ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل شركات استيراد ملابس من تركيا 2023

في هذا المقال سنتناول أفضل شركات استيراد ملابس من تركيا، حيث سنعرض لكم طرق مختلفة لاستيراد الملابس من تركيا بسهولة. وذلك من خلال عدة شركات تصدير الملابس المعروفة في تركيا، حيث تعتبر تركيا من أشهر الدول المشهورة ببيع الملابس وتصديرها إلى دول الخارج وخصوصا في السعودية ومصر والجزائر، وذلك لأن الملابس مشهورة بجودتها العالية.

لذلك نجد الكثير من الأشخاص يسعون في البحث عن شركات تصدير ملابس في تركيا من أجل أن تساعدهم في استيراد الملابس من تركيا وتوصيلها إليهم بطرق سهلة ومضمونة، ولذلك جمعنا في هذا المقال أهم شركات استيراد الملابس من تركيا.

فإذا كنت تتساءل كيف اجيب ملابس من تركيا أو كيف اشتري ملابس جملة من تركيا سواء ملابس محجبات أو فساتين أو ملابس أطفال وتبحث عن شركات ملابس تركية بالجملة فإن هذا المقال مخصص لك، لذلك تابع الشرح لنتعرف على أفضل شركات ومكاتب استيراد ملابس من تركيا.

أفضل شركات استيراد الملابس من تركيا

تعتبر الملابس التركية من أفضل الأنواع في الأسواق العالمية، وسعرها مناسب لجميع الأشخاص من حيث مستوى الدخل، كما أنها مرغوبة لجميع الأجناس و الأعمار سواء رجال أو نساء أو أطفال، فكيف يتم استيراد هذه الملابس من تركيا، وما هي أهم الماركات والجهات المختصة بتصنيعها، سنتعرف عليها بشكل تفصيلي.

أفضل شركات استيراد ملابس من تركيا

يوجد في تركيا الكثير من شركات الألبسة التي تقوم بتصدير منتجاتها إلى الخارج، ومن أهم هذه الشركات:

1- شركة AP Moller Maersk لاستيراد الملابس التركية

من أهم الشركات الدنماركية في تركيا لتصدير الملابس التركية، والتي تقوم بالتصدير بشكل كبير جداً للكثير من الدول المجاورة بواسطة السفن التي يبلغ عددها 561 سفينة.

2- شركة European used clothes لاستيراد الملابس

تتميز هذه الشركة بأنها توفر ملابس جديدة ومستعملة بأفضل النوعيات، كما تقوم بتوصيل الملابس إلى أي مكان، كما أنها تقوم بفرز الملابس وتصنيفها كدرجة أولى أو ثانية أو ثالثة.

3- مكتب استيراد ملابس تركية DB Schenker

شركة ألمانية لها مكتب خاص في تركيا مهمته تصدير الملابس التركية والعالمية إلى مختلف دول العالم.

4- شركة Rakittex

أفضل شركة بلجيكية تعمل عن بعد لتصدير الملابس التركية، مختصة بالملابس والأنتيكات والإكسسوار، وأسعارها مناسبة للجميع.

5- شركة PEBS Group

تختص هذه الشركة البلجيكية بالملابس المستعملة، وتنقل البضائع عن طريق السفن والمطارات والشاحنات، والتعامل معها سهل ومتاح في أي وقت لانتشار فروعها في مختلف دول العالم ومنها تركيا.

6- شركة ABF international لتصدير الملابس في تركيا

تعمل هذه الشركة في الاستيراد لملابس الأطفال والرجال والنساء، و بعض الأشياء المستعملة، وتتميز بتوفير عينات للاطلاع عليها قبل شرائها.

7- شركة Elnema

تعمل في مجال الألبسة المستعملة لكن بعد تدويرها لتقديمها في أفضل جودة، يمكن التعامل معها من أي بلد، وتتميز أن جميع منتجاتها أصلية.

8- شركة Comindusa

تستورد هذه الشركة العالمية الملابس والجلود والأحذية والمفروشات من تركيا وتصدرها لمعظم دول العالم، وأسعارها تناسب الجميع.

قد يهمك: مواقع بيع بالجملة في الصين (متاجر صينية رخيصة)

أفضل شركات استيراد الملابس من تركيا أونلاين

يوجد العديد من الشركات التي واكبت تطور التواصل والاتصال، واعتمدت على الإنترنت في عملها، ومن أهم هذه الشركات التي يمكن استيراد الملابس التركية من خلالها أون لاين:

1- Panco

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة استيراد ملابس من تركيا اليك هذا المصنع، مصنع يقدم أفضل أنواع الأقمشة والملابس لعمر سنة حتى 16 سنة، ويمتلك فروع في كل مدن تركيا، ويمكن طلب المنتجات عن طريق موقعهم الإلكتروني الرسمي.

