ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كم تكلفة شحن الملابس من تركيا

كم تكلفة شحن الملابس من تركيا؟ وهل سعر شحن الملابس من تركية مرتفع؟ و كيف يتم شحن الملابس من من تركيا؟ والعديد من الأسئلة الشبيهة تُطرح يومياً حول موضوع شحن الملابس من تركيا، لذلك في هذا المقال سوف نجيب عن هذا السؤال ونتعرف كم هي أسعار الشحن من تركيا.

فإذا كنت ترغب في شحن ماركات من تركيا سواء ملابس أو أقمشة وغيرها، وتريد معرفة افضل شركة شحن ملابس من تركيا وكم هي أسعار شحن الملابس من تركيا إلى مصر أو السعودية أو ألمانيا أو العراق أو دولة أخرى، فإليك هذا التقرير المهم حول تكلفة شحن الملابس من تركيا.

تحظى ماركات الملابس التركية بشهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم، وتلقى الملابس التركية عموماً رواجاً كبيراً لاسيما في الأسواق العربية، ومع تزايد الطلب على التسوق الإلكتروني وتوسع خدمات الشحن الدولي، أصبحت عملية استيراد وشحن الملابس التركية سهلة للغاية سواء للأفراد أو أصحاب متاجر الملابس وحتى المراكز التجارية الكبرى.

شحن ملابس من تركيا مشروع ناجح

تعتبر عملية استيراد وشحن الملابس "شخصية أو بالجملة" من تركيا من المشاريع الناجحة منذ سنوات طويلة وكذلك كا أشرنا سابقاً نظراً لجودتها وتمتعها بالحداثة والذوق العالي

وتقدم الكثير من شركات بيع الملابس خدمات التصدير والشحن من تركيا إلى الكثير من الدول بأسعار منافسة وملاءمة من خلال طرق عديدة منها السفر إلى تركيا مباشرة والحصول على فرص وخيارات مختلفة بشكل عيني والاتفاق مع الموردين والمصانع والشركات بشكل مباشر، أو يمكن استيراد الملابس عبر الإنترنت وشحنها من تركيا عبر الشركات المتوفرة وهو الأمر الأكثر شيوعاً و رواجاً، كما يمكن استيراد الملابس من أسواق الجملة في تركيا من خلال وسيط يقوم بشراء الملابس وشحنها عن طريق مواقع الاستيراد مقابل مبلغ مالي يتم الإتفاق عليه.

أهم شركات شحن الملابس من تركيا

تقدم العديد من الشركات خدمات استيراد وشحن الملابس من الأسواق التركية إلى العملاء في الأسواق العربية والعالمية ومن أهم شركات الشحن للملابس الشخصية أو ملابس الجملة في تركيا:

  • شركة souqel3arab.
  • شركة يو بي إس للشحن.
  • شركة كارجو Cargo Turkey.
  • شركة الفارس.
  • وDHL.
  • و أرامكس.
  • وفيديكس.

وتقدم هذه الشركات عموماً ميزة إجراء التسوق عبر الإنترنت من أي مكان في تركيا، وخدمات شحن الملابس بأنواعها المختلفة إلى مكان تواجده بأسعار مدروسة، ووفق معايير عالية من الدقة والسلامة والأمان والسرعة وإجراء فحص شامل أثناء الشراء وقبل التسليم بالإضافة إلى أن عملية التغليف وإعادة التعبئة للملابس بشكل مجاني، والحصول على تأمين شامل على المحتوى، كما توفر بعض شركات الشحن عمليات التخليص الجمركي الأمر الذي يساعد على توفير الكثير من الجهد والوقت والتكلفة.

قد يهمك: افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية

تكاليف شحن الملابس من تركيا؟

تختلف تكاليف شحن الملابس من تركيا إلى الدول الأخرى تبعاً لعوامل عديدة ترتبط بالكمية والكتلة ووسيلة الشحن والوقت المطلوب لاستلامها، وكذلك بحسب المنطقة التي سيتم الشحن إليها.

حيث تنخفض كلفة الشحن كلما ازدادت الكمية، وعلى العكس ترتفع كلفة الشحن في حال كانت كتلة ملابس كبيرة فيصبح مكان إشغالها أكبر، فيما تعتبر كلفة الشحن البحري أقل ثمناً بسبب استغراقه وقتاً أطول عن غيره من وسائل الشحن الأخرى، فيما ترتفع كلفة الشحن الجوي "الاكسبريس" لسرعته الكبيرة في الوصول إلى مصدره، فيما يعتبر الشحن البري خياراً غير مرغوب باستثناء الدول المجاورة وتعتبر تكلفته متوسطة.

