استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الإدارة

طريقة استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الإدارة من أكثر العمليات بحثاً من قبل الكثير من مستخدمي منصة فيس بوك، حيث يتعرض الكثير من الأشخاص إلى مشكلة تعطيل حساباتهم الشخصية على فيس بوك بدون معرفة سبب التعطيل، ولذلك يريد الكثير معرفة طرق من خلاله يمكن استرجاع حساب الفيس بوك مرة أخرى.

فإذا كنت قد مملت وانت تبحث عن حل مشكلة تم تعطيل الحساب فيس بوك، وتريد مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب، إذا هذا المقال من خلاله سنتعرف على كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الإدارة بخطوات بسيطة وسريعة.

استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الإدارة

يتعرض الكثير من مستخدمين الفيس بوك الى الكثير من المشاكل في حساباتهم الشخصية حيث انه تفاجئ العديد منهم بإيقاف الحساب وعدم قدرتهم على تسجيل الدخول الى حسابهم الشخصي وهنا تبدأ التساؤلات والاستفسارات حول كيفية استرجاع الحساب وما هي الطرق المتاحة لاسترجاع الحساب حيث ان يهتم الكثير من المستخدمين بحساباتهم الشخص وبالخصوص في حال كانت مدة انشاءهم للحساب منذ سنوات عديدة لذلك سنقوم اليوم في مقالنا هذه بتقديم أبرز الطرق لاسترجاع حساب الفيس بوك.

ما هي الأسباب تعطيل حساب الفيس بوك من قبل الإدارة؟

في الواقع يوجد العديد من الأسباب التي تؤدي الى إيقاف الحساب من قبل الإدارة من أبرز تلك الأسباب:

  1. القيام بنشر بوستات تحض على الكراهية او تتمثل بالتهديدات والتي تخالف جميعها شروط الفيس بوك.
  2. قيام المستخدم باستخدام اسم مزيف بديل عن اسمه الحقيقي وفي علمت الإدارة بذلك الشيء ستقوم بتعطيل الحساب فوراً.
  3. انتحال شخصية الاخرين تؤدي الى تعطيل الحساب وإغلاقه.
  4. القيام ببعض الاتصالات بغرض الترويج او ازعاج الأخرين والقيام بأرسال طلبات الصداقة بشكل كبير الى الأشخاص غير المعروفين.

قد يهمك: طريقة استرجاع أي حساب فيس بوك مسروق

ما هي طريقة استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الإدارة؟

في البداية يجب على المستخدم ان يقوم بالتأكد من ان الحساب الشخصي قد تم إيقافه بشكل فعلي من قبل الإدارة وذلك من خلال التوجه الى موقع الفيس بوك والقيام بكتابة الايميل وكلمة السر والنقر على زر تسجيل الدخول وفي حال قام الموقع بإظهار رسالة تفيد في بتعطيل الحساب وفي حال استطاع تسجيل الدخول الى الحساب حيث ان الحساب سيكون في هذه الحالة لم يتعطل من قبل الإدارة، ولكن في حال تعطل من قبل الإدارة يجب القيام بالخطوات الاتية لحل المشكلة بأسرع وقت ممكن من خلال القيام بتقديم طلب استئناف على النحو الاتي:

  1. قم بتسجل الدخول الى موقع الفيس بوك اضغط هنا.
  2. اضغط على رسالة تعطيل حسابي.
  3. النقر على زر تقديم طلب للاستئناف.
  4. يجب القيام بإدخال الايميل وكلمة المرور الى جانب كتابة الاسم بالكامل.
  5. رفع صور الهوية الخاصة بك (اختياري).
  6. بعد الانتهاء من رفع المعلومات السابقة قم بالضغط على زر الارسال لأرسال طلب الاستئناف بنجاح، وسيمكنك بعده بفترة وجيزة من تسجيل الدخول الى حسابك الشخصي.

ثانيا:

في حال لم تستطيع استرجاع حساب الفيس بوك من خلال الطريقة السابقة يجب ان تقوم بمراسلة إدارة الفيس بوك بواسطة الايميل حيث يمكنك ان تقوم بمراسلتهم وارسال الايميل واسم الصفحة الشخصية الخاصة بك إضافة الى بعض المعلومات الشخصية الخاصة بك ولا تنسى ارسال صور الحساب وسيقوم الدعم الفني في هذه الحالي على حل المشاكل التي تعرضت لها بأقصى سرعة ممكنة ويمكنك بعدها من استرجاع الحساب بعد حل كامل المشاكل المتعلقة به.

