ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل بنوك لتقسيط السيارات في مصر 2023

هل تفكر في شراء سيارة بالتقسيط في مصر وتسأل نفسك كيف اشتري سيارة بالتقسيط في مصر وما هو افضل بنك لتمويل السيارات في مصر؟ العديد من الأفراد يريدون شراء سيارة بالتقسيط ولكن لا يعرفون ما هي الوجهة الأنسب ولا يعرفون أقل فائدة تقسيط سيارات في مصر، لذلك في هذا المقال سنتعرف ما هي أفضل جهات التي تقدم قروض السيارات في مصر.

مع توفر وكالات بيع سيارات بالتقسيط في مصر ومعارض بيع سيارات بالتقسيط أصبح الشخص يحتار ما هي الجهة التي تقدم أفضل المميزات وأقل نسبة فائدة، حيث يختلف كل معرض أو كل بنك عن البنك الآخر من ناحية المميزات وعروض التقسيط التي يقدمها للعملاء في تقسيط السيارة وأيضا تختلف شروط البنوك لتقسيط السيارات من بنك لأخر.

فإذا كنت تسأل ما هو افضل بنك لشراء سيارة بالأقساط، فمن خلال السطور التالية سنعرض لكم أفضل البنوك لتقسيط السيارات في مصر 2023، لذلك إذا كنت تبحث عن شركات أو معارض تقسيط سيارات في مصر وتريد معرفة شروط شراء سيارة بالتقسيط في مصر وما هي الأوراق المطلوبة، تابع الشرح بالتفصيل.

افضل البنوك لتقسيط السيارات في مصر 2023

افضل البنوك لتقسيط السيارات في مصر

تقوم البنوك المصرية بتوفير قرض السيارة لكلاً من السيارات الجديدة وكذلك المستعملة وذلك تبعاً لعدة اشتراطات تلبي رغبة الزبائن, ويستطيع الموظف الاستفادة من هذه القروض اذا كان راتبه 1500 جنيه كحد ادنى وبمميزات رائعة والقروض قد تبلغ قيمتها 6 مليون جنيه مصري وسنتحدث عن قروض السيارة الجديدة والمستعملة وما يلزم من معلومات عن هذه القروض وذلك في 5 بنوك مختلفة:

قرض السيارة المستعملة من بنك قطر الأهلي

يوفر بنك قطر الأهلي إمكانية اخذ قروض على السيارات المستعملة وذلك بمبالغ تتجاوز 700 الف جنيه وقد تصل الى 750 الف جنيه وذلك بنسبة 75% من اجمالي ثمن هذه السيارة المستعملة اما اذا كانت هذه السيارة كهربائية تصل نسبتها الى 70% وكذلك لكل من الموظف والأشخاص الممارسين للمهن الحرة , بعوائد مميزة وقوية بالإضافة الى تأمينات بشكل مجاني كامل فترة هذا القرض.

ومع كل ذلك هناك مجموعة من العروض المميزة والرائعة من اجل التأمين على هذه السيارة المستعملة, وتكون فترة هذا القرض على السيارات المستعملة عن طريق بتك فطر الأهلي 60 شهر بمبلغ 750 الف جنيه مصري يحب الا يكون عمرك أصغر من 21 سنة وكذلك ألا يكون عمرك أكبر من 60 سنة وذلك عند فوات فترة هذا القرض للزبائن المتمتعين بالجنسية المصرية فقط.

يقوم بنك فطر الأهلي بتمويل كافة أصناف و أنواع السيارات باستثناء السيارات الصينية وألا تكون مصنعة منذ اكثر من أكثر من 7 سنين مضت ويجب عليك تسديد اول دفعة حيث تكون فيمتها 25% من ثمن الكلي للسيارة اذا كانت السيارة مستعملة اما اذا كانت السيارة كهربائية تكون قيمة الدفعة الأولى 30% من سعر السيارة, لكافة أصناف السيارات الموجودة.

قد يهمك: أفضل مواقع بيع سيارات مستعملة في مصر

قرض السيارة الجديد والمستعمل من البنك العربي:

يعتبر بنك العربي لتقسيط السيارات افضل بنك لتمويل السيارات في مصر، حيث يقوم البنك العربي بتقديم التسهيلات على القروض للسيارة المستعملة وذلك لكي وبفوائد مناسبة وتغطية 100% من ثمن السيارة ,يتيح البنك العربي إمكانية الحصول على القروض للسيارات المستعملة والجديدة بمبالغ تصل الى 1400000 جنيه مصري (مليون وأربعمائة الف جنيه مصري) وذلك للسيارات الجديدة.

