ارخص شركة شحن من تركيا الى السعودية

ارخص شركة شحن من تركيا الى السعودية، نرحب بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال الذي من خلاله سوف نتعرف على أفضل و ارخص شركة شحن من تركيا الى السعودية، فمع تزايد حجم التعاون التجاري بين تركيا والسعودية نظراً لطلب السلع التركية في المملكة العربية السعودية، أصبح هنالك تنافس بين الكثير من شركات الشحن لأفضل عروض شحن من تركيا والسعودية.

وتعد شركة المنار واحدة من أحسن و افضل شركات الشحن من تركيا الى السعودية لما تقدمه من عروض على جميع البضائع، وبالذات أن أسعار الشحن من تركيا الى السعودية من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة المنارة للشحن من تركيا الى السعودية، كما أنك ستحصل على ضمان كامل لجميع بضائعك بنفس سعر الشحن.

فإذا كنت تتساءل كيف تشحن من تركيا إلى السعودية، وهل يوجد شحن من تركيا إلى السعودية، فإن شركة المنارة تعد ارخص شركة شحن من تركيا إلى السعودية في 2024، ولكن كم تكلفة الشحن من تركيا الى السعودية، وما هي البضائع التي يمكن شحنها من تركيا الى السعودية؟ هذا ما سنتعرف أكثر في هذا التقرير.

ارخص شركة شحن من تركيا الى السعودية

خلال عصرنا الحال باتت عملية شحن البضائع بين الدول أمراً بسيطاً جداً بسبب كثرة شركات الشحن، الأمر الذي خلق تنافساً كبيراً بين هذه الشركات من أجل استرضاء أكبر عددٍ من العملاء، فبدأت كلُّ شركةٍ بطرح عددٍ من المزايا حتى تتفوق على غيرها من الشركات.

و لعلّ أبرز المواضيع التي ركزت عليها جميع شركات الشحن هي خفض أجور الشحن كوسيلة لمنافسة بقية الشركات، لما لهذا الموضوع من أهميةٍ لدى جميع العملاء مهما كانت الحالة المادية للعميل و مهما كان حجم البضائع التي يريد شحنها، و قد تميّزت شركاتٌ كثيرةٌ بأسعار شحنها الجيدة، إلا أن شركة المنارة قد كسبت المنافسة و بجدارةٍ عاليةٍ

حيث تعتبر حاليا من أفضل شركات الشحن الدولي بين تركيا و السعودية، وذلك لما طرحته من أجورٍ زهيدةٍ من جهة و كفالةٍ حقيقيةٍ للبضائع المشحونة من جهةٍ ثانيةٍ، الأمر الذي جعلها مقصدا لعددٍ كبيرٍ من العملاء، و على الأخص تجار المملكة العربية السعودية الذين اعتمدوا في تجارتهم على البضائع التركية . 

اسم الشركة: المنارة للشحن الدوالي

المحافظات التركية التي تتوفر منها خدمة الشحن:

توفر شركة المنارة خدمة الشحن في تركيا من جميع المدن التالية: أنقرة، استنبول، بورصة، مرسين، يلوا، طرابزون، غازي عنتاب، قونية، أزمير.

البضائع التي تشحنها المنارة للشحن الدولي:

تقوم شركة المنارة بشحن كافة أنواع البضائع مهما كان حجمها و نوعها مثل : الملابس و الأوراق و الحقائب و الأحذية و و الأوراق الرسمية و المفروشات و الأدوات المنزلية و الأثاث المنزلي بأنواعه إضافةً إلى توفير خدمة البريد السريع من تركيا إلى السعودية.

أوقات الشحن في المنارة للشحن الدولي:

تتميز شركة المنارة بخدمة الشحن من تركيا إلى السعودية على مدار اليوم و طيلة أيام الأسبوع.

قد يهمك: افضل شركة شحن من الصين إلى السعودية

أهم ميزات شركة المنارة للشحن:

1- شحن جميع أنواع البضائع 

تمتلك الشركة أنواع متعددة من السيارات الملائمة لأنواع مختلفة من البضائع ، حيث تقوم بإرسال سياراتها إلى مختلف أنحاء تركيا لاستلام البضائع ثم إعادة شحنها إلى السعودية.