قد يهمك: رابط استرجاع حساب فيسبوك معطل

كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله بدون هوية؟

لاسترجاع الحساب من دون الهوية يجب على المستخدم ان يقوم باتباع الخطوات الاتية:

  1. يجب الانتقال الى موقع الفيس بوك والقيام بتسجيل الدخول الى الحساب شخصي باستخدام الايميل وكلمة المرور.
  2. سيقوم الموقع بإظهار رسالة امامك مضمونها عملية التعطيل الخاصة بالحساب، حينها يجب النقر على زر here.
  3. سيقوم الموقع بإظهار أسباب التعطيل ويمكنك حينها كيفية حل المشكلة.
  4. ستجد زر اتصل بنا قم بالضغط عليه وسيقوم الموقع بتحويلك الى نموذج للقيام بملئه بكافة المعلومات التي يطلبها وبعد الانتهاء من ملئ النموذج يجب الضغط على ارسال لأرسال النموذج الى الدعم الفني الخاص بالفيس بوك من دون الهوية الشخصية ولكن من الطبيعي لتكون الطريقة مضمونة رفع الصور الشخصية وارسالها ايضاً مع النموذج.

كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله انتهاكاً للخصوصية؟

يقوم موقع الفيس بوك بشكل تلقائي بتعطيل الحسابات الشخصية للمستخدمين الذين يقومون بالتدخل ونشر أشياء تخص خصوصية الاخرين تحت ما يسمى انتهاك للخصوصية او من خلال القيام باي خلل في القواعد الخاصة بالمجتمع حيث سيقوم موقع الفيس بوك بأرسال رسالة تفيد بتعطيل الحساب لقيامه بانتهاك خصوصية الاخرين ولتخطيه القواعد التي وضعت من قبل الفيس بوك وللقيام باسترجاع الحساب مرة أخرى يجب القيام بالخطوات الاتية:

  1. يجب ان يقوم المستخدم بإدخال ثلاثة بيانات من اساسيات الحساب مثل البريد الالكتروني وكلمة السر ورقم الهاتف والاسم الكامل الخاص بالحساب ليقوم الموقع بالتعرف على حساب المستخدم الشخصي واسترجاعه.
  2. يجب كتابة الرقم القومي الموجود في البطاقة الشخصية إضافة الى رفع صورة الهوية الشخصية وسيتم في هذه الحالة بتأكيد الهوية الشخصية للمستخدم.
  3. يجب بعدها القيام بأرسال طلب استئناف لإدارة الفيس بوك من اجل ان يقوم الموقع بدوره بأرسال الرابط اليه والذي يمكنه من تسجيل الدخول مرة أخرى الى الحساب.

قد يهمك: حماية الحساب الشخصي على الفيسبوك من الاختراق

كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد القيام بتعطيله بشكل احترازي من قبل إدارة الفيس بوك؟

يقوم موقع الفيس بوك بتعطيل كافة الحسابات الشخصية من اجل التأكد من درجة امان الحساب وللتأكد من ان الحساب مملوك لمستخدمين حقيقين إضافة الى ان كافة المعلومات التي قام بكتابها المستخدم في الحساب حقيقية وخالية من التزييف لذلك يقوم الفيس بأرسال الرسائل الخاصة بالتعطيل، وللقيام باسترجاع الحساب يجب القيام بإضافة الصورة الخاصة بالهوية الشخصية وبعد القيام بالخطوات السابقة يجب ان يعمل المستخدم على ارسال كافة البيانات الى مركز الدعم لاسترجاع الحساب مع العلم ان توقيت عودة الحساب غير معروفة، وفي حال تم تعطيل الحساب لان البيانات الموجودة فيه هي بيانات غير صحيحة حينها يجب على المستخدم القيام بتغيير البيانات لاسترجاع الحساب.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم بعد ان قدمنا لكم أبرز الأسباب التي تؤدي الى تعطيل حساب الفيس بوك والى شرح الطرق الفعالة لاسترجاع الحساب بطريقة صحيحة، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

خطوات فتح حساب فيس بوك مغلق

طريقة توثيق صفحة facebook والحصول على العلامة الزرقاء

طريقة استرجاع حساب فيسبوك انتهاك