تقسيط سيارات بصورة البطاقة فقط 2024

تقسيط سيارات بصورة البطاقة فقط، نقدمها لكم عبر موقع تقني دوت كوم حيث يهتم الكثير في البحث عن طرق تقسيط سيارات بصورة البطاقة فقط في مصر، وذلك لحاجتهم الشديدة في الحصول على سيارة، سواء لقضاء المتطلبات الخاصة، مثل الذهاب إلى العمل أو إتمام أمور مهام معينة، والكثير من الأشياء التي يمكن الاعتماد على السيارة فيها.

ولذلك قامت بعض الشركات في مصر بتوفير إمكانية الحصول على سيارة، وذلك عن طريق صورة البطاقة وبعض الإجراءات البسيطة والشروط التي تضعها كل شركة تقسيط سيارات، واليوم بإذن الله سنتعرف على طريقة الحصول على تقسيط بصورة البطاقة فقط.

كيفية تقسيط سيارات بصورة البطاقة فقط

يوجد الكثير من الأشخاص الذي يعملون جاهداً من أجل القيام بشراء سيارات جديدة يستطيعون من خلالها الذهاب الى عملهم والقيام بجميع الأمور التي يحتاجونها ودائماً يسعون إلى إيجاد أنسب الوسائل لشراء هذه السيارة، سنتحدث في موضوعنا الآتي عن الوسائل التي تمكنك من خلالها الحصول سيارة بالتقسيط.

فإذا كنت ممن يبحثون عن تقسيط سيارات بدون مقدم وبصورة البطاقة أو تقسيط سيارات بدون استعلام عن عمل وتبحث عن قرض سيارة بصورة البطاقة فقط، فإن هذا المقال مخصص لك في معرفة كيفية الحصول على قرض تقسيط سيارات بالبطاقة فقط وما هي شركات تقسيط سيارات بصورة البطاقة فقط في الإسكندرية أو القاهرة أو مدينة نصر أو بورسعيد وغيرها من المحافظات تابع الشرح بالتفصيل.

شروط البنك المركزي في قروض شراء السيارات

يقوم الكثير من الناس بمحاولة الحصول على سيارات جديدة وذلك عن طريق الاعتماد على أنظمة التمويل المصرفية والذي يعرف بأنه قرض سيارة وغالبية هذه البنوك تتيح نظام التمويل المصرفي.

ولكن يوجد الكثير من الناس الذين قاموا باتباع هذه الطريقة للحصول على هذا القرض ولكن قوبلوا بالرفض نتيجة لعدم توافق الاشتراطات التي تضعها البنوك للحصول على القرض.

ينبغي حتى يتمكن الشخص الذي يريد شراء السيارة من أجل الحصول على القرض ان يقوم بجلب وثيقة لتثبت الدخل الذي يحصل عليه شهريا كما انه من المفروض الا تزيد قيمة القسط الذي يجب تسديدها من قبل العميل عن 35% من الراتب الذي يحصل عليه شهريا كذلك يجب أن تكون قيمة الراتب الذي يحصل عليه شهريا 1500 جنيه مصري كحد ادنى.

قد يهمك: افضل بنوك لتقسيط السيارات في مصر

أسباب انخفاض عملية سحب القروض من البنوك

لوحظ ان معدل قيام الناس بعملية اخذ القروض من البنوك بهدف شراء السيارات انخفضت اذا تمت عملية المقارنة مع السنوات الأخيرة وحصل تراجع كبير على شراء السيارات الجديدة التي تتم عن طريق أخذ قرض السيارة من البنك. وقد تبين أن هذا الانخفاض يعود الى الزيادة الكبيرة التي حصلت على في السوق على ثمن السيارات والتي لم يسبق لها إن وصلت الى هذا السعر مما أدى الى ضياع الكثير وذلك من أجل تطبيق الشرط الذي يجب الا يقل الدخل عن 35% من طرق الحصول على سيارة جديدة بالتقسيط:

يوجد الكثير من الطرق التي تستطيع بواسطتها الحصول على سيارة جديدة بالتقسيط دون اللجوء الى طريقة التمويل المصرفي وبعض الشروط التي تضعها البنوك المصرية على الأشخاص الذين يريدون شراء سيارة جديدة عن طريق الأقساط.

قد يهمك: كيف تشتري سيارة بالتقسيط في مصر

طرق الحصول على سيارة جديدة بالتقسيط

سنتحدث عن الطرق التي تستطيع من خلالها الحصول على سيارة جديدة بالتقسيط:

1-الحصول على سيارة جديدة بالتقسيط وذلك اعتمادا على شركات التمويل

تقوم هذه الشركات بوضع برامج متنوعة من اجل تسهيل عملية الحصول على سيارة الجديدة بالتقسيط ويجب التنويه الى أن أصحاب هذه الشركات هم نفسهم الوكلاء لشركات السيارة الموجودة في مصر وكذلك هذه الشركات لها ارتباطات بالبورصة المصرية وتستطيع الحصول على سيارة جديدة وكذلك تستطيع الحصول على سيارة مستعملة وذلك عن طريق هذه الشركات.