اما في حال كانت السيارة مستعملة فقد تصل قيمة القرض الى حوالي 900000 جنيه مصري (تسعمائة ألف جنيه مصري) وتكون مدة تسديد هذا القرض 5 سنوات للسيارة المستعملة اما اذا كانت السيارة جديدة فالمدة الواجب تسديد القرض خلالها تصل الى 7 سنوات إضافة الى ذلك يقوم هذا البنك بإعطاء زبائنه تأمينات على الحياة وذلك بشكل مجاني.

المستندات اللازمة لأخذ القرض السيارة من البنك العربي:

لكي تتمكن من اخذ القرض على السيارات المستعملة عن طريق البنك العربي يحب بيان الرقم الوطني للشخص الذي سيتم منحه هذا القرض او اذا كنت مغترب مقيم يجب جلب صورة عن جواز السفر واوراق خاصة للفواتير المتعلقة بالخدمات كالكهرباء او الهاتف وبيان وظيفي يتم منحه للزبون من مكان عمله وكشوفات مصرفية تبين راتبه الذي حصل عليه خلال اخر 3 شهور مضت بالنسبة للناس الموظفين.

اما اذا كنت تعمل في مهن حرة وأعمال أخرى فيتطلب كشوفات مصرفية لأخر 6 اشهر لعروض تبين ضمن السيارة الموجودة في المعرض تبعا للمواصفات ابتي تتمتع بها السيارة, وأوراق وثبوتيات تبين وضع السيارة وسعرها من قبل معتمد يعمل في البنك العربي وذبك لبيان وضع السيارة المستعملة.

قد يهمك: طريقة شراء سيارة رخيصة جداً من مزاد جمارك مطار القاهرة

قرض السيارة من بنك ناصر الاجتماعي

يعمل بنك ناصر الاجتماعي على منح قروض السيارة وذلك للأشخاص الموظفين في الدوائر الحكومية وذلك الأشخاص الذين يكون لديهم معاش والورثة لهم. حيث يتم منح القرض على السيارة يكون هذا القرض يغطي 75% من السعر الكلي للسيارة وفترة التسديد تصل الى 10 سنوات.

ضمانات الحصول على قرض السيارة من بنك ناصر الاجتماعي:

لكي تتمكن من اخذ قرض السيارة عن طريق بنك ناصر الاجتماعي يجب تحويل القسط اللازم سداده كل شهر الى البنك وان يكون هناك كفيل يعمل في الدوائر الحكومية او مستند يبين ما يترتب في حالة عدم تسديد القسط.

اما في حال الأشخاص الذين يعملون في القطاعات الخاصة يتوجب عليهم دفع 25% من قيمة الاجمالية للسيارة مع وجود شخصين من الموظفين في الدوائر الحكومية يتعهدون بتحويل راتبهم.

قد يهمك: كيف تشتري سيارة بالتقسيط في مصر

قرض السيارة من البنك الأهلي المصري:

يوفر البنك الأهلي المصري للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على القرض للسيارة عن طريقه قسمة هذا القرض 1.5 مليون جنيه في حالة كان هذ الشخص موظف أما اذا كان هذا الشخص ينتمي الى فئة أصحاب الأعمال تصل قيمة هذا القرض الى 3 مليون وتمويل هذا القرض يكون بنسبة 100% من ثمن هذه السيارة والوقت المفروض تسديد قيمة القرض خلاله تصل الى 7 سنوات ويمنح هذا القرض للناس الذي يكون مرتبهم الشهري 1500 جنيه كحد ادنى اعتماد على طريقة تحويل الراتب .

المستندات المطلوبة لقرض السيارة من البنك الأهلي المصري:

يجب ان تكون بطاقة الرقم القومي سارية وان تكون بحوزتك فاتورة المرافق حتى تستطيع اخذ قرض السيارة من البنك الأهلي المصري كما انه من المفروض ان يكون عمرك من 21 سنة وما فوق والا يكون عمرك اكبر من 60 سنة في الفترة التي سيتم الانتهاء من تسديد القرض في حال كنت موظف اما في حال كنت اخد العاملين في الاعمال الحرة فمن المفروض الا تكون اصغر من 25 سنة وبل يتجاوز عمرك 65 سنة في الفترة التي ينتهي فيها القرض.

قد يهمك: أسعار السيارات الصينية في مصر

قرض السيارة من بنك التجار الدولي:

يوفر هذا البنك إمكانية الحصول على قرض للسيارة بقيمة تصل الى مليون جنيه مصري بالإضافة الى انه بالإمكان دفع الثمن الكلي للسيارة عن طريق الأقساط وفترة التسديد تكون 8 سنوات وبتمويل بنسبة 100%.

وبهذا اعزاء الكرام نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله على افضل بنوك تقسيط سيارات في مصر 2023 ، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

مراكز صيانة السيارات بالتقسيط في مصر (صلح عربيتك بالتقسيط)

مكاتب تسليف فلوس في مصر (أهم الشروط والأوراق المطلوبة)

الأسواق الرخيصة في مصر