2- التأمين الشامل:

تتميز شركة المنارة عن غيرها من شركات الشحن في تركيا كونها تقدم ضماناً كاملاً للبضائع و الشحنات و بنفس سعر الشحن العادي و هذا ما يجعل العملاء يفضلون هذه الشركة عن غيرها ، فهي تقدم تأميناً شاملا يمكن العميل من شحن ما يرغب به من البضائع ، مع ضمان التعويض له عن أي ضرر يصيب الشحنة سواء عن طريق التعويض النقدي للشحنة أو التعويض بشحنة مماثلة.

3- خدمة التوصيل إلى باب المنزل:

على العميل فقط مهمة التسوق الالكتروني من أي متجر في تركيا سواء أكان متجر ملابس أو أحذية أو مفروشات، و على الشركة مهمة توصيل طلبه إلى باب منزله خلال فترة لا تتجاوز ثلاثة أيام. 

4- ملاحقة أوراق التخليص الجمركي

إذا رغبت في شحن نوع معين من البضائع التي تحتاج إلى شهادة منشأ أو أوراق تخليص جمركي مثل البذور أو النباتات ، فما عليك إلا طلب شحنتك من المتجر و يقوم بعدها فريق مختص من الشركة بمتابعة الأوراق بشكل كامل من أجل تخليصها في أقل وقت.

5- الفحص و إعادة التعبئة و التغليف

يقوم عدد الموظفين بإجراء فحص كامل للشحنة للتأكد من عدم وجود أي مشاكل و مطابقة محتوى للشحنة للمواصفات, كما يقومون بالتأكد من اسم المستلم واسم البلد المرسلة لها وطريقة الشحن المطلوبة ، ثم يقومون بإعادة تعبئتها مع الحرص على التخفيض من حجمها قدر الإمكان بغية تقليل تكلفة الشحن على العميل، إضافةً إلى تأمين مستلزمات التغليف بشكل مجاني بما يناسب نوع كل شحنة.

مدة الشحن من تركيا إلى السعودية

كم ياخذ الشحن من تركيا الى السعودية؟ تختلف مدة الشحن باختلاف طريقة الشحن إلا أن طرود الشحن الجوي لا تستغرق أكثر من ثلاثة أيام للوصول من تركيا إلى المملكة العربية السعودية، مع ضمان كامل للبضائع من عدم حدوث أي تغيير فيها.

أنواع الشحن من تركيا إلى المملكة السعودية

تقدم شركة المنارة خدمة الشحن البحري التي تمكن العميل من شحن كمية كبيرة من البضائع و بسعر قليل، إضافة إلى خدمة الشحن الجوي التي تسمح بإيصال البضائع خلال ثلاثة أيام فقط. 

أسعار الشحن من تركيا إلى المملكة السعودية

تتميز شركة المنارة بتقديم أفضل أسعار لشحن البضائع من تركيا إلى المملكة العربية السعودية مقارنة مع باقي شركات الشحن، بغية استرضاء أكبر عدد ممكن من العملاء في المملكة و حركات من الشركة على اتباع مبدأ الشفافية في التسعير، ويعتمد التسعير حسب نوع الشحنة المطلوبة و وزنها ولكن بشكل عام تكون أسعار الشحن ضمن ما يلي:

  • سعر شحن الطرود والبضائع 5.5 دولار أمريكي لكل كيلو للطرود التي تزيد عن 31 كيلوغرام.
  • سعر شحن الكونتينر واصل إلى موانئ المملكة العربية السعودية 1200 دولار أمريكي.

مدن المملكة العربية السعودية التي تشحن البضائع إليها من تركيا

يتم توصيل البضائع إلى جميع مدن المملكة العربية السعودية (الرياض، الدمام، أبها، جدة، مكة، المدينة، الخبر، الاحساء، الطائف، خميس مشيط، بريدة، تبوك، حائل، حفر الباطن، الخرج، الجبيل، القطيف، نجران، ينبع، القنفذ) ، حيث يوجد مكتب للشركة في كل مدينة مع توفير خدمة التوصيل إلى باب منزل العميل مباشرةً لضمان راحة عملاءنا.

عزيزي العميل!

إلى هنا أعزائي نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على ارخص شركة شحن من تركيا الى السعودية 2024 والتي تعتبر افضل شركة شحن من تركيا إلى السعودية لما تقدمه من أسعار مميزة وضمان عالي وبنفس السعر، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

مواقع البيع بالجملة في السعودية : أرخص متاجر لجميع البضائع

أرخص شركات شحن من تركيا إلى السعودية