2- الحصول على سيارة جديدة بالتقسيط عن طريق استبدال السيارة

بسبب رغبة العديد من الأشخاص في القيام بعملية تبديل السيارة القديمة التي يمتلكونها بسيارة جديدة فقد قام وكلاء السيارات بعمل نظام يسمح بإجراء عملية استبدال السيارة القديمة بسيارة جديدة ويتم دفع الفرق على أقساط دون الاعتماد على التقسيط عن طريق البنوك.

ان وكلاء السيارات يقومون في ذلك من أجل تلبية حاجة الناس في الحصول على سيارة جديدة وكذلك من أجل بث الروح في السوق.

ولا يهتم الوكلاء بوضع قيود مثل الاستبدال حصرا يتم على أنواع محددة من السيارات ولكن ما يعني لهم هو ان تكون السيارة بحالة جي حيث يوجد فنيين يقومون بعملية فحص للسيارة القديمة.

كذلك يكون التدقيق أيضا على الفترة التي مضت منذ صدور هذه السيارة.

3- الحصول على سيارة جديدة بالتقسيط عن طريق صالات العرض

تعمل معارض السيارات الكبيرة على تقديم العديد من الأقساط الى العميل دون اللجوء أبداً الى البنوك، ويوجد شبه الى حد كبير ما بين معارض التي تبيع السيارات وما بين شركات التمويل.

ان المعارض التي تبيع سيارات يتم فيها منح السيارات للعملاء بشكل أسرع من شركات التمويل بسبب وجود الكثير من السيارات المرغوبة سواء في الصالات او حتى في المستودع.

بالإضافة الى ذلك عملية شراء السيارة عن طريق المعرض توفر التقسيط بشكل مباشر للشخص الذي يرغب بشراء السيارة اسرع وأيسر من التقسيط عن طريق البنك.

تتطلب عملية شراء السيارة بالتقسيط عن طريق معارض السيارات لعدد من الاشتراطات ومن ضمنها يجب إعطاء صورة عن بطاقة وقم قومي سارية وكذلك صورة عن البطاقة للشخص الذي يكون كفيل للعميل الدي يريد شراء السيارة بالتقسيط.

وكذلَك يجب أيضا ان يكون هناك إيصال للخدمة العامة يثبت السكن.

4- الحصول على سيارة جديدة بالتقسيط عن طريق التأجير التمويلي

يوجد عدد كببر من الشركات الخاصة بالتأجير التمويلي للأشخاص في الخليج، حيث انه في مصر يسمح بالقيام بعملية تأجير السيارات بناء على عقد يجري بين المالك والشخص الذي يريد استئجار السيارة.

يستطيع الشخص الذي استأجر السيارة ان يستخدمها عن طريق اتفاق يجري بينهما وهذا الاتفاق يعطي حق الانتفاع لكلا الطرفين.

يحق أيضا للشخص المستأجر بعد نهاية الفترة ان يقوم بعملية للشراء من الشخص المالك للسيارة.

ان التأجير التمويلي في مصر اخدت نسبته بالارتفاع 1% بين عامي 2012 و 2016.

قد يهمك: مكاتب تسليف فلوس في مصر

تقسيط السيارات بصورة البطاقة فقط

يوجد الكثير من الشركات تقسيط السيارات في مصر التي تعمل على تسهيل عملية شراء السيارات بالتقسيط عن طريق صورة البطاقة فقط. 

تقسيط السيارات بصورة البطاقة فقط للسيارات الجديدة

ان نسبة الفائدة هي 10% بشكل سنوي.. والفترة التي يتم خلالها التسديد 60 شهر مع وجود مبلغ مقدم بنسبة 25% من قيمة السيارة واذا قمت بدفع 50% من قيمة السيارة تستطيع أن تقوم بعمل البيع في حال رغبت بذلك وعملية التقسيط تتم بصورة البطاقة فقط. 

تقسيط السيارات بصورة البطاقة فقط للسيارات المستعملة

ان نسبة الفائدة تصل الى 12% سنوياً ، وفترة السداد أيضا تكون 60 شهر مع وجود مقدم بنسبة 25% من قيمة السيارة واذا قمت بعملية تسديد 50% من ثمن السيارة تستطيع القيام بعملية البيع والتقسيط يشمل جميع أنواع السيارات ويستثنى من ذلك السيارات ذات الموديل الأقل من 2010 والتقسيط يتم بصورة البطاقة فقط.

مواضيع ذات صلة:

أسعار السيارات الصينية في مصر

طريقة شراء سيارة رخيصة جداً من مزاد جمارك مطار القاهرة

أفضل مواقع بيع سيارات مستعملة في مصر

مراكز صيانة السيارات بالتقسيط في مصر