تقسيط سيارات بدون فوائد 2024

تقسيط سيارات بدون فوائد، هو موضوع مقالنا عبر موقع تقني دوت كوم ، حيث قامت العديد من البنوك والشركات بالإضافة إلى المعارض بإتاحة إمكانية تقسيط السيارات بدون فوائد سواء كانت سيارات جديدة أو مستعملة، لتيسير عملية شراء سيارة للكثير من العملاء الراغبين بامتلاك سيارة.

ولكن كيف يمكن شراء سيارة بالتقسيط بدون فوائد وكم هي أسعار السيارات بالتقسيط بدون مقدم، وما هي افضل شركات تقسيط سيارات بدون فوائد، وما هي أماكن تقسيط سيارات بدون فوائد؟ كل هذا سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم حول تقسيط سيارات بدون فوائد في 2024.

تقسيط سيارات بدون فوائد

أصبحت السيارة اليوم من الضروريات في الحياة حيث ان مع ازدياد مساحة المدن واتساع رقعة الاعمال التجارية بدأ الكثير من الناس بالبحث عن سيارة لقضاء حوائجهم اليومية حيث توفر السيارة الكثير من الوقت والجهد من التنقل بالمواصلات وغيرها من وسائل النقل الأخرى

ولكن الارتفاع الحاصل في أسعار السيارات حال دون شراء الناس للسيارات ولكن التطور التجاري الحاصل في الفترة الأخيرة أدى الى ظهور شركات جديدة تقوم على تقسيط السيارات للأفراد الذين يرغبون باقتناء سيارة من دون ان يدفعوا تلك المبالغ الكبير بداية كما ان الأنظمة للتقسيط عديدة ومريحة.

وتقدم العديد من المميزات للعملاء ومن دون فرض على العملاء فوائد وللحصول على السيارة بنظام التقسيط يجب تحقيق الشروط التي تفرضها البنوك على العملاء، لذلك سنقوم اليوم في مقالنا هذا بالتطرق الى تقديم ابرز المعلومات عن تقسيط السيارات بدون فوائد.

ما هي الشروط التي تفرضها البنوك لتقسيط السيارات؟

لكي تستطيع شراء سيارة بالتقسيط من البنك، هنالك مجموعة شروط يجب أن تكون متوفرة لدى المتقدم، وهذه الشروط كالتالي:

  1. يجب ان يقدم العميل بيان لأثبات قيمة الدخل.
  2. الا تقل قيمة القسط عن 1500 جنيه مصري شهرياً.
  3. ان يتم التسديد بناءً على دفعات شهرية على ان تزيد كل دفعة عن سابقتها بنسبة 35%.

قد يهمك: كيف تشتري سيارة بالتقسيط في مصر

ما هي الطرق الموجودة لتقسيط السيارة بدون فوائد؟

في الحقيقة يوجد العديد من الطرق للحصول على سيارة بالتقسيط في بدون فوائد والتي يمكن للعميل ان يقوم باختيارها بالشكل المناسب والتي تصنف على النحو الاتي:

شركات التمويل لتقسيط السيارات

هي من أفضل الطرق وأبرزها في تقسيط السيارات بدون فوائد حيث يعتمد الكثير من الأشخاص على شركات التمويل في سداد أقساط السيارة حيث ان تقدم الشركة العديد من الأنظمة لتسديد الأقساط كما ان النظام والتعامل مع شركات التمويل يكون مريحاً وسهلاً نوعاً ما.

وللبحث عن شركات التمويل يمكنك ان تقوم بذلك من خلال التوجه نحو الوكلاء المتخصصين في تجارة السيارات، ولشركات التمويل علاقات مميزة ووثيقة مع البورصة المصرية.

صالات عرض السيارات

هي من الطرق المميزة للتعامل مع صالات العرض مع المقارنة بالبنوك حيث يوجد العديد من السيارات ومن الماركات الموجودة في صالات عرض السيارات والتي يمكن للعميل ان يقوم بالاختيار فيما بينها بسهولة ومرونة أكبر، ويقوم أصحاب معارض السيارات بتقديم العديد من أنظمة تقسيط السيارات بطريقة مريحة والتي تتناسب بشكل مميز مع العملاء، ويتطلب النظام العديد من الإجراءات والتي تتمثل على النحو الاتي:

  1. تقديم صورة عن البطاقة الخاصة بضمان الشخص الذي يقوم بشراء السيارة.
  2. تقديم صورة عن مكان إقامة العميل، مع صورة خاصة للبطاقة الشخصية.