ويبدأ متوسط كلفة الشحن الجوي من تركيا إلى السعودية والكويت والإمارات والبحرين وسلطنة عمان وقطر ومصر والأردن بسعر موحد هو 20 دولار للكيلو الواحد، وينخفض هذا السعر في شحنات الملابس التي يتجاوز وزنها 30 كيلو ليصل إلى 6 دولارات.

فيما يكون متوسط كلفة الشحن الجوي من تركيا إلى دول المغرب وتونس والجزائر وليبيا، مرتفع أكثر، لكن يوجد العديد من الشركات التي تقدم خدمات شحن خاصة إلى دول المغرب العربي بتكاليف أقل يتبع للتسعير بالكرتونة بغض النظر عن الوزن، حيث يبدأ تسعير الكرتونة بدءاً من 50 دولار حسب أسعار كل شركة.

وتنصح شركات الشحن العملاء في المغرب العربي بجمع مشترياهم بشحنة واحدة للتوفير.

نقدم هنا أمثلة عن تكاليف الشحن من تركيا إلى بعض الدول:

تكلفة شحن الملابس الى أمريكا

تبدأ تكلفة شحن الملابس من تركيا إلى أمريكا ب 1.20 دولار للكيلو الواحد، تعتبر وتُعد شركة العالمية أفضل شركات الشحن إلى أمريكا.

تكلفة الشحن من تركيا إلى مصر

تصل تكلفة عملية شحن وتوصيل شحنة الملابس من تركيا إلى مصر إلى 250 دولار تشمل كافة إجراءات ومعاملات المطار أو الميناء والتخليص الجمركي وغيرها، وتعتبر شركة المنارة من أفضل الشركات التي تقدم خدمات الشحن إلى مصر.

تكلفة شحن الملابس من تركيا إلى النرويج

تبدأ تكلفة شحن الملابس من تركيا إلى النرويج ب 15 يورو للكيلو، وفي حال زيادة الشحنة إلى 30 ك فإن تكلفة الشحن تنخفض إلى 5 يورو.

تكلفة شحن الملابس من تركيا الى العراق

تعتبر تكلفة الشحن من تركيا إلى العرق مقبولة نظراً لقرب الدولتين، وتبلغ تكلفة الشحن إلى العراق حوالي 35 أو 40 دولاراً فقط.

تكلفة شحن الملابس من تركيا إلى ألمانيا

تبدأ أسعار شحن الملابس عبر البحر من تركيا إلى ألمانيا من 130 ليرة تركية و150 ليرة تركية بالشحن الجوي وذلك حسب كمية ووزن الشحنة.

تكلفة شحن الملابس من تركيا إلى لبنان

تبدأ تكلفة شحن الملابس من تركيا إلى لبنان من 1.20 دولار للشحن الجوي حسب الكمية والوزن، وبالنسبة للشحن البحري فتصل التكلفة إلى 3 دولار، وتعد شركة ماسكوم كارجو من أهم شركات الشحن إلى لبنان.

تكلفة شحن الملابس من تركيا إلى سوريا

تبلغ كلفة شحن 20 كيلو من الملابس من تركيا إلى سورية عبر البحر 8 دولارات. وتصل تكلفة شحن الملابس من تركيا إلى روسيا إلى 21.12 دولار، وهولندا يصل إلى 20.88 دولار.

خيارات أخرى متاحة

تتيح شركات استيراد وشحن الملابس التركية خيارات أخرى غير الشحن الجوي المرتفع الكلفة، لاسيما في حال كانت شحنات الملابس كبيرة وموعد استلامها ليس أولوية للعميل أو المستورد، فيكون الشحن البحري من إسطنبول هو الأنسب والأفضل والأقل كلفة، كما يعتبر الشحن البري عن طريق الشاحنات العابرة للحدود خياراً ممتازاً.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أسعار شحن الملابس من تركيا لعام 2023 إلى عدة دول مختلفة، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل شركات استيراد الملابس من تركيا

افضل محلات الملابس في تركيا

ارخص شركة شحن من تركيا الى السعودية

طريقة حساب الشحن عبر شركة DHL للشحن الدولي

تصنيف