طريقة استرجاع حساب فيسبوك انتهاك 2023

طريقة استرجاع حساب فيسبوك المعطل انتهاك , مرحبا أصدقائي متابعين مدونة تقني أهلا بكم في هذا الشرح الذي سوف يكون مخصص عن كيفية استرجاع حساب فيسبوك المعطل نهائياً بعد حذفه او انتهاك 2023 بدون الحاجة إلى صور أو رقم هاتف فقط عبر الهوية واستعادة حساب الفيسبوك في أقل من ساعة تابع.

استعادة حساب فيسبوك المعطل " تعتبر طرق استعادة حسابات الفيس بوك المعطل أو المحذوف من أكثر الأشياء التي يعاني منها المستخدمين ، الذين يمتلكون صفحات رسمية على الفيسبوك ، فإن هناك عدة أسباب التي تؤدي إلى إغلاق حسابك بشكل دائم.

ومن أشهر تلك الأسباب التي لا يسمح به شركة فيسبوك مثل انتهاكات العنف او الانتهاكات الجنسية أو سرقة الصور والفيديوهات من مصادر مشهورة ونشرها على صفحتك على الفيسبوك بدون أخذ حقوق أو الأذن من مالك الصفحة وعدة أسباب أخرى التي لا تسامح عليها من قبل إدارة فيس بوك.

وفي أغلب الأحيان لا يتم استرجاع الحساب مرة أخرى مهما كان السبب لذلك اليوم سوف يكون شرح مفصل عن كيفية استعادة أي حساب فيسبوك مهما كان السبب عبر طرق شرعية من قبل فيسبوك ، ولكن قبل البدء في الشرح انصحكم بمراجعة كافة قوانين فيس بوك وقواعدها بالتفصيل لكي تتجنب حظر حساب الفيسبوك ولكي لا تتعرض إلى عملية تهكير حسابك على الفيسبوك.

بداية وقبل الشرح توجد عدة أسئلة تطرح على الانترنت والتي سوف نجاوب عليها اليوم:

  • ماهو تعطيل حساب Facebook المؤقت؟
  • كيف يمكنني استعادة حساب فيسبوك حسابي المعطل على فيسبوك؟
  • لماذا قام فيسبوك بتعطيل حسابي بدون سبب؟
  • كيف استعيد حسابي فيسبوك معطل دائم؟
  • ماذا علي أن افعل في حال تم تعطيل حسابي على الفيس بوك؟

طريقة استرجاع حساب فيسبوك المعطل وتأكيده بهوية

في البداية يمكن استرجاع حساب حسابك الفيسبوك عن طريق ملئ النموذج الذي سوف أتركه لكم في الأسفل , حيث أنه يمكنك معرفة حسابك الفيسبوك في حال كان حسابك مخترق أو لا ، وهي عن طريق تغيير كلمة المرور الخاصة بحساب الفيس بوك الشخصي حيث انه يمكنك استعادة حسابك الشخصي من خلال الرابط أو النموذج الذي سوف أتركه لكم في الأسفل.

وفي حال نسيت كلمة المرور أو انك فقدت كلمة السر الخاصة بحسابك Facebook , يمكنك استعادة حسابك من خلال الضغط على عبارة " هل نسيت كلمة المرور " عبر إختيار الإيميل أو الرقم المرتبط بحساب الفيسبوك ومن بعد وضع رقم الهاتف المربوط بحسابك الفيسبوك أو الإيميل سوف يتم ارسال رمز على الجهة التي قمت بوضعها لاسترجاع حسابك الفيسبوك في حال تم اختراق حسابي على الفيس بوك.

طريقة استرجاع حساب فيسبوك عبر رقم الهاتف:

في حال واجهة مشكلة في استرجاع حساب الفيسبوك عبر رقم الهاتف ، وهي فقدان الحساب بعد فقدان كلمة المرور في حال تم اختراق الحساب و تغيير كلمة المرور عبر المخترق تستطيع استرجاع الحساب عبر الخطوات التالية :

طبعاً في حال تم تعطيل الحساب أو حذف الحساب بشكل دائم من قبل إدارة فيس بوك ، ففي هذه الحال يجب عليك مخاطبة إدارة فيس بوك بشكل مباشر ، وذلك بعد قيامك للانتهاكات التي ذكرناها سابقاً للتوضيح عن سبب إغلاق صفحة الفيسبوك والنظر في طلبك من خلال الروابط التي سوف نتركها لكم أسفل المدونة

فإذا كنت تريد ان تراسل الشركة في حال كان اغلاق الحساب عن طريق الخطأ أو تقديم طعن بشأن الحساب ، كل ماعليك هو ملئ النموذج ووضع الرسالة التي سوف اتركها هنا اسفل.

Hello to Facebook, my Facebook account has been disabled in a wrong way and I have not done anything that violates the community standards that concern you. I would like to restore my account as soon as possible.

ومن بعد قيام بي ارسال هذا النموذج وهذا النص سوف يتم إرسال الرد على بريدك الالكتروني الذي كنت قد أرسلت الرسالة عليه ومن ثم تتلقى المزيد من الأسباب حوا عدم إمكانية استعادة حسابك مرة أخرى

الرابط الأول:

تم تعطيل الأمان ، املأ النموذج بالكامل و بعدها أضغط على ارسال.

https://m.facebook.com/help/contact/313733425335072

تأكيد هويتك.

من هنا...

2.يرجى التحقق من بياناتك.

من هنا...

3.تم تعطيل حسابي.

من هنا...

4.احياء ذكرى حسابي.

من هنا...

5. غير مؤهل 1.

https://m.facebook.com/help/contact/122145551250439?__tn__=%2As&locale2=ar_AR...

رابط استرجاع حساب فيسبوك المعطل نهائياً:

تجدونه هنا

رابط استرجاع حساب فيسبوك المسروق حتى لو تم تغير الايميل:

من هنا

هنا سوف اضع لكم شرح مفصل في فيديو لكي يتم فهم كيفية استخدام الروابط بالشكل الصحيح.

وفي نهاية المقال يجب أن تعرف انه توجد عدة طرق موجودة في الانترنت وهي إمكانية استرجاع حساب الفيسبوك 2023 بعد الطرق والتي تستطيع من خلاله تأمين حسابك بقدر المستطاع و تأمين الحساب أو عبر الايميل.

ولكي تستطيع تجنب تعطيل حساب الفيسبوك يجب عليك ان تبتعد عن نشر الصور او انتهاكات ضد السياسيين او الابتعاد عن العنف ونشر الصور الإباحية والابتعاد عن نشر صور دموية ومخلة للاداب للابتعاد عن تعطيل الحساب وتأكيد الحساب بهوية.