2- kayhan

من الشركات الأولى في بتصنيع الملابس المتنوعة وتصديرها لعدة دول حول العالم، يمكن التواصل معها وطلب أي منتج عن طريق موقعها الرسمي، فهو سهل الاستخدام، لأنه يمكن اختيار اللغة الإنكليزية لكن لا يتقنون اللغة التركية.

3- Danisan

أحد المصانع التركية المختصة بملابس الأطفال والرجال والنساء، ويمكن طلب المنتجات الخاصة بها الكترونياً.

4- aziz bebe

مناسب للتجار في بداية مشروعهم، فهو يقدم لهم مساعدة كبيرة، ويتعامل معهم بلطف وسهولة، وينتج ملابس الرجال والأطفال والنساء، ويمكن التواصل معه من خلال الموقع الخاص بهم.

5- Cemre Tekstil

مختص بملابس الأطفال، وهو في مدينة جافيراغا، وهو من أهم المتاجر في المنطقة، ويتميز بتقدمية عروض في فترات متقاربة، يمكن الاستفادة منها بشكل كبير.

قد يهمك: افضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

المواقع المتخصصة ببيع الملابس التركية أونلاين بالجملة

إذا كنت ترغب في شراء ملابس بالجملة من تركيا أون لاين، سنعرض لكم أفضل مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة وتصلك إلى باب منزل، وأول موقع هو:

1- موقع فاتراتي

يعد من المواقع الرخيصة مقارنةً بغيره، يوفر كل ما تحتاجه الأسرة من ملابس وأحذية ومستلزمات المنزل، وهو سهل الاستخدام، كما أنه يدعم اللغة العربية.

2- موقع مودانيسا

موقع متفرد بمنتجاته، فهو مختص ببيع ملابس المحجبات بالجملة، وفيه أصناف كثيرة منها، وهو أيضاً يدعم اللغة العربية.

3- ماركات VIP

موقع يتضمن معظم الماركات التركية مثل (Gant، Nautica، Oksit، Avva)، والتي تقدم الملابس والحقائب والأحذية النسائية والرجالية، وبأسعار معقولة جداً، وفيه ميزة الشحن المجاني إذا تجاوزت المشتريات سعر 300 ريال.

4- Ali baba Shopping Turkey

شركة صينية تجارية الكترونية، تعمل في كل أنحاء العالم ومنها تركيا، يمكن طلب المنتج ويصل إلى المكان الذي يحدده الشاري، وفيها كل المنتجات دون استثناء.

5- أمازون تركيا

وهي الشركة الأمريكية المعروفة، ولها مكتب في تركيا، بتصدير أفضل الماركات والمنتجات التركية إلى كل دول العالم.

قد يهمك: افضل شركات استيراد ملابس مستعملة من أمريكا

أسواق وشركات استيراد ملابس الجملة في تركيا:

يوجد العديد من الأسواق في تركيا متخصصة في البيع بالجملة، ويمكن الشراء منها عبر الإنترنيت، ومن أهم هذه الأسواق:

1- سوق مارتر:

من أفضل أسواق الجملة في إسطنبول وأرخصها، ويحوي عدد كبير من محلات بيع الملابس، يفضله الناس لإمكانية شراء عدد كبير من المنتجات بأسعار مناسبة لهم، كما يوجد فيه عدد من شركات التخليص الجمركي والشحن التي تساعد التجار في الشراء و الشحن بسرعة.

2- شارع الفاتح

المشهور بمحلات الجملة، التي تبيع ملابس لكافة المراحل العمرية، والملابس القطنية، ومنتجات أخرى بأسعار رخيصة جداً.

ويوجد في وسط هذا الشارع محلات تسمى الفاتح، تقوم ببيع كميات كبيرة من الملابس بأسعار رخيصة، وبيع الملابس القليلة الجودة في تركيا.

ويوجد ضمن الشارع أيضاً متاجر للملابس النسائية والفساتين.

ومن أهم شركات بيع الملابس بالجملة:

  • شيردا للملابس الرجالية التركية.
  • مجموعة Usram لتجارة الملابس بالجملة.
  • مجموعة أفشار.
  • هاليس.
  • شركة نفيسة تريكو.

الخلاصة

لا تترد في الاستيراد من تركيا للبدء في مشروعك الخاص، في متميزة بأقمشتها، ومنتجاتها التي تواكب الموضة، و أسعارها التي تناسب الجميع، سواء في الشراء أو الشحن أو حتى البيع.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح بالتفصيل عن أفضل شركات تركية لاستيراد الملابس بالجملة، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

مواقع بيع بالجملة في كندا (متاجر كندية رخيصة)

أفضل شركات استيراد ملابس مستعملة من ألمانيا

افضل شركات استيراد الملابس البالة من أوروبا

افضل موقع لبيع الأحذية الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

اضخم موقع تسوق صيني يقوم بتخفيضات هائلة