ومرسين وأزمير وأنقرة وبورصة بالإضافة إلى مكاتب فرعية في جميع المدن التركية، فيما تتواجد الفروع الرئيسية في السعودية في مدن الرياض والجدة والمدينة المنورة والدمام وتبوك والقسيم إلى جانب المكاتب الفرعية في جميع المدن السعودية.

لا يوجد في تركيا أو السعودية أي منافس لشركة أوديت لوجيستيك من حيث الأسعار حيث يبدأ سعر الشحن الشخصي من 5 دولار للكيلو حسب الوزن، وبدءاً من 3 دولار للشحن التجاري، ومن 1200 دولار حتى 1400 للكونتينرات وتشمل هذه الأسعار جميع الأوراق الجمركية، مع العلم أن الشحنة شخصية لا تخضع للإجراءات الجمركية ولا يلزمها أي أوراق.

أما بالنسبة لشروط الشحن في شركة أوديت لوجستيك فلا يتطلب الأمر سوى الاتصال أو مراسلة الشركة أو زيارة أحد مقراتها وتحديد نوع الشحن المطلوب فقط، يقوم بعدها فريق الشركة ببقية التفاصيل بدءاً من ارسال سياراتها الخاصة لاستلام الشحنة من مكانها ونقلها إلى مقرات الشركة لتجهيز بقية التفاصيل.

للحصول على معلومات أكثر يمكن الدخول إلى موقع الشركة وتحميل تطبيق أدويت لوجيستيك على الرابط: https://www.adwhitlojistik.com/

قد يهمك: كم تكلفة شحن الملابس من تركيا

شركة المنارة للشحن

تعتبر شركة المنارة أيضا من أفضل شركات الشحن الدولي بين تركيا والسعودية، وتتميز بتقديم خدماتها على مدار ال24 ساعة والعمل كافة أيام الأسبوع، وتُعد شركة المنارة الشركة الوحيدة في مجال الشحن الدولي التي تقدم ضمان كامل لجميع لمحتوى الشحنات والبضائع بنفس سعر الشحن العادي بالإضافة إلى خدمات التأمين الشامل عن أي ضرر يصيب محتوى الشحنة سواء بشكل نقدي أو التعويض بذات الشحنة المرسلة.

تمتلك شركة المنارة جميع خدمات شحن البضائع والمفروشات والأمتعة والسلع وكذلك الوثائق والمعاملات الشخصية وكذلك خدمة البريد السريع وبأسعار مقبولة تناسب الجميع تبدأ من 5 دولار لكل كيلو حسب نوع الشحنة فيما تبدأ أسعار الشحنات الثقيلة عبر البحر ب 1200 دولار.

كما تتميز خدمات شركة المنارة بمستوى ضمان عالي، وبسرعة عالية حيث تصل الشحن بين السعودية وتركيا خلال 3 أيام ويمكن استلامها في أي موقع يحدده العميل سواء في تركيا أو السعودية، إلى جانب تقديم خدمة إعادة التعبئة والتغليف مجاناً حرصاً على وزن أفضل وحفاظاً على سلامة المواد المشحونة، حيث يقوم بهذه المهام فريق متخصص يعمل وفق معايير الدقة والالتزام بدءاً من عمليات شراء البضائع والسلع وتدقيقها لأفضل المواصفات مروراً بعملية الاستخراج والتسليم الجمركي وشهادات المنشأ وانتهاءاً بعملية التسليم للعميل.

وإلى جانب خدمات الشحن بين تركيا والسعودية تقدم شركة المنارة أيضاً خدمات التسوق من أي مكان في تركيا عن طريق الشركة نفسها والشحن و الاستلام في منزلك خلال 3 أيام، كما تتميز شركة المنارة بإنجاز صفقات تجارية بين شركات المفروشات والألبسة وغيرها بين الفعاليات في تركيا والسعودية. 

يُذكر أن شركة المنارة تقدم خدمات الشحن البحري والجوي وإلى كافة المدن والموانئ في تركيا والسعودية ويمكن التواصل مع الشركة للحصول على تفاصيل أكثر على الرقم: 00905517007979.