التأجير التمويلي

هي من أكثر الطرق والأنظمة المنتشرة بكثرة وتنتشر بشكل خاص في دول الخليج وقد تم العمل به في مصر منذ ما يقارب 20 عاماً حيث ان الاقبال كان على التأجير التمويلي اعلى من غيره في الفترة الممتدة بين عام 2012 وعام 2016 ويحتوي النظام على العديد من المميزات ومن دون فوائد:

  1. يقوم بدعم الاقتصاد الوطني الى جانب طرح الكثير من الفرص الاستثمارية امام المستثمرين والذي يقوم بدوره بتحريك الاقتصاد بشكل كبير.
  2. يكون نظام التقسيط عبارة عن عقد شهري بين البائع والمشتري على ان يتم تسديد الأقساط خلال فترة من الوقت يتم تحديدها بين البائع والشاري.

قد يهمك: أقل فائدة قرض السيارة في مصر

ما هي خطوات شراء السيارات بنظام التقسيط ومن دون دفع فوائد للبنوك؟

لشراء سيارة بنظام التقسيط يجب على العميل ان يقوم بأتباع الخطوات الاتية:

  1. اختيار نظام من الأنظمة الموجودة بالبنوك.
  2. يجب على العميل ان يملك السكن الخاص به وان يكون راتبه الشهري يعادل ثلاثة اضعاف قسط السيارة الشهري لضمان تسديد باقي الدفعات بشكل منتظم.
  3. يجب ان يملك العميل وظيفة ثابتة ويجب ان يمتلك البطاقة الشخصية الخاصة بالوظيفة الى جانب تفاصيل الراتب الذي يتقاضاه سابقاً.
  4. بعد الانتهاء من تجهيز الأوراق والمستندات السابقة يجب تقديمها الى موظف المبيعات الموجود في الشركة.
  5. يجب على الشركة التأكد من صحة التفاصيل التي استلمتها من العميل.
  6. قبل ان يتم تسليم السيارة الى العميل يجب ان يقوم بدفع الدفعة الأولية من أقساط السيارة وبعدها يتم تسليم السيارة.
  7. ومن اهم الخطوات التي يجب على العميل القيام بها بعد استلامه السيارة القيام بتسجيل السيارة بشكل نظامي للحصول على رخصة السيارة على ان يتم دفع المصاريف الإدارية بنسبة تصل الى من 2 الى 4% من قيمة الأقساط.

قد يهمك: افضل بنوك لتقسيط السيارات في مصر

ما هي أماكن تقسيط السيارات من دون دفع فوائد؟

يوجد العديد من الأماكن التي يمكن للعميل ان يلجأ اليها للحصول على خدمة تقسيط السيارات ومن دون أيا فوائد ومن أبرز تلك الأماكن هي كالاتي:

الملك للسيارات

ان معرض الملك من أبرز المعارض المتخصصة في بيع السيارات حيث يقدم العديد من الخدمات للعملاء وللتواصل مع المعرض يمكنك ان تقوم بذلك من خلال الاتصال على الرقم الاتي 0120102222 بدءاً من الساعة 10 الى الساعة 12 صباحاً وفي جميع أيام الأسبوع.

الأبيض اوتوموتيف

يمكنك التواصل مع الأبيض من خلال الرقم الاتي 02237833728 من الساعة 10 صباحاً الى الساعة 9 مساءً او يمكنك زيارة المعرض الواقع في شارع الملك فيصل بالجيزة.

كونتكت لتقسيط السيارات

يمكنك زيارة المعرض في شارع العزيز عثمان الجبلاية بالجيزة قصر النيل طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 5 مساءً.

وختاماً نكون قد انتهينا من مقالنا لليوم بعد ان قدمنا لكم اهم المعلومات والتفاصيل حول شراء السيارة بالتقسيط ومن دون فوائد إضافة الى استعراض اهم الشروط التي تفرضها الشركات على العملاء للحصول على السيارة بالتقسيط.

مواضيع ذات صلة:

أسعار السيارات الصينية في مصر

مكاتب تسليف فلوس في مصر

تقسيط سيارات بصورة البطاقة فقط

طريقة شراء سيارة رخيصة جداً من مزاد جمارك مطار القاهرة

مراكز صيانة السيارات بالتقسيط في مصر