قد يهمك: ارخص شركة شحن من تركيا الى السعودية

شركة تبادل للتجارة الدولية

تُعد شركة تبادل إحدى الشركات الرائدة في عالم الشحن الدولي بين تركيا والسعودية، وتتميز بتقديم كافة خدمات التسليم والارسال والعديد من الخدمات اللوجستية المتكاملة للزبائن، بدءاً من ربط العميل بالجهة المطلوبة بما في ذلك ربط التجار بالمنتجين في البلدين إلى جانب معايرة الشحنة للمواصفات المطلوبة من الزبون وتقديم خدمات التعبئة وتجهيز الأوراق المطلوبة وشحن البضائع والسلع وانتهاءاً بالتخليص وتسليم الشحنة للعميل في المكان المحدد.

شركة الفارس لوجستيك الاحترافية

وهي من الشركات الاحترافية الهامة في مجال الشحن الدولي بين تركيا والسعودية، وتُعد خدماتها من أفضل خدمات الشحن التجاري سواء الشحن الشخصي للأفراد أو الفعاليات الاقتصادية والتجارية وتقديم خدمات الشحن الجوي والبحري والبري لكافة الآلات والمعدات والمنتجات والسلع.

وتمتاز شركة الفارس بامتلاك مرافق واسعة لمقراتها ومستودعاتها وفرق عمل عالية المهارة متخصصة لكافة مراحل الشحن واستكمال الإجراءات الأخرى، وأسطول من المراكب والبواخر، وسهولة بإنجاز طلبات العملاء، بالإضافة إلى عروض أسعار منافسة لحجوزات الشحن.

تمتاز شركة الفارس بسرعة التسليم وتوفير خدمة البريد السريع وخدمات النقل والتغليف والتخزين بطريقة عالية الحرفية والإتقان والسلامة، وكذلك تقديم خدمة الفحص الشامل للشحنة قبل تسليمها للعميل إلى جانب خدمة التأمين الشامل.

وتمتد مقرات شركة الفارس في جميع المدن التركية وتقدم خدماتها عبر كافة المطارات الرئيسية في تركيا والسعودية وفق مجموعة من الخصومات والأسعار المنافسة يعمل ضمن نظام خدمي متطور.

يمكنك الاطلاع على خدمات شركة الفارس على الرابط: https://alfareslojistik.com

شركة كارجو تركيا للشحن والتسوق

وهي من أفضل الشركات في مجال الشحن بين السعودية وتركيا، وتمتاز شركة كارجو بتقديم خدماتها على مدار الساعة بدون أي يوم عطلة وتوفير خدمة البريد السريع لكافة أنواع الشحنات، كما تتيح خدمة التسوق الالكتروني والتسوق العادي من كافة الأراضي التركية وشحنها للعملاء والزبائن لأماكن إقامتهم في السعودية، بالإضافة إلى تقديم خدمات الصفقات التجارية بين الشركات والفعاليات المختلفة بين البلدين.

تتميز شركة كارجو بالعمل وفق أدق مواصفات الأمان وسلامة لمحتوى الشحنات، وتوفير خدمات التعبئة والتغليف وفحص الشحنة قبل التسليم بشكل مجاني تماماً، بالإضافة إلى إمكانية استشارة العميل بالسعر الملائم واختيار نوع الشحنة والمكان الملائم للاستلام، كما تقدم كارجو لعملائها تأميناً شاملاً لشحناتهم بالقيمة المالية التي ترضيه.

للاطلاع على خدمات شركة كارجو يمكن زيارة موقعها الرسمي على الرابط: https://cargo-turkey.com/#pagem

شركة دي أتش أل DHL للشحن السريع

وتعتبر من كبرى الشركات العالمية في مجال الشحن السريع والتي تقدم خدمات الشحن السريع والعادي بين تركيا والسعودية، وتُعرف شركة DHL بالسرعة الكبيرة بالاستلام والشحن والتسليم وذلك والأسعار المميزة، وتوفير الخدمات بحرفية ودقة عالية.

قد يهمك: طريقة حساب الشحن عبر شركة DHL للشحن الدولي

شركات شحن أخرى:

كما تقدم كل من شركتي ماكس ميد Maxmed لخدمات الشحن اللوجيستي والتبادل التجاري وشركة أيلا ayla للشحن الدولي خدمات الشحن والاستيراد بين تركيا والسعودية.

تجدر الإشارة إلى أن حجم التبادل التجاري بين السعودية وتركيا قد وصل في عام 2016 إلى 5.7 مليار دولار، حيث تستورد السعودية مجموعة كبيرة ومتنوعة من المواد والأدوات والمنتجات والسلع التركية نظراً لجودة الماركات التركية التي يفضلها السعوديون.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية في، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل شركات الشحن في الإمارات

افضل شركة شحن من الصين إلى السعودية